Connect with us

أسواق

“سدافكو” تطرح أول حليب شوفان منتج محلياً في المملكة

Published

on

أعلنت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) عن طرح حليب الشوفان من علامة “السعودية”، الذي يُعدّ أول منتج محلي من حليب الشوفان في المملكة. ويبحث المستهلكون السعوديون المهتمون بالصحّة، ممن تتراوح سنهم بين 18 و30 عامًا، في الحصول على بدائل صحية أخرى للحليب، وذلك في ضوء ارتفاع الإقبال على المشروبات النباتية بجميع أنحاء العالم.

ويأتي طرح “سدافكو” لحليب الشوفان منسجمًا مع التزامها بتحقيق الريادة في توجّهات المستهلكين الجديدة، بعد أن وصل التوجّه العالمي لمنتجات الحليب البديلة للألبان إلى المملكة. وتحرص الشركة في هذا الإطار على توسعة خط إنتاجها من هذه المشروبات؛ فجاء طرح حليب شوفان السعودية الجديد في السوق ليكون مشروب الحليب النباتي الثاني الذي تنتجه الشركة محليًا بعد حليب الصويا.

وبهذه المناسبة، قال باتريك ستيلهارت الرئيس التنفيذي لشركة سدافكو، إن الطلب يتزايد على منتجات الحليب البديلة للألبان التقليدية في جميع أنحاء العالم، مشيرًا إلى أن هذا التوجّه أصبح حاضرًا بقوّة في المملكة العربية السعودية، وأضاف: “يتطلع المستهلكون الشباب والمهتمون بصحتهم وبالبيئة إلى تحسين أسلوب حياتهم وإحداث تأثير إيجابي، بعد أن أصبحوا أكثر وعيًا بعادات استهلاك المنتجات الحيوانية، ونحن فخورون في “سدافكو” بأن نصبح الرواد في سوق منتجات الحليب البديلة للألبان التقليدية بأول حليب شوفان يُنتج محليًا بكميات تجارية في المملكة، ويتسم بلذة الطعم وبكونه بديلًا معقول التكلفة مقارنة بمنتجات الحليب النباتي المستوردة”.

وأظهرت الأبحاث أن حليب الشوفان يُعتبر الأكثر دسمًا بين المجموعة المتنوعة من مشروبات الحليب النباتية ويتمتع بنكهة جذابة تجعله مثاليًا للاستهلاك مع الحبوب والمشروبات الساخنة وحتى في المخبوزات، كما يُعدّ منتجًا أكثر رفقًا بالبيئة.

وتُعتبر البيئة من أهمّ القضايا العالمية الملحّة التي ينبغي للجميع لعب دور حيوي فيها، بحسب ستيلهارت، الذي أكّد حرص “سدافكو” على التعامل بجدية مع الأثر البيئي، سواء عبر أدائها التجاري أو من خلال تشجيع المستهلكين بمنتجات رفيقة بالبيئة. ومضى إلى القول: “يعتبر حليب الشوفان من أكثر منتجات الحليب رفقًا بالبيئة، ما دفعنا إلى اختيار إضافته إلى مجموعة منتجاتنا، لا سيما وأن المستهلكين ينشطون في السعي إلى تحسين نمط حياتهم والاهتمام بصحتهم ورفاههم، فضلًا عن الاهتمام بالأثر الذي يُحدثونه في كوكب الأرض. ويأتي طرح هذا الحليب تلبية لرغبة عملائنا واستجابة لاحتياجاتهم بمنتج يتوافق مع معايير الجودة العالية ولذّة المذاق والسعر المعقول التي تشتهر بها علامة السعودية”.

ويُعدّ حليب الشوفان من علامة “السعودية” مشروبًا مثاليًا للمستهلكين الذين يتطلعون إلى زيادة تناولهم للفيتامينات والألياف، مع رفع قدرتهم على التحكّم في مستويات الكوليسترول، عدا عن تلبية حاجة الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمّل سكر اللاكتوز الموجود في الحليب التقليدي.

ويأتي حليب الشوفان الجديد في عبوات بسعة لتر واحد، ويمكن تناوله بمفرده أو مع مجموعة متنوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة طوال اليوم؛ إذ يضاف إلى الشاي والقهوة والحبوب كما يُستخدم مكوّنًا بديلًا لإعداد مختلف الوجبات والحلويات.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

“عالم خدمات المساجد ” تقدم ٥٠ خدمة متنوعه … قدمت ٢٠ الف خدمه وانشئت ٣٠٠ مسجد بالسعودية

Published

on

By

اكد المدير العام لعالم خدمات المساجد الاستاذ عبدالسلام العبدالسلام انه تم انشاء وترميم ٣٠٠ مسجد على مستوى المملكة العربية السعودية وانهم يسعون خلال الاعوام الثلاثة المقبلة الى انشاء اكثر من ١٠٠٠ مسجد بالسعودية حسب احدث المواصفات والمقاييس مشيرا الى انهم اكبر شركة متخصصة على مستوى العالم لاحتياجات المساجد تحت سقف واحد.
وقال في مؤتمر صحفي اقيم بهذه المناسبة في المركز الرئيسي بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام انهم يعتبرون الشركة الاولى على مستوى العالم المتخصصة بكل ما يتعلق بالمساجد وانهم يقدمون ٥٠ خدمة متنوعه على مستوى المملكة ومنها بناء المساجد وترميمها وتوفير الاراضي والصيانه والصوتيات وترميم المساجد التاريخيه وتدوير المياه الرمادية وزراعة المسطحات الخضراء وتجهيز المصليات المنزلية وتطبيق قرارات وزارة الشوون الاسلامية وتامين العمالة المدربة للنظافة وادارة الاوقاف والفرش والسجاد باكثر من ٣٠٠ تصميم والزخارف الاسلامية وتامين المياه ونحن متعاقدون مع ٦٠ شركة مياه وتتجاوز مبيعاتنا السنوية ٥٠ مليون ريال بالنسبة للماء.
واضاف شعارنا هو ” جودة المنتج باقل الاسعار”
كما اننا قدمنا مختلف الخدمات المتخصصة لاكثر من عشرين الف مسجد في مختلف مناطق المملكة.
وكشف العبدالسلام ان تجهيز المصلى المنزلي كان الاكثر اقبالا من قبل المجمعات السكنية ومراكز التسوق والاعمال والاستراحات وكذلك المنازل لتعزيز وتخصيص مكان للصلاة لكافة العاملين او الاسرة من اولياء الامور وابنائهم وبناتهم.
ولفت العبدالسلام الى انهم يسعون الى توفير كل احتياجات المساجد تحت سقف واحد وفي العاصمة الرياض باهم مراكزها الحيويه مقابل الرياض جاليري بتقاطع طريق العليا العام وطريق الامام سعود بن محمد في حي المروج على مساحة ٢٠٠٠ متر وطابقين يعرض كافة مستلزمات المساجد من التكييف والمياه ومستلزمات الصحة والنظافة.
اضافه الى تخصيص جناح كبير للقران الكريم من خلال ( بيت القران) الذي نقدم من خلاله الترجمه والمصاحف بكل الاحجام والطبعات وحاملات المصاحف والسجادات الخاصه بالصلاة للجنسين وقسم النظافه وقسم المياه وقسم التعطير والبخور والفواحات الخاصة بالفنادق.
كما اننا وفرنا قسم لجمع المصاحف وترميمها والتعاون مع الجهات المختصه وكذلك تم استحداث قسم خاص للصيانه الفوريه للمساجد يعمل على مدار ٢٤ ساعة للصيانة والكهرباء والسباكه والصوتيات.
ونهدف من خلال هذا المعرض وتوجهات الشركة الى تقديم الاستشارات والتوجيهات الخاصه بالمساجد وفق اعلى المعايير والمقاييس لمواكبة ما تبقى من رؤية المملكة ٢٠٣٠ .
كما انه تم افتتاح فرع ثاني في مكه المكرمه.
وكشف العبدالسلام ان عدد المساجد في السعودية اكثر من ١٢٠ الف مسجد وتعتبر اكثر المساجد في منطقة الرياض ومكه المكرمه.

Continue Reading

أسواق

W7Worldwide تحرز مكانة ريادية في قطاع العلاقات العامة

Published

on

By

رسخت وكالة W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، دورها الريادي ومكانتها المتميزة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي سواء على مستوى المملكة العربية السعودية، أو في منطقة الشرق الأوسط، ويعكس ذلك ما حققته من إنجازات مهنية فريدة في تعزيز التواصل بين عملائها والجمهور، والجوائز التي حصدتها، إضافة إلى الترشيحات الكثيرة التي نالتها للتنافس على جوائز في فئات مختلفة. (رابط الاطلاع على التقرير باللغة العربية: https://bit.ly/42EmfPO ).

وتؤكد هذه الإنجازات والجوائز احترافية الوكالة وقدرتها على تطوير استراتيجيات تواصل لمجموعة من العلامات التجارية المرموقة بالأسواق المحلية والإقليمية والدولية، والتي أشادت بتميز خدمات الوكالة، والمهارات العالية لفريق العمل واحترافيته، وتفكيره الإبداعي.

كما أبرز التقرير احترافية W7Worldwide وقدرتها على تطوير استراتيجيات وخطط التواصل، وابتكارها للعديد من العلامات التجارية ذات الثقل الاقتصادي محليًّا، وإقليميًّا، ودوليًّا في مجالات عدة، في مقدمتها: قطاع الشركات، والقطاع الصحي، والقطاع التقني، والأمن السيبراني والمعلوماتي، وقطاع التجزئة، وقطاع الضيافة، والطيران، والشؤون العامة، والعملاء من القطاعات الحكومية، والأفراد.

ونشرت الوكالة 7 مقاطع مرئية، و7 رسوم بيانية في 2022، بعدد وصول تجاوز 5 ملايين على منصات التواصل الاجتماعي، ومن هذه المقاطع مقطع “أبواب الخير” في شهر رمضان، ومقطع “عدنا” احتفاء باستقبال حجاج الخارج لأول مرة بعد جائحة كوفيد-19، ومقطع “الكرم السعودي” بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، أو “عربيتنا المميزة” للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، علاوة على مواصلة دورها في بناء الجسور الثقافية بين الشعوب، حيث أطلقت سلسلة متميزة من الحملات الإعلامية، تضمنت محتوى تثقيفي يبرز ثقافة المملكة الثريّة وتنوعها.

وبهدف تحقيق التوافق مع رقم 7 في اسم الوكالة، نشرت W7Worldwide سبعة تقارير إرشادية، تتضمن 7 من أفضل الممارسات المتعلقة بالاتصالات المؤسسية للشركات والعلامات التجارية خلال جائحة “كوفيد-19” بعدد من القطاعات، مثل: البناء والتشييد، الأمن السيبراني، السيارات.

جوائز وترشيحات

وخلال العام الماضي، توجت W7Worldwide،  نجاحاتها في قطاع العلاقات العامة بحصد ثلاث جوائز بحفل توزيع “جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة “MEPRA” للتواصل والمحتوى العربي في 2022″، هي: جائزة الميدالية الذهبية في فئة أفضل إطلاق حدث مباشر لــ MENAISC، وجائزتين برونزيتين في فئة أفضل حملة ذات تأثير اجتماعي إيجابي لـ “كوفيد-19″، وأفضل نهج إبداعي للاستجابة لجائحة كورونا.

كما رُشحّت الوكالة في فئتين عن 3 حملات هي: فئة أفضل حملة في السوق السعودي عن حملة “بوبا العربية وابتكار الرعاية الصحية في السعودية”، وفئة أفضل حملة في الشرق الأوسط عن حملتي “مركز معلومات كوفيد-19 – التواصل في زمن المتغيّرات” و”مؤتمر أمن المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 – يقظة الأمن السيبراني.. المراقبة المستمرة لإدارة المخاطر”. 

إنجازات كبيرة

وأعرب عبدالله عنايت، الشريك المؤسس في W7Worldwide، عن سعادته بتحقيق إنجازات كبيرة في عام 2022، والأعوام التي سبقته، والتي أسهمت في ترسيخ ريادتنا كوكالة إعلامية محلية متميزة تقدم خدمات الاتصالات المؤسسية والاستشارات الإستراتيجية والإعلامية وأبحاث الصورة الذهنية وإدارة السمعة.

وعبّر عن فخره بتعاون الوكالة مع أهم الشركات والعلامات التجارية المرموقة في المملكة وحول العالم، وخاصًة بالولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والإمارات العربية المتحدة، والتي أشادت بالقدرات والابداعات المهنية بالوكالة.

دعم العلاقات العامة

من جهته، صرّح عبدالرحمن عنايت، الشريك المؤسس في W7Worldwide: “إننا مستمرون وملتزمون بدعم نمو قطاع العلاقات العامة في المملكة”، معربًا عن الفخر بكون الوكالة جزءًا من قيادة تغيير الصورة النمطية السائدة  عن القطاع عبر حملاتنا الاتصالية المبتكرة، بما يتماشى مع برنامج التحول الوطني 2020، ومستهدفات رؤية 2030.

وأضاف: “توحيد الجهود العالمية على صعيد المسؤولية الاجتماعية للشركات، ونشر الرسائل الإيجابية، ورفع سمعة القطاع كانت السمة المميزة لأنشطة الوكالة خلال الأعوام السابقة”.

Continue Reading

أسواق

نسبريسو تحدث ثورة في عالم الألوان مع ٳطلاق ماكينة “ڤيرتو بوب” في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت علامة نسبريسو التجارية، عن ٳطلاق ماكينة ” ڤيرتو بوب” الجديدة، أحدث ٳضافة ٳلى مجموعة “ڤيرتو”، والتي تتميز باعتبارها أصغر جهاز لتحضير القهوة والأقل تكلفة من نسبريسو. تعمل “ڤيرتو بوب” حصرياً مع كبسولات نسبريسو ڤيرتو، وتقدم خيارات واسعة من النكهات مع 30 كبسولة، للحصول على كريمة مخملية بجودة باريستا. وتتوافق الماكينة الجديدة مع أربعة أحجام من فناجين الاسبريسو وحتى الأكواب الكبيرة، وتتيح الفرصة لعشاق القهوة لتحضير وصفاتهم المفضلة في المنزل بلمسة زر واحدة.
وأوضح رامون ستيفز، المدير التنفيذي في نسبريسو السعودية:” يُتيح ٳطلاق ماكينة ” ڤيرتو” في المملكة العربية السعودية، الفرصة أمام عشاق القهوة للاستمتاع في تحضير وصفات القهوة المفضلة، من خلال مجموعة واسعة من الخيارات والأذواق والأحجام والتي تلبي احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة، من دون المساومة على الجودة التي تشتهر بها علامة “نسبريسو”. ونتطلع مع ٳطلاق ماكينة “ڤيرتو بوب” الجديدة، إلى تعزيز فرحة الألوان في الركن المخصص للقهوة، حيث تتميز بأنها أصغر حجماً وأكثر حيوية من حيث الألوان في إطار مجموعة ” ڤيرتو” الخاصّة بنسبريسو. ولا يرتبط صغر حجم الجهاز، بالنوعية والجودة المبتغاة، حيث يتميز بالقوة والمتانة والقدرة على تحقيق تجربة نسبريسو الكاملة”.
وتمنح خيارات الألوان الستة لماكينة “ڤيرتو بوب” الجديدة محبي القهوة حرية التعبيرعن أسلوبهم الخاص و إضافة لمساتهم الخاصة إلى ركن القهوة. وتشمل الألوان الجديدة “ليكوريس بلاك” أو “كوكونت وايت” و”سبايسي رد” النابض بالحيوية أو “مانجو يلو” أو “أكوا مينت” أو “باسيفيك بلو”.
تقنية Cetrefusion™الفريدة في ماكينة ڨيرتو
كما هو الحال مع باقي مجموعة ” ڤيرتو”، يُمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بتقنية Cetrefusion™ الذكية من نسبريسو والمتوفّرة أيضاً في ماكينة “ڤيرتو بوب”. تعمل هذه التقنية على قراءة الباركود على كل كبسولة لضبط إجراءات التحضير لكل مزيج بلمسة زر واحدة، من القهوة المستخلصة إلى درجة حرارة الماء ومعدل التدفق وسرعة الدوران، بناءً على أحجام ومقاسات الأكواب بالاضافة ٳلى الحصول على أفضل نكهة وكريمة من كل مزيج.
وتضمن هذه الميزة الرئيسية للماكينة، والتي هي ثمرة عمل وٳبتكار الخبراء في نسبريسو والذين اختاروا مصدر البُن وطريقة التحميص بعناية فائقة، والاستمتاع بالنكهة والكريمة عالية الجودة مع كل فنجان قهوة. وعند التشغيل، تدور الكبسولة بسرعة كبيرة (تصل إلى 4 آلاف دورة في الدقيقة) لتمتزج القهوة المطحونة بالماء للحصول على قهوة داكنة اللون مع طبقة الكريمة المثالية المخملية بجودة باريستا.
استمتع بمجموعة “ڨيرتو” المتعددة الاستخدامات
تقدم مجموعة “ڨيرتو” لعشاق القهوة أكثر من 30 كبسولة بما في ذلك المثلجة مع نكهات متعددة تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الإصدارات المحدودة الموسمية. وتتناسب الكبسولات ذات الأحجام المختلفة مع مجموعة أحجام فنجان القهوة، كل منها ممزوج ومحمص بعناية لتقديم تجربة قهوة مميزة بجودة عالية. سواء كنت مع أصدقائك على وجبة فطور وغداء أو إذا كنت ترغب في ٳحتساء مشروبك المفضل الغني بالكافيين، تقدم ماكينة “ڤيرتو بوب” تنوعاً مميزاً يناسب كل الأذواق واللحظات، مع أربعة أحجام من أكواب القهوة مثل الماغ (230 مل)، والغران لونغو (150 مل)، والدبل اسبريسو (80 مل) أو الاسبريسو (40 مل)، ما يجعلها الأنسب لاستخدامها مع جهاز تحضير الحليب “نسبرسو ايروتشينو”، حيث يمكنك تحضير قهوتك المفضلة في المنزل.
التزام نسبريسو بالإستدامة
تلتزم نسبريسو بكل ما يتعلق بالإستدامة، و التي تأتي في صميم أعمالها وأنشطتها، وتتطلع إلى المساهمة في تحقيق تغيير إيجابي على المجتمعات و البيئة و المناخ، بالاضافة الى تقديم تجربة قهوة فاخرة وسلسة للمستهلكين. وتماشياً مع هذا النهج، فإن جميع كبسولات قهوة نسبريسو، بما في ذلك مجموعة “ڨيرتو”، مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 80٪ وقابلة لإعادة التدوير بالكامل. كما استثمرت نسبريسو في برامج إعادة التدوير الخاصة بها، لجعل عملية إعادة تدوير الكبسولات المستعملة بسيطة ومريحة قدر الإمكان للمستهلكين. وفي إطار جهودها للحد من التأثيرات السلبية على الكوكب، يتم تصنيع ماكينة “ڤيرتو بوب” من بلاستيك أعيد تدويره بنسبة 35%، فضلاً عن استخدام مواد التعبئة والتغليف المعاد تدويرها بنسبة 99.5٪ .
الميزات الرئيسة في ماكينة “ڤيرتو بوب”
صُممت ماكينة “ڤيرتو بوب” الجديدة والمبتكرة لتحقيق تجربة القهوة المميزة، من خلال تقنية Cetrefusion™ لتقديم أجود أنواع القهوة المحضرة منزلياً بدقة والتي تناسب وترضي مختلف الأذواق: إذ يصل معدل الدوران إلى 4000 دورة في الدقيقة لاستخراج القهوة بالكامل. ومن خلال تقنية الباركود يتم تعديل عملية التحضير مثل حجم الكوب ودرجة الحرارة وسرعة الدوران ومعدل التدفق ووقت ملامسة الماء للقهوة لتعزيز استخراج القهوة بدقّة. كما تتميز هذه الماكينة بعملية تشغيل بسيطة ومريحة بلمسة زر واحدة. وتوفر الماكينة الجديدة الميزات التالية:
– تسخين سريع في 30 ثانية وتحضير بلمسة واحدة.
– حاملة كوب قابلة للتعديل.
– إيقاف التشغيل التلقائي: بعد دقيقتين.
– الأبعاد 136 مم x 426 مم x 250 مم.
– وزن الماكينة: 3.5 كغ.
– سعة خزان الماء 0.6 لتر.
– استهلاك الطاقة A+ .
– مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 35%..

ماكينة “ڤيرتو بوب”، متوفرة في متاجر نسبريسو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وعبر الموقع الإلكتروني :
https://sa.buynespresso.com

Continue Reading
Advertisement

Trending