ddةةةييقتنتنوزومه45frs00001

كاسترول تعلن عن الفائزين في تحدي كاسترول للمحترفين

تم الإعلان عن فوز عشرة محترفين من ورش السيارات المستقلة في جدة والرياض والدمام، من بين 1500 محترف خضعوا لتطوير المهارات والتقييم ضمن مسابقة “تحدي كاسترول للمحترفين” التي عُقدت في المملكة العربية السعودية.
وقد هنأت كاسترول الفائزين في المسابقة، خلال الحفل الذي عقدته بهذه المناسبة. وبرز هؤلاء المحترفين العشرة في كل من جدة والرياض والدمام، و ذلك بعد ثلاث جولات من تطوير المهارات والتقييم التي وضعتها المسابقة.

وكانت كاسترول قد أطلقت هذه المسابقة في محاولة منها لرفع وتقدير مهارات ميكانيكيي السيارات في الورش المستقلة بالمملكة العربية السعودية في شهر مايو، وشملت المنافسة التي استمرت أكثر من شهر ونصف، تدريب الميكانيكيين من قبل المدربين المحترفين المتخصصين في تطوير المهارات فضلا عن التقييم العملي والنظري.
وكان العنصر المتميز في هذا البرنامج، الفحص الصحي لجميع المشاركين والذي أجرته أفضل المستشفيات في المملكة، كما تم تبادل النصائح الصحية مع جميع المشاركين.

وتعليقا على المنافسة قال هيثم بدوي، الرئيس التنفيذي لشركة الخُريف: “تعتبر هذه المبادرة عظيمة وذلك لتكريم ومكافأة شركائنا في البناشر. كما تهدف مسابقة “تحدي كاسترول للمحترفين” إلى التأثير بشكل إيجابي ممن يعملون في ظروف صعبة، ولكن في كثيرٍ من الأحيان لا يتم تقديرهم كما في المهن الأخرى. ومن خلال تبادل أحدث التقنيات والمهارات المرتبطة بصناعة السيارات، تسعى المسابقة إلى تحديث معلومات المحترفين في هذه الصناعة، حيث تتغير التقنية بوتيرة غير اعتيادية”.

وقد تمكن 1500 محترف من الاستفادة بحد كبير من المسابقة والتعلم من مختلف جوانبها، وقد تم اختيار الفائزين من قبل لجنة التحكيم المستقلة في جميع المواقع.
وقال ريك كابوتشيا، العضو المنتدب لشركة كاسترول السعودية: “تلتزم كاسترول بتقديم أفضل التقنيات في صناعة زيوت التشحيم في المملكة. ونحن نفهم أن المحترفين لا يحصلون على التقدير والاحترام الذي يستحقونه عامةً، وبالتالي قررنا إطلاق هذا البرنامج الذي سيوفر منصة لهم، يعرضون من خلالها معرفتهم ومهاراتهم وفي الوقت نفسه إبقائهم على اطلاع على أحدث الاتجاهات والتكنولوجيات في صناعة السيارات وكذلك زيوت التشحيم”.

لعبت شركة الخُريف لزيوت التشحيم، الوكيل الحصري لكاسترول والشركة الرائدة في إنتاج زيوت التشحيم المتطورة والمتخصصة في المملكة العربية السعودية منذ عام 1991م دورًا أساسيًّا نحو مورِّدي زيوت التشحيم من خلال توفيرها أفضل الحلول للسوق المحلية. وباعتبارها الشركة الرائدة عالميًا ومن خلال عملها مع الشركات المصنعة للسيارات، فقد أحدثت تحولا في الصناعة المحلية بتوفيرها الحلول عبر منتجات عالية الجودة، لحسابات عملائها الاستراتيجيين.

ddةةةييقتنتنوزومه45frs00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك