ءءءudسسسص3ث44يغh8rs00002

التقنية حياة مرفهة وانتاجية عالية

أحدثت التقنية نقلة نوعية في حياة الافراد والمجتمعات، فقد سهّلت الأجهزة الذكية الحياة اليومية، حيث يمكن اليوم إنجاز أعمالٍ كثيرةٍ في وقتٍ وجهدٍ قليلين وبسرعةٍ كبيرة، كما ارتبطت كثيرٌ من أعمال الأفراد وتحرّكاتهم وتوّجهاتهم وتعاملاتهم المالية والحكومية وتعليمهم وأبحاثهم ومتابعاتهم للأخبار والأحداث والكثير من التّفاصيل بالتقنية التي سهّلت عليهم القيام بها أينما كانوا.

ومع  تسارع ايقاع الحياة يخشى البعض أن تؤثر الإجازة أو العطلات على عمله، أو أن تؤدي الى اختلال لا يمكن تداركه بعد العودة من الإجازة، وقد يؤدي القلق والتخوف الى تعكير صفو الاجازة  ما قد يؤثر في حياتهم. لكن وفي ظل التطور التكنولوجي ، لم يعد مفهوم الاجازة او العطلات لمجرد الهروب من ضغوط الحياة العملية والبحث عن ملاذٍ آمنٍ بعيداً عن جو العمل، وبحثًا عن الرفاهية والاسترخاء. فقد اثبتت البحوث أن العطلات قد تزيد من الإنتاجية ولها تاثيرها الايجابي للعمل وللحياة المهنية والخاصة.

وعلى الرغم من أن الغرض الظاهر من العطلة هو الابتعاد عن كل شيء، إلا أن الاتصال طوال الرحلة بأكملها بات أمراً أساسياً،  ومع استمرار هذا التطور، يزداد اعتماد الموظفين على التكنولوجيا للحفاظ على تواصلهم بأماكن عملهم من خلال الأجهزة الذكية  التي باتت   تشكل منصات رئيسية لجعل الحياة أكثر ملاءمة سواء في المكتب والمنزل. كما أن الأجهزة القابلة للارتداء توفر التحديثات التي تحسّن تجربة العطلة في حين تساعد التطبيقات المبتكرة في الاستمتاع بكل جوانب الرحلة.

الهاتف الذكي هو ملحق أساسي للمسافرين الذين يرغبون في البقاء على اتصال، وقد تم تصميم ال جي G6 لجعله أسهل من أي وقت مضى لإبقاء المسافرين على اتصال دائم بالمنزل والعمل بغض النظر عن مكان وجودهم. و يقدم G6 كل احتياجات المسافر اليوم، مما يجعل التقاط ومشاركة الصور أكثر سهولة للمستخدمين، وكذلك التحقق من جداولها، والبحث عن الاتجاهات وأكثر من ذلك. الهاتف الجديد من ال جي  على الرغم من شاشته الكبيرة يناسب اليد الواحدة وتم تصميمه لتحمل الحوادث غير المتوقعة. هذه الميزات تجعل منه الرفيق المثالي في كل الأوقات.  

الهدف من أي عطلة هو الاسترخاء والهروب من ضغوط الحياة اليومية، ويمكن هنا الاعتماد على هاتف ال جي G6 الذي يعد رفيق السفر لقدرته الفائقة على توفير إمكانية الوصول الفوري إلى التطبيقات والخدمات التي تبسط تجربة السفر. وقد تم تصميم تشكيلة إل جي الكاملة من المنتجات المتنوعة بشكل لا يصدق، بدءً من السماعات المحمولة وأجهزة العرض إلى الهواتف الذكية سهلة الاستخدام والمريحة لتعزيز الراحة، بحيث تتفوق في تحويل العطلات الى تجربة لا تنسى.

 تطبيقات الجوال مثل إيربنب، اوبر، وإكسبيديا، تعزز من تجربة السفر من خلال زيادة الراحة والمساعدة في توفير المال. يمكن للمسافرين الآن بسهولة الاستعانة بتقنية الاتصال الحديثة لاستكشاف الخرائط  نحو الوجهة التي يرغبون التوجه اليها دون ضياع، كما يمكنهم البحث عن أفضل الأماكن لتناول الطعام باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي، ومدونات الاستعراضات على الانترنت.

 ومع حرية الذهاب إلى أي مكان، يمكن أن تكون الرحلات البرية، غنية باللحظات الشيقة، سيما مع السيارات الذكية ذاتية القيادة، التي أصبحت جزءً طبيعياً من حياتنا. وتعمل إل جي على جلب الفوائد الكاملة من الاتصال بسرعة فائقة للسيارات. والهدف من ذلك هو التخفيف من العبء على السائقين من خلال توفير المعلومات والاتجاهات لزيادة سلامة المركبات. سوف تعمل ال جي مع شركات صناعة السيارات المختلفة للدخول في عصر السيارة المتصلة، مما يجعل حياة الجميع أكثر أماناً، وأكثر ملاءمةً وأكثر متعةً.

يربط تطبيق سمارتينغ ™ الذكي من شركة إل جي  جميع تقنياتها الذكية ببعضها، مما يسمح للمستهلكين بالوصول عن بعد إلى جميع الأجهزة المنزلية الذكية وضمان أن تبقى المنازل نظيفة وآمنة بينما اصحابها خارج المدينة. وتوفر منتجات الترفيه المنزلي من إل جي جودة وأداء استثنائيين، مما يجعلها الحل الأمثل للذين يبحثون عن المحتوى المفضل لديهم في أي مكان في المنزل (أو حتى خارجه).   

يمكن أن تكون تكنولوجيا إل جي المتصلة عنصراً أساسياً في عطلة حديثة. من الصعب الاسترخاء عندما يكون هناك شيء آخر يشغل العقل. سواء كانت التزامات مكان العمل أو الأسئلة المزعجة حول ما يجري في المنزل، والتي تشكل هاجساً من القلق يقضي على برنامج الاجازة أو العطلة. ولكن قوة التكنولوجيا الذكية لشركة ال جي جعلت من الممكن للمسافرين البقاء على اتصال مع المكتب والمنزل، وبالتالي القضاء على مصادر التوتر والقلق المحتملة.

 كانت فوائد وتطبيقات الواقع الافتراضي (VR) في السفر في الغالب حتى وقت قريب بهدف المتعة، أو وسيلة  لتجربة شيء قبل العزم على شرائه. ولكن ال جي كشف النقاب عن هذه التكنولوجيا لتكون المنصة الفعلية التي من خلالها يحجز المسافرون رحلاتهم. عندما يضع المستخدمون سماعةVR يمكنهم استكشاف الوجهات حول العالم، ايضا ارتداء قفازات متصلة إلكترونياً يساعد في اتخاذ القرارات،  واستكشاف المواقع. مع هذا التقدم التقني اليوم والتي اسهمت  فيه ال جي بشكل كبير يمكن ببساطة إجراء الكثير من العمليات.

ءءءudسسسص3ث44يغh8rs00001 ءءءudسسسص3ث44يغh8rs00003 ءءءudسسسص3ث44يغh8rs00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك