fبيggbgghy7r4rr8زh8rs00001

أول كتاب يكتب بخط اليد يؤكد حب وولاء المجتمع لقيادته الرشيدة

ضمن فعالية “هلّيت” التي ينظمها مركز الرد سي مول خلال شهر رمضان المبارك، وسعيًا منه على غرس قيم الولاء والاعتزاز بالقيادة الحكيمة للمملكة العربية السعودية، وإبراز مدى حب وولاء المجتمع ووقوفه صفًّا واحدًا مع قيادته الرشيدة، أطلق المركز فعالية “أول كتاب يُكتب بخط اليد” و تقوم فكرته على إتاحة الفرصة لجميع زوار الرد سي مول فرصة التعبير عن مكنونات حبهم للقيادة بكتابة الرسائل والأشعار وكل ما تختلج به النفس تجاه قيادتها.

وكانت هذه المبادرة فكرة عبد الله بن سعيد بن مسفر الغامدي ساعده في تنفيذها كل من عبد الفتاح بن أحمد إمام و عبدالله بن سعيد الغامدي، وريّان بن صلاح الركابي. وقد تم تخصيص يومي 13 – 14 رمضان للكتابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود فيما تم تخصيص يومي 15 – 16 رمضان للكتابة عن سمو ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، بينما تم إفراد يومي 17 – 18 من رمضان للكتابة عن سمو ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد سلمان، وقد حظيت الفعالية بإقبال جماهيري كبير ما يؤكد مدى التلاحم بين القيادة والمجتمع.

وتعليقًا على هذه الفكرة الرائدة علق الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة لمركز الرد سي مول محمد إقبال علوي قائلا: “نعتز كثيرًا في أن نسهم خلال هذا الشهر الفضيل بمثل هذه الفعاليات التي تلامس وجدان الجميع وتتوافق مع روح الشهر الكريم. لقد كانت فكرة التعبير بالرسائل والقصائد والعبارات القصيرة من الأفكار الرائدة التي أثبتت نجاحها. فكرة أول كتاب يكتب بخط اليد هي فكرة غير مسبوقة ونتوقع أن يحتوي الكتاب حشدًا من المشاعر الجياشة والحب العميق والولاء التام للقيادة الرشيدة التي كرّست جهودها من أجل رفعة هذا الوطن، وتحقيق الرفاهية لأبنائه والمقيمين فيه”.

 في ذات الفعالية التي تتضمن العديد من المبادرات المتنوِّعة، وانطلاقًا من أهمية التثقيف الصحي، عُقِدت محاضرة ونقاش مع الجمهور حول العادات الصحية في رمضان. كما رسمت إدارة الرد سي مول لوحة إبداعية أخرى تعكس مدى التعايش السلمي والتوافق بين أبناء المجتمعات العربية والإسلامية وذلك من خلال فعالية كبيرة شاركت فيها كافة الأسر التي تزور المركز. وقد تلخصت الفكرة في عكس صورة مشرقة عن أزياء مجتمعات هذه الدول حيث ارتدى كل طفل زي بلده ما عكس مدى التجانس بين هذه المجتمعات التي تلتقي عن قواسم مشتركة أهمها الإسلام، بالإضافة إلى فتح باب المشاركات الإيمانيَّة في مسابقة أعذب تلاوة للقرآن الكريم خلال هذا الشهر الذي يوحِّد المسلمين في مختلف بقاع الأرض.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة مركز الرد سي مول تحرص على أن تجعل من فعاليات شهر رمضان الكريم برنامجًا متكاملا ومتنوعًا بأفكار مبتكرة ومتجددة، وقد حظيت فعالياتها منذ اليوم الأول لشهر رمضان بإقبالٍ كبير من الأسر التي وجدت في مساحة الرد سي مول البيئة الثقافية الترفيهية.

fبيggbgghy7r4rr8زh8rs00002 fبيggbgghy7r4rr8زh8rs00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك