fبيبيبلفغr4rr8زh8rs00001

رحلة فريدة إلى عالم المذاق الأصيل والموسيقى والثقافة الأفريقية في مطعم واستراحة كيزا بقلب دبي

نجح ’كيزا‘،المطعم الأفريقي الفريد من نوعه على مستوى المنطقة، في تعزيز موقعه كوجهة متكاملة تسلط الضوء على التقاليد الأفريقية وتحتفي بعراقتها من خلال ما تقدمه من أطايب المطبخ الأفريقي والموسيقى وفن الضيافة والحس الإبداعي فضلاً عن الفنون والأزياء والثقافة التي تعكس أجواء القارة السمراء.

يتميز مطعم ’كيزا‘ بموقع استراتيجي في مركز دبي المالي العالمي، وقد نجح بتعزيز اسمه كوجهة تفيض بالتقاليد الأفريقية والتي تتجسد فيمأكولات المطبخ الأفريقي بدءاً من طبق ’تشيكن بريك‘ ذي الرائحة الفواحة الأصيلة وسلطة الكسكس الشمال أفريقية وصولاً إلى طيف واسع من الأطباق الجنوب أفريقية الأصيلة. يتناغم كل ذلك مع وقع الطبول وموسيقى الهاوس الأفريقية أو موسيقى الجاز الشهيرةليضمن للضيوف تجربةً تعكس الثقافة النابضة بالحياة التي تتميز بها القارة الأفريقية.

تأسس مفهوم ’كيزا‘عام 2015 في مركز دبي المالي العالمي بعد الناجح اللافتللوجبات الإفريقية في المطعم المتواضع الذي افتتحته العلامة في منطقة عود ميثا عام 2012، حيث شكل المطعم حينها منصة مثالية لتعزيز حضور الفنون والثقافة الأفريقية في الشرق الأوسط. ونحج مطعم كيزا بفضل ديكوراته المعاصرة وقائمة الطعام الغنية بأشهى المأكولات في ترسيخ مكانته كوجهة للتعرف على أجواء الحياة الأفريقية بكل ما تحمله من حيوية. 

 وتعليقاً على نجاح المطعم، قال السيد لقمان أكانبي، الشريك المؤسس لـ ’كيزا‘: “يعتبر ’كيزا‘أكثر من مجرد مطعم، فهو يشكل تجربة مميزة تبرز وتحتفي بأفضل ما تتغنى به أفريقيا وغيرها. ولأن دبي تشكل واحدة من أبرز المدن في العالم ووجهة عالمية تنبض بالحياة وتزخر بالأعمال والثقافات المتعددة، يستكمل ’كيزا‘ هذا التنوع الغني مع لمساته الأفريقية العريقة”.  

 يقدم مطعم ’كيزا‘ الخيار المثالي للراغبينبالتلذذ بمذاق ’الطعمية‘ أو ’كيلي ويلي‘ أو ’بيف غوتشي غوتشي‘ المكون من لحم البقر الشهي  أو حساء ’إيجوسي‘ أو الأطباق الحارة المستوحاة من غرب أفريقيا إلى جانب أطباق اللحم التقليدية ووجبات الحساء التي تتميز بها مناطق شرق أفريقيا.

بدوره، قال السيد جو أوزواي، الشريك المؤسس والشريك الإداري في مطعم ’كيزا‘: “نرغب أن يستمتع ضيوف ’كيزا‘ بتجربة الأجواء الأفريقية بشكل واقعي واستثنائي ينبض بالحياة وهذا ما نفعله عبر توفير تشكيلة مختارة  بعناية ومجموعة متنوعة من أفضل الخيارات التي تقدمها أفريقيا وسط أجواء مميزة ومريحة تضمن للضيوف الانغماس بروعة التجربة وتدليل حواسهم بشكل ساحر”.

 وتجدر الإشارة إلى قيام مطعم ’كيزا‘ بدعم واستضافة عدد من الفعاليات في دبي بما فيها مهرجان مذاق دبي 2015، وسلسلة حفلات ’فيفا أفريكا‘، ورعاية بطولة الاتحاد الدولي لكرة القدم للناشئين (حتى 17 سنة).

ومما لا شك فيه أن النجاح الكبير الذي حققه مطعم ’كيزا‘ في دبي كان سبباً في قرار الإدارة بتوسيع حضورها الجغرافي في مناطق أخرى من العالم، حيث تدير المجموعة حالياً فرعاً آخر في نيروبي وتطمح للتوسع في مناطق أخرى ضمنأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وغيرها في أفريقيا.

يرجى تسجيل الدخول في الموقع الإلكتروني: www.kiza.ae للمزيد من المعلومات وللحجز، بإمكانكم الاتصال على الرقم: 04-4539038

fبيبيبلفغr4rr8زh8rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك