Connect with us

سيارات

“العيسى للسيارات” تكشف عن نيسان X-Trail 2015 الجديدة كلياً

Published

on

كشفت شركة العيسى للسيارات – نيسان، إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة ،عن موديلها الجديد من سيارات نيسانX-Trail  من طراز 2015، وقدمت شركة العيسى للسيارات سيارتها الجديدة، خلال حفل افتتاح معرض الشركة الجديد بشارع الأمير سلطان بن عبد العزيز في جدة وسط حضور كبير من الضيوف والزوار وكبار العملاء ولفيف من الإعلاميين.

  وقال المدير التنفيذي في كلمته ” إن افتتاح معرض نيسان الجديد يؤكد على التزام العيسى للسيارات بوضع رِؤية المجموعة نصب اعينها والعمل على تنفيذ استراتيجيتها التوسعية على مستوى مناطق المملكة وبما في ذلك المنطقة الغربية حيث جاء افتتاح معرض شارع الأمير سلطان تلبية لرغبة عملاء نيسان في محافظة جده، وتقديم أفضل خدمة لهم من خلال انتشار معارض الشركة لتكون متاحة لأكبر عدد من المستهلكين والراغبين في الحصول على سيارات نيسان بماركاتها وأحجامها المختلفة “

 وأوضح   “أن الكشف عن سيارة الدفع الرباعي الجديدة يمضي في اتجاه تنفيذ الرؤية الاستراتيجية والخطة التوسعية لشركة العيسى للسيارات. وثمن مزايا سيارة نيسانX-Trail   الجديدة من طراز 2015 التي تعتبر اضافة حقيقية لجيل نيسان من السيارات الحديثة التي تحمل تقنيات فنية عالية من أفضل ما وصلت اليه صناعة السيارات في العالم وصممت وفق مزايا فنية راقية تعكس مدى الفخامة والراحة وسهولة الأداء التي تشتمل عليها ليستمتع بها عميل نيسان “.

 ويتميز الطراز الجديد من سيارة نيسان X-Trail ، بتصميم جميل ومحرك قوي، بعد أن حصلت على تصميم جديد كلياً، تم تجهيزها بمصابيح خلفية وأمامية جديدة والتخلص من  الزوايا الحادة واصبحت اكثر رقي و فخامة .

 وتتميز المصابيح الأمامية بتقنية LED النهارية ،وصمم المحرك ليكون بسعة 2,5 لتر، بأربعة اسطوانات بقوة 170 حصان وبناقل حركة بستة سرعات اوتوماتيكي بخاصية الحقن الالكتروني للوقود .

 وأشار المدير التنفيذي   إلى ” أن تطوير صالات العرض وزيادة مراكز الصيانة، يأتي ضمن الخطة التوسعية المستقبلية القريبة، حيث توجد الآن 3  صالات عرض ومركزين للخدمة السريعة ومركز للصيانة في مدينة جدة .

 وتهتم شركة العيسى للسيارات برغبات عملائها وتسعى إلى توفير موديلات وأشكال تحقق رغبات كافة شرائح المجتمع الأمر الذي استدعى زيادة مبيعات نيسان بمعدل أربعة أضعاف لتبلغ 100,000 سيارة خلال السنتين القادمتين مقابل رفع حصتها السوقية الى 12%. وقد سبق لـ نيسان أن رفعت مبيعاتها خلال العام المالي الأسبق الذي إنتهى في مارس2014 الى 217,685 مركبة، أي بزيادة 20.9% مقارنةً بمبيعات العام المالي الأسبق التي بلغت 180,015 مركبة وكان التركيز مطلقاً على الأسواق السعودية باعتبارها الأكبر والأكثر حيوية في المنطقة والتي تعتبر إمكانات النمو فيها كبيرة. 

 

333

Untitled attachment 00270 Untitled attachment 00273

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

عروض الجفالي للسيارات على سيارات مرسيدس- بنز مستمرة في اليوم الوطني

Published

on

By

تستمر عروض شركة الجفالي للسيارات الموزع العام لسيارات مرسيدس-بنز التمويلية المميزة لامتلاك سيارات مرسيدس-بنز خلال فترة اليوم الوطني الـ 94 وذلك بالتعاون مع كبرى الجهات التمويلية، حيث سوف يتواصل تقديم عرض سيارة الفئة CLA Coupe بقسط شهري 3,700 ريال فقط، فيما يمكن الحصول على الرائعة GLE Coupe عبر برنامج 50/50 والذي يتيح دفع نصف القيمة عند الاستلام والدفعة الثانية بعد عامين، وتبلغ الدفعة الأولى 299,600 ريال، وبنفس البرنامج 50/50 يمكن تملّك سيارة C-Class حيث تبلغ الدفعة 149,500 ريال.

من جانبه، بارك رئيس إدارة التسويق والتطوير في شركة الجفالي للسيارات السيد باسم ولي للوطن وأبنائه ذكرى اليوم الوطني الـ 94 و ان المملكة تعيش أزهى عصورها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين – حفظهما الله – وفي ضوء رؤية الخير والنماء 2030.

وأوضح أن استمرار عروض شركة الجفالي للسيارات خلال المناسبات الوطنية الغالية عبر تقديم أ فضل الخدمات و المنتجات اللتي تم تصميمها بعناية لتحقق هدفها في تلبية رغبة عملائنا في تملّك سيارات مرسيدس-بنز المميزة.

مرحّبًا بكافة العملاء والزوّار في كافة صالات عرض الشركة في مختلف مناطق المملكة للتعرّف على العروض المتوفرة والاطلاع عن قرب على جديد سيارات مرسيدس-بنز الفارهة.

يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل عن عروض اليوم الوطني عبر الرابط:

https://www.mercedes-benz-mena.com/ksa/ar/offers/saudi-national-day/

 

Continue Reading

سيارات

جايكو و أومودا تطلقان باقة من العروض الجذابة احتفالا باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين

Published

on

By

احتفالاً باليوم الوطني السعودي الرابع والتسعين وتعبيراً عن ولائها للشعب السعودي والمقيمين، أطلقت جايكو و أومودا ، العلامتان التجاريتان الدوليتان التابعتان لمجموعة شيري، إحدى أكبر شركات تصنيع السيارات في الصين، مجموعة من العروض المميزة تحت شعار “نحلم ونحقق”.  تشمل هذه العروض “صفر دفعة أولى” و”صفر رسوم إدارية” مع خيارات تمويلية متعددة، بالإضافة إلى قسيمة شرائية من أمازون السعودية بقيمة 3000 ريال سعودي، ومن المقرر أن تستمر هذه العروض حتى نهاية سبتمبر 2024.

تُعد OMODA & JAECOO العلامة التجارية الجديدة لشركة شيري التي تستهدف السوق العالمية بشكل عام  والسوق السعودي بصورة خاصة، من أقوى العلامات ظهورا وتحقيقا لإنجازات غير مسبوقة، حيث تمتلك حتى الأن شبكة من لأكثر من 800 متجر حول العالم في أكثر من 20 دولة، وباعتبارهما أول علامتين تجاريتين صينيتين تدخلان السوق السعودية مباشرة دون وكيل محلي، فإنهما تعطيان الأولوية لبناء علاقات أوثق مع عملائهما وضمان الشفافية في المعاملات، وبالتالي ضمان أفضل الأسعار الحقيقية لسياراتهما.

وعلى الرغم من دخولها السوق السعودي منذ مدة زمنية قصيرة، فقد نجحت OMODA & JAECOO في بناء حضور قوي. حيث تم تدشين مقر إقليمي في مدينة الرياض، وأجرت العديد من الأنشطة التسويقية وتجارب القيادة في أهم مدن المملكة، وكثفت من حضورها عبر المحطات الترويجية المؤقتة في مراكز التسوق البارزة في المملكة، حيث تتواجد في الياسمين مول في مدينة جدة، والنخيل مول في مدينة الدمام / الخبر، وفي الرياض تتوفر في كل من النخيل مول وفيو مول، ليس هذا فحسب، فقد عززت جودة خدماتها بافتتاح أول وأكبر مستودع لقطع الغيار في مدينة الدمام، بمساحة إجمالية بلغت 6000 متر مربع، مما يتيح لمالكي سيارات جايكو و أومودا الحصول على قطع الغيار في غضون 48 ساعة، الأمر الذي يقلل بشكل كبير من أوقات التسليم ويحسن تجربة خدمة العملاء بشكل عام. هذا وتخطط OMODA & JAECOO لإطلاق أكثر من 20 صالة عرض متكاملة (S3) في كافة أنحاء المملكة بنهاية عام 2025، مما يسهل على العملاء الوصول إلى خدماتهم في جميع المناطق.

تُؤكد العروض الجديدة والتوسع المستمر لعلامتي جايكو و أومودا التزامهما العميق بالسوق السعودي ورغبتها في تقديم أفضل تجربة للعملاء وبناء علاقة وطيدة مع المجتمع المحلي. ومع خطط التوسع الطموحة، يبدو أن جايكو و أومودا في طريقها لتحقيق المزيد من الإنجازات وترك بصمة واضحة في صناعة السيارات في المملكة، مما يعكس رؤية شيري في تقديم الجودة والابتكار في كل ما تقدمه.

يرجى إبداء الرأي من خلال الاستبيان السريع لعلامتي JAECOO و OMODA عبر الروابط أدناه:

OMODA: https://www.wjx.cn/vm/tiVsz3H.aspx

JAECOO: https://www.wjx.cn/vm/twn7HVn.aspx#

Continue Reading

سيارات

غدًا في الرياض: انطلاقة الحدث الأكبر للتنقل الكهربائي – معرض السيارات الكهربائية 2024!

Published

on

By

برعاية كريمة من وزارة الاستثمار وبحضور معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية، رئيس الهيئة العامة للنقل المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح، تستعد العاصمة الرياض غدًا لاستضافة النسخة الثالثة من معرض السيارات الكهربائية 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يعد الحدث الأبرز في مجال التنقل الكهربائي بالمملكة. سيقام المعرض من 17 إلى 19 سبتمبر، حيث يوفر منصة تفاعلية لعرض أحدث الابتكارات والحلول التقنية التي تساهم في بناء مستقبل مستدام، وذلك تماشيًا مع رؤية السعودية 2030 الهادفة إلى تعزيز الاستدامة وتطوير قطاع النقل الكهربائي.
إن معرض السيارات الكهربائية 2024 ليس مجرد حدث، بل هو فرصة للمساهمة في رسم ملامح مستقبل أكثر استدامة، حيث يدعو المشاركين للانخراط في مناقشات حيوية حول التحول نحو التنقل الكهربائي والمساهمة في تحقيق أهداف مسيرة التحول الوطني في المملكة العربية السعودية.
يشارك في المعرض نخبة من الشركات المحلية والدولية الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، بدعم من الراعي الرئيسي “إلكترومين”، والراعي البلاتيني “EVIQ” و”الزاهد للتراكتورات”، والراعي الذهبي “Charge Volt”. كما ستتاح للحضور فرص التواصل مع كبار اللاعبين في الصناعة من خلال رعاة مثل “PwC”، ودعم من “فورمولا إي” و”تسارع”، وشركاء المعرفة مثل “فروست وسوليفان” و”رولاند برجر” و”الشركة السعودية للكهرباء”.
يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على القضايا الرئيسية التي تواجه قطاع السيارات الكهربائية، مثل التحديات المتعلقة بتبني هذه السيارات وتطوير البنية التحتية لشبكات الشحن. كما يهدف لتمكين الحضور من الاستفادة من ورش عمل تفاعلية وجلسات نقاشية مع خبراء عالميين، مما يتيح لهم فرصة استكشاف أحدث التقنيات والحلول في هذا المجال المتسارع التطور. كما سيتيح المعرض فرصة لتجربة قيادة تفاعلية.
هذا ويشهد قطاع السيارات الكهربائية في المملكة نموًا ملحوظًا، حيث ارتفعت واردات السعودية من هذه السيارات بنسبة 271% في عام 2023، إذ استوردت نحو 779 سيارة كهربائية خلال العام الماضي. ويأتي هذا في إطار خطط المملكة الطموحة للوصول الى نسبة 30% على الأقل من السيارات الكهربائية المستخدمة في مدينة الرياض بحلول عام 2030، بالإضافة إلى هدف إنتاج 500 ألف سيارة كهربائية محليًا بحلول هذا التاريخ.
وقد صرّح يزن الزبن، مدير المركبات التجارية في شركة الجفالي: ” تمثل المشاركة في معرض السيارات الكهربائية تجربة غنية، حيث تلمس من خلاله الجهود المبذولة لتحقيق رؤية 2030. فالسيارات الكهربائية تمتلك مستقبلًا واعدًا، خاصة في مشاريع مثل نيوم والبحر الأحمر. نحن في الجفالي ملتزمون بالاستثمار في المركبات الصديقة للبيئة لدعم جهود صافي الانبعاثات الصفري.”
لا تفوتوا هذه الفرصة الذهبية للمشاركة في أهم حدث في مجال التنقل الكهربائي، والتفاعل مع كبار خبراء الصناعة، والمساهمة في بناء مستقبل أخضر ومستدام!

Continue Reading
Advertisement

Trending