ddgdgukuk_00001

إيزي تستثمر في الطاقات السعودية الواعدة

على مدى تواجدها في السوق السعودي كشركة رائدة في قطاع نقل الركاب، أثبتت إيزي اهتماماً واضحاً باحتضان الطاقات السعودية الواعدة التي تهتم بتطوير ذاتها والارتقاء نحو الأفضل في المجال الوظيفي من حيث الإستقرار المضمون والآمن.

ويأتي ذلك من خلال فتحها المجال لتوطين الوظائف و سعي الشركة المستمر لرفع مستوى السعودة.

ومن خلال جولة استطلاعية شملت عدد من قائدي سيارات إيزي، أوضح قائدي تلك السيارات عن مدى امتنناهم لإيزي التي فتحت المجال أمامهم لتطوير ذاتهم والحصول على وظيفة آمنة ومستقرة. وهذا ما يعزز ثقتهم بنفسهم في التطلع إلى مستقبل مهني واعد.

وعلقَ المدير التنفيذي في شركة إيزي الأستاذ يوجين بريكسيوس على هذا الموضوع قائلاً:” منذ أن باشرنا عملياتنا في السوق السعودي خططنا لجعل العمالة السعودية تحتل المركز الأول في شركتنا، لما له من نتائج إيجابية وملموسة على الاقتصاد الوطني. كما ويترك أثراً إيجابياً لدى عملائنا الذين يفضلون العمل مع أبناء وطنهم الملمين بطرقات البلد ويعرفون كل الوجهات التي ينوون التوجه إليها( الأسواق، الجامعات، أماكن الترفيه والتنزه)

وتشمل رؤية إيزي المستقبلية سعودة أسطولها بالكامل من خلال إحلال العمالة السعودية مكان العمالة الوافدة لما له من أثر إيجابي على الاقتصاد الوطني السعودي، ويتماشى مع خطة التحول الوطني ورؤية السعودية 2030.

  إيزي شركة نقل خاصة بالركاب تعمل بالسوق السعودي منذ حوالي الثلاث سنوات في مختلف مناطق المملكة الرئيسية مع خطط مستقبلية للتوسع لتصل خدماتها الى كافة أرجاء المملكة. تخدم كل شرائح المجتمع السعودي والمقيمين أيضاً الذين يفضلون الدقة في المواعيد والراحة أثناء التنقل. وأكثر من ذلك السعر الغير قابل للمقارنة مع الشركات المنافسة العاملة بالمملكة.  



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك