تتيبdؤءءسرريييثثثققققققق5فاrءe00003

مكيفات إل جي “DUALCOOL” تجمع بين التوفير وسرعة التبريد

 

تعمل مكيفات “إل جي” بكفاءة عالية خلال فصل الصيف حيث تستخدم تقنية “DUALCOOL”. وسيحظى المستهلكون في منطقة الشرق الأوسط بمزايا مضاعفة مع هذا المكيف المقدم من شركة إل جي للإلكترونيات، حيث يوفر 53% من الطاقة  باستخدام تقنية ال Dual Cool ونحو 60% عند استخدام التبريد السريع.

ويقدم مكيف إل جي “DUALCOOL” السبليت، قوة تبريد بأداء مرتفع وذلك بفضل استخدام ” DUAL Inverter Compressor™” الذي يوفر طاقة ً أكبر وتبريداً أسرع من الطرازات والمكيفات التقليدية. كما يوفر نمط التشغيل المعروف بـ” Comfort Air “، الراحة للمستخدمين والحماية من جراثيم الهواء وذلك من خلال إمكانية تعديل زاوية ريشة المراوح، مما يحافظ على دوران الهواء المتدفق حول الغرفة بشكل متساوي بدلاً من ضخ الهواء باتجاه واحد.

كما يتمتع المكيف بتقنية ” Dual Inverter Compressor™” الذي يعمل بأعلى كفاءة وتبريد اسرع مع الاحتفاظ بصوت منخفض جداً. كما تم تصميمه ليعمل في ظروف الحر الشديد حتى 65 درجة مئوية. وعلاوة على ذلك، يتيح ضمان مكبس المكيف (الكومبرسور) لمدة 10 سنوات فرصة للمستهلكين الاستفادة من العائد الممتاز على استثمارهم من أجل الاستمتاع بمكيف إل جي لمدة أطول من الزمن.  

وإضافة إلى تنقية الهواء المتكاملة، فإن مكيف السبليت “DUALCOOL” يغير قواعد التكييف ليحسن جودة الهواء الداخلي، إلى جانب الحفاظ على الراحة والبرودة.

إن نظام تنقية الهواء من “إل جي” المدمج في مكيف السبليت “DUALCOOL” يزيل الجزيئات الدقيقة والجسيمات (Particulate Matter) عبر عملية مؤلفة من 3 خطوات. الخطوة الأولى هى عبر عمل الحساس للإكتشاف ذرات الغبار والتي يصل حجمها إلى 1.0 (PM) إلى جانب الجسيمات الضارة في الهواء. ويلي ذلك توليد موزع الأيونات ما يزيد عن 5 ملايين أيون سالب تلتصق بالمواد المكتشفة. وأخيراً، يقوم فلتر الغبار الدقيق ذو الشحنات الإيجابية بإبعاد الجسيمات الدقيقة ذات الشحنات السالبة ويتضمن ذلك الفيروسات والبكتيريا. ومن خلال استخدام مبدأ الشحن الإلكتروني الثابت، يقوم نظام إل جي بإبعاد الجسيمات الدقيقة التي يمكن استنشاقها ]حتى 0.3 (PM)[ والتي يمكن أن تسبب مشاكل في جهاز التنفس.

وتقدم شاشة المكيف معلومات أساسية حول جودة الهواء الداخلي (IAQ) حيث تعرض الأوضاع الحالية وعملية تنقية الهواء عبر أيقونات يتغير لونها لتعكس مدى نظافة الهواء داخل محيط الغرفة. ويقع على الواجهة الأمامية لمكيف “DUALCOOL” شاشة عرض بسيطة وملونة تشير إلى جودة الهواء الداخلي في الوقت الحقيقي بغض النظر عما إذا كانت تنقية الهواء في وضع التشغيل أو الإغلاق.

ويمتاز “DUALCOOL” بالسلاسة والأناقة، وهو طراز مذهل ومتطور التقنيات وفي غاية الجمال يتناسب مع كافة المنازل, كما يوفرفعالية في أداء التبريد ويسهل التحكم به ويمنح المستهلكين فرصة الاستمتاع بالراحة المذهلة داخل منازلهم.

تتيبdؤءءسرريييثثثققققققق5فاrءe00002 تتيبdؤءءسرريييثثثققققققق5فاrءe00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك