DCIM100MEDIADJI_0019.JPG

“نيسان” ترعى الدورة الثالثة عشرة لمهرجان بريدة للتمور

اختتمت شركة “نيسان” مشاركتها ورعايتها لمهرجان بريدة السنوي الثالث عشر للتمور في منطقة القصيم بالمملكة العربية السعودية.  وقد أقيم المهرجان الذي يعد أكبر مهرجان للتمور على مستوى العالم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، أمير منطقة القصيم، في الفترة من (05) أغسطس حتى (15) سبتمبر. وكانت “نيسان” السيارة الرسمية الراعية للمهرجان، حيث استعرضت مجموعة متنوعة من سياراتها مع التركيز بشكل خاص على بيك أب “نافارا”.

وبهذه المناسبة قال بدر الحسامي، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة “نيسان السعودية”: “نحن في نيسان فخورون جداً برعاية حدث مهم وبارز مثل مهرجان بريدة للتمور الذي يعكس واحدة من اهم تقاليد المملكة . ونؤكد التزامنا بدعم المجتمعات المحلية في كل أرجاء المملكة العربية السعودية من خلال رعاية ودعم مثل هذه الفعاليات الحيوية بالإضافة إلى أحداث أخرى ملتزمون برعايتها مثل رالي حائل الدولي وبطولة نجم السعودية للدرفت وغيرها”.

وقد رسّخت “نيسان” موقعها ودورها في المملكة على مدى عقود طويلة من خلال طرازاتها المميزة، وتعد نافارا من إحدى أبرز سيارات نيسان في المملكة. وقد تطور تصميم “نافارا” في جيلها الثالث وتم تحسين ميزاتها ووظائفها العملية. وقد أتاحت “نيسان” لزوار المهرجان الفرصة لتجربة سياراتها من خلال تقديم تجارب القيادة، ونقل الزوار من كبار الشخصيات باستخدام سيارات “نيسان باترول” فضلاً عن خدمة #نيسان تفزعلك والتي تتمثل بنقل محصول التمور باستخدام بيك أب “نافارا” الى جميع انحاء منطقة القصيم لدعم التجار والمشترين. وقد سلّطت “نيسان” من خلال هذه الخدمة بالتحديد الضوء على المساحة الواسعة التي تتميز بها السيارة إلى جانب متانتها واستخداماتها العملية. وفي بادرة مميزة منها تجاه رواد المهرجان، قدمت “نيسان” عروضاً وخصومات كبيرة على مركبة “نافارا” للراغبين بالشراء.

وتابع الحسامي: “تقوم نيسان بتصنيع نماذج سياراتها بشكل يتناسب مع التضاريس الفريدة والمتباينة في مناطق المملكة العربية السعودية المختلفة. ومن خلال عملها في المملكة لسنوات طويلة، اكتسبت “نيسان” خبرة عميقة في السوق السعودي وتمكنت من فهم احتياجاته مما يجعلها العلامة التجارية الموثوقة والمفضلة لدى الكثيرين. وخلال مهرجان بريدة للتمور، دعمت نافارا العديد من الصفقات التجارية حيث أتيحت هذه المركبات للتجار والمشترين ليتمكنوا من استخدامها وفق احتياجاتهم.”

وعلى مدى مشاركة نيسان لمهرجان التمور، تم إجراء 667 تجربة قيادة لسيارات “نيسان” و884 عملية توصيل للمنازل باستخدام سيارات “نيسان” و200 زيارة لمنصة “نيسان”. وبالإضافة إلى تجارب القيادة وخدمات الاستلام والتوصيل، نظّمت “نيسان” مسابقة مجتمعية لاختيار أفضل طاهي للمأكولات الشعبية وأفضل حرفي. وقد ساهمت هذه المسابقات في تسليط الضوء على مهارات وتقاليد سكان هذه المنطقة التي تمتاز بثقافتها الفريدة.

ويقام مهرجان بريدة للتمور على مساحة 300 ألف متر مربع، وهي مساحة أكثر من كافية لاستيعاب هذا العدد الكبير من الشاحنات والزوار.  وخلال 45 يوماً، استقبل المهرجان 45,555 سيارة محملة بنحو 22,146 طناً من التمور من أكثر من 36 نوع . واستقبل المهرجان يومياً أكثر من ألف شاحنة نقلت أكثر من 160 طناً من التمور للتجار والمشترين في منطقة القصيم.

فففغاالف6r8rs00001 فففغاالف6r8rs00002 فففغاالف6r8rs00004 فففغاالف6r8rs00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك