yyu78hggak_00001

منصة الإهداء عبر الانترنت joigifts.com تواصل توسعها السريع في المملكة

تواصل منصة الإهداء عبر الانترنت، جوي، مسيرتها بخطط تنموية طموحة. وقد أعلنت في هذا السياق عن تعاونها مع الشوكولا الفاخر جودايفا في جدة والرياض، وكذلك مع ماغنوليا بيكري الشهير عالميا في الرياض.

وبات التوصيل المجاني اليومي لهذه الحلويات الشهية التي تتضمن الشوكولا اللذيذ من جودايفا، والكاتو والكعك الشهير من ماغنوليا، حقيقة فعلية بالنسبة إلى المقيمين في السعودية، سواء كانت هذه الهدايا لأحد الأصدقاء أو الأحباء أو حتى لأنفسهم، بوفق ما ذكر ألبر سيلين ، أحد مؤسسي جوي.

وأضاف: ” ماغنوليا بيكري هو في الواقع محل تقدير كبير من قبل المواطنين السعوديين الذين يعشقون المخبوزات الكلاسيكية الأمريكية، ولكن خدمة التوصيل إلى المنازل لم تكن متاحة. نحن سعداء لكونهم اختارونا لنكون شركاءهم في تعزيز وتوسيع قنوات البيع الخاصة بهم والحفاظ على ولاء ورضا العملاء”.

وقال فادي سرحال، مدير العمليات في ماغنوليا بيكري: “إننا كمخبز فاخر يسعى دوما إلى الحفاظ على الجودة، نبحث عن الصفات والقيم  نفسها عند شركائنا. ولا شك في أن joigifts.com  هو مثال عن المورد الفاخر والراقي الذي يسعى لتقديم أفضل الخدمات لعملائه مقابل القيمة الصحيحة للمال. وهذا ما يجعل علاقتنا مع جوي علاقة ناجحة.

من جهته، قال عبدالله غراب، المدير العام لجودايفا في السعودية: “كعلامة تجارية فاخرة، كان من المهم التعاون مع شركة تحرص على ان توفر لعملائنا المميزين تجربة لا مثيل لها ولا تنسى، تجربة مشابهة تماما لعلب الشوكولا لدينا. إننا على ثقة من أننا وجدنا في جوي، الشريك المناسب الحريص على تقديم هذه التجربة والاستمرار في إسعاد عملائنا في المملكة”.

وأكد سيلين أن joigifts.com لا تزال اللاعب الإقليمي الوحيد في مجال الإهداء، معتبرا أن منصة جوي الآمنة على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الجوال ذات الميزات المتكاملة، وفهم السوق، والتجربة التي لا تنسى وخدمة العملاء هي ما يميز هذه المنصة.

وأوضح ريتيش تيلاني، المؤسس الشريك لـ “جوي”: “إن العلامات التجارية العالمية والإقليمية والمحلية التي تتواجد بقوة خارج عالم الانترنت والتي تسعى إلى توفير المزيد من الراحة للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما في المملكة العربية السعودية، تحتاج لمنصات على غرار جوي. إننا نمثل الخيار الأمثل لجعل هذا النجاح ينعكس عبر الإنترنت لأننا نتيح التجربة التجارية المحسنة نفسها التي اعتادها العملاء المميزون.”

وجوي، التي تأسست في أواخر العام 2015 من قبل انهانس، الشركة الإماراتية الرائدة في مجال التكنولوجيا بدعم من مستثمرين من سيليكون فالي، تقدم للمستهلكين مجموعة فريدة من نوعها مؤلفة من أكثر من 500 هدية مختارة بما في ذلك باقات الزهور الرائعة والكعك اللذيذ والحلويات والبالونات الاحتفالية والمجوهرات الشخصية وحتى الهدايا الخاصة بالحيوانات الأليفة.

تركز جوي بشكل أساسي على الراحة، مع توصيل مضمون في اليوم نفسه للزهور ومعظم السلع المتوفرة على الموقع. وللمساعدة في الاختيار، تحرص “ملائكة جوي” على إلهام العملاء في اختيار الهدايا الأنسب لأولئك الذين يهمتون بهم.

ولأن جوي تعتقد أن تجربة الإهداء بأكملها يجب أن تعكس مشاعر المرسل، من وضع الطلب حتى التسليم، فإنها تفخر بتوصيل”لحظات السرور”. عندما يتم إرسال هدية من جوي، يتم تسليمها يدا بيد من قبل “وكيل جوي” الذي يلبس الزي الانيق ويبتسم بشكل دائم. ولجعل الانطباع يدوم لفترة، يمكن تسليم الهدايا مع رسالة فيديو شخصية يتم تسجيلها من خلال ميزة كاميرا جوي المبتكرة.

يمكن دخول منصة جوي الفريدة والمبتكرة من خلال زيارة الموقع التالي: www.joigifts.com، على اي او اس في متجر أبل، وعلى اندرويد في متجر غوغل بلاي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك