y44ق4شxsde4ب04ق00002

“زين السعودية” تتفاعل مع ذكرى بيعة ولي العهد وتغير اسم الشبكة وتمنح مشتركيها مكالمات وبيانات لا محدودة

هنأ صاحب السمو الأمير نايف بن سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة “زين السعودية” القيادة الرشيدة بمناسبة ذكرى بيعة ولاية العهد لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، مضيفاً سموه أن هذه الذكرى الوطنية الغالية تعد فرصة لتجديد مُبايعة أبناء هذا الوطن العظيم لسموه – حفظه الله -.

ونوّه سموه في الوقت نفسه بالنهضة التنموية الكبرى التي تشهدها المملكة العربية السعودية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – أيّده الله -، مُرجعاً ذلك إلى ما حققته المملكة من نجاح في السنوات القليلة الماضية عبر إعادة تحفيز الاقتصاد الوطني بحزمة من البرامج الوطنية النوعية والمنبثقة من رؤية 2030.

وفي السياق ذاته جدد المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة “زين السعودية” بيعته لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -، وقال “نعيش هذه الأيام مناسبة وطنية غالية جدًا على قلوبنا، نستذكر من خلالها عِظم هذا الوطن وقيادته الحكيمة”.

مؤكداً في الوقت نفسه أن ذكرى بيعة سمو ولي العهد – حفظه الله -، حدث وطني هام يحتفل به الوطن وأبناؤه، ويعبرون فيه عن أصدق المشاعر تجاه من أعاد رسم الملامح المهمة للاقتصاد الوطني، ونجح خلال فترة وجيزة في تحفيز أبناء الوطن نحو المساهمة الفاعلة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

يشار إلى أن “زين السعودية” بهذه المناسبة تحتفل مع مشتركيها بتقديم المكالمات والبيانات اللامحدودة داخل المملكة لجميع مشتركيها على جميع الشبكات مجاناً باستثناء باقة الزوار، وذلك لمدة 24 ساعة تبدأ من صباح يوم الإثنين الموافق 11 يونيو 2018م، بالإضافة إلى تغيير اسم شبكتها تفاعلًا مع الذكرى الوطنية الغالية إلى:

” Mohammed The Visionary”

y44ق4شxsde4ب04ق00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك