Connect with us

صحة وجمال

بوبا العربية تطلق ولأول مرة برنامج “طبتم” لتوفير النصائح الصحية

Published

on

في إطار سعيها الدائم لتقديم أفضل رعاية صحية متميّزة ومتكاملة لعملائها الكرام، أطلقت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي في المملكة، ولأول مرة برنامج “طبتم” لخدمة جميع الأعضاء الكرام حول المملكة بتقديم النصائح والتوجيهات والارشادات اللازمة لهم لمختلف الحالات المرضية، والرد على استفساراتهم الصحية مجاناً وبدون أي رسوم إضافية. حيث وفرت بوبا العربية أكثر من 160 طبيباً وطبيبة لدعم البرنامج، مما يؤكد الدور الريادي والقيادي لشركة بوبا العربية في مجال التأمين الصحي ودعم الرعاية الصحية في المملكة بتقديم ابتكارات حصرية جديدة ومتميّزة في عالم الرعاية الصحية.

 وقال السيد عارف هوناشي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، في تصريح بهذه المناسبة “إن بوبا العربية لا تكتفي بتوفير أفضل خدمات التأمين الصحي ذات الجودة والكفاءة العالية فحسب، بل تتخطى ذلك بتقديم الرعاية الصحية المتكاملة لعملائها طوال حياتهم اليومية، ولذلك بادرت بوبا العربية بإطلاق برنامج “طبتم” ليكون الرفيق الصحي المثالي للأعضاء أينما كانوا وفي كل الأوقات، وتوفير المزيد من الإطمئنان والسعادة وراحة البال لهم، ومساعدتهم على العيش بحياة أكثر صحة وسعادة”.

 ووصف السيد هوناشي ، برنامج “طبتم” بأنه هدية قيّمة تقدمها بوبا العربية لخدمة الأعضاء الكرام الذين منحوها ثقتهم الغالية، وأنه بمجرد الانضمام لخدمات بوبا العربية سيحصل العضو تلقائيا على خدمات “طبتم” بدون رسوم إضافية، حيث يكون فريق أطباء بوبا العربية متواجدين لتقديم النصائح والتوجيهات لهم في مختلف الحالات الصحية التي تشمل: رعاية الحمل والأمومة، ورعاية الطفل، ورعاية الأمراض المزمنة، ورعاية المسنين، ورعاية مرضى السرطان، بالإضافة إلى خدمة طبيب بوبا التي تتيح للأعضاء ولكافة أفراد المجتمع مجانًا التواصل مع طبيب مختص من أطباء بوبا على مدار 24 ساعة وكل أيام الأسبوع بالاتصال على الرقم المجاني (٤٠٤٠ ٤٤٠ ٨٠٠) أو الرسائل الإلكترونية، وكذلك تقديم الاستشارات الدولية لمساعدة الأعضاء على التأكد من التشخيص واختيار العلاج المناسب وفعاليته من أطباء وخبراء عالميين في نخبة من المراكز الدولية المتخصّصة.

 وأكد السيد هوناشي، أن برنامج “طبتم” يأتي تأكيداً للجهود البارزة التي تبذلها شركة بوبا العربية للارتقاء بمستوى خدمات التأمين الصحي في المملكة لخدمة كافة أفراد المجتمع، وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها بتقديم برامج جديدة ومبتكرة، وذلك وفاءً بوعدها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل، بما تمتلكه من إمكانيات هائلة وخبرة عالمية متميّزة في مجال التأمين الصحي، وبما تقدمه لهم من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

lkoi9040001

Bupa Arabia, the number one insurance provider in the Kingdom of Saudi Arabia, launched today for the first time in the Kingdom, “Tebtom”, going in line with their needs and requirements of the market, realizing the aspirations of members to receive the finest health insurance services to serve all Bupa Arabia members around Saudi Arabia. Part of the program is to provide advice and guidance on various health conditions or queries free of charge. Bupa Arabia has placed over 160 doctors to support the program, affirming the leading role Bupa Arabia takes in order to provide a niche and exclusive innovations in the world of healthcare and wellbeing 

Mr. Arif Hunashi, Chief Operating Officer at Bupa Arabia stated: “We, at Bupa, always strive to provide the best healthcare for you and your family and do not limit ourselves to merely providing the best high-quality health insurance services, but we go beyond – seeking to provide you with holistic healthcare in your daily lives”

Any member can benefit from “Tebtom” program by calling the toll-free number 800 440 4040 and Bupa Arabia doctors will be glad to assist in inquiries and provide “Tebtom” program services ranging from: Bupa Doctor, International Second Medical Opinion, Maternity Care, Childcare, Chronic disease care, Elderly care and Cancer care

“That is why we created “Tebtom” program, a set of unprecedented and unique healthcare services; to help you and your family get the most out of your social and professional lives. Upon joining our community through any of our healthcare programs, you will be automatically eligible for “Tebtom” program services, and without any additional fees. Tebtom will be your health companion wherever you are,” concluded Mr. Arif

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

“المراكز الاستشارية للإنجاب” تستحوذ على كامل أسهم مركز بنون وتطلق خطة للتوسع والانتشار في المملكة

Published

on

By

أكد الدكتور عبد العزيز الشهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المراكز الاستشارية للانجاب المالكة لمراكز بنون أن الشركة تستعد لإطلاق خطة توسع طموحة على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكشف الدكتور الشهراني أن شركة المراكز الاستشارية للإنجاب استحوذت بالكامل على مركز بنون بعد شراء حصص شركة  شبكة هيلث بلاس التابعه لشركة مبادلة الإماراتية ، وبذلك تملك المراكز الاستشارية للإنجاب كامل الحصص في مركز بنون وهي شركة سعودية طموحة تأسست عام 2013 وستعلن قريباً عن افتتاح فرع ثاني  لمركز بنون في مدينة الرياض إلى جانب مراكز أخرى في عدة مدن منها جدة وخميس مشيط. وأعلن الدكتور الشهراني ان شركة المراكز الاستشارية للإنجاب تركز على زيادة شبكة مراكز العقم واطفال الانابيب وأن يكون بنون مركز الرعاية الاولية والمتخصصة والرائدة في المنطقة.

ويعد مركز بنون للإخصاب، أحد المراكز الرائدة المتخصصة في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الإنجاب، وتشتمل خدماته نطاقاً واسعاً من علاجات الإخصاب والعقم وتأخر الحمل كالطب الإنجابي والفحوصات الجينية وأطفال الأنابيب. ويتكون فريقه من خبراء إخصاب بخبرة تزيد عن 25 عاماً وتقنيين وممرضات على كفاءة عالية. ويتولى المركز رسم  خطط علاجية مخصصة لكل مريض حسب حالته مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب النفسي والجسدي والمادي.

ويهدف المركز إلى مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم في تكوين أسرة من خلال تقديم أفضل التقنيات الطبية والعلاجات الحديثة في مجال الإنجاب. والمركز معتمد من قبل الجهات الصحية في المملكة، وهو ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وختم الدكتور الشهراني تصريحه بالتأكيد على أن مركز  بنون للإخصاب مستمر في أداء مهامه مع التزامه بأعلى معايير الجودة والشفافية في جميع الخدمات التي يقدمها وحرصه على توفير بيئة مريحة وداعمة للأزواج خلال رحلتهم نحو تحقيق حلم الإنجاب، وتقديم أداء متميز وإرساء معايير جديدة للابتكار والكفاءة الطبية، والارتقاء بالصحة المجتمعية، على المدى الطويل، من خلال الفحص الدوري والكشف المبكر وتعزيز الوعي الصحي ، وهذا ما جعل المركز بفضل المتخصصين في الرعاية الصحية الأكفاء والمرافق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، أحد أكثر مقدمي الرعاية الصحية تقدماً وتطوراً في المنطقة.

Continue Reading

صحة وجمال

“بنج” تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي

Published

on

By

تجربة رمضانية فريدة تقدّمها “بنج” المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية المميّزة بجودتها الصحية ومذاقها الشهي لعملائها عبر تشكيلة متنوعة من الوجبات المناسبة للإفطار والسحور تتضمن حلويات شرقية تم إعدادها بطريقة صحية، حيث توجد حلويات لم يستخدم السكر المضاف في طهيها وأنواع أخرى تحتوي فقط على أقل من 50% من السكر المضاف، وتتوفر جميعها بباقات اشتراك مرنة قصيرة وطويلة المدة تبدأ من اشتراكات لمدة خمسة أيام أو عشرة أيام، كما تم تجهيز فرع بنج في حي الياسمين بجلسات تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة.

وتؤكد “بنج” مجدداً من خلال تشكيلتها الرمضانية الغنية والمتنوعة من الوجبات التزامها بتقديم الأفضل دائماً في عالم الوجبات الغذائية لعملائها من حيث قيمتها الغذائية العالية ومذاقها الرائع، وهو الالتزام الذي ساهم في نجاح “بنج” في استقطاب قاعدة عريضة من العملاء الذين يتعاملون معها في فرعيها في مدينة الرياض أو عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقها الرسمي للهواتف الذكية .https://q-r.to/BINGEapp .

وتتضمن قائمة طعام “بنج” أنظمة حياة صحية – كيتو – خالي من الجلوتين – قليل الكربوهيدرات وغيرها، وأيضاً وجبات لمن يبحثون عن أساليب غذاء متنوعة تجمع بين القيمة الغذائية العالية والطعم المميز، ويشرف على تقديم هذه الوجبات مجموعة من المتخصصين في عالم صناعة الغذاء، بالاعتماد على أفضل المكونات الطبيعية، مع مواصلة نهج “بنج” في تقديم أفضل الوجبات المحافظة على قيمتها الغذائية وطعمها الشهي.

Continue Reading

صحة وجمال

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

Published

on

By

في إنجاز يُعد خطوة هامة على طريق تعزيز الخدمات الطبية التشخيصية في المملكة العربية السعودية، حقق مختبر البرج المرجعي بالرياض، الذي يُعتبر جزءاً لا يتجزأ من مجموعة مختبرات البرج التشخيصية، الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي (CAP). هذا الاعتماد، الذي يأتي قبيل تدشين المختبر قريباً، يُعكس التزام المختبر بتقديم خدمات تشخيصية دقيقة وموثوقة تماشياً مع أعلى المعايير الدولية.

مختبر البرج المرجعي يتميز بتقديمه لخدمات تشخيصية متقدمة غير متوفرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، خاصة في المجالات الدقيقة مثل الجينات والمناعة وعلم البروتينات الحيوية الجزيئية، بالإضافة إلى الكيمياء التحليلية والسموم والأورام. هذه الخدمات المتقدمة، التي في الغالب لا تُجرى إلا في أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، تأتي لتُسرع من عملية التشخيص وتقلل من الوقت اللازم للحصول على النتائج، وهو عنصر حاسم في مراحل التشخيص المختلفة. كما تساهم في الحفاظ على المعلومات البيولوجية الثمينة داخل البلاد، مما يعزز من السيادة الوطنية على المعلومات الصحية الحساسة.

“نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يعكس التزامنا بتوفير خدمات طبية تشخيصية ذات معايير دولية في المملكة العربية السعودية،” قالت د / مي المشاري، المدير الطبي التنفيذي في مجموعة مختبرات البرج التشخيصية. “إن الحصول على الاعتماد من CAP يُعزز من مكانتنا كمزود رائد للخدمات التشخيصية ويدعم رؤيتنا في المساهمة بفعالية في تحقيق أهداف رؤية 2030، خصوصاً في مجال تحسين جودة الخدمات الصحية وتوطين الفحوصات المتخصصة.”

تمت عملية الاعتماد بعد تقييم شامل للكفاءات التقنية والتشغيلية للمختبر، ومؤهلات الطاقم، والمعدات، وإجراءات ضمان الجودة. يُمثل الاعتراف من CAP ليس فقط إنجازاً مهماً لمختبر البرج المرجعي، ولكنه يُعد أيضاً تأسيساً لمعايير جديدة في مجال الخدمات الطبية التشخيصية المتخصصة في المملكة العربية السعودية، مما يعكس التزام المختبر بتقديم أعلى مستويات الجودة والدقة.

مختبر البرج المرجعي ملتزم بالحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع الفحوصات التي يقدمها ويفخر بكونه رائداً في مجال الابتكارات الطبية في الخليج. هذا الاعتماد من CAP هو دليل على التزام مختبر البرج بالجودة والابتكار وصحة وسلامة المجتمع الذي يخدمه.

للمزيد من المعلومات حول مختبر البرج والخدمات التي يقدمها، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.alborgdx.com

Continue Reading
Advertisement

Trending