Connect with us

أسواق

®LEGO ترى روح رمضان بعيون الأطفال

Published

on

تُسلّط ®LEGO الشرق الأوسط الضوء على روح رمضان، التي يعيشها الملايين في أنحاء المنطقة، وذلك من خلال منظور الصغار. وتُطلق العلامة التجارية حملة رمضانية تدعو فيها الكبار إلى رؤية العالم بعيون الأطفال، التي تُعتبر إحدى أكثر الطرق إبداعًا وتعبيرًا.

ولطالما أسفرت عقول الأطفال المُفعمة بالخيال وطبيعتهم الإبداعية وسعيهم المستمر لفهم العالم من حولهم، عن ظهور وجهات نظر جديدة تقوم ببراءة على التجارب التي يخوضونها في العالم من حولهم. ويرى معظم الآباء أن هناك الكثير مما يثير فضول الأطفال فيسعون إلى فهمه وإدراكه، مشيرين إلى أن اللحظات اليومية التي يعيشونها هي تجارب تعليمية غير مباشرة؛ فالأطفال يرون كل شيء بعيون الباحثين المستكشفين، ويعرفون أن هناك الكثير حولهم مما تنبغي رؤيته وتجربته والاستمتاع به.

وفي حملة رمضان التي أطلقتها LEGO الشرق الأوسط هذا العام، والتي ترفع شعار #رمضان بعيونهم ، تجمع العلامة بين أطفال من جميع الخلفيات لتثير تساؤلاتهم عمّا يتذكرونه ويحبونه في رمضان، مُفسحة المجال واسعًا أمام خيالاتهم وإبداعاتهم.

وفي هذا الإطار، رأت أولا بيغانسكا رئيس قسم التسويق لدى LEGO الشرق الأوسط وإفريقيا، أن الأطفال يمكن أن يكونوا قدوة للكبار في الإبداع، معربة عن الإعجاب الشديد بالطريقة التي ينظر بها الأطفال إلى العالم، وقالت: “من أجل ذلك نحرص على أن نُظهر تَصوّراتهم لرمضان من خلال عيونهم، ولذا ندعو أفراد الأسرة للالتقاء معًا وقضاء وقت ممتع وبناء العالم من حولهم من منظور جديد”.

وتمثل مكعبات LEGO دائمًا دعوة للأطفال وآبائهم لتجسيد خيالاتهم من خلال البناء، لا سيما وأن إبداع الأطفال لا حدود له. وتؤكّد LEGO الشرق الأوسط في هذه الحملة أيضًا أهمية اللعب الشامل، مشدّدة على أن مجموعات LEGO تناسب الجميع بغض النظر عن العِرق أو الجنس أو اللغة أو التحدّيات الأخرى التي قد تواجههم.

وتمنح منتجات LEGO تجارب لعب فريدة تثري إبداع الأطفال وتدعم قدرتهم على التعلم، فاللعب يُعتبر من أفضل السبل المتبعة في التعلّم، أيا كانت سنّ المتعلّم. ويتيح اللعب بمكعبات LEGO للأطفال إمكانيات لا حصر لها، ويفتح أمامهم عالمًا واسعًا من الخيال.

وكانت LEGO أجرت دراسة في العام 2020 حول منافع اللعب الجيّد، أظهرت أن 96 في المئة من الآباء قالوا إن اللعب يقوّي العلاقات الأسرية ويساعد في تعزيز شعور أفرادها بالسعادة.

وتوجّه LEGO الدعوة إلى الأسر للاستمتاع بأجمل الأوقات في رمضان، من خلال لعب الآباء مع أطفالهم، وإحياء روح الشهر الفضيل من خلال عيون الأطفال البريئة. كما تدعوهم إلى مشاركة إبداعاتهم الرمضانية على صفحة LEGO على الإنستغرام @LEGOMiddleEast باستخدام الوسم #رمضان بعيونهم.

 

حملة فيديو رمضان بعيونهم: https://we.tl/t-nHFvLpxZD7

أسواق

W7Worldwide تحرز مكانة ريادية في قطاع العلاقات العامة

Published

on

By

رسخت وكالة W7Worldwide للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية، دورها الريادي ومكانتها المتميزة في مجال العلاقات العامة والاتصال المؤسسي سواء على مستوى المملكة العربية السعودية، أو في منطقة الشرق الأوسط، ويعكس ذلك ما حققته من إنجازات مهنية فريدة في تعزيز التواصل بين عملائها والجمهور، والجوائز التي حصدتها، إضافة إلى الترشيحات الكثيرة التي نالتها للتنافس على جوائز في فئات مختلفة. (رابط الاطلاع على التقرير باللغة العربية: https://bit.ly/42EmfPO ).

وتؤكد هذه الإنجازات والجوائز احترافية الوكالة وقدرتها على تطوير استراتيجيات تواصل لمجموعة من العلامات التجارية المرموقة بالأسواق المحلية والإقليمية والدولية، والتي أشادت بتميز خدمات الوكالة، والمهارات العالية لفريق العمل واحترافيته، وتفكيره الإبداعي.

كما أبرز التقرير احترافية W7Worldwide وقدرتها على تطوير استراتيجيات وخطط التواصل، وابتكارها للعديد من العلامات التجارية ذات الثقل الاقتصادي محليًّا، وإقليميًّا، ودوليًّا في مجالات عدة، في مقدمتها: قطاع الشركات، والقطاع الصحي، والقطاع التقني، والأمن السيبراني والمعلوماتي، وقطاع التجزئة، وقطاع الضيافة، والطيران، والشؤون العامة، والعملاء من القطاعات الحكومية، والأفراد.

ونشرت الوكالة 7 مقاطع مرئية، و7 رسوم بيانية في 2022، بعدد وصول تجاوز 5 ملايين على منصات التواصل الاجتماعي، ومن هذه المقاطع مقطع “أبواب الخير” في شهر رمضان، ومقطع “عدنا” احتفاء باستقبال حجاج الخارج لأول مرة بعد جائحة كوفيد-19، ومقطع “الكرم السعودي” بمناسبة اليوم الوطني الـ 92، أو “عربيتنا المميزة” للاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، علاوة على مواصلة دورها في بناء الجسور الثقافية بين الشعوب، حيث أطلقت سلسلة متميزة من الحملات الإعلامية، تضمنت محتوى تثقيفي يبرز ثقافة المملكة الثريّة وتنوعها.

وبهدف تحقيق التوافق مع رقم 7 في اسم الوكالة، نشرت W7Worldwide سبعة تقارير إرشادية، تتضمن 7 من أفضل الممارسات المتعلقة بالاتصالات المؤسسية للشركات والعلامات التجارية خلال جائحة “كوفيد-19” بعدد من القطاعات، مثل: البناء والتشييد، الأمن السيبراني، السيارات.

جوائز وترشيحات

وخلال العام الماضي، توجت W7Worldwide،  نجاحاتها في قطاع العلاقات العامة بحصد ثلاث جوائز بحفل توزيع “جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة “MEPRA” للتواصل والمحتوى العربي في 2022″، هي: جائزة الميدالية الذهبية في فئة أفضل إطلاق حدث مباشر لــ MENAISC، وجائزتين برونزيتين في فئة أفضل حملة ذات تأثير اجتماعي إيجابي لـ “كوفيد-19″، وأفضل نهج إبداعي للاستجابة لجائحة كورونا.

كما رُشحّت الوكالة في فئتين عن 3 حملات هي: فئة أفضل حملة في السوق السعودي عن حملة “بوبا العربية وابتكار الرعاية الصحية في السعودية”، وفئة أفضل حملة في الشرق الأوسط عن حملتي “مركز معلومات كوفيد-19 – التواصل في زمن المتغيّرات” و”مؤتمر أمن المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2021 – يقظة الأمن السيبراني.. المراقبة المستمرة لإدارة المخاطر”. 

إنجازات كبيرة

وأعرب عبدالله عنايت، الشريك المؤسس في W7Worldwide، عن سعادته بتحقيق إنجازات كبيرة في عام 2022، والأعوام التي سبقته، والتي أسهمت في ترسيخ ريادتنا كوكالة إعلامية محلية متميزة تقدم خدمات الاتصالات المؤسسية والاستشارات الإستراتيجية والإعلامية وأبحاث الصورة الذهنية وإدارة السمعة.

وعبّر عن فخره بتعاون الوكالة مع أهم الشركات والعلامات التجارية المرموقة في المملكة وحول العالم، وخاصًة بالولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والإمارات العربية المتحدة، والتي أشادت بالقدرات والابداعات المهنية بالوكالة.

دعم العلاقات العامة

من جهته، صرّح عبدالرحمن عنايت، الشريك المؤسس في W7Worldwide: “إننا مستمرون وملتزمون بدعم نمو قطاع العلاقات العامة في المملكة”، معربًا عن الفخر بكون الوكالة جزءًا من قيادة تغيير الصورة النمطية السائدة  عن القطاع عبر حملاتنا الاتصالية المبتكرة، بما يتماشى مع برنامج التحول الوطني 2020، ومستهدفات رؤية 2030.

وأضاف: “توحيد الجهود العالمية على صعيد المسؤولية الاجتماعية للشركات، ونشر الرسائل الإيجابية، ورفع سمعة القطاع كانت السمة المميزة لأنشطة الوكالة خلال الأعوام السابقة”.

Continue Reading

أسواق

نسبريسو تحدث ثورة في عالم الألوان مع ٳطلاق ماكينة “ڤيرتو بوب” في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

أعلنت علامة نسبريسو التجارية، عن ٳطلاق ماكينة ” ڤيرتو بوب” الجديدة، أحدث ٳضافة ٳلى مجموعة “ڤيرتو”، والتي تتميز باعتبارها أصغر جهاز لتحضير القهوة والأقل تكلفة من نسبريسو. تعمل “ڤيرتو بوب” حصرياً مع كبسولات نسبريسو ڤيرتو، وتقدم خيارات واسعة من النكهات مع 30 كبسولة، للحصول على كريمة مخملية بجودة باريستا. وتتوافق الماكينة الجديدة مع أربعة أحجام من فناجين الاسبريسو وحتى الأكواب الكبيرة، وتتيح الفرصة لعشاق القهوة لتحضير وصفاتهم المفضلة في المنزل بلمسة زر واحدة.
وأوضح رامون ستيفز، المدير التنفيذي في نسبريسو السعودية:” يُتيح ٳطلاق ماكينة ” ڤيرتو” في المملكة العربية السعودية، الفرصة أمام عشاق القهوة للاستمتاع في تحضير وصفات القهوة المفضلة، من خلال مجموعة واسعة من الخيارات والأذواق والأحجام والتي تلبي احتياجات المستهلكين في جميع أنحاء المنطقة، من دون المساومة على الجودة التي تشتهر بها علامة “نسبريسو”. ونتطلع مع ٳطلاق ماكينة “ڤيرتو بوب” الجديدة، إلى تعزيز فرحة الألوان في الركن المخصص للقهوة، حيث تتميز بأنها أصغر حجماً وأكثر حيوية من حيث الألوان في إطار مجموعة ” ڤيرتو” الخاصّة بنسبريسو. ولا يرتبط صغر حجم الجهاز، بالنوعية والجودة المبتغاة، حيث يتميز بالقوة والمتانة والقدرة على تحقيق تجربة نسبريسو الكاملة”.
وتمنح خيارات الألوان الستة لماكينة “ڤيرتو بوب” الجديدة محبي القهوة حرية التعبيرعن أسلوبهم الخاص و إضافة لمساتهم الخاصة إلى ركن القهوة. وتشمل الألوان الجديدة “ليكوريس بلاك” أو “كوكونت وايت” و”سبايسي رد” النابض بالحيوية أو “مانجو يلو” أو “أكوا مينت” أو “باسيفيك بلو”.
تقنية Cetrefusion™الفريدة في ماكينة ڨيرتو
كما هو الحال مع باقي مجموعة ” ڤيرتو”، يُمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بتقنية Cetrefusion™ الذكية من نسبريسو والمتوفّرة أيضاً في ماكينة “ڤيرتو بوب”. تعمل هذه التقنية على قراءة الباركود على كل كبسولة لضبط إجراءات التحضير لكل مزيج بلمسة زر واحدة، من القهوة المستخلصة إلى درجة حرارة الماء ومعدل التدفق وسرعة الدوران، بناءً على أحجام ومقاسات الأكواب بالاضافة ٳلى الحصول على أفضل نكهة وكريمة من كل مزيج.
وتضمن هذه الميزة الرئيسية للماكينة، والتي هي ثمرة عمل وٳبتكار الخبراء في نسبريسو والذين اختاروا مصدر البُن وطريقة التحميص بعناية فائقة، والاستمتاع بالنكهة والكريمة عالية الجودة مع كل فنجان قهوة. وعند التشغيل، تدور الكبسولة بسرعة كبيرة (تصل إلى 4 آلاف دورة في الدقيقة) لتمتزج القهوة المطحونة بالماء للحصول على قهوة داكنة اللون مع طبقة الكريمة المثالية المخملية بجودة باريستا.
استمتع بمجموعة “ڨيرتو” المتعددة الاستخدامات
تقدم مجموعة “ڨيرتو” لعشاق القهوة أكثر من 30 كبسولة بما في ذلك المثلجة مع نكهات متعددة تلبي جميع الأذواق، بالإضافة إلى الإصدارات المحدودة الموسمية. وتتناسب الكبسولات ذات الأحجام المختلفة مع مجموعة أحجام فنجان القهوة، كل منها ممزوج ومحمص بعناية لتقديم تجربة قهوة مميزة بجودة عالية. سواء كنت مع أصدقائك على وجبة فطور وغداء أو إذا كنت ترغب في ٳحتساء مشروبك المفضل الغني بالكافيين، تقدم ماكينة “ڤيرتو بوب” تنوعاً مميزاً يناسب كل الأذواق واللحظات، مع أربعة أحجام من أكواب القهوة مثل الماغ (230 مل)، والغران لونغو (150 مل)، والدبل اسبريسو (80 مل) أو الاسبريسو (40 مل)، ما يجعلها الأنسب لاستخدامها مع جهاز تحضير الحليب “نسبرسو ايروتشينو”، حيث يمكنك تحضير قهوتك المفضلة في المنزل.
التزام نسبريسو بالإستدامة
تلتزم نسبريسو بكل ما يتعلق بالإستدامة، و التي تأتي في صميم أعمالها وأنشطتها، وتتطلع إلى المساهمة في تحقيق تغيير إيجابي على المجتمعات و البيئة و المناخ، بالاضافة الى تقديم تجربة قهوة فاخرة وسلسة للمستهلكين. وتماشياً مع هذا النهج، فإن جميع كبسولات قهوة نسبريسو، بما في ذلك مجموعة “ڨيرتو”، مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 80٪ وقابلة لإعادة التدوير بالكامل. كما استثمرت نسبريسو في برامج إعادة التدوير الخاصة بها، لجعل عملية إعادة تدوير الكبسولات المستعملة بسيطة ومريحة قدر الإمكان للمستهلكين. وفي إطار جهودها للحد من التأثيرات السلبية على الكوكب، يتم تصنيع ماكينة “ڤيرتو بوب” من بلاستيك أعيد تدويره بنسبة 35%، فضلاً عن استخدام مواد التعبئة والتغليف المعاد تدويرها بنسبة 99.5٪ .
الميزات الرئيسة في ماكينة “ڤيرتو بوب”
صُممت ماكينة “ڤيرتو بوب” الجديدة والمبتكرة لتحقيق تجربة القهوة المميزة، من خلال تقنية Cetrefusion™ لتقديم أجود أنواع القهوة المحضرة منزلياً بدقة والتي تناسب وترضي مختلف الأذواق: إذ يصل معدل الدوران إلى 4000 دورة في الدقيقة لاستخراج القهوة بالكامل. ومن خلال تقنية الباركود يتم تعديل عملية التحضير مثل حجم الكوب ودرجة الحرارة وسرعة الدوران ومعدل التدفق ووقت ملامسة الماء للقهوة لتعزيز استخراج القهوة بدقّة. كما تتميز هذه الماكينة بعملية تشغيل بسيطة ومريحة بلمسة زر واحدة. وتوفر الماكينة الجديدة الميزات التالية:
– تسخين سريع في 30 ثانية وتحضير بلمسة واحدة.
– حاملة كوب قابلة للتعديل.
– إيقاف التشغيل التلقائي: بعد دقيقتين.
– الأبعاد 136 مم x 426 مم x 250 مم.
– وزن الماكينة: 3.5 كغ.
– سعة خزان الماء 0.6 لتر.
– استهلاك الطاقة A+ .
– مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 35%..

ماكينة “ڤيرتو بوب”، متوفرة في متاجر نسبريسو في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وعبر الموقع الإلكتروني :
https://sa.buynespresso.com

Continue Reading

أسواق

حملة بوبا العربية “معكم للخير” تملأ القلوب بالبهجة

Published

on

By

أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، حملتها “معكم للخير” لدعم الأيتام في المملكة، وذلك ضمن مجموعة مبادرات الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتي تعمل على توفير كافة سبل الرعاية الصحية والحماية المتكاملة للأيتام، وتعظيم قدراتهم المهنية وتنميتها؛ وتهيئة بيئة مجتمعية صحية.

ودعمت بوبا العربية خلال حملة “معكم للخير” زواج 49 فتاة يتيمة –أو من في حكمها- مقبلة على الزواج في جدة، من خلال تقديم عدد من الأجهزة المنزلية الإلكترونية بقيمة إجمالية تصل إلى 700 ألف ريال، كما شاركت الشركة في الاحتفال بيوم اليتيم العربي، الذي صادف أول جمعة من شهر أبريل الماضي، حيث نظّمت زيارات لموظفيها لعدد من دور الأيتام في المملكة، وأقامت العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المختلفة التي أدخلت الفرحة على قلوبهم.

ويأتي دعم بوبا العربية لفئة أبنائنا الأيتام، في إطار حرص الشركة الدائم منذ سنوات على إطلاق مبادرات المسؤولية الاجتماعية لرعاية الأيتام وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال توفير فرص التعليم ومقومات الصحة البدنية والنفسية، وتزويدهم بأعلى معايير الرعاية الاجتماعية والتدريب المهني وتنمية مواهبهم بهدف تمكينهم وتأهيلهم ليصبحوا منتجين وفاعلين في مجتمعهم، وتعزيزًا لدور مؤسسات المجتمع المدني في رعاية الأيتام لتحقيق مستهدفات رؤية 2030م.

تكاتف مجتمعي

وعلّق طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، على مشاركة بوبا العربية في دعم زواج الأيتام، قائلًا: “نعتز بهذه المبادرة والتي تتوافق مع رسالة المسؤولية الاجتماعية للشركة في خدمة هذه الفئة الغالية، ومع مستهدفات رؤية 2030، كما أنها تؤكد مدى التعاضد والتكاتف المجتمعي الذي يسود المجتمع والمستمد من ديننا الحنيف وما تربينا عليه في هذه البلاد الطيبة”.

ومن جهتها أضافت رحمة خوجة مدير اول – المسؤولية الاجتماعية أن بوبا العربية قامت بتجهيز 49 فتاة يتيمة مقبلة على الزواج، من خلال جمع تبرعات وشراء وتسليم وتركيب الأجهزة الإلكترونية لهن والتي شملت أجهزة التلفزيون والغسالات والثلاجات و4 مكيفات لكل أسرة، بقيمة إجمالية تصل إلى 700 ألف ريال، وأسهم موظفو بوبا العربية بحوالي 77,500 ريال من المبلغ عبر تبرعات شخصية.

وأكدت أن بوبا العربية تولي اهتمامًا كبيرًا برعاية الأيتام منذ سنوات، والذي يعدّ جزءًا أساسيًا من أنشطتها الأساسية في مجال المسؤولية الاجتماعية، فمنذ عام 2011، أطلقت الشركة برنامج تأمين صحي مجاني للأيتام المقيمين بالدُور الإيوائية ، وتؤمن حاليًا على 2,070 يتيماً يعيشون في أكثر من 40 داراً لرعاية الأيتام في حوالي 13 مدينة سعودية.                                         

دعم مهني

وتحرص بوبا العربية على تنمية مهارات الأيتام من كافة النواحي بمساعدة موظفيها، من خلال تقديم مبادرات مختلفة تعمل على تنمية مهاراتهم الإبداعية ومساعدتهم على تأمين فرص وظيفية مناسبة، حيث قام 73 متطوعا من موظفي بوبا العربية مؤخرا بزيارة دور الأيتام ومساعدتهم وتدريبهم على إعداد السير الذاتية واجتياز المقابلات الشخصية الذاتية بهدف دعم تطويرهم المهني.

وبالتعاون مع “وقف كسوة السيدة عائشة” في الموسم الثالث عشر، قام 230 متطوعا من موظفي بوبا العربية بجمع الملابس الصالحة وبحالة جيدة في مقر الكسوة المخصص لهذا الغرض، كما ساهم الموظفون في عملية فرز وترتيب كسوة العيد وتقديمها للأسر المتعففة والتي احتفلت بها في عيد الفطر السعيد. 

من جهته، ثمَن هاشم محمد الدباغ – مسؤول الشراكات في وقف كسوة السيدة عائشة – دور شركة بوبا العربية في العمل التطوعي والشراكة المجتمعية، وكونها تحفز موظفيها لاستثمار جهدهم ووقتهم في جمع وتجهيز الكسوة وتقديمها إلى الأسر المتعففة وإدخال السعادة والفرحة إلى قلوبهم.

Continue Reading
Advertisement

Trending