123qwyk0003

الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع هيئة السياحة البريطانية تطلق حملة “فيزيت بريتين” الترويجية

أطلقت الخطوط الجوية القطرية بالتعاون مع هيئة السياحة البريطانية رسمياً الأسبوع الماضي حملة “فيزيت بريتين” الترويجية في مجمع ريد سي مول في مدينة جدة. وأتاحت الحملة التي استمرت ثلاثة أيام للزوار فرصة التعرف على أهم المواقع السياحية والثقافية والتجارية في ثلاث من كبرى المدن البريطانية وهي لندن ومانشستر وادنبره.

 وتعليقاً على ذلك أعرب السيد إشفاق جلال، مدير الخطوط الجوية القطرية في المملكة العربية السعودية واليمن عن سروره بتوسيع الشراكة مع هيئة السياحة البريطانية للعام الثاني على التوالي عقب نجاح حملة “فيزيت بريتين” العام الماضي.

 وقال: “لقد أبدى المسافرون السعوديون اهتماماً بمدن لندن ومانشستر وادنبره التي تخدمها رحلات الخطوط الجوية القطرية بشكل جيد. وهذه الحملة تقدم لمن يخططون لزيارة بريطانيا فكرة عما يمكن أن يشاهدوه في كل من هذه المدن الفريدة”.

 وتسيّر الخطوط الجوية القطرية ست رحلات يومياً بين الدوحة ولندن، ورحلتين يومياً بين الدوحة ومانشستر، وخمس رحلات أسبوعياً بين الدوحة وأدنبره سيتم زيادتها الى رحلات يومية في الأول من مايو 2015. كما تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلتين يومياً بين جدة والدوحة لتوفير المرونة والراحة للمسافرين وسرعة الربط من مطار حمد الدولي.

 وتسيير الخطوط الجوية القطرية في رحلاتها إلى لندن طائرات A380 وطائرات 787 دريملاينر ، وطائرات A319 “بريميم وان” المخصصة بالكامل لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال، اعتمادا على اختيار المسافرين لرحلتهم من بين الست رحلات يومياً.

 وتتألف مقاعد الدرجة الأولى في طائرة A380 من 48 مقعداً في الطابق العلوي موزعة بترتيب 1-2-1 مع إمكانية تحويلها أسرّة مسطحة بالكامل ومزودة بشاشة ترفيه 17 إنش عالية الدقة.

 وتعمل طائرات A319 “برميم وان” على خط الدوحة هيثرو لندن يومياً. وتحتوي الطائرة على 40 مقعدا بترتيب 2-2 تنحني للخلف لتتحول إلى أسرّة مسطحة تماماً بطول 79 إنش، مع أغطية Frette إيطالية فاخرة. ويتميز كل مقعد بمساحته الرحبة للعمل أو الراحة، وبوجود منفذ كهرباء للكمبيوتر المحمول والأجهزة الشخصية، ومنفذ USB، وأدوات سمعية وإضاءة LED.

 وتشتهر المدن البريطانية الثلاث التي تسيّر الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إليها بالكثير من المعالم السياحية التي تستقطب السياح. فمدينة لندن هي أكثر الوجهات التي تسافر إليها الناقلة القطرية ، حيث أنها تشتهر بمعالمها الثقافية ومتاحفها العالمية ومسارحها الرائعة، إضافة إلى أنها مقر للعديد من المنظمات العالمية، كما أنها تضم العديد من خيارات التسوق الرائعة والمناطق السياحية. أما مدينة مانشستر الواقعة في شمال غرب المملكة المتحدة، فإنها تشتهر بنواديها الرياضية، بينما تشتهر مدينة ادنبره، عاصمة اسكتلندا، بأنها مدرجة على لائحة اليونسكو للتراث العالمي وتعتبر واحدة من الوجهات السياحية الواعدة في العالم لجمال طبيعتها وثراء ثقافتها وفنونها.

123qwyk0001 123qwyk0002 123qwyk0003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك