Connect with us

سيارات

مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات تكشف عن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية

Published

on

كشفت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار في المملكة العربية السعودية، خلال معرض اكسس التاسع في الرياض عن سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً والتي تمتاز بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه، ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألمنيوم.

وتنضم سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات الصالون من جاكوار بين طرازي XE وXJ، لتكون بذلك القلب النابض لشركة جاكوار. ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل لا مثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدّر بذلك قطاع السيارات التجارية.

والتزاماً بمبادئ جاكوار المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة، كانت جاكوار XF الجديدة كلياً هي السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية. وتم تصميم السيارة بشكل ديناميكي مستند في المقام الأول على هياكل جاكوار المصنوعة من الألومنيوم بشكل مكثف. كما تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاكوار، مع قاعدة عجلات أطول، ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاكوار XF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاكوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقليل وزنها بما يصل إلى 190 كيلوغراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 في المائة. كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد، وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاكوار.

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاكوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFT مقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

وعقب الكشف عن سيارة XF الجديدة كلياً بشكل حصري خلال مؤتمر صحفي حضرته مجموعة مختارة من أبرز وسائل الإعلام الرئيسية، تم تنظيم أمسية خاصة في فندق فور سيزونز – الرياض خلال معرض اكسس التاسع حضرها عدد من أهم كبار الشخصيات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عملاء جاكوار المخلصين. وتم خلال الحدث عرض سيارة  XF R-Sportبمحرك V6 سوبرتشارج وقوة 340 حصان والتي تتميز بخطوطها الرياضية، مما أتاح للضيوف إلقاء نظرة عن قرب على سيارة الصالون الأخف وزناً وأكثرها جرأة وكفاءة وديناميكية من جاكوار على الإطلاق.

وفي كلمته خلال حفل الإطلاق، قال عمرو بادغيش، مدير عام تسويق “جاكوار لاندروفر” في السعودية أن سيارة جاكوار “XF” الجديدة كلياً هي الأجمل في فئتها، إذ تتسم بالأناقة والتناسق، بما يضيف عليها لمسة رائعة من الفخامة، وتعد سيارة جاكوار “XF” الجديدة كلياً تجسيداً حقيقياً لتقاليد سيارات الصالون الرياضية من جاكوار، بينما تحمل كافة المواصفات المعاصرة. إن طراز جاكوار “XF”  الجديد  يجسد  قمّة الجاذبية لتقديم مستوياتٍ عالية من الفخامة التي تشتهر بها شركة جاكوار على مستوى العالم.

 “كما يسهم التصميم الأنيق والمتطور لسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً في إضفاء التميز عليها ومعرفتها على الفور بأنها سيارة جاكوار من أي زاوية. وتقدم سيارة الصالون الديناميكية الفاخرة هذه لعملائنا مميزات رائعة تحتفي بشخصية جاكوار الديناميكية، إذ تضع معايير جديدة لاستجابة المقود وجودة التوجيه، والراحة الاستثنائية إلى جانب أعلى مستويات الفخامة والأداء المميز في فئتها. وقد لقيت جاكوار XF الجديدة كلياً استقبالاً رائعاً منذ إطلاقها، وأنا سعيد جداً بإطلاقها اليوم.”

وتضمّ تشكيلة جاكوار XF الجديدة كلياً: XF Pure، وXF Prestige، وXF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S. وسوف تكون تشكيلة موديلات جاكوار XF الجديدة كلياً متوفرة حصرياً لدى صالات عرض محمد يوسف ناغي للسيارات في جميع أنحاء المملكة خلال شهر نوفمبر 2015.

vvfr4i040001

Mohamed Yousuf Naghi Motors, the authorized distributor of Jaguar cars in Saudi Arabia, hosted the unveiling of Jaguar’s dynamic, coupé-like, aluminium-intensive, lightweight All-New Jaguar XF, at the EXCS Motor Show in Riyadh

The All-New Jaguar XF joins the Jaguar saloon car range between the XE and XJ model lines, sitting at the very heart of Jaguar. Underpinned by class-leading driving dynamics and refinement, the All-New Jaguar XF brings an unrivalled blend of design, luxury, technology and efficiency to lead the business car segment

Staying true to the principles of elegant lines and disciplined surfacing, the All-New Jaguar XF is the most visually dynamic car in the executive segment. The car’s dynamic design is formed around Jaguar’s aluminium-intensive architecture and combines the outstanding proportions, surfaces and lines which define all Jaguar cars, with a longer wheelbase, more interior space and exceptionally low aerodynamic drag

The All-New Jaguar XF retains its predecessor’s core attributes while using Jaguar’s aluminium-intensive architecture to enable weight savings of up to 190kg and an increase in torsional stiffness of up to 28 per cent. The architecture also delivers dramatic improvements in packaging and the proportions, essential to Jaguar design

The cabin is a seamless blend of contemporary luxury materials and finishes, traditional Jaguar craftsmanship and state-of-the art technology, with features such as a reconfigurable 12.3-inch TFT instrument cluster, laser head-up display and the InControl Touch Pro premium infotainment system

Exclusively unveiled to a set of select key media during the Motor Show media round, the All-New XF launch was followed by a private evening event held at the EXCS Motor Show and attended by some of Saudi Arabia’s most notable VIP guests in addition to loyal Jaguar customers. The All-New XF R-Sport with V6 supercharged engine providing 340hp and with a sport line trim was showcased at the event, giving guests a closer look at the lightest, stiffest and most aerodynamic Jaguar saloon ever

Speaking at the launch, Amr Badghaish, Marketing Director of Jaguar Land Rover in Saudi Arabia, said: “the All-New Jaguar “XF” is the most beautiful vehicle in its class characterised with elegance and harmony that adds a great touch of luxury.  The new Jaguar “XF” is a true personification of the traditions that distinguish Jaguar’s sports sedans, whilst at the same time carrying all of the modern features. The new Jaguar “XF” offers high levels of luxury and attraction that Jaguars are famous for worldwide”

“The elegant and progressive design of the new XF stands out from the crowd and makes it instantly recognizable as a Jaguar from any angle. Setting the benchmark for steering response and feel, and exceptional ride comfort combined with refinement and performance, this dynamic luxury business saloon offers our customers a compelling package defined by Jaguar’s dynamic DNA. The All-New Jaguar XF has been very well-received since its launch and we are very pleased to be launching it here today in Saudi Arabia”

The All-New Jaguar XF range consists of: XF Pure, XF Prestige, XF R-Sport, XF Portfolio and XF S. The All-New Jaguar XF range will be available exclusively at MYNM-JLR showrooms across Saudi Arabia from November 2015

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending