Connect with us

اتصالات وتقنية

إل جي تطرح جهاز تنقية الهواء القابل للارتداء في العالم

Published

on

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن إطلاق جهاز ثوري جديد من نوعه لتنقية الهواء وقابل للارتداء في نفس الوقت، والذي استحوذ على مخيلة الجمهور منذ الكشف عنه بمعرض  إيفا برلين (IFA 2020) أكبر معرض تقني بأوروبا. ومنذ شهر ديسمبر الماضي فإن PuriCare ™ Wearable Air من إل جي سيُتاح في المناطق الرئيسية بما في ذلك الشرق الأوسط.

تجسيدًا لرؤية الشركة لتحقيق أكبر قدر من الراحة والمميزات الصحية للحياة اليومية للمستهلكين، ينضم الجهاز الجديد إلى مجموعة PuriCare المتنامية من إل جي، والتي تتضمن المنتجات المنزلية والحلول المختلفة للمساحات الأكبر التجارية، ونماذج محمولة تعمل بالبطاريات. إن هذه الإضافة الأحدث إلى المجموعة الشاملة لحلول العناية بالهواء للشركة تستخدم فلاتر عالية الأداء ومراوح يتم التحكم بها عن طريق المستشعرات لضمان هواء نظيف وراحة مثالية للتنفس في أي مكان وفي أي وقت.

لتقديم هذا المستوى الجديد من الحماية الشخصية، يستخدم جهاز PuriCare Wearable Air Purifier من إل جي فلاتر من نوع H13 HEPA، على غرار المرشحات الموجودة في أجهزة تنقية الهواء المنزلية من إل جي وذلك لمنع استنشاق ما يصل إلى 99.95 في المائة من المواد الضارة المنقولة بالهواء مثل الفيروسات والبكتيريا ومسببات الحساسية الشائعة١؛ وذلك بفضل المراوح المزدوجة وأداة استشعار الجهاز التنفسي الحاصلة على براءة الاختراع لاكتشافها دورة وحجم تنفس مرتديها، حيث تقوم تلقائيًا بضبط المراوح المزدوجة ذات الثلاثة مستويات للسرعة وفقًا لذلك، مما يؤدي إلى زيادة السرعة عند الاستنشاق وإبطاء السرعة لتقليل المقاومة عند الزفير، مما يسمح للمستخدم استنشاق الهواء النقي والمفلتر في أي بيئة تقريبًا.

تم تصميم جهاز PuriCare Wearable Air Purifier من إل جي بعد دراسة شاملة للوجوه ليناسب تصميمه معظم وجوه البالغين بشكل مريح، ويقلل من تسرب الهواء حول الأنف والذقن، مع مراعاة أن يكون مريحاً للارتداء لفترات طويلة. كما تم تصميمه ليكون سهل الاعتناء به من إزالة أو استبدال المكونات الرئيسية مثل الفلاتر والغطاء الداخلي وواقي الوجه وأشرطة الأذن وموسعات الشريط، بهدف الحفاظ على نظافة PuriCare Wearable Air Purifier. ويتميز الجهاز ببطارية مدمجة سعة 820 مللي أمبير في الساعة أي ما يصل إلى ثمان ساعات من التشغيل بسرعة منخفضة وساعتين على أعلى إعداد 2 وهي قابلة للشحن.

يأتي هذا الجهاز ضمن حلول الهواء المتقدمة للأفراد ومزود بعلبة PuriCare Wearable Air Purifier  والتي تستخدم تقنية التعقيم UVnano من إل جي للتخلص من 99.99 بالمائة من الجراثيم الضارة في 30 دقيقة فقط باستخدام مصابيح LED UV-C. كما يمكن للجهاز إزالة الرطوبة من المكونات الداخلية الناتجة عن أنفاس مرتديها، ويمكن شحن الجهاز كلياً في غضون ساعتين فقط حتى لو كان فارغاً تماماً من الطاقة، ويمكن إقرانه مع الهاتف الذكي عبر تطبيق LG ThinQ ™ ليتم إرسال الإشعارات التنبيهية لمرتديه عندما تحتاج المرشحات إلى استبدالها.

قال دان سونغ، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “تم تطوير جهاز PuriCare القابل للارتداء لتنقية الهواء بهدف تلبية الطلب المتزايد في جميع أنحاء العالم على المنتجات التي يمكنها تعزيز النظافة الشخصية في هذا الوقت الذي يستدعي الارتقاء بالصحة والسلامة، ويقدم هذا الجهاز المبتكر مستوى جديد من الحماية التي يمكن ضمانها في كل مكان، مما يتيح للمستهلكين تنفس الهواء النقي بشكل مريح أثناء التنقل حتى لا يكون لديهم ما يدعو للقلق”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصالات وتقنية

سينهايزر الشرق الأوسط يجلب وفرة الصوت إلى المعرض السعودي للصوت والاضاءة المقام في الرياض من 7 إلى 9 مايو في دلتا ويفز وفينوتيك قاعة 4، كشك 4 أ71

Published

on

By

تتزايد التوقعات للمعرض السعودي للصوت والاضاءة هذا العام حيث تستعد سينهايزر الشرق الأوسط لعرض أحدث ابتكاراتها الصوتية للعروض الحية وتسجيلات الاستوديو واجتماعات العمل.
سنعرض هذا العام منتجات الجيل الجديد للترفيه والفعاليات والاجتماعات في معرض الصوت والاضاءة في الرياض. جناح سينهايزر هو جزء من فينيوتيك و دلتا ويفز (كشك 4 أ 71) في القاعة 4 من مركز الرياض للمعارض الأمامية. سيحتوي على مساحات تجريبية تفاعلية تسمح للحضور بالتدريب العملي على أحدث حلول الصوت من سينهايزر.
من الجولات العالمية إلى حفلات نهاية الأسبوع، عززوا إعدادات الميكروفون باستخدام أحدث الأجهزة اللاسلكية الرقمية.

نحن نقدم لكم عائلة Evolution Wireless Digital — التي تشمل إي دابليو – دي و إي دابليو – دي اكس – مصممة لجعل الأداء المباشر والتعاون والتعلم أكثر سهولة، إي دابليو – دي اكس قوية ومرنة بما يكفي حتى للتطبيقات التجارية والمهنية الأكثر تطلبًا. بفضل تركيبه وتكامله المباشر، يتوسع النظام بسهولة عبر شبكة دانتي الحالية الخاصة بكم، من أصغر غرفة اجتماعات أو فصل دراسي إلى أهم المنشآت التعليمية والحرم الجامعي للشركات. سيتم عرض إي دابليو – دي اكس ومكوناته على طاولة المنتج للزوار لتجربة مباشرة، جنبًا إلى جنب مع أنظمة الميكروفون اللاسلكية إي دابليو – دي، والتي تمنحكم أعلى نطاق ديناميكي لأي نظام لاسلكي موجود حاليًا في السوق، باستخدام ميزات متقدمة لتبسيط عملية الإعداد الخاصة بكم، وضمان اتصال اتش اف يو الأكثر موثوقية، وتقديم جودة صوت فائقة مع صوت رقمي 24 بت.

“يجمع هذا النظام الرائع بين الميزات الاحترافية وسهولة الاستخدام في العلب المتينة المصممة جيدًا. يقول ميغ كاردامون، مدير المبيعات في سينهايزر الشرق الأوسط : “يسعدنا أن نراها تصل إلى السوق”. “إي دابليو – دي اكس هو خليفة تكنولوجي جدير بسلسلة التطور اللاسلكية G4 وسيضع معيارًا جديدًا في صناعة الصوت المباشر من أجل البساطة والموثوقية وجودة الصوت وكفاءة التردد.”

سيشهد العملاء أيضًا نظام سنهايزر الرقمي 6000، وهو نظام تشغيل خالٍ من التشكيلات مع شبكة تردد متساوية البعد. يتيح ذلك الدمج الموثوق لمسارات الإرسال حتى في نطاقات التردد المزدحمة أو الضيقة جدًا. يضمن الوضع الأسطوري طويل المدى (وضع ال ار) جودة لا مثيل لها، ويضاعف وضع كثافة الارتباط الجديد (وضع ال دي) عدد القنوات الممكنة.

تم تصميم أجهزة الإرسال الخاصة بالمجموعة لأي تطبيق على مراحل أو في مجال البث. هناك خيار من بودي باك SK6000، وبودي باك الصغيرة SK6212 وجهاز الإرسال المحمول SKM 6000. علاوة على ذلك، تتوافق السلسلة مع السلسلة الرقمية9000 ومستقبل الكاميرا EK6042(وضع ال ار فقط). تقنية لاسلكية للجيل القادم وللمحترفين الذين لديهم مساحة أقل وأقل

عائلة TeamConnect – مصممة للتعاون
ستكون عائلة TeamConnect الكاملة من سينهايزر في دائرة الضوء، وهي مجموعة مؤتمرات لا أدارية مزودة بأحدث التقنيات للمساحات من جميع الأحجام. استنادًا إلى أكثر من 75 عامًا من الخبرة، تعيد حلول TeamConnect تحديد التوقعات للاتصالات الموحدة وحلول الاجتماعات والمحاضرات من خلال تقديم منتجات حل المشكلات وسهلة الاستخدام ومستدامة بتصميم عصري وجودة صوت سينهايزر الموثوقة.
“إن تطوير عائلة TeamConnect هو مثال جيد على طموحنا لإنشاء منتجات قابلة للاستخدام بشكل حدسي، وغير مدركة من قبل الشركة المصنعة، وأفضل بشكل مسموع – مع تقديم قدرات فعلية لحل المشكلات. مع أحدث التقنيات في الداخل والتصميم الجذاب في الخارج، سيعيد كل من TeamConnect Ceiling Medium و TeamConnect Ceiling 2 و TeamConnect Bar Solutions و TeamConnect Intelligent Speaker تحديد توقعات الاتصالات الموحدة والتعلم الهجين وتجارب التعاون التجاري. لا يمكننا الانتظار لمقابلة عائلة سينهايزر المتنامية في معرض الصوت والاضاءة 2024! ” يقول ميغ هيل، مدير المبيعات في سينهايزر الشرق الأوسط

نيومان – المرجع منذ عام 1928

سيستوعب جدار نيومان ميكروفونات نيومان المختارة للعرض التوضيحي جنبًا إلى جنب مع واجهة الصوت، ام تي 48. ستتلقى واجهة ام تي 48 الصوتية تحديثًا متوقعًا بشغف، والذي سيسمح، من بين أمور أخرى، بالعمل بتنسيقات صوتية غامرة. التركيز الآخر هو الصوت الحي: سيعرض نيومان كبسولة شاملة لنظام الميكروفون المصغر وأعناق من أطوال مختلفة. كما سيتم عرض الإضافات التي طال انتظارها من نيومان، وشاشات الاستوديو KH 120-II، وميكروفون محاذاة الشاشة ام ايه 1. يجلب KH 120-II باس أعمق ودقة أعلى وقوة دي اس بي إلى نطاق مراقبة الاستوديو الحالي لنيومان. تضمن محاذاة الشاشة الأوتوماتيكية ام ايه 1 من نيومان أفضل جودة صوت ممكنة في أي غرفة – من الاستوديوهات المنزلية إلى غرف التحكم الاحترافية.

“يعد معرض الصوت والاضاءة 2024 بأن يكون حدثًا مثيرًا، حيث يتميز بالكشف عن أفضل منتجات الاستوديو والأداء المباشر وعرض مجموعة مختارة من أفضل الحلول من مجموعة سينهايزر، وكلها متاحة للعروض التجريبية والاختبار من قبل زوار المعرض. تأكد من التوقف عند جناحنا (4أ71) في القاعة 4 في مركز الرياض للمعارض الأمامية لتجربة صوتية لا تنسى!” اختتم ميغ كاردامون، مدير المبيعات في سينهايزر الشرق الأوسط.

تتطلع سينهايزر ونيومان بشدة إلى الترحيب بكم في المعرض السعودي للصوت والاضاءة 2024 في فينيوتيك و دلتا ويفز (كشك 4A71) في القاعة 4 من مركز الرياض للمعارض الأمامية.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

“آي دريم سكاي” تُعلن من السعودية عن توسعها في الشرق الأوسط والإعداد لطرح لعبة Strinova عالميًا

Published

on

By

كشفت شركة “آي دريم سكاي” iDreamSky، خلال إقامتها مؤتمر الطرح العالمي للعبة “سترينوفا” في العاصمة السعودية الرياض، عن خطة لتوسعها في سوق الشرق الأوسط.
وشارك في المؤتمر، الذي حمل عنوان “أحلام التوسع العالمي والرؤية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا”، ضيوف بارزون على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر آل سعود، رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، ويين ليجون، مبعوث السفارة الصينية في المملكة العربية السعودية بالإنابة، وتشن شيانغيو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “آي دريم سكاي”، وجيف ليندون، المؤسس المشارك ورئيس الشركة.
ويمثل هذا الحدث محطة دخول الشركة إلى المنطقة والطرح التمهيدي العالمي للعبة المرتقبة “سترينوفا” في الربع الرابع من عام 2024.
وألقى جيف ليندون، المؤسس المشارك ورئيس “آي دريم سكاي”، كلمة في حفل الطرح العالمي التمهيدي اللعبة الجديدة، أشار فيها إلى أحدث التوجهات في قطاع الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، وكشف عن خطط استراتيجية للمنطقة تضعها الشركة لأول مرة. وقال إن الأجواء الشبابية والديناميكية التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية “تجعلها المكان المثالي لنا للانطلاق في مسيرتنا بمنطقة الشرق الأوسط”، وأضاف: “يتيح قطاع الألعاب المزدهر في البلاد إمكانات كبيرة للنمو، مدعومة بمشهد أعمال مواتٍ شكلت ملامحه “رؤية 2030″ التي مهدت الطريق أمام مطوري الألعاب في المملكة”.
وتُعد اللعبة “سترينوفا” أبرز لعبة تنتجها “آي دريم سكاي”، وهي أول لعبة إطلاق نار في العالم تقدم ميزة التصويب من منظور شخص ثالث وأسلوب اللعب الخيطي، ما يتيح للاعبين تجربة لعب لا مثيل لها.
من المتوقع أن يسهم قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية بما قيمته 13 مليار دولار في الناتج المحلي الإجمالي للمملكة، وأن يسهم في توليد 39,000 فرصة عمل بحلول عام 2030. وتمثل هذه الأرقام مستهدفات طموحة يتعزز تحقيقها بقاعدة المستخدمين الشباب الواسعة والبنية التحتية المتينة والقدرة الكبيرة على الإنفاق الاستهلاكي في البلاد. وتشير دراسات السوق إلى أن المملكة تضم ما يقرب من 21 مليون لاعب، ما يمثل حوالي 60% من إجمالي عدد السكان.
وقد نالت اللعبة استحسانًا ملحوظًا بعد إطلاق النسخة التجريبية العامة من الإصدار الصيني لأجهزة الحاسوب في فبراير الماضي، والذي حقق نجاحًا ملحوظًا. وفي إبريل، بدأت تجربة اللعبة في اليابان وكوريا الجنوبية وأوروبا والولايات المتحدة، فيما تخطط الشركة للطرح العالمي في الربع الرابع من هذا العام، والذي يشمل أجهزة الحاسوب الشخصية والأجهزة المحمولة وأجهزة اللعب.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

“يو أف سي” تُعلن “آنكر” ANKER شريك الشحن الرسمي لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

Published

on

By

أعلنت “يو أف سي” UFC، مؤسسة الفنون القتالية المختلطة الأبرز حول العالم، و”آنكر” Anker، إحدى أفضل الشركات الرائدة عالمياً في حلول شحن الأجهزة المتنقلة، اليوم عن إبرام شراكة جديدة، أثمرت عن اختيار العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا المتطورة كشريك الشحن الرسمي لمؤسسة ’يو أف سي‘” في الشرق الأوسط وأفريقيا.

إن أنظمة “آنكر” Anker الرائدة في مجال توصيل الطاقة، التي تشتهر بسرعتها وأدائها الموثوق، تتوافق بشكل مثالي مع عالم ’يو أف سي‘ الديناميكي للفنون القتالية المختلطة.

وتأتي الشراكة مع “آنكر” Anker اليوم في عام يشكل منعطفاً مهماً وحاسماً في مسيرة مؤسسة ’يو أف سي‘ حيث تتأهب الأخيرة لصنع تاريخ جديد لها في هذا العام من خلال إقامة حدث الفنون القتالية الافتتاحي المرتقب: “ليلة النزال” من ’يو أف سي‘ بين البطل الأمريكي ويتيكر والبطل الروسي شيماييف في الرياض، المملكة العربية السعودية بتاريخ 22 يونيو. سيشهد الحدث النزال المرتقب والأكثر أهمية بين بطل ’يو أف سي‘ السابق للوزن المتوسط ​​روبرت ويتيكر والنجم الصاعد حمزة شيماييف في الرياض. يلي ذلك حدثان تستضيفهما مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وهما بطولة “ليلة النزال” من ’يو أف سي‘ بتاريخ 3 أغسطس، وبطولة “يو إف سي 308” بتاريخ 26 أكتوبر، واللتين تتوجان رحلة نمو ونجاح ’يو أف سي‘ المستمر في منطقة الشرق الأوسط.

هذا ومن المرتقب أن يصل عدد مشجعي هذه البطولات المشوقة إلى أكثر 700 مليون في 170 دولة. وإلى جانب أن هذه الأحداث تمثل علامة فارقة في رحلة توسع ’يو أف سي‘ في الشرق الأوسط، فهي تؤكد أيضاً التزام “آنكر” Anker بترسيخ حضورها المثبت كداعم رئيسي للأحداث الرياضية البارزة، وذلك من خلال ما توفره من حلول شحن غير مسبوقة في قلب الحدث.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال نيك سميث، نائب الرئيس، ورئيس تطوير الأعمال الدولية والشراكات العالمية في ’يو أف سي‘ و’دبليو دبليو إي‘، “من دواعي سرورنا البالغ التعاون مع “آنكر” Anker وبأن تكون هذه أول شراكة لها على الإطلاق في مجال الرياضة.” وأضاف سميث بالقول، “جميعنا نعلم بأن “آنكر” Anker تُعد من العلامات التجارية التي تتخذ من الابتكار نهج عمل رئيسي لها، لا سيما من خلال ما تقدمه من حلول شحن رائدة في منطقة الشرق الأوسط، وهي المناطق التي تشكل محور اهتمام رئيسي لأعمالنا. وعلى غرار ’يو أف سي‘، تبرز “آنكر” Anker كإسم رائد يلعب دوراً حاسماً في دفع عجلة النمو المتسارع للقطاع.

ويشار إلى أن آفاق هذه الشراكة لا تقتصر على هذا النطاق وحسب، بل تذهب إلى ما هو أبعد من ذلك، مما يعزز تجربة المشجعين بشكل ملموس. وتضمن تقنية الشحن المتطورة المقدمة من “آنكر” Anker للمشجعين عدم تفويت أي لحظة من الحماس والشغف أثناء متابعة مجريات الحدث، مما يوفر القوة والأداء اللازمين لمتابعة ومشاركة كل انتصار مثير وضربة قاضية.

واشار فيصل شاه، المدير العام لشركة “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بالقول، “إن تعاوننا مع ’يو أف سي‘ يُبرز قوة التزام “آنكر” Anker بالابتكار والسعي الدائم وراء الامتياز. ونحن في “آنكر” Anker، لا يقتصر هدفنا على شحن الأجهزة فحسب، بل نهدف أيضاً إلى جعل حياة المستخدمين نابضة بالحيوية والطاقة وتحسين تجربتهم من خلال توفير مزايا السرعة والكفاءة والأداء الموثوق. وأود القول بأن هذه الشراكة تتخطى نطاق التكنولوجيا؛ فهي تهدف إلى شحن روح المنافسة والقدرة على التحمل والصمود، وهي مزايا لطالما تشكل السمة الأبرز لكل من “آنكر” Anker و ’يو أف سي‘ على حد سواء. وتعكس شراكتنا مع ’يو أف سي‘ في هذا الحدث التاريخي في المملكة العربية السعودية شغفنا المشترك لتخطي الحدود ووضع معايير جديدة. ونحن متحمسون لجلب تقنية الشحن المتقدمة الخاصة بنا إلى قلب الحدث، مما يضمن بقاء المشجعين والرياضيين على تواصل مستمر بالأمور الأكثر أهمية بالنسبة لهم.”

مع استمرار ’يو أف سي‘ بتوسيع نطاق حضورها العالمي العالمي، تبرز “آنكر” Anker على استعداد تام لمرافقتها في كل خطوة على طريق نجاحها، مما يضمن جعل كل واحد من أحداثها مشحوناً بالطاقة والحماس والتشويق.

Continue Reading
Advertisement

Trending