Connect with us

سيارات

جوائز إمتياز مسابقة نيسان الإقليمية للمهارات

Published

on

في إطار تشديده على أهمية الإمتياز في خدمة العملاء، أقام المكتب الإقليمي لـ نيسان الشرق الأوسط مؤخراً، عشاءً فاخراً في دبي قام خلاله بتكريم أفضل العاملين الإقليميين في قسم المبيعات من تنفيذيين وأبرز التقنيين المتمرسين في مجال خدمات الصيانة.

 وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لـ نيسان الشرق الأوسط: “لا يندرج الإمتياز في خدمة المستهلك لدى عائلة نيسان ضمن الخيارات، كونه يشكل جزءاً من تراثنا”.

 “فهدف نيسان في هذا الميدان بالذات واضح وهو الصدارة العالمية. أما نيسان الشرق الأوسط، فقد طورت سبل عملها لتحقيق هذه الغاية، خصوصاً أن إكتفاء المستهلك بالنسبة لها ليس كافياً. فهي تعمل على تسخير كافة إمكاناتها في سبيل تحقيق الإمتياز على صعيد رضا العملاء”.

 وفي هذا السياق، تستثمر نيسان كل ما يتوفر لديها للوصول الى هذا الهدف وتركز على تزويد العملاء بأفضل التجارب لجهة المقاييس التي تعتمدها في عمليات البيع ولناحية خدمات ما بعد البيع التي توفرها لعملائها.

 وتابع شرفان قائلاً “خلال العام المالي 2015، سنستمر في العمل بجهد مطلق لتحقيق الإمتياز في خدمة المستهلك وتحقيق الصدارة في كافة الأسواق المحلية أيضاً”.

 وعلى صعيد آخر، كان الهدف من لقاء دبي متمثلاً بإعلان هوية الفائزين في مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات، خصوصاً أنه كان قد سبق للمرشحين المحليين أن فازوا كل في فئته وكل في البلد التي يعيش ويعمل فيها.

 وتشمل مسابقة نيسان الشرق الأوسط الإقليمية للمهارات أربع فئات تضم المهندسين، التقنيين، فريق المبيعات وإستشاريي الخدمة وتهدف الى إكتشاف قدراتهم ومواهبهم الكامنة وتطوير مهاراتهم.

 وتعتمد الجوائز التقديرية على كل ما يتعلق بعمل نيسان إبتداءً من معرفة فرق العمل الخاصة بقطع غيار نيسان الأصلية مروراً بنصائح الخدمة وفطنة ودراية فريق المبيعات، وصولاً الى الخبرة التقنية.

 وقد إختارت نيسان الشرق الأوسط إحدى قاعات فندق والدورف أستوريا الواقع في جزيرة نخلة جميرا، لتقديم الجوائز التقديرية الى الفائزين في مسابقتها الإقليمية للمهارات والذين حصلوا على ثناء خاص من سمير شرفان الذي أعلن خلال الحفل “أن نيسان الشرق الأوسط فخورة جداً بجهود الفائزين وسعيدة بكل من بذل جهداً للوصول الى التصفيات النهائية التي تم خلالها إختيار الفائزين الذين إنضموا الى لائحة الشرف التي تضم الفائزين السابقين”.

 وأضاف شرفان “تستثمر نيسان الكثير في موظفيها وفي عملها وهذا ما يمكن العملاء من الإحساس بالرضى التام نتيجة مستوى الإحترافية المتفوق الذي يتميز به كل العاملين لديها”.

 وأشار شرفان الى أن نيسان حققت خلال السنوات الأخيرة “تأدية إستثنائية” وبالأخص لجهة حجم المبيعات التي تم تعزيزها بمستويات غير مسبوقة من إكتفاء المستهلك بخدمات عمليات البيع وما يتبعها من خدمات ما بعد البيع.

 “نحن نعمل بشكل مستمر على تحسين قوة علامة نيسان وتعزيز مبيعاتها. وفي هذا الإطار، تشدد نيسان على توفير أفضل طرق التعامل مع المستهلك. وهذا بالضبط السبب الذي يدفع بالعاملين في الصفوف الأمامية الى محاولة رسم البهجة والإبتسامة على وجوه المستهلكين والعملاء والمساهمة في تعزيز ولائهم وإخلاصهم لعلامة نيسان”.

 “وبالنسبة لنا، نولي إدارة إكتفاء المستهلك الأهمية القصوى ونركز على كافة التفاصيل الكبيرة والصغيرة ولا نترك أي عنصر من دون معالجة جدية”.

 “وهنا يلعب فريق عملنا دوراً بغاية الأهمية في مسيرتنا لدفع علامة نيسان نحو الصدارة في منطقة الشرق الأوسط. فموظفونا لا يتوقفون عن رفع سقف المقاييس الخاصة برعاية المستهلك، الأمر الذي لا ينعكس بالإيجاب على نيسان وحسب، بل يطاول عالم صناعة السيارات ككل في المنطقة”.

 واليوم، تُعتبر جائزة التميز في خدمة الكفاءات الفنية  (NISTEC) من أهم جوائز نيسان وأقدمها على الإطلاق إذ وصلت حالياً الى عامها الثامن عشر وقد فاز بها هذه السنة داروين جورج من شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين، وكيل نيسان في الكويت.

 وفي هذا السياق، قال داروين: من الرائع أن يفوز المرء بهذه الجائزة، خصوصاً أن إختياره تم على أيادي زملائه في العمل. أما المهم هنا، فهو أن الحصول على هذه الجائزة التقديرية لم يكن ليتحقق لولا عملي ضمن فريق متكامل. وأنا أؤمن أن القيام بعمل جيد وإستغلال الإمكانات بشكل يؤدي الى إكتفاء المستهلك هو بحد ذاته جائزة لاتقدر بثمن”.

 وكانت جائزة الإمتياز في مجال إستشاريي الخدمة (NISAC) من نصيب مناذر سيد من شركة اربيان اوتوموبيل، وكيل نيسان في دبي، في وقت آلت جائزة الإمتياز في حقل كفاءة البائعين (NISEC) الى  فراس أحمد من شركة  بسطامي والصاحب التجارية، وكيل نيسان في الأردن. أما جائزة الإمتياز لناحية الكفاءة في عالم قطع غيار نيسان (NIPAC)، فقد حصل عليها صاثيش رامانكوتي  من شركة يوسف خليل المؤيد واولاده ،وكيل نيسان في مملكة البحرين.

 أعطيت جائزة أفضل أداء  (NSC) لشركة اربيان اوتوموبيل في دبي. وتهدف نيسان الى تحقيق مبيعات متفوقة في منطقة الشرق الأوسط. وسيتم تعزيز هذا الهدف بمستويات متقدمة جداً من التدريبات التي ستشمل كل العاملين لدى وكلاء نيسان في المنطقة.

 ويتمثل هذا الهدف ببيع 300,000 مركبة في منطقة الشرق الأوسط مع حلول شهر أبريل من العام 2017 ويأتي بالتناسق مع خطة نيسان العالمية المعروفة بتسمية “باور 88” التي تعمل نيسان من خلالها الى رفع حصتها السوقية العالمية الى 8 بالمئة مع نهاية العام المالي 2016.

 وأضاف شرفان قائلاً: “يهدف الإمتياز بكافة أشكاله الى خلق رأي إيجابي بعلامة نيسان وهو نقطة الوصل بين البيع والإمتلاك ومن ثم بين تكرار عملية الشراء والتوصية”.

 ومن بين الفائزين الآخرين ماجث قماث من شركة عبد المحسن عبد العزيز البابطين في الكويت (NISTEC)، دان سانتوغا من من شركة اربيان اوتوموبيل في دبي (NISTEC)، كينان هيرفانا من شركة صالح الحامد المانع في قطر (NISAC)، وسيم رشدي من شركة بسطامي وصاحب التجارية في الأردن (NISAC)، شادي عبد الخالق من شركة المسعود للسيارات في أبوظبي (NISEC)، ديفيد غنمة من شركة اربيان اوتوموبيل في دبي (NISEC)، ماضي حسين من شركة المسعود للسيارات في أبوظبي (NIPEC) وهاني سيد من شركة صالح الحامد المانع في قطر (NIPEC).

nihcocafm0001

Nissan Middle East has honoured its finest sales executives and service technicians from throughout the region at a gala event in Dubai as it reaffirms “customer experience excellence is top priority”

“Customer experience excellence is not an option in the Nissan family, it is part of our culture,” says Nissan’s Managing Director Middle East, Samir Cherfan

“Nissan’s objective in this area is very clear – to be number one globally. Nissan Middle East has aligned itself with this goal. Customer satisfaction is not enough – we all have to deliver industry-best customer experience and that’s excellence”

The Japanese auto maker invests heavily in customer care and focuses on providing the highest standards of sales and after-sales service

“During Financial Year 2015 we have to continue to target customer excellence as number one in each market,” says Cherfan

The Dubai occasion was to announce winners of Nissan Middle East’s annual Regional Skills Contest. Candidates had already won their categories in their respective countries

The Regional Skills Contest comprises four competitions for engineers, technicians, sales staff and service advisors with the objective of discovering their capabilities and potential, and advancing their skills

The awards span every aspect of the business – from knowledge of Nissan genuine parts to service advice to sales acumen to technical expertise

 Presentations to the award winners took place at a function at Dubai’s Waldorf Astoria, Palm Jumeirah

Cherfan has paid tribute to the winners

“Nissan Middle East is extremely proud of the winners’ efforts. Indeed, all who made it through to the finals achieved a great deal and the current winners joined a select group from previous years

 Nissan invests heavily in its employees and the company and our customers are constantly rewarded by their consistent professionalism”

Cherfan says in recent years Nissan has achieved “remarkable performances” in sales volume along with major improvement in customer service satisfaction in sales and after sales

“We are constantly seeking to improve brand and sales power. Nissan strives to provide best-in-class interface with customers. This why every day our frontline staff play such a critical role in putting a smile on the customers’ faces and building loyalty for the Nissan brand

Customer experience management is serious business with very strong implications to the bottom line

“Our unequalled team is vitally important as we drive the Nissan brand forward here in the Middle East. Our employees are raising the standards of customer care not just at Nissan but in the industry as a whole”

The oldest and most coveted category is Nissan Service Technical Excellence Competency Award (NISTEC), now in its 18th year

The first place under the NISTEC category was won by Darwin George from the A. A. Al Babtain Co in Kuwait

“It’s wonderful to receive such an award, especially is it’s judged by your peers within the company,” says Darwin. “But it’s all down to being part of a great team. Doing a good job to the best of your ability to the satisfaction of the customer is the number one reward”

The first place under the Nissan Service Advisor Excellency Competency Award (NISAC) category was won by Munazir Sayed from Arabian Automobile Co in Dubai while the first position under the Nissan Sales Executive Excellence Competency Award (NISEC) category went to Firas Ahmad from the Jordan dealership. Satheesh RamanKutty from Y K Almoayyed & Sons in Bahrain was presented with the first place for the Nissan Parts Executive Excellence Competency Award (NIPAC)

The Best Performing NSC award was given to Arabian Automobiles Co in Dubai

Nissan has ambitious sales targets for the Middle East. These will be met by the highest level of training across the spectrum of the dealer network

Nissan aims to sell 300,000 units a year in the Middle East by April 2017. This plan is in tandem with Nissan’s global ‘Power 88’ blueprint which targets 8 per cent global market share by the end of fiscal year 2016

 Excellence will contribute to overall favourable opinion of the brand. It is the linchpin between sales to ownership then to repurchase and recommendation,” adds Cherfan

 Other winners included Majith Komath from A. A. Al Babtain Co in Kuwait (NISTEC), Dan Setunga from Arabian Automobiles Co in Dubai (NISTEC),  Kenan Huervana from Saleh Al Hamed Al Mana in Qatar (NISAC), Waseem Roshdi from Bustami & Saheb Trading Co in Jordan (NISAC), Chadi Abdul Khalek from Al Masaood Automobiles Co in Abu Dhabi (NISEC), David Ghanameh from Arabian Autmobiles Co in Dubai (NISEC), Madhi Hossein from Al Masaood Autmobiles Co in Abu Dhabi (NIPEC) and Hany Sayed from Saleh Alhamad Almana Co in Qatar (NIPEC)

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

لكزس تُطلق الجيل الجديد من اليخت الفاخر LY680

Published

on

By

اتفقت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) وRSG على التعاون في نشر حلول التنقل الصديقة للبيئة في منتجعات شركة البحر الأحمر العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية مع استكشاف الفرص المتاحة لتنفيذ حلول التنقل المستقبلية المبتكرة.
وقعت المجموعة وشركة RSG مذكرة تفاهم، مع دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور، وجون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة RSG العالمية، الذين حضروا الحفل في المقر الرئيسي لشركة RSG في الرياض يوم 24 مارس.
وقال دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور: “تدل هذه الشراكة على التزامنا المشترك بمستقبل التنقل المستدام والمبتكر للبشرية”. “سنعمل على تسريع عمليات التحقق واستكشاف المزيد من الأهداف طويلة المدى لبناء نظام بيئي أكثر خضرة وذكاءً في المنطقة.”
“تعد مجموعة هيونداي موتور شركة رائدة عالميًا في مجال التنقل المستدام والفاخر. ومن خلال العمل معًا ودمج التكنولوجيا المتطورة وحلول التنقل الصديقة للبيئة في وجهاتنا، لدينا الفرصة لمواصلة وضع معايير جديدة في العمليات الخالية من الكربون مع تجاوز توقعات ضيوفنا فيما يتعلق بالأناقة والراحة والمسؤولية البيئية. قال جون باجانو.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم المجموعة وRSG معًا باستكشاف الفرص المحتملة في مختلف المجالات. وعلى المدى القصير، سيركز الطرفان على التحقق من صحة ونشر حلول التنقل الصديقة للبيئة للمجموعة، مثل البطاريات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود الهيدروجينية. وعلى المدى المتوسط إلى الطويل، سوف يستكشفون حلول التنقل المستقبلية، مثل المركبات ذاتية القيادة والتنقل الجوي المتقدم (AAM) والسفن البحرية.
توفر محفظة الأعمال الشاملة الصديقة للبيئة للمجموعة، والتي تتراوح من حلول التنقل الفردية إلى البنية التحتية الشاملة للشحن، مجموعة واسعة من الفرص. وبناءً على ذلك، من المتوقع أن تعزز الشراكة استراتيجية رؤية المملكة 2030 لتحقيق مجتمع خالٍ من الانبعاثات بحلول عام 2060، مما يسرع انتقال البلاد إلى الاقتصاد الأخضر الصديق للبيئة.
استقبل البحر الأحمر العام الماضي ضيوفه الأوائل، ويستقبل مطار البحر الأحمر الدولي جدولًا منتظمًا للرحلات الداخلية منذ سبتمبر 2023 – ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الدولية قريبًا. تم افتتاح اثنين من فنادق الوجهة، وهناك ثلاثة فنادق أخرى في طريقها لافتتاحها هذا العام.
كما سيتم افتتاح وجهة ثانية، وهي ملاذ ثول الخاص، هذا العام. وتظل أمالا على المسار الصحيح لاستقبال الضيوف الأوائل في عام 2025، عندما يتم الانتهاء من المنتجعات الأولى كجزء من المرحلة الأولى من تريبل باي، إلى جانب كوراليوم ونادي اليخوت الشهير.

Continue Reading

سيارات

مجموعة هيونداي موتور وشركة البحر الأحمر العالمية تعملان على تطوير حلول التنقل الصديقة للبيئة في المنتجعات الفاخرة في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

اتفقت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) وRSG على التعاون في نشر حلول التنقل الصديقة للبيئة في منتجعات شركة البحر الأحمر العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية مع استكشاف الفرص المتاحة لتنفيذ حلول التنقل المستقبلية المبتكرة.
وقعت المجموعة وشركة RSG مذكرة تفاهم، مع دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور، وجون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة RSG العالمية، الذين حضروا الحفل في المقر الرئيسي لشركة RSG في الرياض يوم 24 مارس.
وقال دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور: “تدل هذه الشراكة على التزامنا المشترك بمستقبل التنقل المستدام والمبتكر للبشرية”. “سنعمل على تسريع عمليات التحقق واستكشاف المزيد من الأهداف طويلة المدى لبناء نظام بيئي أكثر خضرة وذكاءً في المنطقة.”
“تعد مجموعة هيونداي موتور شركة رائدة عالميًا في مجال التنقل المستدام والفاخر. ومن خلال العمل معًا ودمج التكنولوجيا المتطورة وحلول التنقل الصديقة للبيئة في وجهاتنا، لدينا الفرصة لمواصلة وضع معايير جديدة في العمليات الخالية من الكربون مع تجاوز توقعات ضيوفنا فيما يتعلق بالأناقة والراحة والمسؤولية البيئية. قال جون باجانو.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم المجموعة وRSG معًا باستكشاف الفرص المحتملة في مختلف المجالات. وعلى المدى القصير، سيركز الطرفان على التحقق من صحة ونشر حلول التنقل الصديقة للبيئة للمجموعة، مثل البطاريات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود الهيدروجينية. وعلى المدى المتوسط إلى الطويل، سوف يستكشفون حلول التنقل المستقبلية، مثل المركبات ذاتية القيادة والتنقل الجوي المتقدم (AAM) والسفن البحرية.
توفر محفظة الأعمال الشاملة الصديقة للبيئة للمجموعة، والتي تتراوح من حلول التنقل الفردية إلى البنية التحتية الشاملة للشحن، مجموعة واسعة من الفرص. وبناءً على ذلك، من المتوقع أن تعزز الشراكة استراتيجية رؤية المملكة 2030 لتحقيق مجتمع خالٍ من الانبعاثات بحلول عام 2060، مما يسرع انتقال البلاد إلى الاقتصاد الأخضر الصديق للبيئة.
استقبل البحر الأحمر العام الماضي ضيوفه الأوائل، ويستقبل مطار البحر الأحمر الدولي جدولًا منتظمًا للرحلات الداخلية منذ سبتمبر 2023 – ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الدولية قريبًا. تم افتتاح اثنين من فنادق الوجهة، وهناك ثلاثة فنادق أخرى في طريقها لافتتاحها هذا العام.
كما سيتم افتتاح وجهة ثانية، وهي ملاذ ثول الخاص، هذا العام. وتظل أمالا على المسار الصحيح لاستقبال الضيوف الأوائل في عام 2025، عندما يتم الانتهاء من المنتجعات الأولى كجزء من المرحلة الأولى من تريبل باي، إلى جانب كوراليوم ونادي اليخوت الشهير.

Continue Reading

سيارات

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

Published

on

By

أجرى معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS) مجموعة من الإختبارات على أنظمة مساعدة السائق التي تتوفر في العديد من السيارات الحديثة وذلك بهدف تقييم فعاليتها في حماية السائقين والركاب على حدٍ سواء.

وقد أظهرت نتائج هذه الاختبارات أن أنظمة مساعدة السائق في لكزس LS هو النظام الوحيد الذي نجح في الاختبار الشيء الذي يؤكد التزام شركة لكزس الراسخ فيما يخص السلامة والأمان في سياراتها ويعزز أيضًا من تفوقها في صناعة السيارات، في المقابل بينت الاختبارات ان الأنظمة التي تقدمها شركات السيارات العملاقة الأخرى قد حصلت على تصنيف “ضعيف” وقد أكد ديفيد هاركي، رئيسIIHS، على اهمية أنظمة مساعدة السائق، مشيرًا إلى أن غالبية الأنظمة التي تم تقييمها لم تكن ضمن المستوى المطلوب وتفتقر إلى التدابير الكافية لمنع سوء الاستخدام وضمان تركيز السائق أثناء القيادة.

مع استمرار تطور صناعة السيارات، تظل لكزس ثابتة في تفانيها في وضع معايير جديدة للسلامة والموثوقية والتقدم التكنولوجي، و يعد النجاح الذي حققته لكزس بمثابة شهادة على السعي الحثيث لتحقيق التميز والابتكار ويؤكد التزام الشركة الثابت بإعطاء الأولوية لسلامة ورفاهية السائقين والركاب في جميع أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر ان أنظمة مساعدة السائق تشير عادةً إلى مجموعة من التقنيات والميزات المصممة لتحسين الأمان والراحة أثناء القيادة لحماية السائق والركاب والأشخاص الموجودين في السيارات الأخرى والمشاة من الأذى. وتعتمد هذه الميزات على تقنيات متقدمة مثل الرادار والكاميرات المحيطية وأنظمة الاستشعار لمراقبة المحيط والتفاعل مع الظروف المختلفة على الطريق.

Continue Reading
Advertisement

Trending