يلgؤؤؤؤyyتsؤfrs00001

شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات تطلق تجربة التسوّق الجديدة “ردسي”

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات رسمياً متاجر ردسي والموقع الإلكتروني Redsea.com، لتوفر لعملائها تجربة تجارة تجزئة وتجارة إلكترونية جديدة كلياً تلبي احتياجاتهم وتركز على خدمتهم.

وتعد ردسي خدمة جديدة متكاملة تجمع بين سهولة الاستخدام والأسعار المعقولة، وهي تقدم منتجات متنوعة مثل الإلكترونيات الاستهلاكية، والأجهزة المنزلية، ووحدات التكييف، وتتطلع لأنْ تصبح إحدى الشركات السعودية الرائدة في تجارة المنتجات الإلكترونية بالتجزئة.

 وتوفر ردسي مجموعة شاملة من العلامات التجارية الدولية الشهيرة، مثل: توشيبا، وشارب، وبوش، وإلكترولكس، وميكار، ووايت ويستنكهاوس، وويستنكهاوس، وريم.

وافتتحت ردسي أكثر من عشرين متجراً لها في مدن المملكة العربية السعودية المختلفة، بما فيها جدة، والرياض، والدمام، والظهران، ومكة، والمدينة المنورة، وأبها، والطائف، وينبع، والقصيم، وتبوك، والجوف، وجازان.

ولتلبية الطلب المتزايد على خدمات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، أطلقت شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات الخدمة الإلكترونية www.redsea.com لمساعدة العملاء على شراء مجموعة واسعة من الالكترونيات عبر الإنترنت مع تقديم خدمة التوصيل والتركيب مجاناً في أي مكان بالمملكة.

وقال السيد/ ب. فينكات المدير العام لشركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات: “ردسي هي تجربة جديدة للعملاء وهي توفر لهم العلامات التجارية الدولية بأسعار معقولة، ولقد أوضحت رؤية المملكة العربية السعودية (2030) أنَّ من أهدافها استقطاب العلامات التجارية المحلية والإقليمية والدولية إلى جميع مدن المملكة وتعزيز دور التجارة الإلكترونية في السعودية”.

وأضاف السيد فينكات: “تعد شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات إحدى الشركات الرائدة المزودة للمنتجات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، وتعكس ردسي التزامنا بوضع العملاء في مقدمة اهتماماتنا، ويتوفر في مراكز الخدمات التابعة لنا مهندسون وفنيون من ذوي المؤهلات العالية تلقوا تدريباً لتقديم الخدمات وفقاً لأعلى المعايير”.

وستمنح شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات ضمان للمنتجات التي تُباع في متاجر ردسي، وتوفر شركة ردسي أيضاً للعملاء عروض تقسيط مشترياتهم لمدة تصل إلى ثلاث سنوات لضمان توفير خيارات مرنة للدفع وذلك من خلال شركة عبد اللطيف جميل للتمويل.

ومنذ عام 1979م، تقدم شركة عبد اللطيف جميل للإلكترونيات المنتجات والخدمات الشاملة وعالية الجودة لعملائها في المملكة العربية السعودية باعتبارها شريكاً موثوقاً يوفر المنتجات الاستهلاكية العالمية الرائدة، والسلع الاستهلاكية ذات الجودة العالية.

لمزيد من المعلومات حول رد سي، يرجى زيارة http://www.redsea.com أو الاتصال على الرقم 8001279999



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك