Connect with us

منوعات

Core42 تعزز حلولها للذكاء الاصطناعي السحابي بالشراكة مع NVIDIA

Published

on

 

 

أعلنت شركة “Core42″، التابعة لمجموعة “G42″، والمُزوّد الرائد لخدمات الحوسبة السحابية السيادية والبنية التحتية للذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن توسيع خدماتها للذكاء الاصطناعي السحابي، من خلال توفير شرائح معالجة الرسومات “NVIDIA H100 Tensor Core”، المعروفة بإمكاناتها الفائقة على تسريع أداء تطبيقات الذكاء الاصطناعي وتعزيز قدرتها على تحليل البيانات، وتنفيذ مهام الحوسبة عالية الأداء، وتعليم وتطوير نماذج الذكاء الاصطناعي التوليدي.
وفي ضوء تزايد طلب المؤسسات وبالأخص في القطاع الحكومي على تقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة التي تتوافق مع الأُطُر التنظيمية لخصوصية البيانات في الدولة، وَجَّهَتْ شركة Core42 تركيزها على تثبيت نظام حوسبة متطور في مراكز بياناتها المحلية، يتضمن أجهزة وشرائح قوية من “NVIDIA” مثل “NVIDIA DGX SuperPOD™ with DGX GB200” و أنظمة “HGX” المدعومة بـ “Dell PowerEdge XE9680”
استخدام شركة “Core42” لهذه الأنظمة المتطورة ونشرها في مراكز بياناتها المحلية التي تتبع قوانين الخصوصية وسيادة البيانات في الدولة، يجعلها في طليعة الشركات في الإمارات التي تستطيع توفير موارد وحلول حوسبة ذكاء اصطناعي مَرِنة وواسعة النطاق، بحيث تُمَكّن الشركات من الاستفادة منها وتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم لتتناسب مع أحجام أعمالهم المتنوعة ومتطلباتهم المختلفة.
وكجزء من هذه الخطوة الاستراتيجية أيضاً، ستوفر شركة “Core42” عدة خدمات ومنصات أخرى للشركات مثل منصة “NVIDIA DGX” .
وبهذه الخطوة، ستساهم Core42 في تمكين الشركات من الاستفادة من البنية التحتية الحوسبية لـ Core42 ، لتحقيق الامتثال للوائح التنظيمية المحلية، وتوفير التكاليف، والاستفادة من حوسبة الذكاء الاصطناعي مثل الاستدلال الفعّال بالذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات، والتعلم الآلي، والتصاميم الرسومية المتقدمة.
وبهذه المناسبة قال “أدريان هوبز”، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في “Core42”: “بعد أن لمسنا التأثير الكبير لخدماتنا في مجال الذكاء الاصطناعي السحابي، يسعدنا اليوم أن نقدم تجربة أخرى ناجحة في الإمارات العربية المتحدة عبر توفير شرائح معالجة الرسومات ‘NVIDIA H100 GPUs‘ في الدولة”.

من جانبه قال “إدموندو أورلوتي”، الرئيس التنفيذي لاستراتيجيات النمو في “Core42”: “يسعدنا الإعلان عن توفير بنية تحتية حوسبية متقدمة، وتوفيرها بشكل عادل ومتساوٍ للشركات. ستتمكن الشركات الآن على اختلاف أحجامها من تشغيل نماذج الذكاء الاصطناعي المتطورة دون القلق من أعباء الاستثمار في إنشاء بنية تحتية خاصة بهم. وجودنا المتنامي في الولايات المتحدة وأوروبا، والآن في الإمارات، يوفر مزايا وخدمات رقمية وبنية تحتية متنوعة، ويمّكن العملاء من تقليل التكاليف وتحسين قدرات أنظمة الذكاء الاصطناعي على الاستدلال الذكي”.
وبهذا الصدد، قال المدير الإقليمي لقطاع الشركات في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا بشركة NVIDIA، مارك دومينيك: “نرى فرصًا هائلة في منطقة الشرق الأوسط، ونعمل مع المؤسسات الرائدة في المنطقة لتسريع تبني تقنيات الذكاء الاصطناعي. تعاوننا مع Core42 يوفر للشركات في المنطقة وصولاً آمناً وموثوقاً إلى موارد الذكاء الاصطناعي ذات المستوى العالمي”.
وضمن خطة تطويرية أخرى، تسعى شركة Core42″” إلى توسيع نطاق خدماتها السحابية للذكاء الاصطناعي على المستوى العالمي، عبر نشر شرائح معالجة الرسومات “NVIDIA H200 Tensor Core GPUs “.
جديرٌ بالذكر أنCore42 ستقوم بالكشف عن أحدث منتجاتها وحلولها المبتكرة في جناحها H18 – A30 بمعرض جيتكس 2024.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

Samsung Electronics Saudi Arabia Launches Special Offers for University Students, Their Parents, and Academicians

Published

on

By

Samsung Electronics Saudi Arabia is excited to announce exclusive special offers aimed at university students, their parents, and academicians, designed to enhance both academic pursuits and everyday experiences. These limited-time promotions provide access to an extensive range of cutting-edge products, equipping students with the technology needed to succeed in today’s digital landscape.

The initiative underscores Samsung’s commitment to empowering the future generation by providing state-of-the-art technology that promotes creativity, productivity, and effective learning. The offers ensure that students have the latest Samsung products at their fingertips, enabling them to achieve more in their academic and daily lives.

These special offers include attractive discounts of up to 40% on a diverse selection of Galaxy devices, including the S24 series, Z Fold6, and Z Flip6, along with Samsung’s high-definition TVs and advanced home appliances. This extensive lineup is designed to create a supportive environment for students, facilitating their academic success and continuity in a rapidly evolving world.

Ruchdi Hamed Naji, Head of e-Store & Corporate Marketing at Samsung Saudi Electronics, commented, “Today’s youth are confident go-getters who need technology that empowers them not just to learn but to grow and innovate. With our new initiative, we are dedicated to providing the connected power of Samsung’s ecosystem to students and members of academia throughout the Kingdom of Saudi Arabia. We remain committed to delivering the best value, the most advanced products, and, above all, innovation for all.”

At Samsung, we believe in the transformative power of education and the immense potential of students to effect change. By granting access to innovative technology, we aim to support their aspirations and help them thrive in both their academic and personal endeavors.

Continue Reading

منوعات

سامسونج السعودية للإلكترونيات  تقدم عروض حصرية لطلاب الجامعات و الأكاديميين

Published

on

By

 

تعلن شركة سامسونج االسعودية للإلكترونيات  عن عروض خاصة و حصرية  لطلاب الجامعات والأكاديميين، و ذلك بهدف تعزيز المساعي الأكاديمية والحياة اليومية لهم

توفر هذه العروض الترويجية إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المتطورة، وتزود الطلاب بالتكنولوجيا اللازمة للنجاح في المشهد الرقمي الحالي.

أضف إلى ذلك،  تؤكد هذه المبادرة التزام سامسونج بتمكين جيل المستقبل من خلال توفير أحدث التقنيات التي تعزز الإبداع والإنتاجية والتعلم الفعال. كما وتضمن حصول الطلاب على أحدث منتجات سامسونج ،لتكون في متناول أيديهم مما يمكنهم من تحقيق المزيد في حياتهم الأكاديمية واليومية.

من جهته أكد رشدي حامد ناجي، رئيس المتجر الإلكتروني والتسويق المؤسسي في سامسونج السعودية للإلكترونيات، قائلاً: “إن شباب اليوم يتمتعون بالثقة في أنفسهم ويحتاجون إلى التكنولوجيا التي تمكنهم ليس فقط من تعلم المزيد، بل من فعل المزيد وتحقيق المزيد. ومن خلال مبادرتنا الجديدة، نحن ملتزمون بتمكين طاقات  الطلاب وأعضاء الأوساط الأكاديمية في المملكة العربية السعودية، وسنواصل التزامنا بتزويد عملائنا بأفضل المنتجات، ايمانا منا بضرورة العمل لتحقيق هدف الإبتكار للجميع”

هذا و تشمل هذه العروض الخاصة خصومات كبيرة تصل إلى 40% على مجموعة واسعة من أجهزة Galaxy، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء، بالإضافة إلى أجهزة تلفزيون سامسونج عالية الوضوح والأجهزة المنزلية ، تم تصميم هذه الخصومات لجعل التكنولوجيا المتقدمة في متناول الطلاب، مما يسمح لهم بالاستمتاع بتجربة رقمية سلسة داخل الفصل الدراسي وخارجه

في سامسونج، نحن نؤمن بالتعليم وإمكانات الطلاب في إحداث التغيير. ومن خلال توفير الوصول إلى التكنولوجيا المبتكرة، نهدف إلى دعم تطلعاتهم ومساعدتهم على النجاح في حياتهم الأكاديمية والشخصية.

 

Continue Reading

منوعات

طرح تذاكر عرضَي “كراون جول” و” دبليو دبليو إي راو”

Published

on

By

أعلنت الهيئة العامة للترفيه، نيابة عن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالشراكة مع WWE،® وهي جزء من مجموعة TKO Group Holdings (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TKO)، اليوم عن توفر تذاكر “كراون جويل” و”دبليو دبليو إي راو” التي ستجري في “محمد عبده أرينا” في الرياض، المملكة العربية السعودية، على الموقع التالي https://webook.com.

وسيشهد عرض «كراون جول» حدثاً تاريخياً هذا العام، إذ ينطلق لأول مرة نزال سنوي يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم لفئتي الرجال والنساء لتحديد أول بطل في تاريخ «كراون جول»، وهو لقب مصنوع من 50 قيراطاً من الألماس، يمثل أفضل الأفضل في عالم المصارعة.

 وسيتنافس على اللقب يوم السبت 2 نوفمبر 2024 كل من بطل WWE بلا منازع «ذا أمريكان نايتمير» كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، إضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليفمورغان.

وسيحظى عشاق المصارعة بمزيد من التشويق خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون، بما في ذلك رومان رينز، سامي زين، سيث «فريكن» رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، «مين إيفنت» جاي أوسو، دروماكنتاير، ذا نيو داي، وغيرهم الكثير.

ولأول مرة في المملكة العربية السعودية، ستنطلق حلقة “دبليو دبليو إي راو” من “محمد عبده أرينا” الأحد 3 نوفمبر 2024، وستُبث الحلقة حول العالم الإثنين 4 نوفمبر 2024، وذلك في اليوم التالي لبطولة “كراون جول” التي ستقام في المكان ذاته.

تتوفر تذاكر  “كراون جويل” و”دبليو دبليو إي راو”  التي ستجري فعالياتها في الرياض على الموقع

التالي: https://webook.com 

Continue Reading
Advertisement

Trending