Connect with us

صحة وجمال

عبد اللطيف جميل تستقدم أحدث تقنيات علاج العمود الفقري إلى المملكة العربية السعودية

Published

on

وقّعت عبد اللطيف جميل اليوم مذكرة تفاهم مع شركة سايبرداين CYBERDYNE, Inc. اليابانية لاستقدام أحدث تقنيات علاج العمود الفقري إلى المملكة العربية السعودية لعلاج المرضى الذين يعانون من إصابات بليغة أو شديدة الإيلام في العمود الفقري.

ويتزامن هذا الإعلان مع زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى اليابان هذا الأسبوع، حيث وقّعت عبد اللطيف جميل مذكرة تفاهم مع الشركة اليابانية بخصوص تقنية سايبرنيكس Cybernics وما تقدّمه من ثورة علاجية بتقنية الأطراف الهجينة المساعدة Hybrid Assistive Limb، وهي إحدى تقنيات الروبوت التي  تركّز على إعادة تأهيل وظائف الدماغ العصبية-الجسدية وتحسينها لدعم وتعزيز قدرة المرضى على الحركة.

وصرّح محمد عبد اللطيف جميل، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في مجموعة عبد اللطيف جميل: “بفضل التقدم في مجال التكنولوجيا والمجال الطبي، سيتمكن المرضى الذين يعانون من إصابات بليغة أو شديدة الإيلام في العمود الفقري من ممارسة حياتهم بصورة أفضل. وشركة سايبرداين رائدة في تطوير تقنيات علاجية وطبية على درجة عالية من التقدم، وإننا من خلال مذكرة التفاهم سنوفّر هذه التقنية للمرضى في المملكة العربية السعودية لتمكينهم من ممارسة حياتهم بصورة أفضل”.

وقد وقّع على مذكرة التفاهم كلّ من محمد عبد اللطيف جميل وبروفيسور يوشيوكي سانكاي، الرئيس والمدير التنفيذي في سايبرداين إنك.

وستتوفّر التقنية بدايةً في مستشفى عبد اللطيف جميل في جدة، وهو مستشفى متخصص في التأهيل الطبي، مع العمل على جعلها متوفرة لاحقاً على نطاق أوسع في مختلف مناطق المملكة.

وبحسب وزارة الصحة السعودية، فقد سجل في 2015 أكثر من 13 ألف حالة من الإصابات البليغة أو شديدة الإيلام في العمود الفقري في المملكة العربية السعودية.
ssqawak_00002

صحة وجمال

“بيوتوبيا” تعتبر واجهه حقيقة ومشرقة للطب التجميلي ‬في قلب العاصمة الرياض

Published

on

By

استحدثت عيادات ومركز ” بيوتوبيا” لطب التجميل والاسنان والليزر بحي الملك سلمان في طريق الملك عبدالله قسم جراحة التجميل.
وقال رئيس مجلس ادارة شركة رغد الطبية المتحدة المالكة لمراكز ( بيوتوبي) للتجميل الدكتور عبدالله الشولي خلال مؤتمر صحفي اقيم بمقر المركز يوم الاحد ٢١ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور ممثلي وسائل الاعلام بالعاصمة الرياض. انه تم افتتاح المركز في العام ٢٠٢١ وبدانا في الاقسام بشكل تدريجي حتى تم اكتمال المركز وتم استقطاب كفاءات مؤهلة في مختلف العيادات.
واضاف ان قسم الاسنان يعمل باربع عيادات تضم الدكتور احمد نصر الدين والدكتور وائل القدرة والدكتورة رشا الطيان والدكتورة ميادة عبداللطيف وهم مختصون في تقويم الاسنان وعلاجات العصب والخلع والحشوات وجراحة اللثة والتركيبات والزراعة.
وافتتح حديثا قسم جراحة التجميل وانضم الينا الدكتور محمد النحاس واستشاري جراحة التجميل الدكتور احمد السعيد الذي يعتبر من اهم الاطباء في السعودية.
وفي قسم الجلدية الدكتور وسيم توفيق والدكتورة نورة الموسى كما اننا استحدثنا عيادات الليزر وخدمات الجلدية للجنسين.
واضاف الشولي ان المركز يقع على مساحة ١٦٠٠ متر بطابقين ويضم ١٥ عيادة. ويعمل من الساعة ٩ صباحا حتى التاسعة مساء.
واشار الشولي ان هناك منافسة وتحدي مع كثرت العيادات والمراكز وانتشارها الا انهم يتميزون بكادر احترافي وفريد وهذا ياتي لتلبية الرغبات والطلبات العيادات جمعت بين جمال المكان وتنسيقه والديكور والخصوصية والراحه التي تجعل المراجعين سعداء بزيارتهم وكذلك الكادر الطبي المبدع .
كما انهم حريصون ان يكونو بالقرب من اهم واكبر الجامعات والمجمعات السكنيه والاسواق والطرق الرئيسية.

Continue Reading

صحة وجمال

الشولي : اكثر من مليون ونصف اجراء تجميلي خلال شهر رمضان بالعاصمة الرياض

Published

on

By

قدر مستثمر في مجال التجميل رئيس مجلس ادارة شركة رغد الطبية المتحدة المالكة لمجموعة مراكز ( بيوتوبيا)للتجميل الدكتور عبدالله الشولي ، تجاوز عدد الاجراءات التجميلية مليون ونصف اجراء خلال شهر رمضان الماضي بمنطقة الرياض. موكد زيادة عدد مراكز التجميل وجراحة التجميل في العاصمة بشكل كبير مع زيادة الكثافة السكانية وكثرت المهرجانات وموسم الرياض والتطور الذي تحظى به على كافة الاصعدة والميادين، من تطور وتوسع جعلها اهم المدن في الشرق الاوسط.
لافتا ان الاقبال على التجميل تزايد بشكل كبير من قبل النساء بنسبة كبيرة تمثل ٧٧ في المئة بينما يمثل الرجال نسبة تقديرية قد تصل الى ١٣ بالمئة وهي لاجراءات معينه.
واضاف الشولي بقوله ابدعت حكومتنا الرشيدة بقيادة ولي العهد الامير محمد بن سلمان في تحقيق المعجزات وجعل المملكة محط انظار العالم من خلال خطواتها التي تقود بها الشرق الاوسط والعالم اجمع ، تجاوزت التحديات وتحقيق الانجازات ، وابهرت العالم بتطورها وتقدمها. والتقدم ليس في مجال واحد او مسار محدد بل في شتى المجالات والاصعدة، ترفيهيا ورياضيا وثقافيا وصناعي وتجاري.
ولو تاملنا قليلا ما حقق في السنوات الثلاث ماضية سنعرف ان قيادتنا تعمل على قدم وساق ليلا ونهار لتصل بنا الى عنان السماء.
ولم تقتصر الانجازات على تلك القطاعات بل امتدت للقطاع الطبي في السعودية والذي اصبح هناك علماء من السعودية ينافسون عالميا بل انهم عززو مسالة السياحة العلاجية خصوصا في مجال جراحة التجميل التي تطورت وجعلت المملكة مركز اساسي لتصدير الجمال للعالم.
وهذا جعل العاصمة الرياض من اهم مدن العالم في مجال جراحة التجميل، مشيرا الى ان التطور الذي مر به هذا التخصص خلال السنوات الماضية في السعودية من تطور وتقنيات وابداع وامتد الى جذب واستقطاب كل من يبحثون عن الجمال والجودة ان يتوجهون الى السعودية لاجراء اي جراحة تجميلية، لافتا الى انه من المتوقع ان يكون هذا العام ٢٠٢٤ م عام التجميل في السعودية بحكم الارقام والدراسات وانتشار المستشفيات والعيادات.

Continue Reading

صحة وجمال

علا الخولي تنظم لفريق عيادات ساين كلينك ( sign clinic )

Published

on

By

‫انظمت مؤخرا اخصائية الجلدية والتجميل الدكتورة علا الخولي الى عيادات ساين كلينك ( sign clinic )
في طريق الدمام بحي غرناطة وتعتبر العيادات الاكثر اقبالا بحكم الكثافة السكانية بالمنطقة.
وقال مدير عام العيادات الاستاذ بندر الجعيدي انهم يحرصون في ساين كلينك على استقطاب اهم الكفاءات الطبية المتفوقه لذلك نحوص ان يكون ضمن فريقنا في العيادات افضل اطباء الجلدية وجراحة التجميل مؤكدا انه العيادات افتتحت منذ عام على طريق الدمام بحي غرناطة بمساحة ١٠٠٠ متر بطابقين تضم ٩ عيادات جلدية وجراحة تجميل منهم جراح التجميل الدكتور محمد ابراهيم و طبيبة الجلدية علا الخولي.
واضاف ان موقع العيادات وفريق العمل ساهم في زيادة حجم الاقبال من سكان حي غرناطة واليرموك واشبيليا والمونسية وقرطبة.كذلك العروض التي نقدمها في العيادات وجودة المخرجات والنتائج جعلت كثر من السيدات يفضلن ساين كلينك دون غيرها.

Continue Reading
Advertisement

Trending