Connect with us

سيارات

العيسى للسيارات تحتفي بملاك نيسان باترول بشهر رمضان المبارك

Published

on

نظمت شركة العيسى للسيارات وكيل نيسان بالمملكة حفل افطار عملائها ملاك سيارات نيسان باترول والذي جمع أعضاء النادي للتعارف فيما بينهم في كلٍ من الرياض وجدة والدمام، وتبادلوا الأفكار والأخبار والمعلومات، وشاركوا الآخرين الشغف بسيارات الدفع الرباعي وبتميز وريادة نيسان في هذه الفئة من السيارات على مستوى العالم.

 وقد شهدت حفلات الإفطار المقامة في المدن الثلاثة مشاركة ممثلين عن اعضاء نادي ملاك سيارات نيسان باترول، وقد أعرب حزم جمجوم، رئيس العمليات بشركة العيسى للسيارات، عن إعجابه بالنمو المتزايد الذي تشهده قاعدة أعضاء النادي كل عام والمقدرر عددهم بأكثر من 700 عضو وانهم يتميزون بالنشاط والفاعليه المستمرة طوال العام، وأشاد بالترابط الوثيق بينهم، مشيراً إلى أن النادي هدفه تعزيز وتقوية روابط عملاء و ملاك سيارات نيسان في المملكة،

 وقال جمجوم “نحن نعتز بنادي ملاك نيسان باترول الذي يجسد اهتمامنا الكبير بقاعدة عملائنا الآخذة بالاتساع باعتبارهم أساس نجاحنا، وشركائنا في التميز، حيث يمنحهم النادي العديد من المزايا، إلى جانب خصومات مميزة على قطع الغيار من العيسى للسيارات، مما يرتقي بانتمائهم وثقتهم بمنتجات نيسان بشكلٍ عام، ونيسان باترول بوجهٍ خاص”، وتخللت حفلات الإفطار الاستماع الى مقترحات الملاك والرد على استفساراتهم.

 وتعرف العيسى للسيارات بخدماتها التي لا مثيل لها، وهي تتفرد بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات. ومن خلال خبرتها التي تفوق الستة عقود في مجال السيارات، فضلاً عن القيم الثقافية والعائلية السعودية التي تمتزج بنسيج الشركة، أصبحت علامة “العيسى للسيارات” اليوم، مثالاً لتقدير العملاء ورضاهم.

ssxcvq5r47400001 ssxcvq5r47400002 ssxcvq5r47400003 ssxcvq5r47400004

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

أمير المنطقة الشرقية يكرِّم شركة الجبر بعد رعايتها حفل خريجي جامعة الإمام عبدالرحمن

Published

on

By

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية شركة الجبر التجارية لرعايتها احتفال جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بتخريج الدفعة الخامسة والأربعين من خريجيها البالغ عددهم 7784 خريجًا وخريجة لمراحل الدراسات العليا، والبكالوريوس، والدبلوم، والذي أقيم تحت رعاية سموه الكريم، وتأتي مشاركة شركة الجبر التجارية في رعاية احتفال الجامعة ضمن رسالتها الاجتماعية التي تشتمل على العديد من المبادرات والبرامج والرعايات الهادفة لخدمة المجتمع وأفراده.

وبهذه المناسبة بارك رئيس اللجنة التنفيذية في شركة الجبر القابضة المهندس عادل بن عبدالعزيز الجبر للخريجين، متمنيًا لهم مستقبلاً يحمل لهم المزيد من النجاح والتقدّم علميًا وعمليًا، وتابع قائلاً: “نعتز بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية لشركتنا بعد رعاية هذا الاحتفال المميّز، ومشاركة الخريجين والخريجات لحظات لا تنسى من الذاكرة، ونحرص في الشركة على توجيه مسؤوليتنا الاجتماعية للمشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع في مختلف المجالات الخيرية والصحية والثقافية والرياضية والتعليمية”.

Continue Reading

سيارات

علامة OMODA تقدم النموذج الثاني الجديد OMODA 7 المقرر إطلاقه عالمياً

Published

on

By

بعد مرور عام واحد على إطلاق نموذجها العالمي الأول،OMODA 5 ،  #OMODAوبالتزامن مع حضور غالبية وسائل الإعلام في معرض بكين الدولي للسيارات والكشف العالمي عن أول روبوت عالمي يمشي بطريقة حيوية عالية في العالم، وذلك في شهر إبريل، مع الكشف عن المزيد من تفاصيل المنتج.

ووفقاً لصور الإعلان التشويقية الرسمية المنشورة، تؤكد لغة التصميم للمركبة الجديدة الحس الفريد للمستقبل وجماليته. كل زاوية تنضح بالأناقة؛ حيث تتميز الواجهة الأمامية للسيارة بالحدة والتميز، وتبرز الخطوط الجانبية السلسة بجمالية في الخصر، فيما تعبّر تصميمات الأضواء الخلفية الرائعة عن قوة التكنولوجيا والجمال. ستكون OMODA 7 بلا شك نموذجاً متقدماً يجدد معايير جمالية سيارات الدفع الرباعي!

بالمقارنة مع OMODA 5، فإن OMODA 7 تتمتع بموقع أعلى وأبعاد أكبر، بالإضافة إلى استمرار روح التصميم المستقبلية والتكنولوجية والعصرية، ستعزز أيضًاً تجربة القيادة الذكية.

تشتهر سيارات الدفع الرباعي من OMODA بتصاميمها المستقبلية وتجارب القيادة الذكية الممتعة وتقنيات الطاقة الجديدة المتقدمة وميزات السلامة الشاملة، مما يجعلها تتمتع بقدرة تنافسية عالية في السوق وخياراً شائعاً بين الكثير من الشباب. قدم الطراز العالمي الأول، OMODA 5، سيارة الكروس أوفر C5 العصرية وE5 الكهربائية بالكامل، مما لم يعيد تشكيل تصور المستهلكين لـ OMODA فحسب، بل قلد أيضًا اتجاهاً جديداً للتكنولوجيا الخضراء والأسلوب الجمالي الفريد. حققت OMODA E5، على وجه الخصوص، نمواً بنسبة 65٪ شهريًا في مارس، مما جعلها النجم الأسرع نمواً في فئة سيارات الدفع الرباعي الكهربائية العالمية من الفئة A0 في عام 2024، ولا شك أن ظهور الطراز الجديد يصبح محطة تألق أخرى ضمن اتجاه الاستهلاك العالمي الموجه نحو الشباب، مستغلاً قوة التكنولوجيا لدفع OMODA إلى آفاق جديدة.

وفقاً للتقارير، من المتوقع أن تقدم OMODA في نهاية أبريل، إلى جانب إطلاق OMODA 7 ، سيارة OMODA E5 في معرض بكين الدولي للسيارات، وسيشهد هذا الحدث أكبر مجموعة من الشخصيات الدولية المرموقة لدعم الإطلاق، وسوف تكشف OMODA عن نظام بيئي جديد تماماً للعلامة التجارية ومبادرة عالمية للصالح العام، ومع الأحداث الكبرى على المستوى الدولي والكشف عن طراز جديد واستراتيجيات جديدة وبيئة نظام جديدة، يُتوقع بشدة الكثير من المفاجآت التي يحضرها OMODA في شهر أبريل.

Continue Reading

سيارات

حازت كيا EV9على جائزة “الأفضل على الإطلاق” من “ريد دوت” في فئة تصميم المنتج

Published

on

By

حصدت سيارة كيا EV9 جائزة “أفضل الأفضل” ضمن جوائز ريد دوت للتصميم المرموقة: تصميم المنتج 2024، عن فئة السيارات والدراجات النارية. يُشكل هذا النجاح، وهو أعلى مستوى في مسابقة التصميم العالمية، دلالة واضحة على التقدير والاعتراف العالمي بمساهمة كيا كعلامة تجارية، وسيارة كيا EV9 بشكلٍ خاص، في إرساء معايير استثنائية للابتكار في التصميم.

تُمنح  جائزة ” الافضل على الاطلاق ” ضمن جوائز ريد دوت، للتصميمات الرائدة فقط، الأمر الذي من شأنه التأكيد مجدداً على نجاح فريق التصميم في ابتكار سيارة كيا EV9، كأول سيارة دفع رباعي كهربائية رائدة للعلامة التجارية.

تعليقًا على هذا الإنجاز صرّح كريم حبيب، النائب الأول للرئيس ورئيس قسم التصميم العالمي في كيا:” تمحور تركيزنا مع سيارة كيا EV9، حول إنشاء سيارة كهربائية ذات دفع رباعي، تتسم بالجرأة والأصالة ويمكنها تجاوز الحدود التقليدية، ليس فقط على مستوى التصميم، ولكن أيضاً من خلال سهولة الاستخدام والاتصال والمسؤولية البيئية. كما يكتسب حصولنا على جائزة التصميم ” الافضل على الاطلاق ” ضمن جوائز ريد دوت، أهمية خاصة ومميزة لفريق التصميم في كيا وأيضاً لجميع زملائنا العالميين، ويمثل دفعنا المستمر لتقديم حلول مبتكرة وملهمة”

أضاف حبيب:”تُعتبر هذه الجائزة بمثابة رسالة تقدير واعتراف بالقوة الملهمة لفلسفة تصميم كيا “اتحاد الأضداد”، التي كانت بمثابة المرشد والموجه في كل مرحلة من مراحل تطوير سيارة كيا EV9. ومن خلال تعزيز هوية التصميم القوية لشركة كيا، تواصل فلسفتنا هذه في أن تشكل مصدر إلهام لإنشاء منتجات ذات صلة وذات مغزى، ومن شأنها إحداث تأثير إيجابي على حياة عملائنا”.

كما تجسد سيارة كيا EV9، جوهر فلسفة التصميم “اتحاد الأضداد” لشركة كيا، حيث تقدم مزيجاً متناغماً من التصميم المستقبلي والتكنولوجيا المتقدمة للغاية والقيم المستدامة. ومن خلال الاستفادة الطاقة الإبداعية الخلاقة الناتجة عن القيم المتباينة للطبيعة والحداثة لتحقيق التناسق المتكامل، توفر فلسفة “اتحاد الأضداد” لمصممي كيا إطار عمل يمكن من خلاله دمج مزيج فريد من الأشكال المنحوتة والأنيقة والهندسة المضمونة والحازمة، ما يوفر هيكل مميز يتمتع بجمالية معاصرة وأنيقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز التصميم الخارجي بالثقة والوضوح والصفاء، من خلال الوضع المستقيم والخطوط المحددة والأسطح الناعمة. وتساهم الميزات المميزة مثل وجه النمر الرقمي، وشبكة الإضاءة الرقمية، والمصابيح الأمامية العمودية، في إبراز التصميم وإضفاء جاذبية مستقبلية على السيارة.

تعكس سيارة EV9 أيضًا، التزام كيا الاستراتيجي بتحقيق الريادة في مجال التنقل المستدام. عندما تم إطلاقها في عام 2023، كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرائدة، هي النموذج الأول الذي يتبنى استراتيجية “استدامة التصميم” المكونة من ثلاث خطوات للعلامة التجارية، والتي بدأت بالتخلص التدريجي من استخدام الجلود الحيوانات، وتطبيق عشرة عناصر مستدامة “ضرورية” على جميع طرازات كيا الجديدة، والالتزام بالأبحاث المستمرة في تطوير المواد الطبيعية والحيوية.

تُعتبر جائزة ريد دوت للتصميم، واحدة من أبرز الجوائز التي تركز على معايير جودة التصميم. في كل عام، تقوم لجنة تحكيم من الخبراء الدوليين، بالتدقيق بالطلبات المقدمة للتأكد من جودة التصميم ودرجة الابتكار. وفي هذا العام، أقرت لجنة التحكيم بالتأثير الإبداعي لفلسفة التصميم “اتحاد الأضداد” لشركة كيا، وسلطت الضوء على التصميم الخارجي الناجح لسيارة كيا EV9، والشخصية المعاصرة والخطوط الكلاسيكية القوية.

ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز ريد دوت للتصميم، في 24 يونيو 2024 في مسرح آلتو بمدينة إيسن بألمانيا، حيث يُشكل فوز كيا بجائزة “أفضل الأفضل” ضمن جوائز ريد دوت للتصميم، النجاح التاسع والعشرين الذي تحققه العلامة التجارية في حفل توزيع الجوائز المرموق عالمياً منذ عام 2009. كما يأتي هذا النجاح الأخير بعد حفل توزيع جوائز iF Design لعام 2024، حيث حصلت سيارة كيا EV9 على الجائزة “الذهبية” المرموقة.

منذ إطلاقها في عام 2023، حظيت القيم المعتمدة في تصميم سيارة كيا EV9 واستقطابها العملاء، باستحسان النقاد في مناسبات عديدة بحيث حققت سيارة الدفع الرباعي الرائدة، في وقت سابق من هذا العام، نجاحاً مزدوجاً في حفل توزيع جوائز السيارات العالمية 2024، و فازت بجائزة سيارة العام العالمية لعام 2024، وأفضل سيارة كهربائية “المركبة الكهربائية العالمية”.

والجدير ذكره الجوائز الأخرى تشمل: “أفضل سيارة عالمية للسيدات لعام 2024″، و”أفضل سيارة ألمانية فاخرة لعام 2024″، و”عجلة القيادة الذهبية 2023” ضمن فئة “المركبة العائلية”، وجوائز TopGear.com “أفضل سيارة عائلية لعام 2023″، بالإضافة إلى لقب “أفضل سيارة في المملكة المتحدة لعام 2024″ و”أفضل سيارة متعددة الاستخدامات في أمريكا الشمالية لعام 2024”.

Continue Reading
Advertisement

Trending