Connect with us

سياحة

فندق أصيلة وجهة جديدة بجدة لمحبي الطعام الفاخر

Published

on

يثري فندق أصيلة الفاخر، الذي تم تدشينه مؤخراً على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز، التجربة الجداوية بإضافات جديدة من المأكولات العالمية المقدمة بعناية من خلال ثلاثة مطاعم ومقهيين جدد. فقد قامت مدير إدارة قسم التصميم ونائب رئيس مجلس الإدارة بمجموعة فنادق روكو فورتي، السيدة أولغا بوليزي، بوضع التصاميم الخاصة بمساحات المطاعم المتميزة، بالإشتراك مع المصمم المعروف مارتن برودنزكي، وأسفر التزاوج بين أسلوبيهما العصري والكلاسيكي عن بيئة تجمع ما بين جمال التصميم الشرقي والدفء الأوروبي.

المطاعم التي طورتها السيدة ليديا فورتي، مدير تطوير المطاعم لدى مجموعة  فنادق روكو فورتي العالمية وابنة السير روكو فورتي، تمنح ضيوفها خيارات متعددة، سواء كانوا يشتهون الأطباق العربية أو المشويات الأرجنتينية أو الأطايب الأوروبية. وقد افتتح حالياً مطعمان في الفندق أبوابهما للضيوف والزوار، حيث يقدمان لهم خيارات عديدة تناسب أذواقهم.

مطعم توينتي فور (24) بفندق أصيلة يعمل على مدار اليوم، ويقدم أطيب أنواع البيتزا مباشرة من فرنه الحجري، بالإضافة إلى الأطعمة الشهيرة من مختلف أنحاء العالم. وكل صباح يتمتع الزوار بمشاهدة الخبز الطازج وهو يخرج من الفرن بينما يرتشفون قهوتهم الصباحية المصنوعة من أجود أنواع البن بأيدي فريقٍ من المحترفين. كما تتضمن قائمة الطعام أطباق الإفطار العربية التقليدية والألبان الصحية والمقبلات والعصائر الطازجة والحبوب واللحوم والأجبان والمعجنات والحلويات. أما أطباق البيض التي تُطلب من القائمة، ومجموعة كبيرة من الأطباق الساخنة فهي تحضر حسب الطلب في مطابخ المطعم. أما خدمات الغداء والعشاء، فتشهد أمسيات مخصصة لفكرة معينة؛ مثل غداء الكركند، وليلة الشوكولا.

إيل كافيه في الدور الأول من الفندق يختلف تماماً في الفكرة والمضمون، حيث يوفر المكان الأمثل لأخذ قسط من الراحة وقراءة الصحف والجلوس مع الأصدقاء وتناول المعجنات والبوظة والكعك المُعَدَّة منزلياً. وقد جرى تقسيم المكان إلى ثلاثة أقسام توفر الدفء، وتم تزويدها بوسائد ملونة عديدة على الأرائك الوثيرة والمقاعد الممتدة، والخزائن المليئة بالكتب وألواح اللعب، بالإضافة إلى منضدة لعرض الكيك والمعجنات منزلية الصنع. ويمكن للضيوف التمتع بالشيشة والمزات العربية التقليدية المقدمة في التراس المطل على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يتم افتتاح مزيد من خيارات الطعام خلال النصف الأول من العام 2017م، من أهمها مطعم بامباس الذي سيفتح أبوابه في يناير المقبل، ومطعم كوكوبا الذي سيفتح أبوابه في أبريل المقبل، ومقهى أوبرجين الذي سيفتح في شهر مايو الذي يصادف شهر رمضان المبارك.

وعلى عكس بقية مطاعم الفندق، صمم مطعم بامباس الأرجنتيني الرحب ليعكس أسلوب ذلك البلد، إذ يتميز من الداخل بأرضية وجدران مغطاة بالبلوط وواجهة المشرب المصنوعة من النحاس المطروق والمقاعد المكسوة بالجلد البارز. ومن أبرز معالمه اللوحة الجميلة للثور، وهي مختارة من مجموعة فندق أصيلة الفنية المميزة. وسيتخصص مطعم بامباس بالأسماك واللحوم المشوية وعروض الطهي الحية من خلال منقل المطبخ المفتوح.

أما كوكو با فهو مختص بالشوكولا والمعجنات الفرنسية، وسيكون بلا شك ملتقى الأوساط الراقية، حيث يلتقون لتناول القهوة والكعك أو يقصدونه لشراء الهدايا المقدمة بعناية. وسيتخصص مطعم كوكوبا بالمعجنات اللذيذة منزلية الصنع والشوكولا الطازجة، حتى أن المطعم قام بتطوير نكهة الشوكولا الخاصة به لدى مختبر أور نوار المتخصص بالعاصمة الفرنسية باريس.

من جهة أخرى، يقع مقهى أوبرجين أعلى سطح فندق أصيلة، حيث يتمتع بإطلالات خلابة على المسبح ومدينة جدة بشكل عام. وقام المصممان بوليزي وبرودنزكي بصنع فضاء رومانسي جميل من قباب مصممة على نمط الخيام البدوية تحت سقف قابل للفتح. من الداخل، المكان بسيط وأنيق، بمقاعد خشبية مزينة بالوسائد الملونة وأسطح الطاولات الفسيفسائية والفوانيس العربية، وكلها تتوسط الشجيرات الخضراء. أما قائمة الطعام فستتضمن أطباقاً لبنانية وأرمنية وتركية، مع مجموعة واسعة من السلطات الشرق أوسطية الصحية والمقبلات العربية التقليدية.

ويتمتع الشيف موريزيو بانيكالي المولود في سويسرا ورئيس الطباخين لدى فندق أصيلة بسيرة مهنية عالمية كرئيس طباخين في أبرز فنادق أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، وهو لدى فندق أصيلة يشرف على فريق من 120 طباخاً و35 مضيفاً في خمسة مطاعم، بالإضافة إلى الوجبات داخل الغرف والولائم وخدمات الطعام الخاصة بالمؤتمرات.

الشيف بانيكالي يشير إلى أن فلسفة الطعام لدى فندق أصيلة “تقوم على تقديم تجارب فريدة للطعام من مختلف أنحاء العالم إلى الضيوف والزوار، فنظراً إلى الأذواق العالية لأهل جدة الذين جابوا الآفاق، فإننا على ثقة بأن فندق أصيلة سيصبح الوجهة الفضلة لمحبي الطعام الراقي الذين يرغبون باختبار أفضل ما تقدمه الثقافات العالمية من طعام.”

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مطاعم

أمريكانا المطاعم توقّع عقد شراكة مع شركة يَمْ! براندز لإعادة افتتاح بيتزا هت في السوق السعودي

Published

on

By

أعلنت أمريكانا المطاعم، المُشغّل الرائد لمطاعم الخدمة السريعة (QSR) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم، أنها وقعت اتفاقية امتياز مع شركة يَمْ! براندز، أكبر شركات المطاعم في العالم، لتطوير وتشغيل مطاعم بيتزا هت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، باستثناء مدينة جدة. وبأكثر من 54000 مطعم في أكثر من 155 دولة ومنطقة، تشتهر يَمْ! براندز على نطاق واسع بتشغيل العلامات التجارية الشهيرة للمطاعم مثل كنتاكي وبيتزا هت وتاكو بل

وضمن الاتفاقية، من المقرر أن تقوم أمريكانا المطاعم بإعادة إطلاق العلامة التجارية الشهيرة بيتزا هت رسميًا في أكبر مدن ومناطق المملكة. وسيكون أول متجر لها، وهو مطعم بيتزا هت في الرياض في مجمع كيان سكوير – حي النرجس، والذي سيرحب رسمياً بزواره في 4 يوليو 2022. للاستفادة بشكل كامل من الطلب المتزايد على أجود أنواع البيتزا وقنوات التسويق الشاملة (OMNI CHANNEL) في السوق السعودي، كما تخطط أمريكانا المطاعم لإطلاق 30 موقعًا إضافيًا لبيتزا هت من الأن وحتى بداية عام 2023 و100 فرع على مدار السنوات الثلاث المقبلة. كما ستوفر بيتزا هت لعشاق البيتزا في المملكة العربية السعودية فرصة لتجربة الأرتيزانال بيتزا
(ARTISANAL PIZZA) “لأول مرة في العالم”، والتي يتم خبزها بإتقان في الفرن الحجري.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال أماربال سندو، الرئيس التنفيذي – أمريكانا المطاعم: “يمثل اليوم بداية جديدة لبيتزا هت في المملكة العربية السعودية، أحد أسواقنا الإقليمية الرئيسية والذي يواصل تقديم إمكانات نمو فريدة ومذهلة. ونحن على ثقة من أن أمريكانا المطاعم ستزود العملاء والعائلات في جميع أنحاء المملكة بأساليب وطرق مبتكرة وجديدة في بيتزا هت الشهيرة عالميًا، حيث سيكون هناك تركيز كبيرعلى جودة المكونات وسرعة الخدمة، لتجربة فريدة لا مثيل لها.

وأضاف:” خططنا الخاصة بالمملكة العربية السعودية وبيتزا هت لا تتوقف عند هذا الحد، وفي إطار التزامنا بضمان أن يتمتع عملاؤنا دائمًا بتجربة سلسة وسهلة في مطاعمنا، سنقدم أيضًا مجموعة من الخدمات التكنولوجية المبتكرة التي تسمح لعملائنا بالطلب في أي مكان باستخدام التطبيق المتطوّر، ورموز الاستجابة السريعة (QR CODE) وأكشاك الخدمة الذاتية”.

من جانبه علق إيوان دافنبورت، مدير عام بيتزا هت – شركة يَمْ، في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا قائلاً:” “نحن متحمسون لمواصلة نمونا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، ونحن سعداء حقاً بهذه الشراكة مع شريكنا المميز، أمريكانا المطاعم، لتقديم بيتزا هت المشهورة عالميًا لروادها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة تمثل البداية لرحلة نمونا الرائعة في المملكة العربية السعودية، وسنسعى جاهدين لكسب قلوب عملائنا من خلال تقديم البيتزا اللذيذة، بدءًا من أول فرع في الرياض، في منطقة النرجس، مع الاستمرار في تقديم الابتكار في المنتجات والمتعة والمرح “.

Continue Reading

فنادق

منتجع Raffles Seychelles يقدم تجربة عطلة صيفية مميزة للعائلات

Published

on

By

كشف Raffles Seychelles، المنتجع الشاطئي الذي يمتد على مساحة 40 فداناً والمصمم لإسعاد جميع ضيوفه، عن عرض خاص للمسافرين خلال شهور الصيف وعطلة عيد الأضحى. ويمكن للضيوف المسافرين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي الاستفادة من خصم 15% على سعر المبيت والفطور عند الحجز قبل 15 يوماً على الأقل من تسجيل الوصول. كما يمكن لمن يخططون لقضاء عطلة لمدة 14 يوماً أو أكثر، الحصول على خصم يصل إلى 30% على أفضل سعر متاح و20% على المأكولات والمشروبات والسبا وخدمة غسيل الملابس. ويشمل كلا العرضين وجبة فطور يومية لشخصين. 

وتحتوي كل فيلا في المنتجع على مسبح خاص مع وسائل راحة فريدة من نوعها. وتتميز كل من فيلا Garden View المكونة من غرفة نوم واحدة وفيلا Hillside Pool بالهدوء والإطلالات الخلابة على المساحات الخضراء المزدهرة في سيشل، ما يمنح الضيوف شعوراً مميزاً بالاسترخاء والخصوصية والمساحة، في ما توفر كل من فيلا Ocean View المكونة من غرفة نوم واحدة وفيلا Panoramic Pool إطلالات مذهلة على مياه المحيط الهندي الزرقاء الصافية. ويمكن للعائلات اختيار حجز فيلا Beachfront مكونة من غرفتي نوم أو فيلا Ocean View Pool المصممة لمنح النزلاء شعوراً بالرفاهية والأناقة والمساحة الشخصية.    

ويمكن للعائلات أيضاً حجز رحلة تستمر لنصف يوم أو يوم كامل والقيادة عبر طريق براسلين في سيارة كابريكورن مستأجرة أو حجز رحلة بالطائرة المروحية والاستمتاع بالمشاهد والإطلالات الخلابة من أعلى مجموعة الجزر السحرية.

ويمكن لمحبي المغامرة التنزه في Vallée de Mai، أصغر مواقع التراث العالمي الطبيعية لليونسكو في العالم أو زيارة المحمية الطبيعية المبهرة Fond Ferdinand والوصول إلى نقطة مشاهدة خلابة لجزر Curieuse وSister Island و Coco Island و Round Islandو Felicitéو La Digue في اتجاه واحد، بينما يمكنهم استكشاف جزر Frégate و Mahéو Silhouette في الاتجاه الآخر.    

وإلى جانب المستوى العالمي من الضيافة وتجارب تناول الطعام، يوفر المنتجع أنشطة جذابة للمسافرين الصغار يوم سبا مناسب للأطفال، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بفرك خفيف للجسم بنكهة الشوكولاتة. وبالنسبة للأطفال الذين يتطلعون إلى قضاء عطلة مليئة بالمغامرات، صمم منتجع Raffles Seychelles العديد من البرامج والأنشطة الترفيهية، بما في ذلك إطعام سلحفاة Aldabra في المتنزه المخصص للمنتجع، ودروس الطبخ، والتجديف، وتجربة البحث عن الكنز، والتنزه في قلب الطبيعة، ومعلومات حول عالم النحل داخل مزرعة النحل الخاصة بالمنتجع. 

ويمكن للأزواج أثناء ذهاب الأطفال في مغامراتهم، الاستمتاع بالعلاجات التي يقدمها Raffles Spa الحائز على جوائز والتي تمنحهم أقصى درجات الهدوء والاسترخاء، أو حجز تجربة عشاء رومانسية لشخصين في خصوصية الفيلا على الشاطئ أو في واحد من الأماكن الفريدة المتعددة على الجزيرة.

وبعد عمليات التجديد التي خضع لها المنتجع مؤخراً، فإن جميع الفيلات التي تحتوي على مسبح خاص تضم لوحات شبه تجريدية من إبداع شيلا مارخام، وهي فنانة محلية تشتهر بأعمالها الفنية التي تصور الثقافة الغنية لشعب جزر سيشل. وتنعكس حيوية سيشل أيضاً على أثاث الفيلا الذي يتميز بمزيج من اللونين الأزرق والأخضر والألوان الحيادية، في إشارة إلى جمال الطبيعة التي تحيط بالفيلا. كما جرى تحويل مناطق ردهة التراس إلى وجهات فاخرة للضيوف الذين يبحثون عن الهدوء والراحة كما لو كانوا داخل المنزل.   

Continue Reading

فنادق

منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك “نافيفا” Naviva®يباشر قبول حجوزات الضيوف لشهر ديسمبر المقبل

Published

on

By

أعلن منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك “نافيفا” Naviva® ، منتجع الخيام الفاخرة الأول من نوعه المخصص للكبار فقط في الأميركيتين، البدء في استقبال حجوزات الضيوف للإقامة فيه اعتباراً من بداية شهر ديسمبر المقبل، حيث ستكون بانتظارهم 15 خيمة فاخرة تتوسط غابات تمتد على شبه جزيرة خاصة على ساحل المحيط الهادي تزيد مساحتها على 190 ألف م2، وستغمرهم تجربة نافيفا غير المسبوقة التي تعزز التواصل الاجتماعي، والمهارات الفردية، وتثري المعرفة.                                                                           

وبهذه المناسبة، أوضح فينس باروتا، رئيس الشركة لعمليات الفنادق – غرب الأميركيتين ، قائلاً “نافيفا مفهومٌ لمنتجع جديد وطموح يركز على تلبية احتياجات وتطلعات كل ضيفٍ على حدة، ويتضمن تصاميم مبتكرةٍ تجعل الضيوف أقرب إلى الطبيعة أكثر من أي وقت مضى. كل ضيفٍ في هذا الملاذ الحصري الاستثنائي سيحظى بمرشدٍ شخصيٍ خبيرٍ بأساليب وتجارب الضيافة، وذلك لضمان تقديم تجارب مدروسةٍ تتألق بثقافة وتراث المكسيك”.

ويعتبر منتجع نافيفا الجديد أحد أصغر منتجعات فورسيزونز في العالم، حيث يضم 15 خيمة فاخرة أبدعتها Luxury Frontiers، وتضم كلٌ منها حوض سباحة  خاصٍ، ويقوم على خدمة ضيوفها مرشدون شخصيون ملمون بمفهوم خدمة نافيفا، سيقدمون أرقى تجارب الضيافة المستوحاة من الطبيعة والمخصصة للكبار فقط، وتعني “حب الحياة أو الكائنات الحية”.

من جهته، قال روني فيرنانديز، مدير منتجع نافيفا من فورسيزونز “المنتجع يتميز بموقعه الساحر الذي يتوسط غابة مطلة على منحدر صخري، ويتيح للضيوف أجواءً من العزلة الفريدة، رغم أنه لا يبعد سوا  مسافة قصيرة عن الولايات المتحدة”. وأضاف روني “بيئة المنتجع الطبيعية البرية تحفز الضيوف على المضي في استكشاف محيطهم الساحر بأنفسهم”.

الارتباط الفريد مع الطبيعة الساحرة

وتحتفي نافيفا بالعلاقة الجوهرية التي تربط البشر بالطبيعة من حولهم، وذلك من خلال التصميم الذي يرتكز إلى العناصر الطبيعية – وهو نهج معماري يقوم على ربط الناس بمحيطهم الطبيعي، حيث يتمتع الضيوف بالهواء الطلق عند الوصول مباشرة، ويلتقون بمرشدهم على جسر من الخيزران مستوحى من شكل الشرنقة، ويطل على واد عميق في الغابة.

طوال فترة إقامتهم، سيستمر الضيوف في التفاعل مع الطبيعة، وتجربة مدى ارتباطهم معها في خيمٍ فاخرةٍ مستقلة كلٌ منها مزودٌ بمساحاتٍ واسعة، يتميز عددٌ منها بحدائق خارجية تتيح للضيوف الاستمتاع بأشعة الشمس، ونسيم المحيط إلى جانب الاتصال غير المباشر مع الطبيعة عبر أنسجة ومواد تحاكي الأنماط الطبيعية الموجودة في البيئة المحيطة. وقد صممت Luxury Frontiers مساحات كل خيمة بطريقةٍ مبتكرةٍ تحفز الضيوف على التعايش مع الطبيعة، والبحث في آفاقها، وكشف غموضها، وتشويقها، كل ذلك وهم في غرفة المعيشة المفتوحة في الهواء الطلق، وغرفة النوم المنفصلة التي تتصل بحوض الغطس الخاص، والمساحة الواسعة، والأرجوحة الشبكية، فضلاً عن الدش الخارجي.

تجارب محلية أصلية متناغمة مع المكان

في كل يوم، يحفز منتجع نافيفا ضيوفه على الانعزال عن العالم، واستكشاف شغفهم، ومحاولة اكتشاف هواياتٍ جديدة، وسيسعد مرشدو نافيفا الشخصيون بمساعدتهم، خاصة مع وجود العديد من التجارب الفريدة التي تنتظرهم؛ مثل: تذوق القهوة المكسيكية، ومراقبة النجوم، وممارسة التمارين ساعة الغروب، وغير ذلك من الأنشطة العفوية التي يمكن للضيوف متابعتها في المنتجع.

من جهة أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجارب نافيفا المميزة التي تستلهم سمات وتراث المكان، وتستند لخبرات وتقاليد الكوادر المحلية؛ حيث تتضمن على سبيل المثال زيارة منزل الفنان المحلي الحائز على جائزة خوسيه خوان إسبارزا والاستوديو الخاص به، والاستحمام في الغابة الليلية، والعلاج بالصوت، بالإضافة إلى تمارين التنفس.

حيث ينسجم العقل ويسترخي الجسد

يقدم منتجع نافيفا تجارب فريدة للعناية بالصحة واللياقة؛ تشمل مجموعة من المساحات الحميمة والعلاجات المميزة؛ بما في ذلك موقعين للسبا في قلب الغابة الكثيفة، وحمام البخار المكسيكي التقليدي، إلى جانب “الساونا”، والصالة الرياضية الخارجية في الهواء الطلق، بالإضافة إلى واحة الغابة الهادئة ناحية حوض السباحة “ألما”، ومساحة خاصة على امتداد 175 متراً من شاطئ المحيط الهادئ البكر – وهو مكان هادئٌ مخصصٌ لممارسة تمارين اليوغا أو التركيز.

كل مرفقٍ من هذه المرافق المذكورة يساهم بطريقةٍ مختلفةٍ في تعزيز تناغم البشر مع الطبيعة، حيث تغمر الضيوف بشكلٍ مباشرٍ وغير مباشر، فعلى سبيل المثال؛ هناك ملاذٌ لمدة نصف يوم في إحدى كبسولات السبا التي تشبه الشرنقة وتم استيحاء تصميمها من بذور شجرة سيبا المحلية، وتوفر ملاذًا محاطًا بالكبسولات الشبيهة بالشرانق، لتسمح بتدفق الطاقة الداخلية. وترتكز كافة التمارين الشاملة في نافيفا للخصائص العلاجية للمكونات الأصلية، من الفطر الريشي، وفطر الثلج المُرَطّب إلى الأحجار الكريمة الطبيعية، والطين الملون الشهير في مختلف أنحاء المكسيك.

كذلك، يتيح نافيفا لضيوفه الفرصة للتركيز بالكامل على صحتهم البدنية، حيث تشمل التدريبات في المنتجع الجديد جلسات اليوغا على الجرف في تراس ريسكو، ومسارات المشي والجري الطويلة المحاطة بالمناظر الخلابة، وتدريبات التحمل في صالة الألعاب الرياضية المجهزة في الهواء الطلق، والمطلة على المحيط الهادئ، حيث يمكن للضيوف الاندماج مع العناصر الطبيعية من حولهم؛ مثل: الصخور، والأشجار، والاتصال بالطبيعة مع كل تمرينٍ وكل نفسٍ.

تجربة تناول طعام لا تنسى ولحظاتٌ آسرة للإطلالات البحرية

في مطعم كوبال، قلب نافيفا، تتجسد الفخامة الريفية مدعومة بالإطلالة الساحرة على المحيط الهادئ. وقد تم تصميم المساحة المشتركة للمطعم لتشعر الضيوف بأنهم في غرفة معيشتهم أو في مطبخهم الاعتيادي، كما أنها تحفزهم على التجمع وممارسة الألعاب المختلفة، والقراءة، وتبادل الأفكار والحديث، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى، في حين تدعوهم للتنافس والاستمتاع بمجموعة من الألعاب المصنعة يدوياً؛ مثل: طاولة الزهر، وطاولة لعبة كرة القدم المصنعة من الخشب المعاد تصنيعه بأيدي حرفيين مكسيكيين.

في مطعم كوبال كوسينا، سيشعر الضيوف بالطاقة الملهمة لمنصات الطهي الخارجية في الهواء الطلق التي تتوسط المشهد، وتقدم كافة طرق الطهي الطبيعية الخارجية، مع حفر الشواء التقليدية، ومواقد الشواء على الحطب، وأفران الحطب، في حين يستلهم الطهاة الأطباق الطازجة المقدمة للضيوف من الصيد البحري الوفير، والمنتجات الموسمية.

أشبه بالمنزل رغم بعد المسافة عنه

على جرف تزيد مساحته على 190 ألف متر، تقع جنان نافيفا المستقلة في الطرف الشمالي من باهيا دي بانديراس في شبه جزيرة منتجع فورسيزونز بونتا ميتا على ساحل المحيط الهادئ بالمكسيك، وسط غابات ريفييرا ناياريت الغنّاء، وعلى بعد 45 دقيقة فقط من مطار بويرتو فالارتا الدولي.

وتبدأ أسعار الإقامة في الخيام الفاخرة عند 3,950 دولار في الليلة، شاملة كافة الوجبات الرئيسية والأخرى الخفيفة طوال اليوم، وفي كافة أنحاء المنتجع، بينما تتوفر خدمات تناول الطعام في الخيمة، وحوض السباحة، والشاطئ، والمشروبات على مدار الساعة، بالإضافة إلى علاجات سبا لمدة 60 دقيقة لكل ضيف، وأنشطةٍ وصفوف اجتماعية، وعقلية، وبدنية، فضلاً عن تجارب نافيفا العفوية، وبرامج الإرشاد، والمرافق داخل كل خيمة. وبتكلفة إضافية، يمكن الحصول على تجارب نافيفا المميزة، ومجموعة من المشروبات النادرة أو المختصة، وعلاجات السبا الإضافية، والصفوف وبرامج التدريب الخاصة، بالإضافة إلى خدمات النقل من وإلى المطار.

أيضاً، يمكن لضيوف نافيفا الاستمتاع بمنتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك المجاور، على بعد خمس دقائق فقط، والذي يتضمن عشرة مطاعم ومقاهي، وملعبي غولف، وثلاثة أحواض سباحة، وشاطئين، إلى جانب مرافق اللياقة البدنية والسبا الإضافية.

كونوا من أوائل من يستكشفون تجربة منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك “نافيفا”  Naviva، وتفضلوا بحجز إقامتكم اعتباراً من الأول من شهر ديسمبر المقبل عبر الاتصال بالرقم +52 (328) 291-6100  أو الحجز عبر الإنترنت.

Continue Reading
Advertisement

Trending