Connect with us

أثاث وديكور

غروهي واحدة من أفضل ثلاث شركات كبرى مستدامة

Published

on

حافظت غروهي على مركزها بين أفضل ثلاث شركات في فئة “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا 2020″، وذلك خلال حفل توزيع جوائز الاستدامة الألمانية الذي جرى في 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2019 في دوسلدورف في ألمانيا. ولقد نجحت غروهي في ترسيخ مكانتها الرائدة في هذه الجائزة بفضل تطبيقها نهج الاستدامة 360 درجة، وقبل كل ذلك، نظراً للتقدم الذي أحرزته على صعيد توفير الموارد. ولقد عبّر توماس فوهر، المدير التنفيذي للعمليات في غروهي عن فخره بهذه الجائزة وقال: “نحن فخورون بأن نهج الاستدامة الشامل لدينا، والذي ندمجه في جميع مجالات النشاط الذي نقوم بها في “غروهي”، أتاح لنا تحقيق أعلى تصنيف في جائزة الاستدامة الألمانية”. وأضاف” أظهرت تجربتنا اليومية بأن النجاح الاقتصادي وممارسات الأعمال التجارية المستدامة، يجب ألا يستبعد أحدهما الآخر. وهذه الجائزة تؤكد على سعّينا المستمر لتحقيق أهداف الاستدامة لدينا، وفي الوقت نفسه تشكل حافزاً لنا لزيادة التزامنا إلى أبعد من ذلك”.

للمرة الثانية عشر على التوالي، كرّمت مؤسسة الاستدامة الألمانية، الشركات التي تجمع بين النجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة بطريقة نموذجية. وأشادت لجنة التحكيم بشكلٍ خاص بالتزام “غروهي” بتوفير الموارد. ومن الأمثلة الناجحة على ذلك، معدل إعادة التدوير الذي سجلته الشركة وهو أعلى من 96 في المئة. إضافةً إلى ذلك، فإن “غروهي” هي أول علامة تجارية رائدة في مجال التجهيزات الصحية، التي قدمت حلولاً مبتكرة أتاحت لها تصنيع تجهيزات تساهم في توفير الموارد، مثل عملية الطباعة المعدنية ثلاثية الأبعاد والتي تتيح تحقيق توفير في الوزن يصل إلى أكثر من 55 في المئة.

ولعل أبرز ما قامت به “غروهي”، ويمكن اعتباره رافعاً أساسياً لتحقيق الاستدامة، هو في استخدام المنتج: إذ يمكن تخفيض استهلاك الفرد من المياه يومياً بنسبة تصل إلى 50 في المئة، بمساعدة منتجات “غروهي” المجهزة بتقنية “غروهي إيكو جوي EcoJoy” للحد من حجم التدفق. والنتيجة: يمكن لعائلة مكونة من أربعة أفراد توفير لحدود 31,400 ليتر من المياه سنوياً بهذه الطريقة.

مصانع إنتاج غروهي حول العالم ستصبح خالية من انبعاثات أكسيد الكربون بحلول عام 2020

تواصل “غروهي” مسيرتها، غير معتمدةٍ فقط على إنجازات الماضي، بل أرست معايير جديدة للصناعة من خلال خطوة مهمة أخرى، والتي نالت تنويه لجنة التحكيم: فلقد نجحت “غروهي” في تحقيق الهدف الذي وضعته لنفسها، كأول مصنع رائد لصناعة الأدوات الصحية يحقق إنتاج خالي من انبعاثات أكسيد الكربون في جميع مصانعها حول العالم كجزء من مشروع “غروهي تلتزم بصفر انبعاثات GROHE goes ZERO”. ففي يوليو، حوّلت الشركة جميع مصانع الإنتاج الخمسة لديها حول العالم، بالإضافة إلى المراكز اللوجستية في ألمانيا إلى الكهرباء الخضراء. ومع انطلاقة السنة المالية المقبلة في إبريل 2020، من المقرر أن تعمل “غروهي” على إزالة آثار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي لا يمكن تجنبها، من خلال مشروعين في إطار مشاريع التعويض.

وقال فوهر:” أظهرت لنا هذه الجائزة بأننا قد اتخذنا بالفعل خطوات مهمة لتحقيق أهداف الاستدامة الطموحة. وفي الوقت نفسه، يجب على الشركات المصنّعة مثل “غروهي” أكثر من أي وقت مضى، تحمّل المسؤولية، ولهذا السبب نتجه لاستخدام تدابير مثل GROHE goes ZERO، لتوفير المزيد من الزخم داخل الصناعة وبالتالي التشجيع على تحقيق المزيد من الاستدامة بفعالية أكبر”.

حصدت “غروهي” في السنوات الماضية، ولمرات عدة أعلى المراتب في جائزة الاستدامة الألمانية. وبالإضافة إلى ذلك، نالت العلامة التجارية الصحية، جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات من الحكومة الاتحادية الألمانية في العام 2017، وفي سبتمبر 2019 تم تكريم المدير التنفيذي للعمليات في “غروهي” توماس فوهر، لإلتزامه بتحقيق الإستدامة من خلال منحه جائزة البيئة والاستدامة للعام 2019 عن فئة “الشركات الكبيرة” من قبل شبكة الشركات B.A.U.M. جمعية الإدارة البيئية الألمانية.

333ءءءسسسسسسقبببببب555555555800003 333ءءءسسسسسسقبببببب555555555800004

DCIM100MEDIADJI_0016.JPG

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أثاث وديكور

التطابق المثالي من “غروهي”: مفهوم الحمام المنسق لتحقيق تجربة المنتجعات الصحية المنزلية المتناسقة تماماً

Published

on

By

يشكل المنزل، أكثر من أي وقتٍ مضى، مركز الحياة، ويُعتبر الملاذ الآمن حيث يمكن للناس أن ينسوا العالم من حولهم. واعتبرت جودي هيردر، الخبيرة الإستشارية الدولية وخبيرة الاتجاه في Eclectic Trends، ” أنه في الآونة الأخيرة، نقضي المزيد من الوقت في المنزل. وفي المحصلة، بات المنزل وبشكلٍ متزايد يشكل امتداداَ لحقيقتنا وما نحن عليه”. وأضافت” أصبحت الرفاهية الشاملة موضع تركيز، وطقوس الاستحمام باتت الآن أكثر من أي وقت مضى ملاذاً أساسياً”. واستناداً إلى إعادة التعريف هذه، يسعى المستهلكون إلى مفاهيم متكاملة للحمامات التي تتطابق مع احتياجاتهم الشخصية والتصاميم الفردية المفضلة. وبناءً على ذلك، فإن رغبتهم بلعب دورٍ أكثر فاعلية فيما يتعلق بتصميم الحمامات، يتزايد أيضاً باستمرار. وهنا يأتي دور مفهوم “غروهي” للحمام، فمن خلال “التطابق المثالي” Perfect Match، تقدم “غروهي” تركيبات المنتجات التي تتطابق مئة بالمئة في الشكل والفاعلية. فتصميم الصنبور يتطابق مع شكل السيراميك وشكل نظام الدش، وحتى الاكسسوارات تكمّل هذا التناغم والانسجام. وكلها تأتي من مصدرٍ واحد. إذ لم يكن الأمر بهذه السهولة بالنسبة للمستهلكين من قبل، للحصول على حمام أحلامهم.

كيف تحقق التطابق المثالي في تصميم الحمام؟

تتميز الحمامات بأسلوبٍ خاص مثل احتياجات المستهلك والأنماط الشخصية المفضلة. بعض الحمامات صغيرة الحجم وبعضها يتميز بتصميم واسع. ويفضل بعض الأشخاص الحفاظ على التصميم التقليدي والعملي والبعض الآخر يتطلع إلى تصميم يحاكي أجواء المنتجعات الصحية الراقية داخل منزلهم. والبعض الآخر يُفضل الأشكال المستديرة الأساسية، والبعض يلجأ إلى الأشكال المربعة الواضحة. وتتاح مجموعة واسعة من الخيارات فيما يتعلق بالمنتجات، لا سيما إذا كان المستهلك يتطلع إلى تجديد أو إعادة تصميم الحمام بالكامل. وتشرح جودي هيردر ذلك بالقول: “تُعد حلول الحمام المنسقة، ضرورية من أجل توفير مساحة متوازنة تماماً للاسترخاء والرفاهية، لهذا السبب أصبحت مفاهيم التصميم الداخلي المنسقة أكثر شيوعاً. إذ يشكلون عامل دعم للمستهلكين للعثور على المنتج المناسب وتحقيق تجربة المنتجعات الصحية المنزلية المتناغمة”.

وتقدم “غروهي” مجموعة من المنتجات المنسقة، حيث يمكن للمستهلكين الاختيار بطريقة سهلة “التطابق المثالي” من خلال حلول الحمامات الكاملة والمنسقة والمتنوعة مع الصنابير، حوض الاغتسال، أحواض الاستحمام، الدش، المراحيض، لوحة تدفق الماء للمراحيض والاكسسوارات، التي تتيح المجال أمام المستخدمين لإختيار ما يناسبهم بناءً على أذواقهم الخاصة واحتياجاتهم، وضمان أن هذه المنتجات تتطابق بشكلٍ مثالي لناحية التصميم والفاعلية.

أفضل ثلاث مجموعات في إطار التطابق المثالي من “غروهي”: لتحقيق لغة التصميم الموحد في انسجامٍ تام مع شخصيتك وأسلوب حياتك

1# التطابق المثالي: “غروهي ايسينس” GROHE Essence- الأناقة العضوية

تتميز حمامات “غروهي ايسينس” GROHE Essence، بشكلها العضوي المتناسق وتوصيفاتها الرفيعة وخطوطها الطبيعية، والتي من شأنها تحقيق هيكلية مريحة وتعتبر خالدة لناحية أناقتها. وهي مثالية للأشخاص الذين يدركون أن الحمام هو مكان للإسترخاء والتأمل. للاطلاع على مجموعة “غروهي ايسينس” GROHE Essence المنسقة عبر هذا الرابط.

2# التطابق المثالي: “غروهي بلس” GROHE Plus- أسلوب بسيط وأنيق

تصميم “غروهي بلس” GROHE Plus، مستوحى من القوس، حيث يتميز شكله بالقوة والخفة معاً. ومن خلال دمج منحنيات الدائرة والمحرك والخطوط الواضحة للمكعب، يتيتح “غروهي بلس” صورة ظلية معمارية ممميزة، مما يجعل من الممكن الجمع بين الصنبور والأشكال المستديرة والمربعة. للاطلاع على مجموعة “غروهي بلس” GROHE Plus المنسقة عبر هذا الرابط.

3# التطابق المثالي: “غروهي يوروكوب” GROHE Eurocube- الأسلوب التكعيبي المعاصر

عشاق العصر الحديث والتصميم النظيف، الذين يبحثون عن مظهر مميز حقاً لحماماتهم، طوّرت “غروهي” مجموعة “يوروكوب”، التي تتناغم مع الخطوط القوية والبسيطة التي تتميز بها “غروهي كيوب سيراميك”GROHE Cube Ceramic، ما يؤدي إلى تحقيق أجواء لطيفة ومعاصرة في الحمام. للاطلاع على مجموعة “غروهي يوروكوب” GROHE Eurocube المنسقة عبر هذا الرابط.

Continue Reading

أثاث وديكور

غروهي تتصدر قائمة المرشحين النهائيين لجائزة الإستدامة الألمانية

Published

on

By

نجحت “غروهي” مرة جديدة في إقناع لجنة التحكيم ونيل ثقتهم، مع دخولها إلى قائمة الشركات الخمس في مجالات التحول “المصادر”، لتكون واحدة من المرشحين النهائيين لجائزة الاستدامة الألمانية 2021. ولقد تم تطوير جائزة الإستدامة الألمانية بشكلٍ كبير، بهدف مواءمة التقييم بشكلٍ أوثق مع أهداف الاستدامة وفق أجندة الأمم المتحدة 2030، والتي أدت إلى حدوث تداعيات خلال هذه السنة فيما يتعلق بمجالات التحول. وسيتم الإعلان عن الفائز في 4 ديسمبر 2020. وتكرّم مؤسسة الإستدامة الألمانية، من خلال هذه الجائزة، الشركات التي تجمع بين النجاح الاقتصادي والمسؤولية الاجتماعية وحماية البيئة وذلك في نسختها الثالثة عشر.

وقال مدير العمليات في LIXIL العالمية للتجهيزات والمدير التنفيذي للعمليات في “غروهي آي جي” توماس فوهر:” نحن نقدر كثيراً أن جهودنا في مجال الموارد تحظى بالتقدير والاهتمام”. وأضاف” يشكل ترشيحنا إلى النهائيات حافزاً إضافياً لنا للعمل بنشاط على تعزيز قضية الحفاظ على الموارد. وذلك ليس فقط من خلال محفظة منتجاتنا الموفرّة للمياه والطاقة، ولكن أيضاً فيما يتعلق بسلسلة القيمة بأكملها وصولاً إلى عملية تغليف المنتجات: إذ أنه نجحنا من خلال مبارة الحد من البلاستيك التي أطلقناها، في توفير21 مليون من مواد التغليف المصنوعة من البلاستيك حتى الآن، وبذلك نكون قد حققنا بالفعل 2/3 من هدفنا البالغ 35 مليوناً”.

 تُشكل الإستدامة بالنسبة إلى “غروهي” عملية مستمرة ذات أهداف طموحة. فعلى سبيل المثال، ومع حلول 2021، كافة منتجات التغليف ستكون مصممة بطريقة خالية من البلاستيك، هذا بالإضافة إلى مواقع الإنتاج، التي تلتزم فعلياً بتقديم إنتاج خالي من انبعاثات أكسيد الكربون، كما أنه يجب أن تصبح شركات البيع محايدة مناخياً. وإنطلاقاً من جهودها المتواصلة في هذا المجال، تم اختيار العلامة التجارية، كواحدة من المتأهلين للتصفيات النهائية لجائزة الاستدامة الألمانية للمرة الثالثة على التوالي.

Continue Reading

أثاث وديكور

“غروهي” تقدم رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive لتحقيق تجربة الاستحمام المثالية بلمسةٍ واحدة

Published

on

By

يكتسب الاستحمام أهمية متزايدة، حيث بات من طقوس المتعة والراحة، إذ عبّر 51% من الألمان عن رغبتهم وميلهم للاستحمام لمدة طويلة، ويشكل الاستحمام بالنسبة إلى 37% منهم العلاج الأول في مواجهة الإجهاد والضغوط.

ومن خلال أحدث الابتكارات في مجال الإستحمام التي تقدمها “غروهي”، بات بالإمكان تحقيق المزيد من لحظات السعادة في الحمام: إذ تقدم “غروهي” رشاش الاستحمام اليدوي Rainshower SmartActive، الذي يتيح من خلال وظائفه الذكية ونظام التشغيل اليدوي، المجال أمام المستخدمين للاستمتاع باستحمامٍ مريح يناسب متطلباتهم ورغباتهم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن خيارات التصميم المتنوعة تجربة مائية مصممة خصيصاً لتناسب الشخصية الفردية.

وفرة الخيارات- تحقيق الراحة والمتعة

يُعد Rainshower SmartActive من “غروهي”، إنطلاقاً من نوعين من التقنيات الجديدة التي يتضمنها، رشاش الاستحمام اليدوي الأكثر ابتكاراً من ضمن مجموعة منتجات “غروهي”. ويقدم للمستخدمين ثلاثة نماذج ممتعة من الرذاذ- تتنوع بين الإحساس بوخزٍ لطيف على الجلد لتحقيق الإسترخاء إلى التدليك المنشط. وهو مجهز بوحدة تحكم ذكية من “غروهي”GROHE SmartTip، حيث يمكن من خلال لمسةٍ بسيطة بطرف الإصبع على الجزء الخلفي من رشاش الاستحمام اليدوي المصمم بعناية، الانتقال بشكلٍ تلقائي بين الرذاذ المنعش أو التدفق القوي للرذاذ أو الرذاذ الخاص للتدليك الفعال والمريح. ويتيح التدفق القوي للرذاذ شطف الشامبو بسرعة وبشكلٍ كامل. هذا إلى جانب تفاصيل إضافية جديدة من شأنها تعزيز الراحة خلال الاستحمام، وهي بالتحديد ميزة GROHE DripStop من “غروهي”، خاصةً في نموذج التدفق القوي للرذاذ أو الرذاذ المنعش، والتي من شأنها الحد من تسرب المياه المزعج بعد إغلاق الدش اليدوي. وتأتي هذه الميزة كاستجابةً من “غروهي” لأحد أبرز طلبات العملاء الرئيسية، إذ اعتبر 81% من الألمان أنه من المهم بالنسبة لهم التحكم بتسرب المياه من الدش.

يتوفر Rainshower SmartActive من “غروهي” بحجم 130 مم و150 مم، الأمر الذي يتناسب بشكلٍ مثالي مع تصميم الحمام المنسق بطريقةٍ تتلائم مع الأسلوب الشخصي لتجهيزات الأثاث. كما يأتي بنحو 11 لون مختلف (مجموعة “غروهي” للألوان”، مطلي بالكروم أو لوحة الرذاذ البيضاء) وبتصميم دائري أو مربع. وهذا ما يجعله مناسب للجمع بين رشاش الاستحمام الرأسي مثل Rainshower 310 SmartActive أوRainshower 310 Mono وRainshower Bodysprays من “غروهي”، وكذلك مع منظم الحرارة من “غروهي”- GROHE Thermostats بشكلٍ خفي أو مكشوف أو نظام تحكم الاستحمام المبتكر من “غروهي” GROHE SmartControl.

ويتوّج أقصى قدر من الاستمتاع بالاستحمام، من خلال توافق سلك رشاش الاستحمام والقوس القابل للتعديل بمرونة مطلقة، والذي ينسجم تماماً مع تصميم SmartActiveالرفيع. فيما يعتبر الرف GROHE EasyReach من “غروهي” مثالي لتخزين جل الاستحمام والشامبو كما تسمح خاصية QuickFix العملية، بتعديل دعامات الحائط العلوية والسفلية على الثقوب الموجودة ومع توفر TileFix باتت الأقراص البديلة من الماضي. إذ تتيح وظائف GROHE Rainshower SmartActive من “غروهي” الحد من أعمال التركيب إلى أدنى حد ممكن- في المقابل تساهم في تنامي متعة الاستحمام الفردي إلى أقصى حد.

Continue Reading
Advertisement

Trending