jتتررببقببلاggyhuقfrs00001

جولة ترويجية لفنادق سويس أوتيل تركيا لإبراز أهمية السياحة في المنطقة

تعتزم فنادق ومنتجعات سويس أوتيل القيام بجولة ترويجية للتعريف بفنادقها في تركيا وإبراز أهمية السياحة في المنطقة. وسيتم تنظيم الجولة الترويجية على مدى ثلاثة أيام في مجموعة من الوجهات المهمة في المنطقة، وهي: جدة والدوحة والكويت. وتأتي الجولة في إطار جهود الشركة المستمرة لزيادة الوعي بعلامتها التجارية وفنادقها الرئيسية في تركيا.

يرجع نجاح فنادق سويس أوتيل في المنطقة لجذور هذه العلامة التجارية التي تجمع بين أصالة الضيافة السويسرية والتصميم الذكي مع لمحة من الثقافة المحلية للمكان. وتقع فنادق سويس أوتيل في الأماكن التي يرغب المسافرون في التواجد فيها، حيث تقدم منتجعات وفنادق سويس أوتيل في تركيا لضيوفها فرصة الإقامة في أهم أربع مدن في البلاد، وهي: اسطنبول وبودروم وأنقرة وإزمير، بما يمكّن المقيمين من الاستمتاع بأفضل الوجهات والمزايا المتوفرة في هذه الأماكن، وكما يوجد عرض للعائلات بتوفير غرفة ثانية بنصف السعر.

وتقول ليليان روتن، نائب الرئيس لإدارة العلامة التجارية في سويس أوتيل وبولمان في فنادق أكور الفاخرة إن “هذه المبادرة التي يتم تنظيمها في دول مجلس التعاون الخليجي توفر فرصة لفنادق ومنتجعات سويس أوتيل لتعبر عن تقديرها للسائحين من دول المجلس والتعريف بالمبادرات الفردية لكل فندق والإعلان عنها تمهيدا للموسم القادم من الإجازات الصيفية.” وتضيف ليليان إن “هذه الجولة الترويجية تسمح لنا بتسليط الضوء على التواجد المتزايد للشركة في سوق الرفاهية في المنطقة مع الإطلاق القادم لمشروعاتنا في صوفيا وسراييفو وإطلاق فندق سويس أوتيل المقام في مكة المكرمة مؤخراً.”

ويستمر عدد السائحين المتوجهين إلى تركيا من المملكة العربية السعودية في التزايد حيث وصل إلى ذروته بعدد 450,000 سائح خلال عام 2015، مقارنة بـ 342,000 سائح في 2014. ويعبر السياح السعوديين عن شعورهم بالارتياح في تركيا كونها قريبة من أوروبا والشرق الأوسط بالإضافة إلى قرب المسافة بالطيران بين تركيا والسعودية. كما يمكن للسائحون السعوديون سماع صوت الأذان في جميع انحاء تركيا كما انهم في موطنهم، لاسيما مع اقتراب شهر رمضان المبارك. كما أن المناخ المتنوع على مدى الفصول والمعالم التاريخية والمنتجعات الواقعة على شاطئ بحر إيجة والبحر المتوسط تضفي المزيد من المتعة وتجعل من تركيا وجهة جذابة لمواطني المملكة. ومع الإنخفاض الأخير في قيمة الليرة التركية، أصبحت تركيا وجهة أكثر رواجاً للسياحة القائمة على الثقافة والاسترخاء والمنتجعات الصحية. ومن ضمن عوامل الراحة وإثراء التجربة لزوار تركيا من السعودية إمكانية الاستمتاع بالوجبات والمنتجات الحلال أثناء السفر بالإضافة إلى أن اللغة لا تمثل عائقاً حيث يجيد الكثير من الأتراك اللغتين العربية والإنجليزية.

ومن المتوقع أن تستقبل هذه الجولة أكثر من 50 ضيفاً من الإعلام المرئي والصحافة المطبوعة والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي. وستتاح الفرصة للصحفيين والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي للتفاعل مع ممثلي الفنادق الأربعة في تركيا وهي:

 فندق سويس أوتل ذا بوسفوروس، إسطنبول: هو فندق يتيح رفاهية الخمس نجوم في قلب اسطنبول على ضفاف مضيق البوسفور في أوروبا. يقع الفندق وسط أكثر من 250 الف متر مربع من الحدائق التاريخية بالقرب من مراكز التسوق العالمية والملاهي الليلية النابضة بالحياة، حيث يضم 556 من الغرف والأجنحة المخصصه لضيوفه والتي توفر أحدث التقنيات وتضمن كل وسائل الراحة الاستثنائية لنزلائه. وقد مثلت الإطلالة الرائعة لفندق سويس أوتيل على البوسفور، بالإضافة إلى موقعه المتميز وسط أكثر من 250 الف متر مربع من الحدائق المجاورة لقصر دولمة باهجه، آخر قصور السلاطين العثمانيين، إلهاما للمعماري البارز خوان تشو. ينعكس هذا الإلهام على اللون والاحساس الذي ينقله المصعد الجديد والممرات الجديدة بالفندق. كما يقوم فريق تشو الحائز على جوائز عديدة بتجديد غرف النزلاء في هذا الفندق ذو الخمس نجوم بما يتماشى مع روح العلامة التجارية لفندق سويس أوتيل، والمتمثلة بالراحة والرفاهية مع بعض التفاصيل الموحية بالحداثة، باستخدام بعض المواد الطبيعية مثل الخشب، والأحجار والمعادن التي تضفي إحساسا دائما بالأصالة.

منتجعات سويس أوتيل ريزورت بودروم بيتش: تقع مباشرة بمحاذاة البحر في تورغوت، على بعد حوالي 20 كيلومتراً من مركز بودروم، وهي إحدى الوجهات السياحية الرائجة التي توفر ظروفا مثالية لمحبي الرياضات المائية والثقافة والاسترخاء على ضفاف بحر إيجة. يتكون الفندق الرئيسي لمنتجع سويس أوتيل بودروم بيتش من طابقين و62 غرفة و4 أجنحة بحد أدنى قدره 40 متر مربع للغرفة الواحدة. تكتمل هذه الغرف والأجنحة بعدد 72 من الشقق ذات الخدمة الفندقية بمساحة 85 – 384 متر مربع. المطاعم المتاحة تعد موقعا نموذجيا للترفيه حيث ينتقل الجو العام من الرسمية إلى التلقائية المريحة والأطباق الشهية المجهزة من أفضل المنتجات المحلية. المنتجع مجهز بمزيج من حمامات السباحة الداخلية والخارجية بالإضافة إلى مرافق “بيروفيل” للاستجمام والرياضة، بما يتيح مجموعة متنوعة من الرياضات والمتعة لنزلاء المنتجع.

سويس أوتيل أنقرة، الحاصل على جائزة أحد أفضل مئة فندق من قراء مجلة كوندي ناست ترافلر، هو فندق ذو خمس نجوم مصمم بطراز البوتيك البسيط ويقع في منطقة كانكايا وهي منطقة خاصة ومغلقة وسط بعض المؤسسات الحكومية والعديد من السفارات. يبعد الفندق مسافة 45 دقيقة عن مطار إيسينبوجا وخمس دقائق من مركز المدينة والمنطقة المركزية للشركات، ويضم 150 من الغرف وأجنحة الرفاهية للنزلاء بالإضافة إلى الجناح الرئاسي بمساحة 350 متراً مربعاً. الطوابق المخصصة للأجنحة التنفيذية تتيح مساحات واسعة من الغرف والأجنحة وبهو النادي السويسري للمدراء التنفيذيين الذي يقدم مزيداً من الرفاهية والخصوصية والخدمات الاستثنائية. يقدم المطعم والكافتيريا ذات الجودة الأصيلة كل الأطباق من الوجبات السريعة إلى الأطباق الأنيقة والراقية، مع الأطباق التركية والسويسرية الخاصة التي تقدم نخبة متنوعة من المطبخ العالمي. إفطار البوفيه المفتوح يقدم العديد من الخيارات التي تضمن للضيوف يوما مليئا بالطاقة والنشاط.

فندق سويس اوتيل غراند إفاس، إزمير: يقع هذا الفندق الذي تأسس على مساحة 12 ألف متر مربع من الحدائق الخضراء المطلة على شارع التنزه الساحر كوردون على بحر إيجه في قلب حي إزمير التجاري، على بعد خطوات من قلب المدينة. ويبعد الفندق عن مطار عدنان مندريس أقل من 15 كم. ويتألف الفندق، الذي صُمِمَ وفق نمط حديث وعصري، من 402 غرفة فاخرة للضيوف ويشمل 55 جناحاً واسعاً تتميز باستخدام أحدث التكنولوجيات ومرافق الراحة الحصرية. توفر الغرف التنفيذية وردهة نادي سويس لرجال الأعمال تقدم خدمات فاخرة وحصرية. ويتألف مركز اوتيل غراند إفاس للمؤتمرات من 19 غرفة اجتماعات ومؤتمرات تشمل قاعة معارض متعددة الأغراض وقاعة رقص كبيرة، ويتوفر فريق من مخططي الفعاليات لمساعدتك على عقد حفلة زفاف مثالية لا تنسى. تعد الشرفة الموجودة في الدور العلوي من الفندق والمساج مكاناً مثالياً للاسترخاء ويتاح للضيوف فرصة الاستماع بمساج هادئ قبل السباحة في حوض الفندق الخارجي. يوفر نادي بيروفيل للمساج والرياضة، الذي تأسس على مساحة 5,500 متر مربع، صفاء الذهن وتجديد الشباب ومجموعة كبيرة من العلاجات الحصرية التي تساعد على الاسترخاء. ويتألف النادي من 14 غرفة علاجية وجناح رئاسي فاخر، وغرفة للمعالجة المائية، وحمام شمسي، وصالة استرخاء، وحمام تركي، وحمام بخار، وساونا، وجاكوزي، وأحواض سباحة داخلية وخارجية، واستديوهات بلايتس، ودروس اللياقة البدنية للمجموعات، وتدريب شخصي، وصالة للتنس ستجعلك جميعها بالتأكيد تشعر بالحيوية والنشاط.

اجمالاً، تدير شركة أكور للفنادق حالياً 93 فندقاً في الشرق الأوسط تتألف من 26,900 غرفة في عشر دول، وهي: البحرين، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وإيران. علاوة على ذلك، تعمل شركة أكور للفنادق على إنشاء 92 فندقاً إضافياً في المنطقة تمهيداً لافتتاحها في السنوات الخمس القادمة. وبذلك سيصل عدد الفنادق المملوكة لشركة أكور للفنادق في المنطقة إلى 182 فندقاً تتألف من 53,300 غرفة تشمل مجموعة كاملة من العلامات التجارية، ابتداءً بالفنادق الفاخرة (رافليز، وفيرمونت، وسويس اوتيل، وسوفوتيل، وبولمان، وماجاليري، وغراند ميركوري)، والفنادق ذات الأسعار المتوسطة (نوفتيل، ونوفتيل سويت، وميركوري، واداجيو) والفنادق ذات الأسعار الاقتصادية (ايبيس، وايبس ستايلز، وايبيس بدجت).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك