Connect with us

أسواق

“بوبا العربية” تطلق تأمين “بوبا والدينا” للمرة الأولى في السعودية  

Published

on

أطلقت شركة “بوبا العربية للتأمين التعاوني” منتجها الجديد “بوبا والدينا” للمرة الأولى على مستوى المملكة العربية السعودية؛ لتمنح بذلك أعضائها فرصة التأمين الصحي لوالديهم بسهولة عبر موقع بوبا العربية.

وأوضح علي شنيمر، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في بوبا العربية للتأمين التعاوني، أن رعاية وراحة العملاء يعدان من أولويات الشركة، مؤكدًا أن تلك الاستراتيجية ستستمر مع منتج “بوبا والدينا”  الجديد، وقال : “يلبي بوبا والدينا احتياجات كبار السن من خلال تغطية الحالات الصحية التي تزداد عادةً مع التقدم في السن، مثل التشخيص والعلاج في أفضل مستشفيات وعيادات المملكة، وتشمل التغطية أمراض القلب والأوعية الدموية، والزهايمر، ومشاكل الرؤية”.

وأضاف شنيمر : “سيساعد المنتج الجديد الأبناء على رد جزءٍ من جميل والديهم في صورةِ برّهم كبارًا بعد أن برّوا أبناءهم صغارًا حين كانوا شبابًا، وقدّموا سنوات عمرهم لخدمة الوطن وتربية الأجيال الجديدة”، ومن مميزات “المنتج الجديد”، تقديم الرعاية الطبية المتخصصة للآباء والأمهات داخل وخارج المستشفيات، من خلال برنامجي “طبتم” و”راحتكم” وغيرها من الخدمات الأخرى عالية الجودة، كما سيُمكِّن الوالدين من الاستمتاع بمستوى عالٍ من الأمان، وإمكانية الحصول على مجموعة واسعة من خدمات الرعاية الصحية بكل سهولة ويسر، والوصول لها دون الحاجة إلى انتظار القوائم الطويلة في جميع المستشفيات.

وتوقعت دراسة أجرتها الجمعية السعودية لكبار السن (وقار) في العام 2019 زيادة نسبة كبار السن في المملكة إلى 11.1% بحلول 2030 وسترتفع إلى 20.9% في 2050، وكشفت أيضًا عن عدد من التحديات التي تواجه هذه الفئة، ومن ذلك ضعف تأمين الرعاية الصحية الجيدة للمسنين، وهو ما تحاول شركة بوبا العربية عبر منتجها الجديد تقديمه لهم.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسواق

“أمازون السعودية” يحتفل برمضانه الأول في المملكة

Published

on

By

احتفالاً برمضانه الأول في المملكة العربية السعودية، أعلن “أمازون السعودية” عن إطلاق مجموعةٍ واسعةٍ من العروض والخصومات الرمضانية الاستثنائية التي يمكن للمتسوقين الاستفادة منها بشكلٍ حصري، واستلام جميع طلباتهم مباشرةً من عتبة منازلهم، وذلك سعياً من أمازون لتوفير تجربة مميزة لجميع العملاء.

وسيقدم موقع Amazon.sa لعملائه في المملكة خصوماتٍ تصل إلى 30% على الملايين من المنتجات المحلية والعالمية ضمن فئات متنوعة. كما سيوفر أفضل العروض على المستلزمات المنزلية الأساسية في كل بيت خلال شهر رمضان المبارك، مثل المشروبات الرمضانية، والعصائر، والوجبات الخفيفة من أفضل العلامات التجارية بخصومات تصل حتى 40%، بالإضافة إلى خصوماتٍ تصل حتى 50% على الأدوات المنزلية ولوازم المطبخ التي بإمكان العملاء شراؤها لتحضير الوجبات الرمضانية وصنع ذكريات لا تنسى مع العائلة طيلة أيام الشهر الفضيل.

أما أعضاء برنامج “أمازون برايم” الذي أطلقته أمازون مؤخراً في المملكة، فبإمكانهم الاستفادة من استلام طلباتهم بشكل أسرع مع خدمة التوصيل المحلي المجاني والسريع المقدمة حصرياً لهم، وبذلك تصل الطلبات خلال يومٍ واحدٍ إلى جميع المدن الرئيسية، وبشكل سريع في غضون يومي عمل إلى جميع مناطق المملكة الأخرى، بالإضافة إلى خصم 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم إلى كل من الرياض وجدة عند الطلب قبل الساعة 12:00 ظهراً. وسيحظى الأعضاء بمجموعة من المزايا والعروض الحصرية للتسوق والمحتوى الترفيهي من “برايم فيديو” الذي يضم العديد من الأفلام والمسلسلات الحائزة على جوائز والمتاحة مع الترجمة والدبلجة إلى اللغة العربية.

 ويمكن للمتسوقين تحميل تطبيق أمازون أو زيارة موقع www.amazon.sa لتصفح وتسوق العروض الرمضانية خلال الشهر الفضيل. ويمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما فيها بطاقات الائتمان والخصم، أو بطاقات الهدايا، والتي توفر أيضاً تجربة إهداء سهلة وبسيطة ومريحة للأصدقاء والعائلة.

Continue Reading

أسواق

خصومات تصل إلى 70% ضمن فعالية “تخفيضات كلّ ما تتمناه” لعملاء أمازون السعودية

Published

on

By

أعلنت أمازون عن عودة عروض فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه”، أضخم عروضها الموسمية، للمتسوقين في المملكة العربية السعودية، وذلك بخصومات تصل إلى 70% على منتجات مختارة. ومع انطلاق فعالية التخفيضات على موقع Amazon.sa ابتداءً من 25 مارس إلى 28 مارس، سيحصل أعضاء “أمازون برايم” على أفضلية التسوق المبكر وفرصة تصفح العروض المقدمة، وذلك يوم 24 مارس ابتداءً من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً. وبإمكان جميع المتسوقين الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لبرنامج “أمازون برايم” لمدة 30 يوماً من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.sa/prime. أما بعد الفترة التجريبية المجانية، فيمكنهم الحصول على مزايا البرنامج مقابل 16 ريالاُ سعودياً في الشهر فقط أو 140 ريال سعودي للعضوية السنوية.

وتم تصميم فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” لتتيح للمتسوقين فرصة التوفير في كل ما يتمنونه ويحتاجونه، إذ إن العروض ستقدم خصومات تصل إلى 70% على فئات عديدة من المنتجات التي تضم الإلكترونيات ومستلزمات المنزل والمطبخ ومنتجات السوبرماركت ومستحضرات التجميل والهواتف المحمولة والأزياء والألعاب وألعاب الفيديو، وغيرها الكثير. ويمكن للمتسوقين استعراض مجموعة العروض بكاملها على تطبيق أمازون للهواتف المحمولة أو عبر موقع Amazon.sa، والاستمتاع بتخفيضات على أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، ومنها “ساوندبيتس” و”سامسونج” و”إكوفاكس” و”فيليبس” و”شاومي” و”بامبرز” و”أديداس” و”لاكوست” و”هوغو بوس” و”مون بلان” و”جس”.

وتعليقاً على حملة العروض، قال عبده شلالا مدير التسويق وخدمة “برايم” لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تُعَد فعالية ’تخفيضات كل ما تتمناه‘ من أكثر فعاليات التسوق جذباً للمتسوقين في المملكة العربية السعودية من الذين يتطلعون إلى الحصول على أفضل العروض وأعلى الخصومات. ويمكن لهؤلاء الذين بدأوا استعداداتهم المبكرة لشهر رمضان المبارك الاستفادة من مجموعة من العروض التي تشمل فئات منتجات المنزل والمطبخ والمستلزمات اليومية والأجهزة الكهربائية والأزياء، وغيرها. إن تلبية احتياجات عملائنا هي دافعنا لتقديم هذه العروض، ونحن على ثقة من أن كل متسوق سيجد ما يبحث عنه بفضل التوفير الذي يصل إلى 70%، وتنوع فئات منتجاتنا، وتعدد طرق التوصيل المريحة. ويسعدنا الترحيب بأعضاء ’برايم‘ الجدد في المملكة الذين سيحظون بأفضلية التسوق المبكر والاستمتاع بهذه العروض لأول مرة هذا العام”.

وللاستفادة القصوى خلال الفعالية، سيحصل المتسوقون في Amazon.sa على خصم إضافي بنسبة 10% وبحد أقصى 75 ريال سعودي إذا تم الدفع بإحدى بطاقات مصرف الراجحي وباستخدام الرمز الترويجي “RAJHI10″، خلال فترة فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه”.

صفقات فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” على Amazon.sa

تقدم فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” خصومات هائلة للمتسوقين في المملكة العربية السعودية، وتتضمن مجموعة مختارة من أفضل الصفقات التي يمكن للمتسوقين الحصول عليها، ويشمل ذلك ما يلي:

الإلكترونيات

  • خصومات تصل إلى 20% على سماعات الأذن اللاسلكية التي تعمل بتقنية البلوتوث، بما في ذلك “ساوندبيتس ترو إير٢” SoundPeats TrueAir2، و”ترو وينغز” TrueWings، و”ترو فري٢” TrueFree2، و”ترو شفت٢” TrueShift2، و”ترو أنجن٣” Truengine
  • خصومات تصل إلى 20% على ساعة “ساوندبيتس” SoundPeats الذكية لتعقب اللياقة البدنية

 الهواتف المحمولة والإكسسوارات

  • خصومات تصل إلى 8% على جهاز سامسونج جالكسي S20+، وجهاز سامسونج جالكسي نوت 20 ألترا، وجهاز سامسونج جالكسي نوت 10+ ثنائي شريحة الاتصال

أجهزة أمازون

  • خصومات تصل إلى 31% على جهاز “كيندل بيبروايت” Kindle Paperwhite مع شاشة عالية الدقة مقاس 6 بوصات وسعة 8 جيجابايت لتخزين آلاف الكتب مع خاصية مقاومة الماء

 مستلزمات المنزل والمطبخ

  • خصومات تصل إلى 20% على المكنسة الكهربائية الروبوتية “إيكوفاكس ديبوت أوزمو920” Ecovacs DEEBOT OZMO920، وما يصل إلى 20% على المكنستين الكهربائيتين الروبوتيتين “إيكوفاكس ديبوت أوزمو T8 أيفي” Ecovacs DEEBOT OZMO T8 AIVI وT8
  • خصومات تصل إلى 25% على مقلاة “فيليبس” الهوائية سعة 1.4 كجم
  • خصومات تصل إلى 21% على آلة الإسبريسو الأوتوماتيكية بالكامل السلسلة 3200 من “فيليبس”

مستحضرات التجميل والعناية الشخصية

  • خصومات تصل إلى 28% على جهاز إزالة الشعر بالليزر “أي مووي G6” iMooie G6

الموضة – الأحذية والأزياء والإكسسوارات

  • خصومات تصل إلى 60% على الملابس الرجالية والنسائية من “ستايلي”
  • خصومات تصل إلى 43% على الأحذية الرجالية والنسائية من “أديداس”، و”لاكوست”، و”بيركنشتوك”، و”كاتربيلر”، و”شو إكسبرس”، و”هافاياناس”
  • خصومات تصل إلى 30% على الساعات الرجالية والنسائية من “هوغو بوس”
  • خصومات تصل إلى 22% على الحقائب الرجالية والنسائية من “تومي هيلفيغر”، و”كالفن كلاين”، و”ألدو”، و”جس”، و”أديداس”، و”كوتش”، و”لاكوست”، و”دي كي إن واي”، و”مايكل كورس”، و”مون بلان”

 الألعاب

  • خصومات تصل إلى 30% على السكوتر الإلكتروني “شاومي مي برو 1S” PRO 1S القابل للطي
  • خصومات تصل إلى 26% على السكوتر الإلكتروني “شاومي مي برو ٢” Pro 2

 مستلزمات الأطفال

  • خصومات تصل إلى 47% على حفاضات “فاين بيبي”
  • خصومات تصل إلى 41% على حفاضات “بيبي جوي”
  • خصومات تصل إلى 34% على حفاضات “بامبرز بيبي دراي”

الاستفادة من عروض متجر أمازون العالمي المُقدَّمة على متجري أمازون الولايات المتحدة وأمازون الإمارات العربية المتحدة

يمكن للعملاء في المملكة العربية السعودية أيضاً تصفح العروض المتاحة تحت مظلة “متجر أمازون العالمي” وشراء المنتجات من أمازون الولايات المتحدة وأمازون الإمارات العربية المتحدة مباشرة من متجر Amazon.sa، وتشمل العروض:

  • الإلكترونيات: خصومات تصل إلى 30% على الإلكترونيات من العلامات التجارية “ريزر”، و”سامسونج”، و”سانديسك”
  • مستحضرات التجميل والعناية الشخصية: خصومات تصل إلى 40% على المنتجات من “شيا مويستشر”، و”فيزيشنز فورمولا”، و”ريل تكنيكس”
  • مستلزمات المنزل والمطبخ: خصومات تصل إلى 30% على مستلزمات المطبخ من العلامات التجارية مثل “كوك أن هوم”، و”كونتيجو”، و”بيرسيوز”
    • الموضة: خصومات تصل إلى 40% على النظارات الشمسية من “أوكلي”، والملابس من “C9″، و”فانس”، والساعات من “آن كلين”

 وسيحصل أعضاء “أمازون برايم” على أفضلية التسوق المبكر والاستفادة من عروض فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” بشكل حصري، وذلك يوم 24 مارس من الساعة 11 صباحاً إلى 11 مساءً، بالإضافة إلى المزايا الأخرى الحصرية للأعضاء، بما في ذلك:

  • توصيل محلي مجاني خلال يوم واحد إلى جميع مناطق المملكة الرئيسية، والتي تشمل مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، وجدة، والدمام، والطائف، والخُبر.
  • توصيل محلي مجاني خلال يومين للمتسوقين في المدن الأخرى في المملكة، بما في ذلك الجبيل، وبريدة، وخميس مشيط، وأبها، وحائل، والأحساء، والهفوف، وجازان، والخرج.
  • توصيل محلي مجاني خلال 4 إلى 6 أيام لجميع المناطق الأخرى في المملكة.
  • خصم 50% على التوصيل المحلي في نفس اليوم على الطلبات المقدمة حتى الساعة 12:00 ظهراً للمتسوقين في الرياض وجدة.
  • توصيل دولي مجاني خلال يومي عمل عند التسوق من المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم التي تزيد قيمتها عن 100 ريال سعودي، والتي يتم شحنها من أمازون الإمارات العربية المتحدة.
  • توصيل دولي مجاني خلال 7 أيام عمل عند التسوق من المنتجات المؤهلة ضمن برنامج برايم التي تزيد قيمتها عن 100 ريال سعودي، والتي يتم شحنها من أمازون الولايات المتحدة الأمريكية.
  • عروض وفعاليات تسوق حصرية للأعضاء وتتضمن “يوم برايم”، وأفضلية التسوق المبكر للاستمتاع بالتخفيضات الموسمية، وخصومات على ملايين العلامات التجارية المحلية والعالمية على مدار العام.
  • “برايم فيديو” الذي يقدم للأعضاء محتوىً ترفيهياً عالمياً، ويضم آلاف الأفلام والمسلسلات الشهيرة، والمتوفرة مع الترجمة والدبلجة باللغة العربية.
  • خدمة “ألعاب الفيديو من برايم” التي تقدم مجموعة واسعة من ألعاب الفيديو والمحتوى المجاني مثل الـ “skin” والعملات داخل الألعاب، والتي بإمكان أعضاء “أمازون برايم” الحصول عليها والاحتفاظ بها إلى الأبد، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في tv.

ويمكن للمتسوقين تحميل تطبيق أمازون أو زيارة موقع www.amazon.sa لتصفح وتسوق أفضل عروض فعالية “تخفيضات كل ما تتمناه” هذا الأسبوع. ويمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على Amazon.sa من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما فيها بطاقات الائتمان والخصم، أو بطاقات هدايا Amazon.sa، والتي توفر أيضاً تجربة إهداء سهلة وبسيطة ومريحة للأصدقاء والعائلة.

Continue Reading

أسواق

شركة “دي إتش ال” إكسبرس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُعزز من خدمة توصيل الميل الأخير بين دول المنطقة

Published

on

By

قامت شركة ”دي إتش ال“ إكسبرس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، المزود العالمي الرائد للخدمات اللوجستية السريعة، بإتخاذ عدة مبادرات للاستمرار بخلق طرق مبتكرة تُعنى بعمليات توصيل الميل الأخير، وذلك عن طريق تمكين العملاء من التحكم بطرق استلام وتسليم طرود التجارة الإلكترونية بكل سهولة وأريحية.

 وبموجب إتفاقية التعاون المشترك مع شركة فوديل، أول مزود لشبكات الاستلام والتوصيل (PUDO) في دول مجلس التعاون الخليجي، ستقوم الشركة بتسجيل وإدارة حسابات التجار المحليين من جميع أنحاء المنطقة عبر منصة PUDO الرقمية المتقدمة وذلك كمواقع استلام بديلة عن خدمة التوصيل للمنازل، حيث تقوم فوديل بربط شركات التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية مع التجار المحليين، مما يسمح للعملاء باختيار الوقت المناسب لاستلام طرودهم من متاجرهم المفضلة، سواءً مقاهي أو محلات السوبر ماركت وحتى متاجر البيع بالتجزئة.

 وسيحظى عملاء ”دي إتش ال“ بخيار تحديد نقاط التوصيل لاستلام شحناتهم، ومن شأن تلك الشراكة الاستراتيجية أن تعمل على تعزيز لوجستيات الميل الأخير ومنح عملاء شركة ”دي إتش ال“ إكسبرس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حلول توصيل سريعة وملاءمة وأكثر فعالية من حيث التكلفة.

وبهذه المناسبة، قال السيد نور سليمان الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش ال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لا تزال التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تشهد نموًا سريعًا، ونحن نتوقع أن تستمر على هذا النهج حتى المستقبل القريب. يأتي تعزيز حلول B2C، وخاصة عمليات خدمة توصيل الميل الأخير، ليجسد أهمية تلك العمليات بالنسبة لاستراتيجية لشركة ”دي إتش ال“ إكسبرس. نحن نسعى دومًا لتحسين تجربة العملاء ودعم الكفاءات عبر التوصيل بسلاسة وبتفعيل أحدث الحلول. وستمكننا شراكتنا مع شركة فوديل من التغلب على أي تحديات في عملية التوصيل، ولا سيما الميل الأخير، وذلك بفضل شبكتها الواسعة من مواقع PUDO للاستلام والاسترجاع.”

ستصب الشراكة لصالح تحقيق الكفاءة لشركة ”دي إتش ال“ وذلك من الناحية التشغيلية والتكلفة مع الأخذ بعين الاعتبار راحة وخيارات المستهلك، علاوة على معالجة مجموعة من التحديات البيئية والتشغيلية المرتبطة بالتسوق الإلكتروني والإخلال بعملية التوصيل.

ومن جانبها، قالت سمية بنتوركيا، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة فوديل: “مع تزايد الطلب على التجارة الإلكترونية، أصبح من الضروري أن نزود عملائنا بالمزيد من التحكم والخيارات مع إدارة التحديات اللوجستية الناجمة عن تفاوت حجم الاسترجاع. ومن شأن شراكة ”دي إتش ال“ مع فوديل أن تُساهم بتعزيز خدمات العملاء بدول مجلس التعاون الخليجي عبر منحهم المزيد من الخيارات وتمكينهم من التحكم بشكل أفضل بكيفية توصيل أو استلام طرودهم. نحن فخورون بتعاوننا مع المزود الرائد للخدمات اللوجستية في المنطقة، كما إننا نتطلع للتوسع أكثر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

يوجد حاليًا أكثر من 200 موقع نشط في كلٍ من: دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومملكة البحرين، مع إنضمام سلطنة عُمان إلى القائمة بحلول نهاية شهر مارس من العام 2021 ، إلى جانب دولة قطر وجمهورية مصر العربية في وقت لاحق من شهر مايو. كما ستقوم شركة ”دي إتش ال“ بتطويع شبكة PUDO الواسعة من فوديل، والتي تضم ما يزيد عن 2500 موقع، لتوسيع نطاق وصولها لجميع المناطق السكنية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Continue Reading
Advertisement

Trending