Connect with us

فنادق

فورسيزونز وسيسنيروس العقارية تعلنان عن منتجع ومساكن فاخرة جديدة في جمهورية الدومينيكان

Published

on

أعلنت فورسيزونز وسيسنيروس العقارية  (سيسنيروس) عن خطط لتطوير منتجع ومساكن فورسيزونز في جمهورية الدومينيكان في تروبيكاليا، وهي وجهة فاخرة مستدامة تقع على مساحة 60 فداناً (24 هكتاراً) على طول شاطئ بلايا إزميرالدا البكر في شمال شرق جمهورية الدومينيكان، على طول الشواطئ الجنوبية لخليج سامانا. وسيجمع المشروع بين الضيافة والخدمات المشهورة عالمياً لفورسيزونز مع عقود من الأعمال والاستثمار لسيسنيروس في جمهورية الدومينيكان وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة. ومع بدء البناء، من المقرر افتتاح المشروع في أوائل عام 2026.

يتميز منتجع ومساكن فورسيزونز جمهورية الدومينيكان في تروبيكاليا بتصميم استوائي عصري للمهندس المعماري البرازيلي إيزاي وينفيلد، وسيضع معياراً جديداً للأناقة الطبيعية والمستدامة للمسافرين الراقيين من جميع أنحاء العالم. سيضم الفندق منتجعاً مكوناً من 95 غرفة و 25 مسكناً خاصاً من ثلاث وأربع غرف نوم، وتقع جميعها على درجات الشاطئ. موقع الجمال الطبيعي الخلاب، تروبيكاليا هو عقار خاص لعائلة سيسنيروس يتميز بتنوعه نظامه البيئي؛ من الشواطئ ذات الرمال البيضاء؛ والمياه البلورية والزبرجد والشعاب المرجانية؛ والجبال والغابات وأشجار المانغروف والبحيرات والأنهار؛ ومزرعة جوز الهند؛ ومزرعة عضوية.

وتشير أدريانا سيسنيروس، الرئيس التنفيذي لشركة سيسنيروس، إلى أن مؤسسة تروبيكاليا غير الربحية  التابعة للشركة قد كرست أكثر من عقد من الزمان لرفاهية المنطقة؛ وذلك من خلال مجموعة من البرامج التعليمية والاجتماعية والاقتصادية والمجتمعية. يقول سيسنيروس: “تعكس تروبيكاليا القيم الثقافية لعائلتنا. ومنذ أكثر من 10 سنوات، شرعنا في رحلة لدعم الاستدامة الاجتماعية من خلال مشاريع مبتكرة في الزراعة والمساواة بين الجنسين والتعليم والبيئة وريادة الأعمال والتمويل الأصغر. كان هدفنا هو إنشاء نوع جديد من الوجهات الفاخرة التي تتوازن مع الطبيعة ومع المجتمع المحلي. ويسرنا أن يشاركنا فورسيزونز رؤيتنا لكل من تروبيكاليا ومستقبل السياحة”.

تروبيكاليا مملوكة لشركة سيسنيروس العقارية، ذراع التطوير لشركة سيسنيروس، وهي مجموعة أعمال متنوعة لها ما يقرب من 100 عام من التاريخ في مجال الإعلام والعقارات والمنتجات الاستهلاكية والقيادة الاجتماعية. تلتزم سيسنيروس بالملكية طويلة الأجل لتروبيكاليا كمشروع قديم، وهي مكرسة لنجاح منتجع ومساكن فورسيزونز الجديدة بالإضافة إلى الاستدامة الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع والمنطقة والبلد.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “يسعدنا توسيع محفظة فورسيزونز العالمية في جمهورية الدومينيكان، وهي السوق التي ركزنا عليها منذ فترة طويلة كوجهة سفر فاخرة. نحن فخورون بإحياء هذا المشروع مع شركائنا في سيسنيروس، الذين يشاركوننا قيمنا المتمثلة في دعم البيئات والمجتمعات التي نعمل فيها، والذين نعجب بهم بشدة لعملهم مع مؤسسة تروبيكاليا. وسنواصل تركيزنا معاً على هذه القيم عندما نرحب بالضيوف والمقيمين على حد سواء في عام 2026 ونصبح مشرفين على هذه الوجهة الجميلة”.

ومن جهته، قال ديفيد كولادو، وزير السياحة في جمهورية الدومينيكان: “بالنسبة للدومينيكان، إنه لمن دواعي فخرنا أن نرحب بفورسيزونز في تروبيكاليا، المملوكة لعائلة سيسنيروس. عائلة وضعت ثقتها في بلدنا وتقدر الحب والجهد الذي بذلته هذه الحكومة في تعزيز السياحة”. وأضاف: “هذا المشروع، الذي سيتمتع بأعلى معايير الفخامة، سيزيد من تنويع أنواع المسافرين القادمين إلى بلدنا ويؤكد من جديد التزام تروبيكاليا بالتنمية المستدامة للسياحة في البلاد، مما يسمح لنا بالاستمرار في أن نكون وجهة نموذجية للعالم”.

ومن جانبه، قال ويليام فيلان، رئيس تروبيكاليا: “ستجلب فورسيزونز مستوى جديدا من الضيافة الفاخرة إلى جمهورية الدومينيكان، وهي وجهة كاريبية رئيسية تقع على بعد حوالي أربع ساعات بالطائرة من نيويورك وساعتين ونصف الساعة من ميامي. وتتمتع جمهورية الدومينيكان أيضاً بجسر جوي ممتاز من أوروبا وأمريكا اللاتينية والأسواق الرئيسية الأخرى. وسيقود منتجعنا تطوير السياحة المستدامة في المنطقة؛ وذلك من خلال دمج التصميم المبتكر والإدارة البيئية وتنمية المجتمع التي تعتبر جوهر أساسي لأعمالنا”.

معلومات عن منتجع ومساكن فورسيزونز جمهورية الدومينيكان في تروبيكاليا

بالإضافة إلى 95 غرفة وجناحاً، سيضم المنتجع سبا ومرافق للياقة البدنية والعافية بما في ذلك جناح اليوغا؛ ومجموعة متنوعة من الأنشطة الشاطئية والرياضات المائية؛ ورياضات المضرب مثل التنس والبادل وبيكل بول؛ ونادي الأطفال في Kids For All Seasons ؛ ومساحات الفعاليات. وستشمل عروض الطهي في الموقع العديد من المطاعم والبارات، بما في ذلك مطعم متخصص وشواية على شاطئ البحر وبار بجانب المسبح وبار سيفيتشي وبار عصير وسوق ومتجر متنوع ومقهى وبار رم.

تشمل الأنشطة المائية القريبة غوص السكوبا وجولات الطوف والإبحار ومراقبة السلاحف البحرية والمساعدة في حمايتها في بيئتها الطبيعية والرحلات الموسمية لمشاهدة الحيتان حول خليج سامانا، وهو محمية بحرية ذات طوابق حيث تعود الحيتان والسلاحف إلى ولادة أجيال جديدة. تشمل الرحلات البرية منتزه لوس هايتيسيس الوطني، وجنة المستكشف مع تشكيلات تلال الحجر الجيري (موغوتس)، وغابات المانغروف، والكهوف القديمة مع الصور التوضيحية والنقوش الصخرية “تاينو”، والحياة البرية الوفيرة. ولمحبي الجولف، من المتوقع افتتاح ملعب توم دواك للجولف في تروبيكاليا بعد الانتهاء من منتجع فورسيزونز الجديد.

التصميم المستدام والبناء والتطوير

من المقرر أن يتأهل تصميم منتجع ومساكن فورسيزونز في جمهورية الدومينيكان في تروبيكاليا للحصول على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، وهي واحدة من أكثر المعايير احتراماً في العالم للمباني “الخضراء”، والأولى من نوعها في جمهورية الدومينيكان. وتوجه أنظمة الإدارة البيئية والاجتماعية تصميم المنتجع وبنائه وتشغيله، من التنوع البيولوجي إلى إدارة النفايات والمياه وجودة الهواء وانبعاثات غازات الاحتباس الحراري.

تصميم إيساي وينفيلد لتروبيكاليا منخفض التأثير، ويستمد الإلهام من المواد الأصلية للجزيرة ومدن الحقبة الاستعمارية. ويعكس الحجر الجيري كورالينا والطوب والجص تاريخ البلاد، وينسجم مع المناطق المحيطة وينقل إحساساً بالأصالة. ويعكس تصميمه العصري الخالد والمتطور لمسة استوائية. ويشجع شكله المتموج الضيوف على اكتشاف المنتجع باستمرار ، حيث تتكامل المباني مع المناظر الطبيعية الخصبة لإعطاء الشعور بالانغماس في الطبيعة.

سينتقل التصميم الحداثي للمشروع بسهولة من الداخل إلى الخارج، مما يلهم الضيوف للتفاعل مع البيئة الطبيعية. وسيضم المنتجع منخفض الكثافة مساحات مفتوحة وتبريد سلبي ومناظر طبيعية خصبة باستخدام أنواع محلية منسقة وغير غازية. تقع مباني الضيوف والمباني السكنية على طول شاطئ بلايا إزميرالدا مع إطلالات على خليج سامانا. ستكون غرف الضيوف فسيحة ومصممة مع وضع ضيوف فورسيزونز في الاعتبار، بما في ذلك التراسات الخاصة وأحدث التقنيات، مع إعطاء الأولوية للمساحات الخضراء والحدائق الداخلية في جميع أنحاء الغرف والمساحات المشتركة.

بالإضافة إلى الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي في إيساي وينفيلد، تم تعيين شركة التطوير الفاخرة سينيرغو مديراً للمشروع، وشركة التصميم الدولية جينسلر لتتولى المهام التنفيذية للتصميم المعماري، و بويج للإنشاءات في فرنسا كمقاول عام. المخطط الرئيسي للمشروع ومهندس المناظر الطبيعية هي إيدسا، التي كانت تعمل مع أمين الحديقة النباتية السابق في الدومينيكان ريكاردو غارسيا، مما يضمن التنمية الشاملة والمناظر الطبيعية مع الأنواع المحلية الأولية. يشتهر خبراء التطوير والتصميم هؤلاء بخبرتهم في إحياء مشاريع المنتجعات الفاخرة السليمة بيئياً والمستدامة في المواقع النائية. تشرف عقارات IMI العالمية، وهي شركة عقارية مبتكرة تتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً، على المبيعات السكنية الفاخرة.

المسؤولية الاجتماعية

مع التركيز على الإدماج الاجتماعي والاقتصادي وممارسات التنمية المستدامة ، ستسعى تروبيكاليا إلى مشاركة وإلهام التجارب الثقافية المحلية من خلال دعوة الضيوف والمقيمين للمشاركة في الأنشطة التي تساعد على الحفاظ على المجتمع والبيئة المحيطة. وتشمل بروتورتوجا، وهي مبادرة استدامة لرعاية السلاحف الجلدية الظهر في منطقة ميتشز الساحلية؛ حيث سيتمكن الضيوف من مراقبة الحفاظ على الموائل والمشاركة فيها. تقدم تروبيكاليا أيضا مجموعة من فرص التطوع، مثل زيارات لبرامج ما بعد المدرسة المرتبطة ببرنامج “أنا فتاة” Soy niña ، وهو برنامج، وهو برنامج مهم يركز على المساواة بين الجنسين والإدماج. وتمنح كل من هذه المبادرات الزوار الفرصة للانغماس في الثقافة المحلية والمشاركة في التغيير الإيجابي. 

سيستمتع ضيوف وسكان تروبيكاليا أيضاً بعلاقة مميزة مع البر والبحر، والعمل بشكل وثيق مع المزرعة العضوية المستدامة لعائلة سيسنيروس: إستانسيا لا كويرينسيا. المزرعة معتمدة في إنتاج الكاكاو العضوي، حيث توفر للمزارعين المحليين الغذاء على مدار العام والتدريب على ممارسات الزراعة العضوية، بالإضافة إلى توريد المنتجات إلى الأسواق المحلية وموردي الأغذية. تقدم إستانسيا لا كويرينسيا للمقيمين تجارب فريدة من المزرعة إلى المائدة ونظرة متعمقة على المكونات المحلية وفن الطهو.

اعتمدت أدريانا سيسنيروس على إرث والدها، غوستافو، ووالدتها باتريشيا فيلبس دي سيسنيروس، لبناء تروبيكاليا على أساس المسؤولية الاجتماعية والقيادة. في عام 2008، قبل أكثر من عقد من بدء تشغيل المجارف الأولى في المنتجع الفاخر، أنشأت سيسنيروس العقارية مؤسسة تروبيكاليا غير الربحية لبناء وجهة سياحية مستدامة بالشراكة مع المجتمع المحلي في ميتشز.

في عام 2010، التزمت تروبيكاليا بالميثاق العالمي للأمم المتحدة وقامت بمواءمة استراتيجية أعمالها مع المفاهيم الأساسية لحقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد. وبناء على ذلك، استثمرت مؤسسة تروبيكاليا ملايين الدولارات ورعت مجموعة واسعة من البرامج التي تعزز التعليم وتعالج مشكلات الجوع وتغير المناخ والتنوع والمساواة بين الجنسين.

تم الاعتراف بتروبيكاليا عالمياً لبرامجها المبتكرة للتنمية الاقتصادية، بما في ذلك كونها مرشحة نهائية من قبل منظمة التجارة العالمية التابعة للأمم المتحدة (UNWTO) للابتكار من قبل المنظمات غير الحكومية. لمزيد من المعلومات حول مؤسسة تروبيكاليا، يرجى زيارة www.fundaciontropicalia.com.

لمزيد من الصور، يرجى الضغط هنا.

فنادق

فادي عقيل يحصل على جائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز لعام 2024

Published

on

By

أعلن فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بكل فخر عن تكريم مديره العام، فادي عقيل، بجائزة “أفضل مدير عام في المملكة العربية السعودية” في حفل توزيع جوائز هوت جرانديور للتميز العالمي لعام 2024.
تم تكريم فادي عقيل لقيادته المتميزة وقدرته على تحفيز وتطوير فريقه. حيث تم تحت توجيهاته إعداد فريق عمل فندق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بكفاءة لتحقيق أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
قال شفقات بخاري – رئيس إدارة الأصول لتشغيل الفنادق: “السيد فادي هو شخص محترف استثنائي يتمتع بالإيجابيه و القدرة على القيام بالمهام الصعبه حيث يواجه التحديات بسهولة ويتعاون بشكل فعال مع الفريق بأكمله. إن اهتمام فادي بالتفاصيل والبصيرة الاستراتيجية هما أهم ما يميزه و يحظى بتقدير كبير من قبل كل من يعمل معه، لأنه يقود فريقه باستمرار نحو النجاح.”
بالإضافة إلى قيادته الاستثنائية، ساهمت جهود فادي عقيل في ضمان نجاح موسم الحج بشكل كبير في التوافق مع رؤية 2030. وقد أظهر مهارة ملحوظة في إدارة تعقيدات موسم الحج مع الحفاظ على أعلى معايير الضيافة.
ما يميز السيد فادي عقيل هو أسلوبه القيادي التعاوني واستعداده لمناقشة المسائل الإستراتيجية بشكل مفتوح، وتقديم رؤى قيمة ووجهات نظر فريدة من نوعها. وأضاف سامر صبرا – رئيس إدارة الأصول في جبل عمر: “لقد طورنا مستوى من الثقة يسمح لنا بالاختلافات البناءة وفهم خلافاتنا في بيئة آمنة، وهو أمر نادر وثمين”.
تعتبر جوائز Haute Grandeur العالمية للتميز واحدة من أعلى الجوائز في قطاع الضيافة، حيث تكرم الفنادق والمنتجعات والأفراد الذين يظهرون تميزًا لا مثيل له. يتم تحكيم الجوائز من قبل لجنة مستقلة من خبراء الضيافة من جميع أنحاء العالم.
معربًا عن امتنانه، قال فادي عقيل: ” أنا حقآ أتشرف بالحصول على هذه الجائزة المرموقة من Haute Grandeur. هذا التكريم هو شهادة على الالتزام والتفاني وروح التعاون لفريق جبل عمر حياة ريجنسي مكة بأكمله. أنا فخور بقيادة هذه المجموعة الاستثنائية من المتخصصين في مجال الضيافة الذين يكرسون جهودهم لتقديم خدمات وتجارب عالمية المستوى لضيوفنا. إن موسم الحج الناجح لدينا هو انعكاس واضح لالتزامنا برؤية 2030، ونحن نتطلع إلى مواصلة جهودنا في الموائمة. مع أهداف المملكة الطموحة”.

Continue Reading

فنادق

فنادق ريكسوس دبي تستضيف وفد من وسائل الاعلام بالسعودية وتستعرض مفهوم الاقامة الشاملة

Published

on

By

استضافت مجموعة ريكسوس بالامارات وفد اعلامي رفيع المستوى ، من مختلف الصحف والمجلات من المملكة العربية السعودية. وتمت الاستضافة في فندقي ريكسوس بريميوم وفندق ريكسوس النخلة الاسبوع المنصرم من تاريخ ١٥ حتى ١٨ من شهر ٧ الحالي.
والتقى الوفد خلال تواجده في دبي بعدد من قيادات الفندق ومدراء التسويق والمبيعات .
وكان الهدف الرئيسي من استضافت الوفد السعودي هو التسويق لمفهوم الاقامة الشاملة واستعراض ابرز واهم خدمات فنادق ريكسوس في المنطقة بشكل عام اذ تعتبر فنادق ريكسوس من ابرز الوجهات في الشرق الأوسط والتي تحتفي بمفهوم الاقامة الشاملة كلياً والمبتكرة والمصمّمة بخبرة عاليةلتناسب العائلات، والأصدقاء، والأزواج، والمسافرين.

مفهوم جديد لمفهوم الإقامة  الشاملة كلياً
في فنادق ريكسوس، يقترن مفهوم الإقامة الشاملة كلياً دائماً بالفخامة. ويجمعمفهوم ريكسوس للتجربة “الشاملة كلياً والحصرية تماماً” بين المزايا الشاملةوالامتيازات الحصرية. كما يوفر ريكسوس تجارب استثنائية تفوق الخيال ليفتحأمام ضيوفه عالماً جديداً واسع الآفاق. ويتفرّد ريكسوس في تحقيق التوازن بينمفهوم التجربة الشاملة لأدق التفاصيل، والأجواء الفاخرة النابضة بالحياة، والمغامرات المناسبة للعائلات، ليحوّل أحلام العطلات إلى واقع ملموس يرحّببالجميع. وتقدّم جميع فنادق ريكسوس في الإمارات العربية المتحدة تجاربشاملة كلياً، باستثناء فندق ريكسوس بريميوم دبي جميرا بيتش ريزيدنس، الذييقدم خيار الإقامة مع وجبة فطور أو الإقامة مع وجبتين (الفطور والعشاء).
نادي ريكسي للأطفال
يوفّر نادي ريكسي للأطفال من ريكسوس أكثر بكثير من مجرد وسيلة ترفيهيةعادية للأطفال.

ريكسوس بريميوم دبي وجهة حضرية أنيقة تقع في قلب جميرا بيتش ريزيدنسفي دبي. استمتع بتجربة الحياة العصرية حيث يتعانق التصميم الأيقونيوالفخامة المعاصرة لتقديم أروع التجارب العصرية الحصرية والساحرة. أمّاتصميم برج كريستال تاور الذي لا يحتمل الخطأ، فيُعد معلماً معمارياً بارزاً وجوهرة التاج التي تزيّن مشهد مدينة جميرا بيتش ريزيدنس.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمزيج مثالي من المأكولات التركية والعالمية في مطعمتركواز، المطعم الرئيسي المميز في الفندق، أو التلذّذ بالأطباق اليونانية الأصيلةفي مطعم آموس، أو احتساء القهوة ومشروب الشوكولاتة المبتكر مع إطلالاتعلى مشهد الغروب في مقهى جوديفا، أو الاسترخاء ومشاهدة العالم والأنشطةمن حولك في أزور بيتش الذي يضم مسبحاً مذهلاً، وشاطئاً، ومرافق استراحةفي الهواء الطلق. العلامات التجارية المشهورة عالمياً مثل أس تي كيه، وبلاك تاببرغر آند شيكس، ولوك، وستوك آند باريل، ومطعم أسيل، ولويجيا رستورنتيه، تجعل من ريكسوس بريميوم دبي وجهة رائدة على مستوى تجارب تناول الطعام.
يضم الفندق مركزاً عصرياً للياقة البدنية، ريكسجيم، فضلاً عن منتجع نيتشرلايف الصحي، وهو مركز للعناية بالصحة حائز على جوائز ويشتهر بعلاجاتالحمام التركي المميزة. ويمكن للضيوف أيضاً تدليل أنفسهم من خلال اختيارتجديد إطلالتهم في ذا صالون، حيث يضيف مصففو الشعر الموهوبون وخبراءالعناية بالأظافر لمسات من السحر إلى كل إطلالة.

‎فندق وأجنحة ريكسوس النخلة

يقع فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي في أقصى الطرف الشرقي لأحد أرقىالمواقع في دبي، وهو الفندق الوحيد في المدينة الذي يعتمد المفهوم الحقيقيللتجربة الشاملة كلياً، فيقدم لضيوفه عالماً من التجارب غير المحدودة في الإقامة، والمطاعم، والترفيه، والاستجمام، والصحة والعافية. بدءاً من الشاطئ الخاصالساحر الممتد على مسافة كيلومتر واحد وصولاً إلى المطاعم والبارات البالغعددها 11 والحائزة على جوائز، توفر مرافق الفندق ذات المستوى العالميوالخدمات الاستثنائية للضيوف رفاهية الاختيار – من دون أي تكلفة إضافية.
دائما ما يرتبط اسم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي بلقب أفضل الوجهاتالشاطئية الفاخرة في الإمارة، ويضم 316 غرفة وجناحاً رائعاً مع نوافذ ممتدةمن الأرضية حتى السقف تطل على المياه اللازوردية، أو أفق دبي الشهير، أوالحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالفندق.
يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة دبي مجموعة واسعة من تجارب تناولالطعام؛ بما في ذلك مطعم ألا توركا، ومطعم تركواز، ومطعم لوليفيو رستورانتيهالأنيق، ومطعم تورو لوكو ستيك هاوس، ومطعم وردهة بودروم. وتشمل الباراتوالردهات نرجيلي، وبار1، وبار مسبح بودروم سويم آب، وذا بريز بار خاصبجانب المسبح.
يقدم ريكسوس النخلة دبي مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه المباشر المفعمةبالحيوية للعائلات، والأصدقاء، والأزواج. ويمكن للضيوف، الاستمتاع بالفِرقالموسيقية الحية، ومغنيي الأوبرا، وعروض الرقص، وموسيقى الدي جي، وغيرذلك الكثير، وذلك اعتماداً على الموسم. وبالنسبة إلى الأطفال، فسيجدونبانتظارهم ورشة ريكسي للفنون، وجونيور تاون، وحديقة مائية مع منزلقات، وكرنفال ريكسي للأطفال، ونادي الأطفال.
 
ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات
 
يوفر ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات تجربة فريدة لقضاء عطلة عائلية. يقعالفندق على شاطئ جزيرة السعديات الساحر في أبوظبي، ويطل على المياهالزرقاء الصافية والرمال البيضاء الناعمة في إحدى الوجهات العربية الرائعة. وتوفر الجزيرة معالم طبيعية وثقافية رائعة، بما في ذلك متحف اللوفر. وللراغبينفي استكشاف ثقافة مدينة أبوظبي وتراثها الغني، يبعُد وسط المدينة مسافةقصيرة بالسيارة.

توفر الغرف والأجنحة المصممة بأناقة إطلالات رائعة على الحديقة والبحر. وتشمل خيارات الغرف غرفة ديلوكس بإطلالة على الحديقة، وغرفة ديلوكسبإطلالة على البحر، وغرفة بريميوم ذات مدخل إلى المسبح، وتشمل المطاعم مطعم تركواز الذي يفتح أبوابه لاستقبالالضيوف طوال اليوم، ومطعم لوليفو الإيطالي حسب الطلب من القائمة، ومطعمأجا وتبانياكي الياباني التقليدي، ومطعم ميرميد المتوسطي، ومطعم أوريانتالذي يقدم المأكولات التركية الملهمة. وتتنوع البارات بين التي تتخذ من جانبالمسبح موقعاً لها وتفتح عالماً من الاسترخاء والأخرى المطلة على الشاطئ، بمافي ذلك بار هايلايتس، ومطعم بيبولز، وبار الردهة، وبار أكوا، وبار فيتامينلتناول مجموعة من العصائر الطازجة والمشروبات الغازية، وبار آم علىالشاطئ.
يوفر الفندق مجموعة من التجارب التي تضفي أجواءً من النقاء والراحة في منتجع أنجانا الصحي.

‎ريكسوس مارينا أبوظبي

يُعد ريكسوس مارينا أبوظبي معلماً معمارياً أيقونياً يجمع بين أفضل ما فيالثقافتين العربية والتركية، والمطاعم، والضيافة. ويقع ريكسوس مارينا أبوظبيفي قلب مركز التسوّق، والترفيه، والسكن، في أبوظبي، وهو منتجع متعددالأوجه يطل على المياه المتلألئة والشاطئ الرملي.
يمثّل فندق ريكسوس مارينا أبوظبي صرحاً متعددة الاستخدامات ويتألف من563 غرفة فسيحة للضيوف و51 جناحاً مجهزاً بوسائل الراحة الفاخرة، ومنطقةرائعة في الهواء الطلق تضم 3 مسابح، ومنطقة منفصلة لمسبح الأطفال، وشاطئاً رملياً أبيض مع كابانا خاصة، و10 مطاعم وبارات مميزة، وصالة بريفيهالفاخرة التي تتميز بإطلالات بانورامية على الخليج العربي، ومنتجعاً صحياً للاستمتاع بتجارب تجديد الحيوية، ومركز لياقة بدنية حديث، و10 قاعاتاجتماعات خاصة مزودة بأحدث تجهيزات الصورة والصوت، وقاعة احتفالاتكبرى تسع بين جدرانها 1,000 ضيف. 
ريكسوس باب البحر

يتربّع ريكسوس باب البحر على طول شاطئ جزيرة المرجان برماله البيضاء، وهو المنتجع العائلي الأكثر أصالةً وشمولاً في رأس الخيمة. وتضم مبانيالفندق المميزة التي تتخذ شكل الهرم، 715 غرفة وجناحاً مجهزاً تجهيزاً جيداً، مع إطلالات خلابة على 8 مسابح في المنتجع، وملاعب كرة السلة والتنس، وحديقة مائية.
يمكن للضيوف الاختيار من بين غرف ديلوكس، وغرف بريميوم، وأجنحة عائليةمريحة للأطفال، وأجنحة عائلية متصلة، وأجنحة عائلية بغرفتي نوم، وأجنحةجونيور بغرفتي نوم، وأجنحة سينيور بثلاث غرف نوم، وأجنحة كينغ بثلاث غرفنوم. وتُعد غرف ديلوكس مثالية لشخصين، بينما يمكن لأجنحة كينغ بثلاث غرفنوم أن تستوعب بشكل مريح ما يصل إلى 6 أشخاص بالغين و3 أطفال.
ومع وجود 16 مطعماً .

Continue Reading

فنادق

فندق فيرمونت الرياض يطلق مجموعة من العروض الفاخرة لموسم الصيف

Published

on

By

أعلن فندق فيرمونت الرياض، الخيار المثالي قلب مدينة العاصمة السعودية للباحثين عن الاستكشاف والتجارب الفاخرة أو حتى المسافرين بغرض العمل، عن إطلاق عروضه المميزة لموسم الصيف. ويدعو الفندق ضيوفه للاستمتاع بأروع تجارب الفخامة والضيافة الحصرية من خلال ثلاث باقات هي: باقة الإقامة العصرية الفاخرة، وباقة الإقامة الرومانسية الفاخرة، وباقة عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة، والتي تضمن لهم قضاء أوقات لا تنسى خلال فصل الصيف.
باقة الإقامة العصرية الفاخرة
تتيح الباقة للضيوف اختبار أرقى مستويات التي يُشتهر بها فيرمونت الرياض والاستمتاع بعروضه الاستثنائية. وتتضمن الباقة وجبة فطور مجانية في مطعم The 365، وجهة تناول الطعام التفاعلية التي تضم محطات طهو تفاعلية لتحضير تشكيلة من أشهى الأطباق العالمية. كما يمكن للضيوف قضاء أوقات تفيض بالهدوء والسكينة والاسترخاء في منتجع فيرمونت الصحي، والاستمتاع بجلسة تدليك مجانية لكل ضيف لمدة 90 دقيقة لاستعادة النشاط والحيوية. تتيح الباقة أيضاً الوصول إلى مركز العافية والنادي الصحي الممتد على مساحة 5,400 متر مربع، والذي يحتضن حوض سباحة داخلي ومرافق للعافية مع ردهات منفصلة للنساء والرجال، مما يجعله الملاذ الأمثل للاسترخاء والراحة.
وينطلق الضيوف مع هذه الباقة في رحلة عبر عالم من المأكولات الشهية في مطعم هاوس أوف جريل، وجهة تناول الطعام المميزة المستوحاة من الأمسيات الفاخرة لعشرينيات القرن الماضي ورواية ذا جريت جاتسبي، ويقدم المطعم تجربة متكاملة من إبداع الشيف الفرنسي نيكولا إيسنار الحائز على نجمة ميشلان. ويحصل الضيوف على رصيد لتناول الطعام بقيمة 250 ريال سعودي للشخص الواحد. وتكتمل روعة العرض مع تجربة شاي ما بعد الظهيرة الكلاسيكية بالتعاون في ذا سافوي لاونج.
باقة الإقامة الرومانسية الفاخرة
يشكل فندق فيرمونت الرياض ملاذاً رومانسياً لا مثيل له في قلب العاصمة الرياض. وتوفر هذه الباقة فرصة مثالية للأزواج لقضاء شهر العسل والاحتفال بالمناسبات الخاصة. ويتضمن العرض تزيين غرف الأزواج بالبالونات والورود، بالإضافة إلى حصولهم على كعكة مميزة، مما يضمن لهم قضاء أجمل الأوقات الرومانسية الدافئة وإضفاء لمسة خاصة على إقامتهم.

تتميز هذه الباقة بتوفير ترقية مجانية للغرفة للأزواج، حسب توفر الغرف، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة بما يضمن أقصى درجات الراحة والاستمتاع بالتجارب التي يوفرها الفندق.

باقة عطلة نهاية الأسبوع الفاخرة
تتوفر هذه الباقة أيام الخميس والجمعة والسبت، وتضمن للضيوف قضاء أروع الأوقات خلال عطلة نهاية الأسبوع في فيرمونت الرياض مع خصم بقيمة 15% على الحجوزات. وتتضمن الباقة وجبة فطور مجانية في مطعم “The 365” مع رصيد لتناول الطعام بقيمة 400 ريال سعودي لكل شخص، والتي يمكن استخدامها في أي من وجهات تناول الطعام داخل الفندق.
ويحتضن فندق فيرمونت الرياض مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام الشهيرة، بما فيها مطعم بيستو المميز بأجوائه الإيطالية التقليدية الدافئة، ومطعم هاوس أوف جريل الذي يقدم تجربة متكاملة من إبداع الشيف نيكولا إيسنار الحائز على نجمة ميشلان، والتي تشمل أفخر شرائح اللحم والمأكولات البحرية الطازجة وخيارات المشروبات المتنوعة.
للحجز، يمكن الاتصال على الرقم + 966 11 8 26 26 26 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني:
fairmont.riyadh@fairmont.com

Continue Reading
Advertisement

Trending