ddvfe45740001

استحداث الوضع الأفقي لمنظار الأفق (البيريسكوب)

لقد طلبتم، فلبينا! في آخر نسخة من نظامي تشغيل iOS وأندرويد، يمكن لمستخدمي البيريسكوب حمل هواتفهم في الوضعين الرأسي أو الأفقي. وهكذا يعمل التطبيق: يمكن للمستخدمين أن يحملوا أجهزتهم في الوضع الرأسي أو ضبط وضع البث لمشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة بأكملها. وفي أي الحالتين، لن تحتاج أن تميل برأسك لتشاهد مقاطع الفيديو من أي وضع جانبي.

عندما أطلقنا البيريسكوب لأول مرة، كنا ندعم المشاهدة في الوضع الرأسي فقط. فعلى الرغم من أننا نفضل مشاهدة مقاطع الفيديو في الوضع الرأسي، ولكننا نعرف أن هناك بعض الحالات التي تتضح فيها المشاهد بشكل أفضل في الوضع الأفقي.  ونحن على دراية برغبة مجتمع المستخدمين الشديدة لاستحداث هذه الخاصية، ومن ثم قمنا بدراسة منهجنا جيدًا لضمان تجربة استخدام سهلة وميسرة لكل نظم التشغيل (iOS، وأندرويد، والإنترنت).

بالإضافة إلى بعض الخصائص الأخرى التي نعتقد أنها ستروقكم:

مشاركة السياق: عندما ينشر أحد المستخدمين الذين تتابعهم مقطعًا، يظهر في صفحتك الرئيسية. من خلال هذا التحديث، أضفنا مؤشرًا تحت عنوان المقطع يوضح اسم من شارك المقطع معك. ومن ثم، لن تتساءل بعد ذلك كيف ظهر هذا المقطع على صفحتك!

سهولة الوصول للتطبيق: لقد سمعنا من الكثير من الناس أن البيريسكوب يفتقر إلى سهولة الاستخدام بالنسبة للمكفوفين وضعاف البصر من مستخدمي البيريسكوب. في هذه النسخة الجديدة، خطونا خطوات كبرى لتحسين الدعم لخصائص سهولة الوصول والإتاحة لنظام iOS. وسنستمر في الاستثمار في ذلك خلال الفترة القادمة!

المتابعة المتبادلة: يجعل هذا التحديث بث مقاطف الفيديو الشخصية أسهل بكثير على نظام تشغيل أندرويد. فعندما تبدأ في نشر مقطع خاص، يمكنك أن تختار من بين قائمة من المتابعين المتبادلين (الأشخاص الذين تتابع حساباتهم ويتابعون حسابك). فنحن نعتقد أن هذه القائمة هي أكثر الاختيارات المحتملة للأشخاص المرجع أن تشاركهم هذا المقطع. كما أضفنا خيارًا يمكنك بسهولة من اختيار كل المتابعين المتبادلين في آن واحد. شاهد ما تريد مشاركته مع أصدقائك وليس مع العالم أجمع؟ تابعنا حيث سنقدم هذه الخصائص قريبًا في نظام تشغيل iOS، فانتظرونا!

نأمل أن تستمتعوا بهذه الخصائص الجديدة! شاركونا آرائكم. وختامًا نتقدم بالشكر لمجتمع البيريسكوب الذي يقدم لنا العالم بأسره بين أيدينا كل يوم.

يمكن الحصول على تحديثات نظامي iOs وأندرويد من خلال الرابطين التاليين، iOS و Android.

ddvfe45740002

You asked, we delivered! In the latest version of iOS and Android, Periscopers can now hold their phones either in portrait or landscape. Here’s how it works: Viewers can continue holding their device in portrait, or match the broadcaster’s orientation to maintain full screen video. Either way, you’ll never need to tilt your head to watch sideways video.

When we first launched Periscope, we only supported portrait broadcasting. As much as we’re fans of portrait video, we know that there are times where the scene you’re trying to capture is best expressed in landscape. We know the community has been craving this feature, we wanted to be thoughtful about our approach to ensure a seamless experience across all of our platforms (iOS, Android and Web).

 Here are some other new features we think you’ll love:

Share Context: When someone you follow shares a broadcast, it appears in your home feed. In this update, we’ve added an indicator beneath the broadcast title explaining who shared it with you. No more wondering why a broadcast showed up in your feed!

Accessibility: We’ve heard from a lot of people that Periscope needs to be more accessible for visually impaired Periscopers. In this version we’ve made large steps towards improving support for iOS accessibility features. We’ll continue to invest in this over time!

Mutual Follow: This update makes private broadcasting much easier on Android. When you start a private broadcast, you can choose from a list of mutual followers (people you follow, who also follow you). We think this list is a more natural selection of people who you are likely to broadcast to. We’ve also added an option to quickly select all of your mutual follows. See something you want to share with your friends, but not the whole world? Check. This same behavior is coming soon to iOS, so hang tight!

We hope you enjoy the new features! Let us know what you think. And thank you to the entire Periscope community for bringing the world to all of us, every day.

Get the updates for iOS and Android.

ddvfe45740001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.