456tddduk_00002

إنفينيتي الغسان للسيارات تأتيك بخمس سنوات مع باقة “راحة البال”

تقدم مؤسسة غسان عبدالرحمن حمد السليمان التجارية (الغسان للسيارات) ، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في المملكة العربية السعودية، باقة خاصة الى عملائها المخلصين ، وهي باقة “راحة البال ” التي تشمل خدمات مميزة لما بعد البيع ، وهي تقدم مع كل عملية شراء لسيارة انفينيتي جديدة.

باقة “راحة البال” مصممة لضمان راحة بال مالك السيارة خلال فترة اقتنائه لها، هذا بالاضافة الى مجموعة مميزات اخرى، تتضمن ثلاثة عناصر هامة جداً وهي: تمديد الضمان لمدة خمس سنوات أو 150,000 كيلو متر (أيهما يأتي أولاً)، صيانة مجانية ممتدة لمدة خمس سنوات أو 100,000 كلم (أيهما يأتي أولاً) ، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات. ويشار الى انه قد تم تصميم الضمان والصيانة المجانية خصيصا لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من العملاء، من خلال توفير مجموعة واسعة خاصة بالفوائد والمميزات، مما يضمن توفير تجربة شراء وقيادة ممتعة ومريحة للبال وخالية من المتاعب .

بهذه المناسبة تحدث الشيخ غسان عبد الرحمن السليمان رئيس شركة الغسان للسيارات، قائلا:” لقد حرصت الغسان للسيارات منذ نشأتها على توفير خدمات مميزة تناسب مجموعة سيارات انفينيتي المتفوقة، وذلك من خلال توفير خدمات ما بعد البيع عالية المستوى. وذروة هذه الجهود الحثيثة لخدمة عملائها، تمثلت في تقديم باقة “راحة البال” والتي تعمل على ضمان الحصول على تجربة ممتعة لاقتناء سيارة انفينيتي، كما تعكس الثقة القوية في جودة ومتانة التقنيات المتطورة التي تتمتع بها سيارات انفينيتي التي من الصعب أن يوجد مثيلا لها في قطاع صناعة السيارات. نحن نحث ونشجع عملائنا بقوة على الاستفادة من فرصة مربحة لمضاعفة تمتعهم بسياراتهم .”

“الغسان للسيارات ” وكيل السيارات المعتمد الوحيد بالمملكة الذي يقدم خدمة راحة البال خمس سنوات وتمديد الضمان على سيارات انفينيتي تقديرا منه لعملاءه وولاءهم لعلامة انفينيتي مما يعزز ثقة العملاء بالوكيل المحلي وبسيارات انفينيتي ايضا .

456tddduk_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك