Connect with us

فنادق

فنادق ومنتجعات جميرا: وجهتكم المثلى لقضاء أمتع الأوقات خلال عطلة اليوم الوطني السعودي

Published

on

توفر “مجموعة جميرا”، الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، فرصة مميزة لأولئك التواقين للاستمتاع بعطلة اليوم الوطني السعودي؛ سواءً كانوا يبحثون عن وجهة مثلى لقضاء أوقات رائعة مع العائلة أو الأصدقاء، أو لعيش أجواء رومانسية ساحرة أو حتى خوض مغامرةٍ جديدة.
وتقدم مجموعة جميرا باقةً متنوعة من العروض والمزايا الاستثنائية لقضاء عطلاتٍ فاخرة في قلب المدن أو الاستمتاع بتجارب استجمام مريحة أو عيش مغامرات مشوقة في الجزر. وتدعو المجموعة ضيوفها السعوديين للاحتفال باليوم الوطني على نحو متفرد، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجارب الإقامات الفاخرة والمطاعم الاستثنائية عبر وجهاتها المختلفة ليعيشوا أوقاتاً لا تنسى في هذه المناسبة الوطنية المتميزة.
ويمكن للضيوف الاستفادة من عروض عطلات جميرا الصيفية وعطلات جميرا الصيفية الاستثنائية على حجوزات عطلة نهاية الأسبوع الطويلة والاستمتاع بحسم يصل إلى 25% على سعر جميرا المرن، بالإضافة إلى رصيد فندقي ومجموعة من المزايا ووسائل الراحة الأخرى. وإليكم بعضاً مما توفره المجموعة بهذه المناسبة:
البحرين (ساعة و15 دقيقة*)
يمكن الوصول بمنتهى السهولة من المملكة العربية السعودية إلى منتجع وسبا جميرا خليج البحرين. ويوفر هذا المنتجع ملاذاً هادئاً على الساحل الجنوبي الغربي للبحرين مع مجموعة واسعة من مرافق الترفيه والعافية والغرف والفيلات الأنيقة. كما يتيح أجواءً مثلى للراغبين في قضاء عطلة مريحة للاسترخاء واستعادة حيويتهم على شاطئ البحر. وفضلاً عن الحسومات على حجوزات الإقامات، سيحظى الضيوف الذين يحجزون عرض عطلات جميرا الصيفية على حسم بقيمة 15% على مجموعة منتقاة من أنشطة الرياضات المائية غير الآلية وخدمات السبا والمأكولات والمشروبات، مع ترقية مجانية لدرجة الغرفة إلى الفئة الأعلى وفقاً لتوافر الغرف، بالإضافة إلى تسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 2 ظهراً لتحقيق الاستفادة القصوى من كلّ لحظة.
دبي وأبوظبي (حوالي ساعتين*)
عطلة عائلية رائعة: توفر فنادق جميرا بيتش هوتيل وجميرا ميناء السلام وجميرا القصر كل ما تحتاجه العائلات لقضاء أجمل الأوقات خلال هذه المناسبة الوطنية المتميزة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بحمامات السباحة المبردة، وشاطئ خاص بطول 2 كيلومتر، ودخول غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية. ويمكن للضيوف الصغار قضاء أوقات ممتعة مع دخولهم مجاناً إلى نادي الأطفال في فنادق جميرا، بينما يستمتع الضيوف البالغين بوقتهم في الاسترخاء على الشاطئ أو ضمن مرافق العافية الشاملة في “تاليس سبا” و”جيه كلوب”.
أيامٌ هادئة على شاطئ البحر: يمكن للضيوف التنعم بأشعة الشمس وعيش أوقات رائعة على الجزيرة المحاطة بمياه المحيط في منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي، أو الاستمتاع بأجواء مترفة مستوحاة من الطراز العثماني في جميرا زعبيل سراي في نخلة جميرا بدبي مع إمكانية الدخول إلى شاطئ خاص ودخول غير محدود إلى مرافق “تاليس سبا العثماني” الرائع الحائز على جوائز. علاوةً على ذلك، يمكن للضيوف الاسترخاء في ملاذٍ عصري أنيق على شاطئ البحر في جميرا النسيم مع إمكانية الدخول إلى شاطئ جميرا الخاص الممتد بطول 2 كيلومتر.
الفلل الخاصة والمسابح: فرصةٌ رائعة لعيش أجواء من الخصوصية في الفيلا والمسبح الخاص بكم، ويمكنكم أيضاً اختبار أفضل مناطق الجذب بدبي من خلال الإقامة في فلل بيت البحر الملكية في جميرا بيتش هوتيل والتي تتمتع كل منها بتراس فسيح ومغطس خاص بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي. وبدورها توفر الفلل الملكية المعاد تصميمها حديثاً في جميرا دار المصيف تجربة فندقية حصرية تجمع بين أجواء الألفة والهدوء والرفاهية. وتتوفر الفلل السبع بخيارات مكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم، بما في ذلك فيلا رويال الملكية المجهزة بحوض سباحة وتراس خاص ومطبخ حيث يمكن لأحد طهاة المنتجع المتمرسين إعداد وجبة رائعة.
عطلةٌ في قلب المدينة وفرصةٌ للتسوق: يعد جميرا أبراج الإمارات وجهة مثلى لقضاء عطلةٍ رائعة في قلب مدينة دبي؛ ذلك أنه يتصل مباشرةً بمتحف المستقبل ومترو دبي، ويسهل الوصول منه كذلك إلى دبي مول وأماكن تناول الطعام والحياة الليلية النابضة في مركز دبي المالي العالمي. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بدخول مجاني إلى شاطئ جميرا الخاص الممتد بطول 2 كم في مدينة جميرا وكذلك إلى حديقة وايلد وادي المائية، وبذلك يعيشون أفضل تجارب الوجهتين معاً. وللنساء نصيبهن من هذه الفرصة الرائعة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في عالمٍ خاصٍ بهنّ، حيث يمكنهن الاستمتاع بالإقامة في غرف الديلوكس الحصرية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهن؛ حيث يتم خدمتهن حصرياً من قبل موظفات إناث، وتحتوي هذه الغرف على ثلاجة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة إلى جانب مجموعة متنوعة من وسائل الراحة الفاخرة المخصصة للسيدات.
ملاذ محاط بالفخامة والرقي: استمتعوا بعطلةٍ استثنائية في برج العرب جميرا، الفندق الأكثر شهرة في دبي. ويمكن للضيوف بدء يومهم في جناح دوبلكس يتيح لهم الاستمتاع بإطلالات رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن حسومات حصرية، ومزايا لا مثيل لها، وإقاماتٍ مجانية للأطفال. وسيحظى الضيوف الذين حجزوا إقامتهم باستخدام عرض عطلات جميرا التنعم بأرفع درجات الرقي والفخامة مع مجموعةٍ من المزايا التي تشمل وجبة الفطور اليومية، والدخول المجاني إلى تراس برج العرب ومرافق العافية في “تاليس سبا”، فضلاً عن حسومات على وجبات الطعام وعلاجات السبا المتفردة. كما سيحظى الضيوف المقيمون في أجنحة معينة بخدماتٍ نقلٍ مجانية ذهاباً وإياباً للمطار.
ولتكون عطلتكم في دبي أكثر سهولة وراحة، يمكن لضيوف منتجعات جميرا دبي اختيار خدمة تسجيل الوصول الفريدة عبر الإنترنت لتجنب إجراءات تسجيل الدخول عند الوصول والاستمتاع بعطلتكم منذ اللحظة الأولى.
سلطنة عُمان (ساعتان و15 دقيقة*)
يشكّل جميرا خليج مسقط ملاذاً هادئاً بين جبال الحجر الرائعة وبحر العرب المتلألئ، حيث يتربع ضمن خليج بندر الجصة المنعزل على مسافة 15 دقيقة من وسط مدينة مسقط و40 دقيقة فقط من مطار مسقط الدولي. ويجمع المنتجع بين المطاعم الراقية، والمناظر الخلابة، والمسابح الرائعة، وأرقى الشواطئ في عمان لتوفير ملاذٍ مفعمٍ بالرفاهية وأجواء المغامرة. ويتيح المنتجع حسومات تصل إلى 20% على الإقامات، ويمكن للمقيمين من دول مجلس التعاون الخليجي أيضاً الاستمتاع بحسم 20%* على المأكولات والمشروبات في ردهة تاريني ومطعم بيريدوت (باستثناء وجبات البرنش)، وكذلك الحصول على حسم حصري بنسبة 15% على جميع خدمات السبا بما في ذلك علاجات استوديو باستيان غونزاليس التي لا تقل مدتها عن 60 دقيقة.
جزر المالديف (5 ساعات و30 دقيقة*)
يقع منتجع جميرا المالديف في جزيرة آولهاهالي على المياه الفيروزية النقية لجزر المالديف في شمال ماليه أتول، ويمكن الوصول إليه بسهولة بواسطة قارب سريع أو طائرة مائية من مطار مالي. يضم المنتجع مجموعة مختارة من الفلل الشاطئية المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى فيلات عائمة فوق المياه، وتحظى جميعها بمسابح خاصة من طراز “إنفينيتي” وتراسات فسيحة على السطح. كما يحتضن المنتجع اثنين من مطاعم مجموعة جميرا المميزة هما “كايتو” و”شيمرز”. ويعدّ المنتجع مكاناً مثالياً لقضاء عطلات رومانسية أو الاستمتاع مع أفراد الأصدقاء والعائلة. وتشمل الأنشطة العائلية للمنتجع عروضاً مجانية لسينما الضيوف الصغار تحت النجوم، ومنافسات الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم وسباقات الرياضات المائية وورش عمل الفنون والحرف اليدوية لتوفير أجمل الأوقات للضيوف الصغار. كما يوفر المنتجع حسماً يصل إلى 25% مع وجبة إفطار يومية لذيذة، وإمكانية الوصول إلى أكثر من 50 نشاطاً أسبوعياً، بالإضافة إلى خدمات نقل فاخرة مجانية ذهاباً وإياباً عند الإقامة لمدة 4 ليالٍ أو أكثر.
لندن، المملكة المتحدة (7 ساعات و40 دقيقة*)
يقع فندق كارلتون تاور جميرا في قلب منطقة نايتسبريدج التي تعد واحدةً من أرقى الأحياء اللندنية، ويشكّل المكان الأمثل للراغبين بقضاء عطلةٍ ملؤها الفخامة والرقي في المدينة، حيث يمكنهم الوصول منه إلى شارع سلون الذي يحتضن أرقى ماركات الأزياء وكذلك متجر هارودز المشهور على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام. وتوفر جميع غرف الضيوف إحساساً بالهدوء مع التركيز بشكل كبير على الإضاءة والمساحة. ويضمّ الفندق 87 غرفة وجناح يحظى كل منها بشرفة خاصة وهو أمر نادر في العاصمة البريطانية، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بإطلالات على المساحات الخضراء الرائعة في جميع أنحاء لندن. علاوةٌ على ذلك، يضم الفندق أيضاً أكبر حوض سباحة مضاء بشكل طبيعي في لندن، ويقع في سبا ونادي “ذا بيك” الصحي على السطح.
لمعرفة المزيد عن هذه العروض الاستثنائية، يمكن زيارة www.jumeirah.com/en/offers. ويمكنكم أيضاً متابعة قنواتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسوا وضع علامة الوسم في منشوراتكم #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

مجموعة إيلاف” توقع عقد تشغيل فندق “جوديان” طريق الملك

Published

on

By

وقعت “مجموعة إيلاف”، الرائدة في قطاع الضيافة والسياحة، ممثلةً في رئيسها التنفيذي الدكتور عادل عزت، عقد تشغيل فندق “جوديان” الواقع في مدينة جدة بطريق الملك عبد العزيز، الذي يُمثله مالكه الأستاذ حمد محمد آل موسى.

وعقب مراسم التوقيع التي جرت صباح اليوم الثلاثاء في مدينة جدة، أكد الدكتور عادل عزت، الرئيس التنفيذي لـ”مجموعة إيلاف”، أن الفندق الجديد يُعد إضافة في مسيرة المجموعة؛ لاستكمال إستراتيجيتها وخططها التوسعية والمستقبلية لتطوير مرافقها وتميز خدماتها، وسعيها خلال السنوات الخمس المقبلة إلى افتتاح مجموعة من الفنادق في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

وأوضح الدكتور عزت أن التوسع في الخطط يتوازى مع محافظة “مجموعة إيلاف” على تميزها، خاصة ما يرتبط بكفاءتها التشغيلية، وجودة خدماتها العالية، بما يُعزز من مكانة المملكة العربية السعودية بوصفها واحدةً من الوجهات السياحية الرائدة، وفقًا لبرامج رؤية السعودية 2030 ذات العلاقة بالتوسع في قطاع الضيافة.

وأشار أيضًا إلى أن “مجموعة إيلاف” تطمح أن تكون أكبر علامة تجارية سعودية في قطاع الضيافة بنهاية العام المقبل (2025)، مبينًا أنها تضع ضمن إستراتيجيتها استيعاب الكفاءات السعودية في هذا القطاع المحوري الذي يُمثل أحد أسس الاقتصاد السعودي المُستدام، فضلًا عن تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية من الجنسين؛ للمحافظة على نجاح وتطوير وتنمية القطاع.
ويُعد فندق جوديان جدة إحدى العلامات التجارية السعودية المميزة في مجال الضيافة والفندقة، حيث يتميز بإمكانات راقية في إطار فئة أربعة نجوم، كما يتمتع بوسائل الراحة الفريدة للضيوف المتمثلة في الغرف والأجنحة الفاخرة والمطاعم، ويتفرد بالأجواء الهادئة والتصميمات الأنيقة والخدمات الراقية التي تتميز بها جميع فنادق “مجموعة إيلاف”.

ويُذكر أن “مجموعة إيلاف” من الشركات الرائدة في قطاع الضيافة على مستوى المنطقة، وتأسست قبل أكثر من 40 عامًا، وتمتلك فنادق في كلٍّ من مكة المكرمة، والمدينة المنورة، وجدة، والرياض، وتمتاز جميعها بمواقعها الإستراتيجية وخدماتها المميزة، فيما تحظى المجموعة بمكانة دولية مرموقة، لا سيما بالدول الإسلامية، في ظل ريادتها في توفير خدمات الحج والعمرة وفق أعلى معايير الكفاءة والجودة، فضلًا عن تميزها بموظفين يتمتعون بالمهارات العالية.

Continue Reading

فنادق

منتجعات فورسيزونز المالديف تقدم حسماً بقيمة 20% على حجوزات الإقامة الصيفية

Published

on

By

كشف كل من منتجعي فورسيزونز المالديف كودا هورا وفورسيزونز المالديف لاندا جيرافارو، عن عرض إقامة صيفية يمتاز بحسم بقيمة 20% على جميع الحجوزات في الغرف مع وجبة إفطار لمدة 5 ليالٍ أو أكثر بين 30 أبريل وحتى 30 سبتمبر 2024. ويتيح هذا العرض لضيوف الوجهتين الاستمتاع بمجموعة من تجارب الإقامة الاستثنائية والأنشطة المميزة على شواطئ المالديف التي تنفرد بمياهها الزرقاء الساحرة.

وتضم فلل الوجهتين أراجيح شبكية معلقة وأحواض سباحة متماهية مع الأفق ومساحات معيشة مميزة في الهواء الطلق، مما يمنح الضيوف إطلالات خلابة على مياه المحيط الرائعة. وينفرد المنتجعان بموقعهما المميز في أحضان الطبيعة الاستثنائية لجزر المالديف، ويقدمان معياراً جديداً للرفاهية الفاخرة وأرفع مستويات الهدوء. ويستمتع ضيوف منتجع فورسيزونز كودا هورا، الحائز على تقييم خمس نجوم من دليل فوربس، بمجموعة من تجارب العافية المميزة ضمن سبا الجزيرة الذي تحيط به حدائق تتزين بالورود الزاهية لتحاكي الطابع الريفي التقليدي مع خدمات استثنائية. وبدوره، يتمتع منتجع فورسيزونز لاندا جيرافارو بموقعٍ مميز وسط محمية طبيعية مدرجة على قائمة اليونسكو للتراث العالمي، مما يجعله الوجهة الأمثل لتعزيز التواصل المجتمعي والحفاظ على البيئة.

وتلتزم منتجعات فورسيزونز المالديف بتصميم تجارب تتجاوز المعايير التقليدية وتتنوع الأنشطة التي يمكن للضيوف تجربتها، بدءاً من السباحة مع أكبر تجمع لأسماك مانتا راي والمشاركة في أنشطة إعادة تأهيل السلاحف البحرية المصابة ضمن مركز إعادة تأهيل السلاحف في الموقع، وصولاً إلى تعلم رياضة التنس بإشراف نخبة من المدربين وتذوق تشكيلة من أشهر الأطباق والاستمتاع بتجارب العافية المبتكرة وغيرها.

لحجز الإقامة الصيفية في منتجعات فورسيزونز المالديف، يرجى التواصل على البريد الإلكتروني

reservations.mal@fourseasons.com، أو الاتصال بقسم الحجوزات المركزي في منتجعات فورسيزونز المالديف على الرقم:

6600888 (960).

Continue Reading

فنادق

فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة يفتح أبوابه لاستقبال ضيوفه في قلب المملكة العربية السعودية ويتصدر جهود الشمولية والتميز

Published

on

By

تكشف نوفوتيل، العلامة الأشهر لفنادق الفئة المتوسطة والتي تديرها أكور، عن أحدث إضافة إلى مجموعة فنادقها في السعودية، وهو فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة الذي يعدّ تاسع فنادق علامة نوفوتيل في المملكة العربية السعودية، وتديره أول سيدة سعودية تشغل منصب مدير عام لفنادق أكور في السعودية، وهي حصة المزروع.

يتمتع الفندق بموقع استراتيجي في حي الصحافة الحيوي مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين لغايات الترفيه أو العمل ممن يرغبون بالحصول على مزايا متعددة تجمع الراحة والاناقة وسهولة الوصول. فالفندق يقع على مقربة من مركز الملك عبدالله المالي ومركز الرياض للمعارض وبوليفارد الرياض الذي يعتبر أكبر مركز ترفيهي بالمدينة، كما يبعد 15 كيلومترًا فقط من مطار الملك خالد الدولي.

ويضم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة، وهو فندق من فئة أربع نجوم، 232 غرفة وجناحًا تمتاز جميعها بالتصميم العصري الذي ينسجم مع العناصر المستوحاة من التقاليد السعودية وتتمتع بإطلالات رائعة على شارع العليا الحيوي في قلب العاصمة. كما صممت مرافق الفندق بحيث تمنح الضيوف ما يحتاجون إليه من الراحة والهدوء بعد يوم حافل، وتتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات معًا.

يشار إلى أن حصة المزروع، أول سيدة سعودية تتولى منصب المدير العام في فنادق مجموعة أكور بالسعودية، ترأس فريق نوفوتيل الرياض حي الصحافة، حيث أعربت عن إيمانها بأهمية هذا الافتتاح وقالت: “يمثل إطلاق الفندق مرحلة جديدة وهامة لعلامة نوفوتيل التي ترسّخ وجودها في السوق السعودية الديناميكية، ونحن ملتزمون بتطبيق أعلى معايير الضيافة العالمية التي تندمج مع تقاليدنا وثقافتنا المحلية العريقة لتحقيق تجارب فريدة كما نتطلع لالهام ضيوفنا بتجديد التواصل مع الأصدقاء والأسرة والزملاء.

وأكدت المزروع على ما حققته المرأة السعودية من تقدم في قطاع الضيافة والأثر المتميز لسعودة القطاع: “تشرفني قيادة فريق من الأفراد الذين يتمتعون بالموهبة المميزة والالتزام تجاه المساهمة في قطاع الضيافة السعودي ووضع معيار جديد للتميز والشمولية عبر تمكين المرأة السعودية ودعم مبادرات التوطين، كما اتطلع إلى تدريب قادة المستقبل في مجال الضيافة.”

ويضم الفندق مجموعة مميزة من المرافق التي صممت لتعزيز تجربة الضيوف، ومنها صالة اللياقة المجهزة على اعلى المستويات، والجاكوزي والساونا وبركة السباحة الخارجية.

كما يضم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة تسع مساحات للفعاليات والاجتماعات، تتمتع بالمرونة وإمكانية تهيئتها لإقامة المؤتمرات والفعاليات المختلفة حيث تصل مساحة أكبر تلك القاعات إلى 285 مترًا مربعًا وتتسع لمائتي شخص مما يجعلها خيارًا مثاليًا للفعاليات المؤسسية والاحتفالات الخاصة.

ويحرص الفندق على إرضاء كافة أذواق ضيوفه بفضل تنوع وجهات الطعام، ومنها مطعم La Cuisine الذي يقدم بوفيه الأطباق العالمية، ومقهى Lobby Café ومطعم The Terrace الذي يقدم الأطباق المتنوعة، بالإضافة إلى Myrra by OPA الذي سيتم افتتاحه قريبا و يقدم الأطباق المتوسطية بلمسة عصرية فريدة – ما يعني أن بوسع الضيوف أن يستمتعوا بتجربة مدهشة تلبي رغباتهم وترضي حواسهم أثناء إقامتهم بالفندق.

ومن جانبه قال بول ستيفنز، الرئيس التنفيذي لعمليات الفنادق الفاخرة و المتوسطة والاقتصادية في أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: “يسهم فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة في تعزيز مكانة العلامة المرموقة بالمنطقة، حيث يمثل إطلاقه شهادة على التزامنا تجاه التميز والابتكار في قطاع الضيافة. فنحن لا نكتفي بتعزيز مجموعتنا من الفنادق بل نحرص على إثراء الاقتصاد المحلي والمشهد الثقافي، ونفخر بأن الفندق الجديد يحظى بإدارة أول سيدة سعودية تتلى منصب المدير العام لدينا، ما يؤكد التزامنا بالتنوع والشمول في المناصب القيادية، بينما نتطلع إلى دعم السعوديين الموهوبين من خلال فريق “تميّز” مع أكور.”

وانسجامًا مع رؤية السعودية للعام 2030، عمل الفندق على تشكيل فريق متميز يشكل المواطنون السعوديون أكثر من 50 بالمائة من أفراده، انطلاقًا من مبادرة تدعم أهداف تنويع الاقتصاد السعودي عبر الاستثمار في المواهب الوطنية وتشجيع فرص العمل الواعدة في قطاع الضيافة.”

وللاحتفال بافتتاح الفندق، يمكن للضيوف أن ينضموا إلى عضوية برنامج أكور للولاء، وهو برنامج ALL – Accor Live Limitless، والحصول على 4 أضعاف نقاط المكافآت نظير إقامتهم حتى 28 يوليو 2024. ويسري العرض على الحجوزات التي تتم بحلول 9 يونيو 2024.

يقع فندق نوفوتيل الرياض حي الصحافة في 13321 شارع العليا، حي الصحافة بالرياض في المملكة العربية السعودية. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم +966 11 507 9888 أو المراسلة على العنوان H9698@accor.com .

Continue Reading
Advertisement

Trending