Connect with us

منوعات

افتتاح بريسن ايلاند في الرياض في بارك أفينيو مول

Published

on

أعلن بريسن ايلاند، المفهوم المبتكر المخصص لعشاق المغامرات، عن افتتاح أبوابه في بارك أفنيو مول، في مدينة الرياض في 12 ديسمبر 2023. والذي يدعوكم لتجربة فريدة من نوعها تتحدوا فيها جميع حواسكم من خلال مغامرات مذهلة مناسبة لجميع الزوار بما فيهم الأطفال بدءاً من سن الثامنة وما فوق.

تم تصميم بريسن ايلاند لجميع الباحثين عن الإثارة بهدف الهروب من الواقع وتجربة عالماً شبيه بالسجون من خلال التصميمات الواقعية المذهلة. ستتيح لكم هذه المغامرة تجربة 35 زنزانة فريدة من نوعها، وتوفر الوجهة فرصة استثنائية وخيار مثالي لموظفي الشركات من خلال بناء فرق يتم تشكيلها للتغلب على هذا التحدي، ومكاناً مدهشاً لأعياد الميلاد، والرحلات المدرسية أو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو للاستمتاع بمغامرة فريدة.

وتعليقاً على الافتتاح، قال مروان الشاذلي، الرئيس التنفيذي لبريسن ايلاند: “تعكس استراتيجيتنا بافتتاح بريسن ايلاند في الرياض التزامنا على خلق تجارب لا تنسى لعشاق المغامرات والباحثين عن الإثارة. من خلال تحديات لا مثيل لها، كما نسعى من خلال افتتاح هذه الوجهة الاستثنائية في دعم قطاع الترفيه في المملكة العربية السعودية، وتعزيز النمو الاقتصادي.”

يتميز المكان بقدرة استيعابية تصل إلى 180 لاعبًا، حيث يتمكن اللاعبين من خوض التحدي من خلال تشكيل عدة فرق تتراوح (من فريق واحد حتى ثلاثين فريقاً) وبحد 2- 6 أشخاص في الزنزانة الواحدة. استعدوا لاختبار براعتكم التكتيكية واستعراض مهاراتكم في حل المشاكل وأطلاق العنان لقدراتكم البدنية. سيساهم كل عضو في الفريق بمهاراته الفريدة لكسب النقاط في بداية كل مغامرة وسيطلق لقب “رئيس السجن” على الفريق الفائز.

تبدأ الأسعار من 99 ريالًا سعوديًا للأطفال و149 ريالًا سعوديًا للبالغين، حيث نهدف في بريسن ايلاند بتوفير مغامرة مثيرة للجميع. ننصحكم بارتداء الملابس والأحذية الرياضية للتغلب على التحديات التي تنتظركم في بريسن ايلاند. تتوفر غرف لتبديل الملابس في الموقع حفاظاً على راحتكم.

ولكن هذا ليس كل شيء! اختبروا روعة البيكسل (PIXEL) وعيشوا أجمل الأوقات حيث تنبض الأرض بالحياة مع أضواءLED الساحرة، وتتغير الألوان بكل سلاسة مع لحظات المرح والإثارة. هدفكم هو السير على الظلال المتغيرة باستمرار لتسجيل عدد كبير من النقاط ولكن عليكم الحذر من اللون الأحمر! هل أنتم مستعدون لمواجهة هذا التحدي المثير؟ تبدأ الأسعار من 59 ريال سعودي للشخص الواحد لمغامرة البيكسل (PIXEL).

استعدوا لـل “التغلب على القضبان” والانغماس في الأجواء الحماسية!

لمزيد من المعلومات والاطلاع على الفعاليات الحصرية، يرجى زيارة الموقع الرسمي على www.prisonisland-ksa.com أو متابعة @ PrisonIsland.KSA على انستغرام و تيك توك أو التواصل معنا على 966550287066 +

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

متحف “تيم لاب بلا حدود” يحدد هذا الصيف موعداً لافتتاحه في جدة التاريخية للمرة الأولى في الشرق الأوسط

Published

on

By

حدد متحف “تيم لاب بلا حدود جدة”، المبادرة التعاونية بين وزارة الثقافة السعودية وتيم لاب، موعد افتتاحه خلال صيف عام 2024 على مساحةٍ تبلُغ حوالي 10 آلاف متر مربع على ضفاف بحيرة الأربعين؛ مُطِلّاً على المناظر البانورامية لمنطقة جدة التاريخية، والمدرجة على قائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، وسيكون “تيم لاب بلا حدود جدة” أول متحفٍ من نوعه يُقام وبشكلٍ دائم في منطقة الشرق الأوسط.

ويُعدٌّ “تيم لاب بلا حدود” عالماً من الأعمال الفنية بلا حدود، ومتحفاً بلا خريطة تم إنشاؤه من قبل المجموعة الفنية العالمية “تيم لاب”، حيث تغادر الأعمال الفنيّة الغرف بحرّية، وتتواصل مع الأعمال الأخرى، وتؤثّر في بعضها البعض، وتختلط مع بعضها البعض أحيانًا، لتشكل عالمًا واحدًا بلا حدود. وعندما ينغمس الناس في هذا الفن الذي لا حدود له، فإنهم “يتجولون، ويكتشفون، ويستكشفون” في هذا العالم. ويعرض المتحف قرابة 80 عملاً مستقلاً ومترابطاً، في فضاءات الأعمال الفنية ومنها؛ “عالم بلا حدود”، و”غابة الألعاب الرياضية”، و”مدينة ألعاب المستقبل”، و”غابة المصابيح”، بالإضافة إلى “إن تي هاوس”.

وكما يفهم الناس ويتعرفون على العالم من خلال أجسامهم في “عالم بلا حدود”، فهم يتحركّون فيه بحريّةٍ ويُقِيمُونَ روابطَ وعلاقاتٍ مع الآخرين. ولدى جسم الإنسان شعوره الخاص بالوقت، وفي حين أنّ الغموض يسود في العقل على الحدود بين الأفكار المختلفة، فتؤثّر في بعضها البعض، وتختلط أحياناً أخرى، فكذلك هي الأعمال الفنيّة، تنتشر بحرّية وتتواصل مع الناس وتتفاعل معهم، وتفهم مفهوم الوقت بالطريقة التي يفهمه فيها الإنسان تماماً؛ فتتواصل مع الأعمال الأخرى وتؤثّر في بعضها البعض، وتختلط مع بعضها البعض أحياناً. ويأتي “تيم لاب بلا حدود” بمثابةِ عالمٍ واحد ينساب باستمرار بلا حدود، نشأ من خلال هذه المجموعة من الأعمال الفنيّة. ويتجول فيه الزوار، ويكتشفون ذلك العالم بأجساد مليئة بالرغبة، ويستكشفون ذلك العالم مع الآخرين.

وتُمثّل غابة الألعاب الرياضية في المتحف فضاءً إبداعيًا يتم من خلاله اكتساب القدرة على الإدراك المكاني عبر تعزيز نمو الحصين في الدماغ، وتستند على مبدأ فهم العالم عن طريق الجسد والتفكير فيه على نحوٍ ثلاثي الأبعاد، في فضاءٍ ثلاثيّ الأبعاد معقّد وينطوي على تحدّياتٍ بدنية تدعوك إلى الانغماس في عالمٍ تفاعلي. أما مدينة ألعاب المستقبل فتُعتبر مشروعاً تعليمياً تجريبياً يعتمد على مفهوم الإبداع التعاوني (الإبداع المشترك)، وهي مدينة مُسلّية تتيح للناس الاستمتاع ببناء العالم بحرية مع الآخرين. و”إن تي هاوس” الذي يستمتع الزائر فيه في كل مرة يُعدُّ فيها فنجان شاي، وتُزهر زهرةٌ فيه. وتستمر الزهور بالإزهار طالما الشاي في الفنجان، حيث يتحوّل إلى عالمٍ لانهائي تُزهر فيه الزهور باستمرار، مستمتعاً بشرب الشاي في عالمٍ لا حدود له.

يقع متحف تيم لاب بلا حدود جدة الجديد كلياً على سواحل البحر الأحمر لمدينة جدة، ويتم بناؤه على ضفاف بحيرة الأربعين المطلة على منطقة جدة التاريخية. 

ويُعدُّ “تيم لاب بلا حدود جدة” جزءاً من رؤيةِ وتطلّعاتِ وزارة الثقافة في إحياء منطقة جدة التاريخية عبر الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية المتنوعة والثريّة، ويهدف إلى الحفاظ على المركز الحضري التاريخي كمركزٍ ثقافي نابض بالحياة، ويعكس تاريخَ المملكة المتنوع وروحَها المبتكرة.

 

Continue Reading

منوعات

“جمار” عضواً في “جمعية العلاقات العامة والاتصال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”

Published

on

By

أعلنت جمعية العلاقات العامة والاتصال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (PRCAMENA) عن انضمام شركة “جمار للعلاقات العامة والاتصال” إلى عضويتها، وذلك انطلاقاً من التزام الجمعية بتعزيز ممارسات الاتصال المتوافقة مع الثقافة في المنطقة.
وتقدم شركة “جمار للعلاقات العامة والاتصال” استشارات في الاتصال المؤسسي للمنظمات والشركات والمؤسسات في القطاعين العام والخاص، وهي شركة علاقات عامة سعودية مقرها الرياض تستند إلى فهم عميق للثقافة المحلية والأطر الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة.
وبهذه المناسبة قالت مونيكا فورنو، رئيسة الجمعية أن “انضمام شركة “جمار للعلاقات العامة والاتصال” لعضوية الجمعية يؤكد التزام الجمعية بتعزيز ممارسات الاتصال المتنوعة والمتوافقة مع الثقافة في المنطقة”، وأكدت أن خبرة “جمار” في التعامل مع الواقع المحلي السعودي بتفاصيله الاجتماعية والاقتصادية تنسجم مع مهمة الجمعية في رفع معايير التميز في مجال العلاقات العامة والاتصالات عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.
ومن جانبه، قال إبراهيم المطوع الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة جمار “يسرّنا الانضمام إلى جهود هذه الجمعية المرموقة المكرسة لتقدم صناعة العلاقات العامة والاتصالات في المنطقة”، موضحاً أن هذه العضوية تؤكد التزام “جمار” بتقديم حلول اتصال استراتيجية مصممة خصيصًا للمشهد الثقافي الفريد في المنطقة، واختتم بالتأكيد على تطلع ” جمار” إلى المساهمة في دعم مهمة الجمعية في تحقيق التميز والابتكار” .

Continue Reading

منوعات

معرض المنتجات الوطنية السعودية ينطلق 13 مايو الجاري في دولة قطر بمشاركة 80 شركة سعودية

Published

on

By

تنطلق يوم 13 مايو الجاري في دولة قطر النسخة الأولى لمعرض المنتجات الوطنية السعودية بمشاركة أكثر من 80 شركة سعودية في المجالات الصناعية، والغذائية، والصحية، والتجارية، ويستمر خلال الفترة 13 – 16 مايو 2024م.
ويهدف المعرض إلى تعزيز صورة العلامة التجارية لصادرات المملكة وإبراز مكانتها في الأسواق العالمية، وربط المصدرين مع المشترين والشركاء المحتملين للإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 المرتبطة برفع الصادرات غير النفطية، بما يتوافق مع الإستراتيجية الوطنية للصناعة، وإستراتيجية الصادرات وإستراتيجية التوطين وجعل المملكة دولة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية.
وعلى هامش أعمال المعرض الذي يديره الرئيس التنفيذي شركة لمسة براق هند العوني، ستُنظم عدد من الفعاليات والأنشطة لجذب الزوّار والتعرّف على جودة الصناعات الوطنية، واستحداث أفكار مميزة ومهمة في مجال الصناعات المتنوعة، إضافةً إلى تطوير الصناعات الناشئة وإكسابها الثقة اللازمة للوصول إلى مصافّ العلامات التجارية السعودية الكبرى.
كما سيعقد خلال المعرض جلسات حوارية تتناول رحلة المستثمر داخل المملكة العربية السعودية، ومراحل وكيفية التصدير داخل المملكة، وتميز المرأة السعودية في مجال الأعمال، يرافقها حلقات نقاشية مع الحضور، توضح مكانة المملكة الاقتصادية، ودور المستثمر في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، وفرص وإستراتيجية الاستثمار بين البلدين، والخيارات المتاحة لتمويل عمليات التصدير والاستيراد والتأمين ضد المخاطر.
وسيشهد معرض المنتجات الوطنية السعودية بدولة قطر مشاركة عدد من الجهات الحكومية المتمثلة في وزارة الاستثمار، وهيئة تنمية الصادرات السعودية، واتحاد الغرف التجارية السعودية.

Continue Reading
Advertisement

Trending