Connect with us

اتصالات وتقنية

سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الجديدة هُنا مع تقنية إلغاء الضجيج الديناميكي النشط التي تم تصميمها لإعادة تعريف إلغاء الضجيج

Published

on

أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم عن إطلاق سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الأيقونية والذكية والمريحة التي طال انتظارها في المملكة العربية السعودية. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم أنيق ومع تقنية ذكيّة لإلغاء الضجيج الديناميكي وعمر بطارية طويل الأمد وشحن سلكي ولاسلكي فائق السرعة، وميزات ذكية مخصصة، وراحة طويلة الأمد بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الميزات الرائعة. ستتوفر للطلب المسبق ابتداء من اليوم 15 أكتوبر بسعر 669 ريال

دعونا نتحدث عن التصميم الرائع

التكنولوجيا تخلق الجمال والفن يرفعه. هذا واضح في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro. ببساطة، تم تصميم هذه السماعات المتميزة ببراعة لتجمع بين الفن والتكنولوجيا للكشف عن جمالياتها. سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مصممة لتكون مريحة للارتداء لفترات طويلة وممتدة من الاستخدام، دون الحاجة إلى مواجهة خطر سقوطها من أذنيك. باختصار، لا توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro صوتًا استثنائيًا فحسب؛ إنها تفعل ذلك تمامًا بأناقة رائعة. يكتمل التصميم الأنيق لهذه السماعات المتميزة بثلاثة ألوان من Black Carbon، White Ceramic و Silver Frost، مما يجعلها طفرة في سماعات الأذن التقليدية من حيث التصميم واللون والشعور. حقًا إنها سماعات أيقونية وذكية ومريحة.

انطلق وتكيف مع التقنية الذكية لإلغاء الضجيج الديناميكي النشط

هل يمكن أن تتكيف سماعة الأذن الخاصة بك مع البيئة المحيطة؟ علاوة على ذلك، ليست جميع الأصوات الخارجية ضوضاء، أليس كذلك؟ تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مزودة بتقنية ذكيّة لإلغاء الضجيج الديناميكي النشط. هذه التقنية تساعد بشكل كبير عندما تكون في أماكن مزدحمة مثل مراكز التسوق ومحطات المترو والمطارات والمقاهي وما إلى ذلك، فهي لا تلغي الضوضاء غير المرغوب فيه في محيطك فحسب، بل تتكيف معه أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للميكروفونات المزدوجة التعرف بسرعة على الضوضاء المحيطة بك والتبديل تلقائيًا بين أوضاع إلغاء الضوضاء الثلاثة – Ultra Mode، Cozy Mode  و General Mode بفضل التكنولوجيا الجديدة، يمكن لـسماعات HUAWEI FreeBuds Pro التعرف بسرعة على نوع الضوضاء والتبديل تلقائيًا بين الأوضاع الثلاثة. سواء كان مكتبًا هادئًا، أو مقهى صاخبًا، أو طائرة ذات محرك بصوت عالٍ، يمكن أن تتكيف أوضاع إلغاء الضوضاء الثلاثة مع البيئة للحصول على نتائج صوتية مثالية. بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مكالمات عالية الجودة. يتم تحقيق ذلك بمساعدة نظام إلغاء ضوضاء المكالمات بثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء ضوضاء المكالمات الصوتية التي تعمل على تصفية ضوضاء الخلفية وتحسين صوتك للحصول على جودة صوت أفضل. تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مع ميزتين جديدتين؛ Awareness Mode  و Voice Mode، كلاهما تساعدك على سماع الصوت الخارجي عند الحاجة مثل إعلانات المطار الصوتيّة والمحادثات مع الأشخاص، دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

بطارية تدوم طوال اليوم مع شحن سلكي واللاسلكي فائق السرعة من هواوي (HUAWEI SuperCharge)

مع عدد الاجتماعات والمكالمات التي سيتعين عليك إجراؤها، خاصةً في يوم حافل بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى؛ امتلاك القوة الكافية أمر ضروري! مع إلغاء الضوضاء النشط الديناميكي الذكي على سماعات HUAWEI FreeBuds Pro، تدوم البطارية حتى 4.5 ساعات؛ بدونها تدوم البطارية 7 ساعات كاملة. جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكن للبطارية أن تدوم حتى 18 ساعة من الاتصال أو 30 ساعة من تشغيل الموسيقى. بالنسبة للشحن، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge (سلكي واللاسلكي). يوفر الشحن السلكي لمدة 10 دقائق ما يصل إلى 30٪ والشحن اللاسلكي حوالي 18٪ من طاقة البطارية. تبلغ نسبة الشحن السلكي لمدة 30 دقيقة 55٪، في حين أن الشحن اللاسلكي لمدة 30 دقيقة يمكن أن يشحن البطارية حتى 32٪. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds Pro استخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لشحن العلبة بطريقة عكسية1.

هاتفان ولكن مجرد زوج سماعات؟ لا مشكلة!

ألا ترغب في استخدام نفس سماعات الأذن مع الأجهزة المزدوجة في نفس الوقت دون الحاجة إلى التبديل بينها يدويًا؟ تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الاتصال المزدوج بأجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات؛ الهاتف الذكي والجهاز اللوحي والحاسوب الشخصي والساعة الذكية والتلفزيون الذكي، بالإضافة إلى أنظمة Android و IOS و Windows الذكية. إذا كنت تشاهد فيلمًا على حاسوبك الشخصي وتلقيت مكالمة على هاتفك، فستقوم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بالتبديل بسهولة بين الاثنين بالنيابة عنك.

تحكم ذكي وشخصي

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بتجربة تفاعلية ذكية وبسيطة. يمكنك بسهولة تمكين إلغاء الضوضاء النشط، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، وتشغيل الموسيقى، وتغيير الأغاني مباشرةً من جذوع سماعة الأذن، بضغطة بسيطة أو الانزلاق.

أخيرًا، إذا كان هاتفك في حقيبتك أو جيبك، أو في مكان به تداخل إشارات قوية مثل المطار، يمكن للهوائي المزدوج الذكي في سماعات HUAWEI FreeBuds Pro أن يضمنان تغطية شاملة بزاوية 360 درجة للاتصال المستقر، وعدم التأخر في المكالمات.

التسعير والتوافر

أصبحت سماعات HUAWEI FreeBuds Pro الرائدة والمتميزة متوفرة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية ابتداء من اليوم 15 أكتوبر بسعر 669 ريال مع هدية قيمة عبارة عن HUAWEI Smart scale  و  Cover case و يمكنك الطلب من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

اتصالات وتقنية

حملة احتيالية عالمية باللغة العربية تتخفى وراء “يانصيب” أمريكي

Published

on

By

اكتشف باحثو كاسبرسكي موجة من رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية التي تستهدف سرقة المال، عبر التنكر في هيئة رسائل مكتوبة باللغة العربية تزعم فوز متلقيها بأحد سحوبات اليانصيب الرسمية الكبرى، وتحتوي على رابط إلى موقع الويب الخاص بذلك اليانصيب لجعل رسالة البريد الإلكتروني تبدو محلّ ثقة. ولكن الرسالة الإلكترونية في الواقع تدعو المستخدمين لتقديم بياناتهم الشخصية مقابل الحصول على فرصة لتلقي أموال الجائزة المزعومة. وكان باحثو كاسبرسكي اكتشفوا في شهر سبتمبر ما لا يقل عن 7,000 محاولة لسرقة بيانات دخول المستخدمين إلى حساباتهم، وذلك عبر نسخ نصية مختلفة تدعو المستخدمين للمشاركة. وتستهدف هذه الحملة التي ما زالت مستمرة الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم.

وتُمثل محاولات التصيّد عبر البريد غير المرغوب فيه وسيلة للهجوم لا يضطر المحتالون معها إلى الخوض في السباق التقني بينهم وبين خبراء الأمن الرقمي؛ إذ لا يتطلب التصيد خبرة تقنية بل يعتمد على الأخطاء البشرية، ما يجعله يلاقي النجاح في الغالب.

وبدا البريد الإلكتروني الذي اكتشفه خبراء كاسبرسكي وكأنه إعلان صادق عن الفوز باليانصيب، فتضمّن رابطًا إلى موقع ويب يحمل اسم نطاق موثوق به لم يُثِر أية شكوك، ولكن الإعلان تضمن طلبًا للحصول على عمولة يجب على المستخدم الضحية دفعها قبل تلقي أموال الجائزة، التي ليست في الحقيقة إلاّ ثروة وهمية.

وقالت تاتيانا شيرباكوفا الباحثة الأمنية في كاسبرسكي إن المستخدمين ربما يظنون أن الاحتيال عبر البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه يقتصر فقط على رسائل البريد الإلكتروني ذات العروض والخصومات المذهلة، لكنها حذّرت من أنها “قد تنطوي، حتى وإن بدت صادقة، على فخاخ مخيفة تؤدي إلى انكشاف البيانات الشخصية وسرقة المال”. وأضافت: “تعتبر خطط الاحتيال هذه قديمة وواسعة الانتشار، ولكنها مع ذلك ما زالت ناجحة مع المستخدمين غير الواعين وغير المحميين، ونرى أن الترويج لهذه الحملة لا يقتصر على اللغة العربية، ولكنه يجري بلغات أخرى أيضًا، سعيًا من المحتالين إلى إضفاء طابع محلي على رسائلهم يجعل استهدافهم المستخدمين أكثر دقة ويرفع فرص نجاحه”.

وتوصي كاسبرسكي بالتباع التدابير التالية لتجنب مشاركة المحتالين بالبيانات الشخصية:

  • تجنب مشاركة أي مصدر في رسائل البريد الإلكتروني الواردة من عناوين غير معروفة بالمعلومات الشخصية.
  • إذا بدت رسالة البريد الإلكتروني واردة من جهة رسمية، فينبغي التحقق من اسم نطاق البريد الإلكتروني من قسم “الاتصال” الخاص بتلك الجهة على موقعها الرسمي على الويب، ومقارنته بعنوان البريد الإلكتروني.
  • الحرص على استخدام كلمات مرور مختلفة وقوية لكل حساب واعتماد أسلوب المصادقة الثنائية.
  • الحرص على استخدام حل أمني مناسب يشتمل على تقنيات مكافحة التصيد القائمة على السلوك، مثل Kaspersky Security Cloud وKaspersky Total Security، والتي ستنبّه المستخدم إذا حاول زيارة صفحة ويب وهمية تستخدم في التصيّد.

Continue Reading

اتصالات وتقنية

الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف

Published

on

By

كشفت شركة أنكر الرائدة في مجال تقنية شحن الهواتف الجوالة اليوم عن أصغر شاحن جداري قادر على شحن أجهزة آيفون الجديدة بسرعة تصل إلى ٣ مرات أسرع من الشاحن الأصلي.

ويُعد هذا الشاحن الذي أُطلق عليه اسم “أنكر باور بورت ٣ نانو” الأقل سمكًا والأخف وزنًا ضمن قائمة المنتجات الجديدة من شواحن أنكر المحمولة.

حجم صغير وأداء قوي

إن الحجم هو أكثر ما يميّز “أنكر باوربورت ٣ نانو”، حيث يماثل   حجم شاحن الهاتف الذكي الأصلي الذي يقدم قدرة ٥ واط؛ فشاحن أنكر نانو الجديد صغير بما يكفي ليناسب الوضع في الجيب الأمامي دون عناء.

ويقدم الشاحن منفذًا واحدًا من نوع يو إس بي- سي (USB-C) قادر على توفير قدرة تصل إلى ٢٠ واط باستخدام معايير الإمداد بالطاقة. ويتميز منفذ يو إس بي – سي (USB-C) بتقنية باور آي.كيو ٣ الخاصة بأنكر، والتي جري تحديثها وتحسينها لتتوافق تمامًا مع بروتوكول الشحن السريع لهاتف آيفون ١٢. مما يمكّن شاحن النانو من شحن هاتف آيفون ١٢ بنسبة ٥٠% خلال ٣٠ دقيقة فقط.

ستكون (شواحن باوربورت ٣ نانو) متوفرة في المحلات والأسواق الكبرى بداية من  24 أكتوبر 2020م .

وذلك بٍأسعار تبدأ من  79ريالاً سعودياً.

مواصفات المنتج:

  • إجمالي القدرة الخارجة: ٢٠ واط
  • المدخلات: ١٠٠-٢٤٠ فولت، ٠٫٦ أمبير، ٥٠-٦٠ هرتز
  • المُخرج: ٥ فولت=٣ أمبير/ ٩ فولت=٢٫٢٢ أمبير

التوافق

الأجهزة العاملة بشواحن من نوع لايتنينج:

  • آيفون ٢٠٢٠ /١١/١١ برو/١١ برو ماكس/١٠ إس/١٠ إس ماكس/١٠ آر/١٠/٨ بلس/٨/٧ بلس/٧/ ٦ بلس
  • آيباد برو ١٠٫٥؛ آيباد إير ٣ (١٠٫٥ بوصة)، آيباد ميني ٥ (٧٫٩ بوصة) والموديلات اللاحقة
  • إيربودز، إيربودز برو، ساعة أبل والمزيد

الأجهزة العاملة بشواحن من نوع يو إس بي – سي (USB-C) :

– 2020/ ٢٠١٨ آيباد برو (١٢٫٩بوصة)، الجيل الرابع/الثالث، آيباد برو (١١ بوصة) الجيل الثاني/الأول

– جالاكسي إس ٢٠/ إس ٢٠ بلس/ إس ٢٠ ألترا/ إس ١٠/ إس ١٠ بلس/ إس ١٠إي/ إس ٩/ إس ٩ بلس/ إس ٨/ إس ٨ بلس

– نوت٢٠/ نوت ٢٠ ألترا/ نوت ١٠ بلس/نوت ١٠/ نوت ٩

– بيكسل ٤/ ٤ إكس إل / ٣ إيه / ٣ إكس إل / ٣ / ٢ إكس إل / ٢ والمزيد

 

Continue Reading

اتصالات وتقنية

لعبة ببجي موبايل تحصل على تحديث مخيف مع وضع HALLOWEEKS الجديد الخاص بالهالوين

Published

on

By

حسّنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE) أجواء الخوف والتشويق في الوقت المناسب للاحتفال بعيد الهالوين عبر إطلاق وضع Halloweeks الجديد ضمن خريطة Erangel الكلاسيكية. وبالإضافة إلى محتوى اللعبة الرائع، سيتم إطلاق أغنية فرقة موسيقى الروك أند رول POWER4 الجديدة والأولى في اللعبة وألبستها الخاصة. كما سيتمكن اللاعبون بدءاً من اليوم من اختبار تجربة اللعب الاحتفالية الحصرية في ساحة تدريب Cheer Park المتضمنة في أحدث محتوى Halloweeks في لعبة ببجي موبايل.

وبعد عودة نمط اللعب المحبوب (فريق ضد فريق) المعروف باسم “وضع العدوى” Infection Mode بمناسبة الهالوين، سيتمكن اللاعبون بدءاً من يوم الجمعة 23 أكتوبر وحتى الإثنين 9 نوفمبر من الاستمتاع بتجربة أجواء عيد الهالوين عندما يلعبون بمعارك خريطة Erangel. وستتاح للاعبين فرصة دخول “وضع Halloweeks” عندما يلعبون المباريات في Erangel. وستظهر في هذا الوضع مخيمات الزومبي في أربعة مواقع ثابتة وموزعة حول ساحة المعركة والتي ستحتوي على وحوش الزومبي المتجولة وصناديق الأدوات القيّمة. وبعد القضاء على جميع وحوش الزومبي في المخيم، ستُفتح تلك الصناديق القيّمة لتمنح الفِرَق الموارد القيمة والمفيدة. وبالمثل، سيظهر أيضاً أربعة زعماء جدد متجولين في مخيمات الزومبي، وسيطاردون اللاعبين القريبين ويزيدون طاقتهم عبر ضرب اللاعبين داخل نطاق القتال وسيرمون الحجارة على اللاعبين البعيدين. وسيتمكن اللاعبون عند هزيمة الزعماء المتجولين من كسب لوازم المعركة الأساسية والمفيدة أيضاً.

سيقدم تحديث محتوى Halloweeks أيضاً فرقة موسيقى الروك الافتراضية POWER4 في ببجي موبايل. وسيطلقون أعضاء الفرقة الأربعة الأقوياء أغنيتهم الأولى بعنوان Nothing’s Getting In Our Way خلال اللعبة. وتعبر كلمات الأغنية عن السعي وراء تحسين الذات والروح الشجاعة التي لا تخاف التحديات وأهمية العمل الجماعي، كما هو مذكور في كلماتها ” together we’re a force that can’t be tamed and nothing’s getting in our way!” ويستطيع اللاعبون أيضاً الحصول على ملابس POWER4 التي تمتاز بزخارف موسيقى الروك الرائعة وتتوافق مع أسلوب المعركة المليء بالأكشن والتشويق في ببجي موبايل. كما ستتوفر المزيد من الألبسة الحصرية الخاصة بوضع Halloweeks في اللعبة.

لمزيد من التشويق، يستطيع اللاعبون أيضاً زيارة أماكن تدريب Cheer Park لتحدي حشود الوحوش التي لا تموت وتحسين تصنيفهم كلاعبين في معسكرات التدريب.

استمتعوا بتجربة اللعب الرائعة، واكسبوا الألبسة الاحتفالية الجديدة كلياً واحتفلوا بعيد الهالوين في ببجي موبايل!

Continue Reading
Advertisement

Trending