Connect with us

سياحة

ناس جت تكشف الستار عن هويتها الجديدة في معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص 2014

Published

on

أعلنت شركة ناس جت، المشغل ومزود الخدمات الرائد في قطاع الطيران الخاص، اليوم عن إطلاق هويتها الجديدة، وذلك خلال حفل استقبال خاص بالتزامن مع إنطلاق النسخة السادسة من معرض الشرق الأوسط للطيران الخاص MEBA؛ والمخصص لقطاع طيران رجال الأعمال الذي يفتتح أبوابه في دبي يوم الإثنين 8 ديسمبر 2014.

تُعتبر ناس جت مزود خدمة الطيران المتكامل الوحيد في منطقة الشرق الأوسط، وقد أضافت مؤخراً ثلاث طائرات جديدة إلى إسطولها، تمثل في طائرتين من طراز (Legacy 600) وطائرة من طراز بوينغ بزنس جت 3 (BBJ3) تحت إدارتها في منطقة الشرق الأوسط؛ ما ساهم في تحقيق توسع سريع لإسطولها الذي يبلغ67 طائرة ثابتة الجناحين تحت قيادتها.

وقال سعد بن صالح الأزوري الرئيس التنفيذي لشركة ناس جت: ” امتلاكنا لأكبر أسطول طائرات في المنطقة ضمن قطاع طيران رجال الأعمال يعكس رحلة تطور ناس جت خلال السنوات الماضية بالإضافة إلى طموحاتنا الاستراتيجية الرامية إلى دعم ريادة الشركة والمضي قدماً بخطى ثابته نحو المستقبل”.

وذكر الأزوري أيضاً أن توقعات النمو المشجعة لسوق الطيران الخاص في المنطقة من شأنها أن تحفز بشكل أكبر التوافق بين هوية العلامة التجارية واستراتيجية عمل الشركة، إذ من المتوقع أن تبلغ قيمة سوق الطيران الخاص 1 مليار دولار بحلول عام 2018. كما تعتبر ناس جت اللاعب الرئيسي في المنطقة في قطاع الطيران الخاص، ما يؤهلها لقيادة نمو القطاع.

وعلق وائل بن محمد السرحان ، مدير عام التسويق والإتصالات بمجموعة ناس القابضة قائلاً ” تمثل الهوية الجديدة لناس جت إلى تقديمنا لخدمات متجددة ، ويرمز الشعار بجرأته إلى توجهات الشركة المستقبلية ، حيث تهدف إلى إيصال القيم التي تحدد وتدعم ناس جت –كمزود يقدم خدمة شخصية متكاملة – بطريقة مباشرة وقوية تخلق انطباعاً فورياً”.

 ستعرض ناس جت في الشاليه رقم 17 خلال النسخة السادسة من المعرض السنوي الذي يقام في وورلد سنترال، الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2014 بمشاركة  400 عارضاً، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 8,000 زائراً لمشاهدة الطائرات الخمسين المشاركة. وتزيد نسبة العارضين هذا العام من خارج منطقة الشرق الأوسط عن 70%.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سياحة

Zamzam.Com أول منصة سفر عبر الإنترنت مختصة بتنظيم رحلات العمرة

Published

on

By

أصبح بإمكان المعتمرين ووكالات السفر في أنحاء العالم التخطيط لرحلات العمرة وتنظيمها عبر موقع Zamzam.com، المشروع المشترك مع TBO.com، منصة توزيع السفر الرائدة على مستوى العالم. وانطلق الموقع بوصفه أول منصة سفر عبر الإنترنت عاملة عبر الإنترنت بالكامل لتنظيم رحلات العمرة وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات للشركات والأفراد، بهدف تحقيق تجربة شاملة لا نظير لها للمعتمرين.

وجرى تطوير منصة السفر عبر الإنترنت التخصصية الشاملة هذه لتلبية الحاجة المتزايدة إلى إثراء السياحة الدينية وتيسيرها وإضفاء طابع الحداثة عليها. وسيكون بوسع المعتمرين وزوار مكة المكرمة والمدينة المنورة أداء مناسكهم الدينية في طمأنينة وسهولة بفضل برنامج الرحلة المنسق والمعدّ بما يتناسب مع متطلباتهم.

ووصف عمر أكبر، الرئيس التنفيذي لموقع Zamzam.com، الدور الذي تقوم به منصة السفر عبر الإنترنت هذه في إحداث التحوّل بقطاع السياحة الدينية، بـ “الحيوي والمهمّ”، قائلًا إن ابتكار هذه المنصة جاء بوحي من القيم الأساسية المتمثلة في النزاهة والموثوقية والشفافية، وبغرض تحقيق أهداف رؤية المملكة  2030 و التي تتمثل في التيسير على الجميع في كل ما يتعلق بالتخطيط لرحلات العمرة وتنظيمها. وأضاف: “تتمثل رؤيتنا الكامنة وراء إطلاق منصة السفر عبر الإنترنت Zamzam.com في مساعدة المسافرين في البحث عن كل خدمة يحتاجون إليها والتخطيط لها وحجزها، وذلك كله عبر منصة واحدة”.

ومضى إلى القول: “يزداد اهتمام المسافرين عامّة بالاستمتاع بتجربة سفر فريدة تلبي احتياجاتهم وتحقّق رغباتهم، والمعتمرون بدورهم باتوا أكثر مواكبة لهذا التوجّه، لذلك حرصنا على التعاون مع نخبة الشركاء ووكالات السفر والموردين في جميع أنحاء العالم لمنح المعتمرين تجربة سفر روحانية مفعمة بالطمأنينة، وتعزيز مكانتنا لنغدو قادرين في المستقبل على تقديم مزيد من الخدمات والباقات المبتكرة للمعتمرين، بما يلبي احتياجاتهم الشخصية بدقة أكبر”.

وحظِيت المنصة، التي تشتمل على محرك بحث متخصص بالحجز لرحلات العمرة، على اعتماد وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية (مقام)، نظام التوزيع العالمي الرسمي التابع للوزارة ، وتستخدم تقنيات متقدمة ذات واجهة استخدام سهلة تتيح للمستخدمين حجز رحلات العمرة. ويمكن للمسافرين تنظيم رحلاتهم بما يناسب رغباتهم من نواحي أماكن الإقامة في الفنادق ووسائل النقل والمواصلات، إضافة إلى الحصول وخدمات الاستقبال والجولات السياحية.

هذا، ويلتزم موقع Zamzam.com بابتكار تجربة عمرة ثرية للأفراد ووكالات السفر والشركاء والمختصين ومديري الوجهات السياحية، بهدف إثراء تجربة السفر للمعتمرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من أكثر من 110 دول حول العالم. وتتسم المنصة بالأسعار المعقولة وعملية التسجيل والحجز السلسة، وتحرص على توطيد علاقات الشراكة مع جميع موردي الخدمات لتقديم باقات متنوعة ذات أسعار تنافسية ومزايا تعزز ولاء المعتمرين. وتتيح المنصة مركز دعم متعدد اللغات من طراز رفيع يعمل على مدار الساعة، للتيسير على الراغبين في أداء العمرة وتمكينهم من تحقيق مرادهم بسهولة.

يمكن زيارة الموقع www.zamzam.com للمزيد من المعلومات.

Continue Reading

مطاعم

مطاعم داين ” dine” تحتفي بوسائل الاعلام والسوشل ميديا بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت مطاعم داين “dine” بطريق التخصصي الثمامه في مجمع الجادة يوم الاربعاء الماضي ١٢ / ١ / ٢٠٢٢ م بممثلي وسائل الاعلام في العاصمة الرياض والشخصيات المؤثرة والسوشل ميديا .
وكان في استقبالهم عدد من قيادات مطاعم داين
وقال مدير التشغيل في مطاعم داين الاستاذ فهد الحماد انهم قررو مع مطلع هذا العام ٢٠٢٢ ان يحتفلون مع ممثلي وسائل الاعلام والشخصيات الموثرة وان يدعونهم لتجربة الذ الاطباق والاصناف التي تتميز بها مطاعم داين خصوصا البرجر . واضاف ان الفرع الرئيسي لداين في طريق الثمامه مجمع الجاده بجوار فندق الراديسون بلو
ويقع على مساحة تتجاوز ٨٠٠ متر على طابقين ويضم مناطق التراس الخارجيه وكذلك لاونج مخصص للحلويات والقهوة والمشروبات باطلاله بانورامية على طريق الثمامه واشار الحماد الى ان مطاعم داين تضم نخبة من الشباب والشابات المؤهلين والمدربين جيدا مؤكدا حرصهم على اختيار من يمثلهم خير تمثيل. وعددهم يتجاوز ٤٥ موظف في داين.
من جانبه اكدت مديرة فرع داين نوف ثامر انهم يحرصون على تقديم عدد من الاطباق الخاصة والمذاق الرائع المتميز على ايدي امهر الطهاة الذين تم استقطابهم من مختلف المطابخ العالمية للعمل ضمن مجموعة مطاعم داين حتى نلبي رغبات عملائنا سواء افراد او عائلات.
واضافت ان الطعام اللذيذ والديكورات العالمية المريحه والاضاءات والالوان تلعب دورا كبيرا في استقطاب كافة الشرائح والطبقات وخصوصا الطلاب والطالبات.
ولفتت الى ان سكان العاصمة الرياض على وعي كبير باهمية المكان ونوعية الطعام والخدمة المقدمة خصوصا وان المطاعم تمثل المكان الثالث بعد المنزل والعمل لذلك حرصنا في داين ان نجمع بين الموقع والبيئة وفريق العمل ونوعية الاطعمة التي تجعل التجربة لدينا تتكرر من قبل الجميع.

Continue Reading

سياحة

العلا و Dolce&Gabbanaتحتفلان بالأناقة و عصر الفرسان ضمن فعاليات عرض أزياء الفرسان في عكمة

Published

on

By

تستضيف العلا، مدينة التراث والثقافة السعودية والواقعة في شمال غرب المملكة العربية السعودية،Dolce&Gabbana Alta Moda  و Alta Sartoria  و Alta Gioielleria في عرض أزياء فريد من نوعه يجسد الأناقة و تكريم عصر الخيول، وذلك يوم 27 يناير 2022.

وبالإضافة إلى عرض الأزياء، ستعرضDolce&Gabbana  مجموعة فريدة من نوعها منتقاة بعناية في قاعة مرايا، المصنفة في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر مبنى مغطى بالمرايا في العالم، حيث سيتاح لزوار العلا زيارة المساحة الحصرية خلال الفترة من 28 إلى 31 يناير 2022، و سيتمكن الزوار من مقابلة خياط Dolce&Gabbana الرئيسي كما سيتمكنون من الحصول على اختياراتهم من التشكيلة الحصرية والفريدة للغاية.

تمثل الفعالية مرحلة جديدة في المسار الإبداعي الذي بدأتهDolce&Gabbana  في عام 2012 مع أول تشكيلة لها من علامتها Alta Moda، والتي تم عرضها على مر السنين في أروع المواقع الإيطالية والعالمية. تُعد تشكيلة Alta Moda بمثابة رحلة لاكتشاف الحرف اليدوية وتكريم أجمل الإبداعات الشعرية والعاطفية التي قدمتها الأيادي البشرية.

سيقام عرض الأزياء خلال فعالية عرض أزياء الفرسان في عَكمة، وهو حدث خاص سيقام خلال شتاء طنطورة، أول مهرجان في المملكة يحتفي بالتراث والثقافة والموسيقى.

عرض أزياء الفرسان في عَكمة -و الذي تم تصميمه و إنتاجه من قِبَل Balich Wonder Studio- هو عرض خاص يحتفي بالتقاليد الأصيلة وحب الخيول العربية، والمعروفة على مر العصور وفي جميع أنحاء العالم بجمالها وأناقتها التي لا تُقارن. سيقدم العرض موكبًا كاملاً مكوناً من 12 حصانًا عربيًا مع إكسسوارات وملابس مخصصة للخيول تم تصميمها لاظهار التناغم بين الخيول وعارضي الأزياء وتقديم عرض جذاب لا مثيل له.

سيشهد جبل عكمة -وهو أحد المواقع التاريخية والأثرية الرئيسية في العلا- أمسية خاصة لإظهار الإبداع في تصميم الأزياء يدوياً بلمسة شعوب البحر الأبيض المتوسط. يقع جبل عكمة بالقرب من مدينة دادان القديمة والتي كانت تُعَد عاصمة مملكتي دادان ولحيان القديمتين، كما يوصف أيضأً بالمكتبة المفتوحة، لما به من نقوش تاريخية و فنون صخرية.

يستمر مهرجان شتاء طنطورة من 21 ديسمبر 2021 إلى 12 فبراير 2022، حيث يقدم للزوار الدوليين والمحليين ستة أسابيع مثيرة من الأحداث الموسيقية والثقافية والفروسية. شتاء طنطورة هو أول مهرجانات موسم لحظات العلا والذي يتضمن ثلاثة مهرجانات مميزة أخرى و هي فنون العلا، وسماء العلا، ومهرجان العلا للاستجمام و الاسترخاء.

سيتم طرح تذاكر حضور عرض أزياء الفرسان في عَكمة للبيع اعتبارًا من يوم 10 يناير 2022 على الموقع الإلكتروني www.experiencealula.com

 

Continue Reading
Advertisement

Trending