Connect with us

اتصالات وتقنية

“هاك تراك” تستعرض أحدث حلولها للأمن السيبراني في معرض “بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023” بالرياض

Published

on

أعلنت شركة “هاك تراك”(HakTrak)الرائدة في مجال الأمن السيبراني، وأول شركة سعودية تطور منصتها الخاصة في مواجهة التحديات السيبرانية، عن مشاركتها في معرض في “بلاك هاتالشرق الأوسط وأفريقيا 2023” (Black Hat MEA) بالرياض، حيث يعد الحدث الأبرز للأمن السيبراني في المملكة العربية السعودية؛ والذي سيعقد في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر.

تسلط “هاك تراك”الضوء خلال معرض “بلاك هات” على حلولها الرقمية الداعمة لتعزيز مكافحة التهديدات الأمنية واتخاذ تدابير وحلول مبتكرة ومتميزة لا مثيل لها في الأمن السيبراني؛ حيث تتبنى “هاك تراك”حلول مرنة ومبتكرة يدعمها معامل البحث والتطوير للشركة، وتشارك في تحليل التهديدات وتوفير المراقبة المستمرة للتهديدات السيبرانية، إذ يتيح هذا الموقف الاستباقي والكشف المبكر الفعلي للتهديدات من التقليل ومنع المخاطر المحتملة والتخفيف من حدتها، مما يحمي المؤسسات والشركات بشكل فعال.

وعلى هامش المعرض ستقوم شركة “هاك تراك”بتوقيع حزمة من الشراكات الاستراتيجية الفعالة أهمها التوقيع مع شركة MIS لأنظمة المعلومات، جمعية عناية، و”جمعية البر الأهليةبالرياض ” و”رابطة لاعبي كرة القدم”(FPA)، “جمعية حماية”، و”معهد البحوث و الخدمات الاستشارية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز “، وشركة Asimily لإنترنت الأشياء، شركة Otyfied وشركة Safe Decioin المتخصصة في تقديم الخدمات السحابية في المملكة العربية السعودية.

بهذه المناسبة، صرحالدكتور “أحمد القحطاني”، رئيس مجلس إدارة شركة “هاك تراك”: “سعداء بمشاركتنافي معرض بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023 بالرياض؛ حيث يعد المعرض فرصة رائعة لمشاركة خبراتنا الواسعة في مجال الأمن السيبراني كشركة رائدة في المنطقة مع نخبة من خبراء ومطوري الصناعة، و أيضًا لقاء الشركاء والعملاء في مجال الأمن السيبراني من حول العالم، والتأكيد على ضرورة خلق منتجات أمنية متطورة تساعد الشركات والمؤسسات على التصدي للهجمات السيبرانية في ظل النمو الهائل للخدمات الإلكترونية والرقمنة على مستوى العالم”.

وأضاف “القحطاني”: “ما يميز “هاك تراك”عن منافسيها هو فهمها العميق للمشهد السيبراني المتطور باستمرار؛ حيث تتخذ الشركة نهجا استباقيا، وتدفع باستمرار حدود التميز والابتكار ورضا العملاء، كما تضمن “هاك تراك” حصول عملائها على الأدوات والخبرات اللازمة للتنقل في عالم الأمن السيبراني المعقد بثقة”.

تقدم شركة “هاك تراك”حزمة من الحلول المبتكرة والمتقدمة في مجال الأمن السيبراني لتعزيز أعمال كافة الشركاء في المنطقة مثل خدمات الامتثال، وخدمات الأمن الهجومية، وحلول حماية الأصول الرقمية، إلى جانب خدمات الاستجابة السريعة والتوعية الأمنية، ومن أبرز منتجاتها برامج Rasid 360، و Cyber Imtital، Threates traker،وBug Hunter وبرنامج SHAR.

واختتم ” القحطاني” تصريحاته قائلًا: “مع التفاني الثابت للحفاظ على الحدود الرقمية للمملكة العربية السعودية آمنة وبإلهام من مبادرة رؤية السعودية 2030 الطموحة، تظل “هاك تراك” في طليعة مقدمي حلول الأمن السيبراني، وباعتبارنا شريكا موثوقا، فإننا نمكن الشركات من الازدهار في العصر الرقمي، واثقين من معرفتهم بأن احتياجاتهم للأمن السيبراني في أيد قادرة، كما يستمر التزامها الثابت بالتميز في تشكيل مشهد الأمن السيبراني في المنطقة، ووضع معيار جديد للابتكار والموثوقية والتركيز على العملاء”.

“بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2023” هو مؤتمر ومعرض رائد للأمن السيبراني يقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، يشارك به أكثر من 40,000 من المتخصصين والخبراء في أمن المعلومات، وأكثر من 300 شركة تعرض حلولها، إلى جانب أكثر من 300 شخصًا من المتحدثين المعروفين عالميًا من حوالي 120 دولة حول العالم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

تخفيضات كبرى وعروض خاصة على تلفزيونات سامسونج مع انطلاق Euro Cup 2024

Published

on

By

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات السعودية عن أطلاقعروض حصرية على مختلف أجهزة التلفزيون بمناسبة انطلاق بطولة امم اوروبا لعام 2024 .

حيث تسعى سامسونج لتقديم احدث ما توصلت إليه تقنية شاشات التلفزيون للمستخدم في المملكة العربية السعودية بعروض منافسة تشمل باقات مختلفة، منها اشتراك مجاني لمدة 12 شهر في منصة شاهد الرائدة عالمياً في المحتوى العربي عند شراء أي من أجهزة تلفزيون سامسونج المشمولة في العرض من فئات سلسلة تلفزيونات سامسونج المختلفة بدءا  Neo QLED 8K و Neo QLED 4K وتلفزيونات QLED و OLED  وصولا الى  Crystal UHD ، والتي ستمكن المشاهدين من الاستماتع بمشاهدة مباريات بطولة امم اوروبا بدقة عاليه وتفاصيل مذهله.

كما تشمل العروض اشتراك مجاني على منصة انغامي يصل الى 3 اشهر وهي المنصة التي توفر اكبر موسوعة من الاغاني من مختلف انحاء العالم، اضافة الى اشتراك يصل حتى 3 اشهر في المنصة الاشهرعالميا بتقديم البرامج التلفزيونية والافلام والمسلسلات الحصرية والاحدث وهي منصة OSN   .

ومع الحلول المتنوعة القائمة التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تقدمها سامسونج على السلسلة الجديدة من شاشاتها والتي ترتقي بالمحتوى المعروض. مما يزيد من متعة مشاهدة البرامج والأحداث الرياضية المختلفة. حيث تمتاز فئةNeo QLED 8K  المزودة بمعالج NQ8 AI Gen3 ، بوحدة معالجة عصبية (NPU) و تقنية صور متطورة معتمدة على الذكاء الاصطناعي لتحسين كل التفاصيل بوضوح وتلتقط حتى أدق التفاصيل. اما تلفزيونات  Neo QLED 4K فتاتي مدعومة بمعالج NQ4 AI Gen2. وهو يعمل على تنشيط أي محتوى تقريبًا، ويقدمه بدقة تبلغ 4K. فيما تعمل تلفزيونات OLED على التخلص من الانعكاسات غير المرغوب فيها. وتم تجهيزها بمعالج NQ4 AI Gen2 .

للإطلاع على العروض، يمكنكم زيارة موقع سامسونج السعودية https://www.samsung.com

Continue Reading

اتصالات وتقنية

“Mega discounts and special offers on Samsung TVs with the start of Euro Cup 2024

Published

on

By

Samsung Electronics Saudi Arabia has announced exclusive offers on various TV models to coincide with the launch of the UEFA Euro 2024 Championship.

Samsung aims to provide the latest TV screen technology to users in Saudi Arabia with competitive offers, including various packages such as a free 12-month subscription to the leading Arabic content platform Shahid when purchasing any eligible Samsung TV models. These include Neo QLED 8K, Neo QLED 4K, QLED, OLED, and Crystal UHD series, allowing viewers to enjoy watching Euro Cup matches in high definition with stunning details.

The offers also include a free subscription to Anghami for up to 3 months, which offers the largest library of songs from around the world, in addition to a subscription of up to 3 months on OSN, the globally renowned platform for TV shows, movies, and exclusive series.

With the diverse solutions based on artificial intelligence technologies offered by Samsung on its new series of TVs, viewing content is enhanced, providing greater enjoyment of various TV programs and sports events. The Neo QLED 8K series, equipped with the NQ8 AI Gen3 processor, features a neural processing unit (NPU) and advanced image technology based on artificial intelligence to enhance clarity and capture even the finest details. The Neo QLED 4K TVs, powered by the NQ4 AI Gen2 processor, upscale almost any content to 4K resolution. OLED TVs, on the other hand, eliminate unwanted reflections and are equipped with the NQ4 AI Gen2 processor.

To view the offers, you can visit the Samsung Saudi Arabia website.”

https://www.samsung.com

Continue Reading

اتصالات وتقنية

Hisense Maintains Global TV Market Dominance with Top Spots in Multiple Countries

Published

on

By

Hisense, a global home appliance and consumer electronics brand, celebrates eight consecutive years in the Kantar BrandZ™ Top 10 Chinese Global Brands list. This recognition underscores Hisense’s global commitment to innovation and excellence.

Hisense has dominated the Chinese TV market, maintaining the No.1 spot in TV sales for 20 consecutive years from 2004 to April 2024. Beyond domestic dominance, Hisense TVs achieved a global shipment volume share of 13.6% in the first quarter of 2024, securing the No.2 ranking worldwide from 2022 to Q1 2024. The company also leads globally in 100-inch TV shipment volume, laser TV shipment volume, and the number of TriChroma Laser TV patents.

Hisense’s TVs have demonstrated exceptional performance across various international markets. From January to April 2024, Hisense’s TV held the top market share in Australia and South Africa and the second position in Canada and Mexico.

Driving by the ambition of ‘Never Settle for No.2 Globally’, Hisense’s relentless pursuit of quality, innovation, and customer satisfaction continues to set it apart, solidifying its leading position in the global market.

Continue Reading
Advertisement

Trending