jjnjju8iزh8rs00001

رولز-رويس موتور كارز تفتتح صالة عرض جديدة في الخُبر

أعلنت رولز-رويس موتور كارز افتتاح أوّل صالة عرض ومركز لخدمة ما بعد البيع مخصّصين لسيارات رولز-رويس في الخُبر، المملكة العربية السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لسيارات رولز-رويس في المملكة. تمّ افتتاح المنشأة الجديدة رسمياً بحضور الشيخ محمّد يوسف ناغي، رئيس مجلس إدارة مجموعة محمّد يوسف ناغي وإخوانه، إلى جانب ستافروس باراسكيفايدس، المدير الإداري لشركة محمّد يوسف ناغي للسيارات، ومحمّد فوزي، رئيس تطوير قناة المبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا، رولز-رويس موتور كارس.

ترسّخ المنشأة الجديدة التي افتتحتها شركة محمّد يوسف ناغي للسيارات حضور العلامة في المنطقة الشرقية من المملكة، وهي تمتدّ على مساحة 502 متر مربّع. ويسمح افتتاح المنشأة الجديدة لشركة محمّد يوسف ناغي للسيارات بعرض أحدث سيارات العلامة القمّة في الفخامة في العالم أمام سكّان الخُبر والمناطق المجاورة، مع تقديم خدمة ما بعد البيع التي تشتهر بها رولز-رويس عالمياً عبر مختلف مراحل تجربة الملكية للعملاء.

وفي هذه المناسبة، علّق ستافروس باراسكيفايدس، المدير الإداري لشركة محمّد يوسف ناغي للسيارات قائلاً: “نحن فخورون جدّاً بإطلاق صالة العرض الجديدة هذه المخصصة لرولز-رويس هنا في الخُبر، والتي تتميّز بنفس روحية مركز التميّز للعلامة في جودوود، إنكلترا. وقد جاءت صالة العرض الجديدة هذه نتيجة لاستثمار ضخم قامت به شركة محمّد يوسف ناغي للسيارات وهي تؤكّد التزامنا تجاه العلامة الرائدة عالمياً في قطاع المنتجات الفاخرة كما تؤكّد أيضاً التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة التي يتوقّعها عملاؤنا منّا.”

تقع صالة رولز-رويس الجديدة في الخُبر على طريق الدمام الخبر وتفتح أبوابها من الساعة 09:00 صباحا حتي الساعة 1:00 ظهرا ومن الساعة 04:00 عصرا حتى الساعة 09:00 مساء.

jjnjju8iزh8rs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك