قفلبلبلف6غe4rقh8rs00002

هواتف هواوي P10 Plus وP10 أفضل هدايا موسم العيد

مع اقتراب موسم العيد يقع المستخدمون في حيرة من أمرهم حول ماهية الهدية التي يريدون أن يقدمونها لأهلهم أو أصدقائهم أو أحبائهم في هذه المناسبة السعيدة، فهم عادة ما يبحثون عن الهدية المميزة والمفيدة والجميلة في الوقت ذاته والتي يمكن لها أن تلازم المُهدى إليه طوال الوقت، وبمناسبة العيد ولإنهاء هذه الحيرة كشفت شركة “هواوي” عن اللون الأخضر الجديد لهاتفي P10 و P10 Plus واللذان يعدان أفضل هدية يمكن تقديمها خلال موسم العيد لكل من الأهل والأصدقاء.

اللون الأخضر المميز

أصبح المستهلكون يستخدمون الألوان للتعبير عن أنفسهم، وأصبحت الألوان موضوع اختبارات واستعمالات ابتكارية كونها وسيلة للتعبير والتواصل مع العالم، وبات المستخدمون يشعرون بالملل بسبب تكرار ألوان أجهزة الهواتف المختلفة التي لا تخرج عن نطاق الألوان التقليدية، لذلك قامت “هواوي” بكسر هذه القاعدة واطلاق هواتف P10  و P10 Plus باللون الأخضر المميز وذلك عبر التعاون مع معهد بانتون للألوان.

وأطلقت هواوي اللون الجديد لهواتف P10  و P10 Plusبهدف إضفاء لمسات جمالية متألقة تعكس الصفات المتفردة للمستهلك العصري. ويكتمل التصميم الانسيابي للهاتف باستخدام تقنية القص بالألماس Hyper Diamond-Cut التي تضفي على الجزء الخلفي من الجهاز انسيابية لا مثيل لها وترتقي بمعايير التصميم الاستثنائي في هذا الهاتف المبتكر الذي يعد أثمن الهدايا التي يمكن تقديمها خلال فترة العيد

توثيق أجل اللحظات و”السيلفي”

يرغب المستخدمون بتوثيق أجمل اللحظات كل يوم وفي كل وقت وخاصة خلال فترة العيد لمشاركتها مع أصدقائهم وعائلتهم لذلك جاء هاتفا P10 وP10 Plus كأفضل حلول لتوثيق هذه اللحظات، حيث يستخدم الهاتفان نظام التصوير من “لايكا” بعدسة مزدوجة تتيح للمستخدمين فرصة إظهار لمساتهم الفنية والتقاط صور لا تُنسى لأجمل اللحظات في موسم العيد. ومع وجود الكاميرا الأمامية المبتكرة والمصممة بالتعاون مع “لايكا”، والموجودة لأول مرة في هاتف ذكي، وتطوير برمجيات الفلاتر الذكية التي تعمل إلى جانب العدسات المتقدمة لإلتقاط صور “السيلفي” فائقة الجودة، الأمر الذي سيقدم لمستخدمي هاتفي P10 وP10 Plus القدرة على التقاط صور وذكريات لا تُنسى لهم ولأصدقائهم خلال فترة العيد.

وتمتاز الكاميرا المتطورة باستخدام مستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغا بيكسل ومستشعر اللون الأحادي بدقة 20 ميغا بيكسل، وتجتمع هذه المزايا المدهشة مع حلول التثبيت البصري للصورة Optical Image Stabilization OIS وأول كاميرا مزودة بعدسة مزدوجة وتقنية جمع البيكسلات لتجعل من P10  و P10 Plus الهاتفين المثاليين لإلتقاط الصور الليلية أو في ظروف الإضاءة الخافتة خلال فترة الأعياد ومع الأصدقاء والأحبة.

مزايا جبارة وبطارية تدوم

ويقدم الهاتفان الجديدان P10 و P10 Plusباللون الأخضر المميز مستويات أداء مرتفعة، حيث يستخدم هاتف P10 4 غيغابايت من الذاكرة مع وجود سعة تخزينية مدمجة 64 غيغابايت، في حين يستخدم هاتف P10 Plus 6 غيغابات من الذاكرة و 128 غيغابايت من السعة التخزينية المدمجة، كما يمكن رفع هذه السعة في كلا الهاتفين إلى 256 غيغابايت من خلال بطاقات الذاكرة المحمولة “مايكرو إس دي”. ويعمل معالج “كيرين 960” Kirin 960 ثماني النواة بسرعات تصل إلى 2,4 غيغا هرتز، مع قدرته على معالجة الرسومات وتشغيل تطبيقات الرسومات المتطلبة بكل سهولة. كما ويدعم الهاتفان استخدام شريحتي اتصال في آن واحد. وتبلغ سماكة الهاتفين الجديد اللذان يعدان تحفة فنية 7 مليمتر، ويبلغ وزنهما 165 و145 غراما ويبلغ قطر شاشتيهما 5,5 و5,1 بوصة.

وبالإضافة إلى ذلك، فهي تتضمن معالج عالي الأداء “كيرين 960” Kirin 960 وواجهة الإستخدام المطورة EMUI 5.1 كلياً، وكذلك مستشعر بصمة الإصبع في الجزء الأمامي من الهاتف. كما وتعمل البطارية بقدرة 3750 ملي أمبير في الساعة في هاتف P10 Plus وبقدرة 3,200 ملي أمبير في الساعة في هاتف P10، وتستخدم تقنية الشحن الخارقة SuperCharge الحصرية بهواتف “هواوي”، والتي تسمح بشحن 60% من البطارية خلال 30 دقيقة فقط، وشحن البطارية بالكامل من الصفر في خلال 90 دقيقة فقط وهي مزودة بنظام الحماية والأمان Super Safe 5-gate الذي يضبط الفولتية والتيار والحرارة بشكل متواصل بهدف رفع مستويات السلامة وإطالة عمرها.

يتوفر الهاتفان المميزان باللون الأخضر في المملكة العربية السعودية في متاجر مختارة بسعر 2499 ريال سعودي للـ P10 Plus و 1899 ريالا للـ P10.

قفلبلبلف6غe4rقh8rs00001

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك