Connect with us

منوعات

“ساري” مفهوم جديد في عالم المعارض وتجمع لكل الابدعات في العاصمة الرياض

Published

on

كشف رئيس مجلس ادارة ساري للمعارض والمؤتمرات الاستاذ محمد المنصور عن اقامتهم معرض ” ساري 1″ بقاعة أوشا بالدرعية بالعاصمة الرياض في الفترة من 17 – 19 ابريل المقبل من العام الحالي2017.

وقال أنهم يستعدون لاستقطاب اكبر تجمع للمنشات والهيئات والشركات والمؤسسات اضافة الى كل المبدعين من الجنسين ليكونو تحت سقف واحد في قاعة اوشا بالدرعية وذلك لتقديم ما لديهم والكشف عن توجهاتهم وإبداعاتهم للزوار وضيوف المعرض، مؤكد ان هذا المعرض ليس فقط للترويج لسلع او منتجات بل يعتبر رافد مهم لتوطين تلك المنتجات وتعزيز الثقة بالمشاركين وتسليط الضوء على منتجاتهم وإبداعاتهم.

من جهته قالت رئيسة اللجان في المعرض الاستاذة دلال الدوسري أنه سيشارك عدد كبير من الهيئات والجهات التي تدعم المنتجات السعودية وكذلك  مشاركة كبيرة من المبدعين والمبدعات السعوديون في شتى المجالات وتحديداً في مجال التصاميم والأزياء والديكور والفن التشكيلي. مشيرة الى انه تم اختيار قاعة اوشا لما لها من مكانه وسمعة كبيرة وخصوصا انها تحظى بإقبال كبير من عشاق الفن والإبداع وهي تعتبر حاليا قاعة مناسبة وفي الدرعية بتصميم فريد يجعل منها مكاناً فريداً لاقامة المناسبات والفعاليات بعيداً عن زحام العاصمة الرياض واجواء الفنادق المعتادة .

وأضافت الى انه سيكون هناك عدد من مشاهير  السوشل ميديا وعلى رأسهم سارة الودعاني وعدد من الاسماء المعروفة في السعودية والخليج خلال ايام المعرض وذلك للمشاركة وتقديم البرامج والترحيب بالزوار الكرام.

من جهة اخرى قالت المشرفة على العلاقات العامه والاعلام الاستاذة أمل المقبل  ان هذا المعرض  جاء لدعم المواهب السعودية من الجنسين وكذلك لعرض ابداعات الإنتاج لدى الموهوبين في شتى المجالات اضافة الى ان يكون هناك عرض لآخر صيحات الموضة للمصممات السعوديات والفنون السعودية والصناعة والإبداع واهم المنتجات التي يقدمها جيل الشباب السعودي وكذلك عرض لمنتجات بعض الشركات بطريقة مختلف تماماً عن باقي المعارض من خلال اختيار المشاركين بعناية فائقة وتحديد المساحات والفئات وكيفية تنسيق المعرض التي ستذهل زواره من الجنسين. اضافة الى انه سيضم المعرض اكثر من 100 جناح من مختلف المشاركات المختلفة على مدى ثلاثة ايام وسيتم دعوة عدد كبير من كبار الشخصيات وأصحاب السمو الامراء ورجال وسيدات الاعمال من السعودية وكذلك من دولة الكويت وقطر والبحرين والإمارات لزيارة المعرض والإطلاع على معرض “ساري 1” .

من جهة اخرى قال مدير إدارة البحوث والتسويق في معرض ساري الاستاذ نضال الكناني انه سيشارك عدد من  الشركات والمؤسسات والأفراد في مجالات وأنشطة متعددة ومتنوعة منها الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والعطور والمراكز الطبية والرياضية وشركات الملابس والمستلزمات النسائية والأواني المنزلية بالإضافة إلى التحف والهدايا وتجهيز الحفلات، إلى جانب مشاركة نخبة من مصممات الأزياء الشهيرات من السعودية ومن دول الخليج وإضافة أن المعرض يشمل على العديد من البرامج والفعاليات المصاحبة. كما ان المعرض سيكون فيه جناح كبير للضيافة واستعرض الاكلات العالمية بأيدي سعودية كما انه تم استحداث مكان للكوفي شوب وعلى مساحة كبيرة وموقع متميز في القاعة اضافة الى صالتين خاصة لضيافة واستقبال كبار الزوار وسيدات الاعمال.

9679796ak_00001 9679796ak_00002 9679796ak_00004 9679796ak_00005

 

 

 

منوعات

AFT_r Fourth Show Achieves Remarkable Attendance of Music and Esports Fans

Published

on

By

The “AFT_r” music show series, organized by MDLBEAST, continues to draw crowds in its fourth consecutive week. Held on Thursday, July 25, 2024, as the supporting event of Esports World Cup 2024 (EWC), the event saw a remarkable attendance at the Mohamed Abdo Arena Theatre in Boulevard Riyadh City.
The evening began with high energy and excitement as DJ Shoalin took the stage. His performance captivated the audience, with his vibrant rap beats.
After Shoalin’s electrifying performance, the American rap sensation G-Eazy took the stage by fire, keeping the energy levels sky-high with a set that had his fans completely captivated, dancing to every beat and melody.

Continue Reading

منوعات

“آفتر” يواصل حفلاته للأسبوع الرابع ويسجل حضورًا متميزًا لعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية

Published

on

By

سجلت الحفلات الموسيقية الأسبوعية “آفتر” التي أقامتها “مدل بيست”، يوم الخميس 25 يوليو 2024، للأسبوع الرابع على التوالي، بالتزامن مع فعاليات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقامة حاليًا في العاصمة الرياض، حضورًا متميزًا لجماهير وعشاق الموسيقى والرياضات الإلكترونية، بمسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي.
ووسط أجواء الإثارة والمتعة، افتتح الحفل منسق الأغاني شاولين، الذي صعد المسرح ليقدم تجربًة ممتعًة شارك فيها الجمهور بحماس على إيقاعات الراب المليئة بالحيوية.
بعد أداء شاولين المثير، خطف نجم الراب الأمريكي جي إيزي الأضواء، حيث أشعل حماس جمهوره وخلق أجواء ممتعة لا تنسى حيث تفاعلوا مع كلمات وألحان عرضه بشكل رائع.
وجاءت فقرة الختام لحفل “آفتر” مع منسق الأغاني والمنتج الدنماركي مورتن الذي قدم عرضًا استثنائيًا، ونجح في إبهار الحضور، حيث تلاقى الفن والإبداع في أجواء من الحماس والإثارة بعروض الليزر والنيران، وليشكلوا معًا تجربة نابضة بالحيوية والمتعة.
يُذكر أن حفلات “آفتر” تقام أسبوعيًا على مسرح الفنان محمد عبده آرينا في بوليفارد الرياض سيتي، وتستمر حتى منتصف شهر أغسطس، وسيشهد حفل الأسبوع الخامس، يوم 1 أغسطس، مشاركة كل من مغني الراب الأمريكي دون تيليفر، والسويدي أليسو، والدي جي شنقوطي.

Continue Reading

منوعات

تكامل القابضة توقع مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية

Published

on

By

وقعت تكامل القابضة مذكرة تفاهم مع المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، في خطوة استراتيجية تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات السلامة والصحة المهنية على المستوى الوطني، وجرى توقيع المذكرة في مقر شركة تكامل بالرياض، حيث مثّل تكامل الرئيس التنفيذي الدكتور أحمد بن عبدالجبار اليماني، ومن المجلس الوطني للسلامة والصحة المهنية، الأمين العام المهندس ماجد بن إبراهيم الفويز.
تأتي هذه المذكرة في إطار الجهود المشتركة لرفع مستوى الكفاءة في جوانب الصحة المهنية وتحسين بيئة العمل، مما يساهم في توفير بيئة عمل آمنة وجاذبة تضمن جودة الحياة للعاملين، من خلال هذا التعاون، يسعى الطرفان إلى تعزيز وإرساء أعلى معايير السلامة لحماية الأرواح والممتلكات والحد من حوادث وإصابات العمل والأمراض المهنية، بما يسهم في تحقيق مجتمع حيوي يوفّر للجميع حياة سليمة.
يُشار إلى أن تكامل القابضة تعمل على تطوير تقنيات مرنة وسهلة الاستخدام تتميز بقدرتها على التكيف مع سيناريوهات متنوعة، وتوفير تجربة مستخدم استثنائية لضمان تحقيق أقصى درجات أنسنة التقنية لكل فرد، وقد ساهمت الشركة مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في توفير تجربة رقمية مميزة من خلال عدد من المنصات مثل قوى، وأجير، ومساند، مما يعزز من دورها في دعم أصحاب الأعمال والقوى العاملة.

Continue Reading
Advertisement

Trending