Connect with us

سيارات

نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا لأول مرة في المملكة العربية السعودية

Published

on

عقب إطلاقها الإقليمي في الشرق الأوسط، كشفت نيسان النقاب عن سيارتها نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا في المملكة العربية السعودية.  ويعتبر الجيل الثامن من نيسان ماكسيما، الذي اعيد تصميمه بالكامل، أقوى وأكثر تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي والذي سيلفت انتباه العديد من عشاق السيارات في المملكة.

 ويُفترض بـ نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب، أدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي مكّن نيسان ماكسيما الجديدة كلياً من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترفيه متقدمة.

 وتعليقا على هذه المناسبة، قال عبدالإله وزني، المدير العام لقسم التسويق والعلاقات العامة في نيسان السعودية: ” تمكنت نيسان ماكسيما منذ إطلاقها لأول مرة في السوق السعودي في أوائل التسعينات من حصد شعبية كبيرة لدى هواة القيادة في السعودية، وذلك نسبة لشكلها الذي جمع ما بين الأناقة والأداء والتكنولوجيا. وقد وضعت نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا معايير جديدة ضمن فئة سيارات السيدان الكبيرة وأخذت هذه الميزات الثلاثة إلى آفاق جديدة “.

 “ومن خلال نيسان ماكسيما الجديدة كلياً، أعادت نيسان تعريف أساسيات قطاع السيدان الكبيرة التي لطالما كانت تقليدية، رافعةً بذلك السقف بشكل كبير من خلال تصميم هو الأبرز في فئته مع كفاءة في الإستهلاك المعزز بأداء رياضي وتقنيات متطورة ولدرجة لم يسبق معها للأسواق أن شهدت مزيجاً متفوّقاً بهذا القدر.”

 وأضاف عبدالإله:” نيسان موجودة في المملكة العربية السعودية منذ العام 1957، ونحن فخورون  بعلامتنا التجارية التي أصبحت جزءًا من ثقافة المملكة وتراثها. ويعد اطلاق نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كليا خطوة أخرى في التزامنا الكبير تجاه السوق السعودي”.

وستدعم هذه السيدان المتفوقة والمميزة بأدائها الرياضي مخطط أعمال نيسان الطموح، إذ تتوقع نيسان أن تصل الحصة السوقية إلى 9% لـ ماكسيما في فئتها في السوق السعودي بارتفاع ملحوظ للمبيعات مقارنة بالعام 2014  

 أهم مزايا نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً

 التصميم

تعتمد ماكسيما الجديدة كلياً على اللغة التصميمية الجديدة لسيارات نيسان وتشدد على شكل الحرف V الذي يبدو وكأنه يتحرك في الأمام وعلى المصابيح التي تعتمد تصميم البومرانغ الأسترالي، إضافةً الى العمود C الملتوي بإتجاه الأعلى والخلف والسقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ. أما في الداخل، فتنفرد ماكسيما بجودة المواد المستعملة في بناء المقصورة التي نالت تعديلات جذرية منها تصميم يتوجه الى السائقين الرياضيين ويشدد في الوقت نفسه على الترف المطلق.

 وكان تطوير ماكسيما الجديدة قد تم بإستيحاء من فريق طائرات “بلو آينجلز” الإستعراضي في محطة بنساكولا البحرية الجوية في ولاية فلوريدا الأميركية ولتتميز بالتالي بخطوطها المستوحاة من تصاميم الطائرات الحربية النفاثة والمعززة بملامح داخلية فائقة التطور.

 ويتميّز تصميم السيارة الجديد بإضافات خلّابة مثل عادم مزدوج كبير مصنوع من الكروم، وإطارات ألمنيوم بقياس 18 إنش. أمّا بالنسبة للفئة SR فتتميّز بإطارات ألمنيوم رياضية ذات تصميم ماسي بقياس 19 إنش.

 وقد أعيد التصميم الداخلي كليا في سيارة نيسان الجديدة كلياً، بحيث تم تصميم مقصورة القيادة لتمنح السائق راحة مطلقة من خلال نظام “التحكم المركزي”. وتتألق مقصورة هذه السيارة أيضاً بجلودها الفاخرة على الجانبين. كما يتيح الشكل الجديد لنظام التحكم المركزي للكونسول سهولة التعامل من خلال التحكم بمفاتيح التشغيل باللمس مما يعزز التصميم الرياضي المتميز لسيارة نيسان ماكسيما الجديدة كلياً.

 وقد تم التركيز بشكل كبير على التصميم الداخلي للسيارة بدءاً من مرحلة التصميم الأولية؛ وذلك بهدف توفير أقصى درجات الفخامة مما يخوّل نيسان ماكسيما الجديدة كلياً منافسة أكثر السيارات فخامة. وتتميز مقصورة نيسان ماكسيما الجديدة بنوعية البطانة الفاخرة المستعملة في التلبيسات الجلدية للوحة القيادة وبطانات الأبواب والكونسول الوسطي، إضافة إلى نظام الإنارة النبضي، والبطانات الفاخرة ذات التصميم الماسي، والتصميم الفريد لوجه البطانة وشكل المقود الرياضي المميز الذي يأخذ شكله حرفD.

 أما مستويات الراحة الداخلية التي تتمتع بها ماكسيما الجديدة، فهي مستوحاة من دراسات نيسان لمقاعد “ذات الجاذبية المنعدمة”، التي تساعد في خفض الحمل على العضلات والعمود الفقري خصوصاً في الرحلات الطويلة. كما زوّدت المقصورة بزجاج أمامي ونوافذ أمامية مصممة خصيصاً لعزل الصوت مع نظام نشط لإلغاء الضجيج الخارجي.

 وكما هو الحال في التصميم الخارجي، فقد أختيرت الألوان الداخلية بعناية لتتناسب مع  شكل ماكسيما الرياضي المتميّز.

 الأداء

تتفوق نيسان ماكسيما الجديدة كلياً بأدائها على ما يتوفر في هذا القطاع من سيارات السيدان الكبيرة، مما يمكّنها من منافسة أبرز سيارات قطاعها الرياضية ويضعها في مرتبة أقرب الى شقيقتها السوبر رياضية، GT-R.

 وقد تمت إعادة تصميم محرك ماكسيما الجديدة كلياً الذي يقوم على مبدأ V6 بسعة 3.5 ليتر والذي ينتمي الى نادي محركات VQ بحيث شملت عملية إعادة التصميم، تزويده بقطع جديدة كلياً تبلغ نسبتها 60 بالمئة من إجمالي قطع المحرك وذلك بالمقارنة مع محرك V6 سعة 3.5  ليتر الحالي. ومع قوته الإجمالية البالغة 300 حصان، يمكن لكل ليتر من سعة هذا المحرك أن يولد 85.7 حصاناً. ويساهم هذا المحرك أيضاً في تمكين نيسان ماكسيما الجديدة كلياً من تحسين مستويات إستهلاكها في حالات القيادة على الطرقات السريعة، بمعدل 15 بالمئة، أي ما معدله 30 ميلاً لكل غالون من الوقود*.

 والى جانب المحرك الجديد، نالت ماكسيما علبة تروس رياضية طراز X ترونيك تتميز بنسبها الطويلة التي تساهم في تعزيز التسارعات إنطلاقاً من حالة الوقوف، خصوصاً أن هذه العلبة حصلت أيضاً على تقنية D-Step لتبديل النسب والتي ترفع سرعة نقل النسب عند ضغط دواسة التسارع الى حدودها القصوى.

 التقنية

تمتاز تقنيات ماكسيما المستقبلية بمستوى عالٍ من التكنولوجيا المتطورة والتي تتضمن شاشة لمس ملونة بقياس 8.0 إنش تعمل بخاصية التحكم باللمس المتعدد، بحيث توفر تقنيات متميزة كالتقنيات الموجودة في أجهزة الهاتف الذكي مثل النقر وتقريب الصورة إلى أقصى قدر ممكن. إضافةً إلى نظام الشاشة المتطورة لمساعدة السائق ADAD  بقياس 7.0 إنش في لوحة العدادات أمام السائق.

 وتتوفر ماكسيما الجديدة مع مجموعة متكاملة من نظم السلامة والأمان وأجهزة مساعدة السائق، شأن أنظمة PFCW للإنذار المسبق من حصول حوادث إصطدام أمامية، ICC للتحكم الذكي بالسرعة، FEB للكبح الأمامي الطارئ، CTA للتحذير من وجود حركة سير خلفية عند محاولة الرجوع الى الوراء وBSW للتحذير من وجود مركبات في الزوايا العمياء. كما تتوفر ماكسيما أيضاً مع جهاز DAA لتحذير السائق عند إنخفاض مستويات تركيزه أثناء القيادة والذي يقوم بمراقبة حركة المقود واضعاً نمط قيادة شخصي للسائق يقوم على أساسه بتحذير هذا الأخير عندما يتعرض للدوار أو عندما يستكشف أي نوع من تدني الإنتباه. ويتوفر هذا النظام مع ماكسيما SR فقط.

 وتشكل المزايا الفخمة التي تتمتع بها سيارة نيسان ماكسيما الجديدة جزءاً من منظومة من المزايا التي لا توجد في كثير من السيارات المعروفة ذات العلامات التجارية الفاخرة. وتشمل هذه المزايا صغر حجم المقود وشكله المائل المزود بنظامEasy Entry ، ونظام المراقبة المحيطة بالسيارة Around View® Monitor ، ونظام التشغيل عن بعد Remote Start باستخدام مفتاح التشغيل Key Fob، وستارة تظليل الزجاج الخلفي والتي يتم تشغيلها أتوماتيكيا. 

 ومن ناحية أخرى، لطالما كانت نيسان تعتمد على توفير أعلى المقاييس وأفضل القيم لجهة تكاليف الصيانة الإجمالية وهي مستمرة بنهجها هذا مع ماكسيما الجديدة كلياً. وتقول نيسان أن ترتيب ماكسيما الجديدة في إختبارات السلامة العامة والإلتزام بتوفير خدمات صيانتها بأسعار منافسة في منطقة الشرق الأوسط، سيعززان مبيعاتها خلال السنوات القادمة. كذلك، يساهم عدد من العناصر الأخرى بخفض تكاليف ماكسيما التشغيلية ومنها الإستهلاك المتدني للوقود، التقنيات المعاصرة، الجودة التصنيعية، القدرة على التحمل ومستويات الأمان.

 وسيبدأ بيع ماكسيما الجديدة كلياً التي تتوفر بثلاث نسخ هي: S وSV وSR بأسعار تتراوح بين 29,999 دولار أمريكي و 41,000 دولار أمريكي في المنطقة. وسيتم تحديد السعر في كل بلد عند الأطلاق الرسمي للسيارة في الدول.

 *تم إحتساب مستويات الإستهلاك تبعاً لتقديرات EPA 2016 لإستهلاك الوقود في ماكسيما 2016. يبقى الإستهلاك عرضة للتغيير تبعاً لأسلوب القيادة ـ

ssxs4d040001

Following its regional launch in the Middle East, Nissan has unveiled the all-new, game-changing Nissan Maxima 2016 in the Kingdom of Saudi Arabia today. The completely redesigned 8th generation model is the sportiest, most powerful Maxima ever, and is set to attract the Kingdom’s many car enthusiasts

The all-new Nissan Maxima 2016 is set to re-define the large sedan market as it brings head turning design, enhanced performance and state-of-the-art technology to Saudi customers. Together, these attributes make the new Nissan Maxima a unique combination of sports car style with premium elegance

Commenting on the occasion, Abdulilah Wazni, general manager of marketing and corporate communications at Nissan Saudi Arabia, said: “We are delighted to introduce the all-new Nissan Maxima 2016 to the Saudi Arabian market today. Ever since its introduction to the Saudi market in the early 1990s, the Maxima has become popular amongst Saudi driving enthusiasts, since it beautifully and uniquely combines style, performance and technology. The all-new Nissan Maxima 2016 sets new standards among large sedans, taking these three unique features to new heights”

“The new Nissan Maxima reinvents what has been essentially a conservative segment. It raises the bar incredibly high in class-leading design, fuel efficiency, performance and technology. The market hasn’t seen anything as exciting as this within this segment”

”Nissan has been present in the Kingdom of Saudi Arabia since 1957, and we are proud to have our brand become part of the Kingdom’s culture and heritage. The introduction of the all-new Nissan Maxima 2016 is a further step forward in our commitment to this important and vibrant market,” added Abdulilah

The high performance, top-end sedan will support Nissan’s ambitious business target. Nissan expects the all-new Nissan Maxima 2016 will command a 9% share of large sedans in the Saudi market, a significant increase in sales compared to 2014

Key Features in the All New Nissan Maxima 2016

Aura

Nissan Maxima’s styling showcases Nissan’s new design language – including V-Motion front end, signature boomerang lights, kick-up C-pillars and unique floating roof appearance. Inside, the Nissan Maxima’s premium class-above, bespoke interior is anchored by a driver’s cockpit that rivals vehicles from premium brands

The new vehicle was developed under the inspiration of the Blue Angels at the Naval Air Station in Pensacola – Florida, United States. It holds a specific style inspired by the ‘jet fighter’ styling theme and ergonomic layout

The futuristic appearance is finished with large dual exhaust chrome tailpipe finishers and 18-inch machined aluminum-alloy wheels. The Nissan Maxima SR adds 19-inch aluminum-alloy wheels that use a unique diamond-cut machined finish

The Nissan Maxima’s totally redesigned interior is anchored by a “command centre” driver’s cockpit and a premium bespoke style crafted execution. The console also features luxurious padding on the sides with contrasted stitching. A new Display Commander control on the console allows fingertip control of the center display as befitting a premium sport sedan

The Nissan Maxima’s interior execution was a strong focus from the onset of development, with the goal of offering an interior that truly rivals luxury vehicles. It offers genuine stitching on the instrument panel, doors and console, available ambient lighting, available premium leather seating surfaces with diamond-quilted inserts, unique faceted finishers and a sporty D-shaped (flat-bottom) steering wheel

The all-new Nissan Maxima 2016’s comfort is inspired by Nissan’s ‘Zero Gravity Seats’ design with added foam topper pad for initial softness and long-term comfort that consists of acoustic laminated glass (windshield and front side glass), and Active Noise Cancellation System for a quieter cabin

As with the exterior, interior colors were carefully considered to fit with Maxima’s exclusive sports-premium personality

Performance

In a number of aspects the Nissan Maxima’s performance substantially eclipses market performance and is on a par with many sports cars, moving it closer to its big brother – the Nissan GT-R

The Nissan Maxima’s 3.5-liter VQ-series V6 has been redesigned with more than 60 percent new parts (compared to the previous generation 3.5-liter V6). With 300 horsepower, the Nissan Maxima has a high specific output of 85.7 horsepower/liter. The revised engine helps it achieve an anticipated 15 percent increase in highway fuel economy to an EPA estimated 30 miles per gallon

Complementing the revised power plant is a new, performance-oriented Xtronic transmission featuring a wider ratio range, which allows for stronger acceleration from a standing start and an all-new D-Step shifting logic that provides rapid shifts at high throttle openings

Technology

The Nissan Maxima’s next-generation premium-level technology features include an 8.0-inch color display which features multi-touch control for intuitive smartphone-like gestures such as swiping and pinch-to-zoom. The system is paired with a standard 7.0-inch Advanced Drive Assist Display (ADAD) within the instrument cluster

The vehicle boasts an extensive range of safety, security and driving aids, including Predictive Forward Collision Warning (PFCW), Intelligent Cruise Control (ICC), Forward Emergency Braking (FEB), Rear Cross Traffic Alert (CTA) and Blind Spot Warning (BSW). The Nissan Maxima also offers an available Driver Attention Alert (DAA) system which monitors steering input patterns to establish a baseline and helps alert the driver when drowsy or inattentive driving is detected (only on Nissan Maxima SR grade)

Convenience features befitting a luxury vehicle are part of the Nissan Maxima’s suite of available equipment. Many of these features are not even offered on many premium nameplates and are found standard on most of Nissan Maxima grades. These include a power tilt/telescoping steering wheel with an “Easy Entry” system, Around View® Monitor, Remote Start via Key Fob and a power rear sunshade

Nissan’s commitment to the highest standards and best value in total cost of maintenance is steady and to the fore with the all-new Nissan Maxima 2016. Nissan’s safety rating and commitment to keep total cost of maintenance very competitive across the Middle East will bolster sales substantially over the coming years. Additionally a host of factors contribute to the Nissan Maxima’s lower running costs such as greater fuel efficiency, new technologies, build quality, durability and safety

The all-new Nissan Maxima 2016, now offered in three grade levels including new S, SV and SR grade, will have a price ranging between $29,999 and $41,000 in the GCC. Prices per market will be revealed at their respective launches and will vary from region to region

ssxs4d040004 ssxs4d040003 ssxs4d040002

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending