5454sccxxvbn5wrف6t5tie00001

مايكروسوفت تعزز من قدراتها في المملكة عبر تعيين ثامر الحربي رئيساً لعملياتها في السعودية

أعلنت مايكروسوفت اليوم، الشركة الرائدة عالمياً في مجال البرمجيات والخدمات والأجهزة وحلول الحوسبة السحابية، عن قيامها بتعيين السيد ثامر الحربي كرئيساً لمايكروسوفت العربية في المملكة العربية السعودية.

حيث سيقود ثامر الحربي من خلال منصبه الجديد جهود مايكروسوفت في تسريع عملية التحول الرقمي والابتكار لمختلف القطاعات التي تخدمها حلول الشركة في السعودية. وذلك عبر الاستفادة من خبرته المهنية التي كوّنها على مدى الخمسة عشر عامًا الماضية في الأسواق السعودية والشرق الأوسط .

وفي تعليقه على هذا الاعلان، قال سامر أبو لطيف، رئيس شركة مايكروسوفت الشرق الأوسط وأفريقيا أن “انضمام ثامر الحربي لفريق مايكروسوفت يأتي في الوقت الذي تساهم حلول وتقنيات الشركة بتحويل رؤية المملكة 2030 إلى حقيقة، ونحن مسرورون بتعيين ثامر لقيادة نشاط مايكروسوفت في المملكة.” وأضاف أبو لطيف: “يعتبر ثامر الحربي من الكفائات المتميزة خاصة مع خبرته المهنية الطويلة، والتي ستساهم في بناء وتطوير وقيادة أعمالنا التجارية في السوق السعودية. لا سيما في الوقت الذي تتقدم فيه المملكة لتصبح محور المنطقة فيما يتعلق بالتكنولوجيا. كما أننا نرى في ثامر الحربي القائد المثالي لتعزيز علاقاتنا مع الشركاء في القطاعين الحكومي والخاص، والتأكيد على التزامنا بتمكين الشباب السعودي من امتلاك مهارات تقنية المعلومات المطلوبة لتحقيق النجاح في المستقبل.”

وبهذه المناسبة، صرّح ثامر الحربي أن شركة مايكروسوفت وبفضل حلولها التقنية التي تقدمها ابتداءً من السحابة الذكية وحتى نقاط الاتصال الذكية، ستكون عاملاً ممكناً ومحركاً رئيسياً لتحقيق رؤية المملكة 2030. وأضاف الحربي: “أتطلع لقيادة مايكروسوفت في المملكة، والمساهمة في تحقيق خطط التحول الرقمي لعملائنا، وتقديم أفضل خبراتنا لهم من أجل بناء بيئة عمل منتجة ومحمية من المخاطر التقنية. كما أنني أتطلع قدماً لتشجيع روح الابتكار والإبداع في القطاعين العام والخاص.”

يذكر أن ثامر الحربي يمتلك العديد من الخبرات في قطاعات خدمات تحويل الأعمال والاستشارات وخدمات تكنولوجيا المعلومات. حيث نجح في إدارة وقيادة المبادرات لعدد من المنشآت من أجل تحسين العمليات وتعزيز كفاءة الأعمال التجارية. وقبل انضمامه إلى مايكروسوفت، شغل الحربي عدة مناصب قيادية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ، وساهم في نمو الأعمال لعدة شركات عالمية.

الجدير بالذكر أن ثامر الحربي حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة النظم من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ودرس في كلية ستيفن إم روس لإدارة الأعمال بجامعة ميتشيغان.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك