r56gdg7owgdh500001

“انشنتور” تطلق تشكيلة مستحضرات لوشن للجسم

أعلنت انشنتور Enchanteur، إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً المتخصصة في العطور الفرنسية ومستحضرات العناية بالجسم، عن إضافة ثلاثة مستحضرات جديدة إلى مجموعتها من منتجات ترطيب الجسم. وتتميز المجموعة الجديدة، التي تم تصميمها لإضفاء لمسة ناعمة أنثوية معطرة على المرأة، باحتوائها على مزايا خاصة للعناية بالبشرة بما في ذلك مقاومة البكتيريا وتغذية عميقة للبشرة تدوم لغاية 48 ساعة.

وتمنح مستحضرات ترطيب الجسم الجديدة هذه البشرة نعومة وتألقاً استثنائياً لجميع المناسبات كما تبهج الحواس بروائح العطور الفرنسية الزهرية الفاخرة التي تعبر في جوهرها عن روح “انشنتور”. وتحتوي مجموعة مرطبات الجسم ذات التركيبة العطرية الفريدة على خصائص تجعل البشرة تبدو جميلة وصحية وتشع تألقاً.

وكعلامة تجارية تدرك احتياجات النساء جيداً، فقد ابتكرت “انشنتور” هذه المجموعة الجديدة لتقديم أفضل حماية لبشرة النساء مع المحافظة على تغذيتها وترطيبها طوال الوقت.

ومع لوشن “نوريشينج سوفت” الجديد، لا تحتاج المرأة للقلق حيال بشرتها الجافة بعد الآن. وسواء خلال موسم الشتاء حين تحتاج البشرة لقدر إضافي من التغذية أو في أثناء السفر الطويل الذي يحرم البشرة من ترطيبها الطبيعي، فإن لوشن الجسم الجديد هذا لن يحافظ على تغذية البشرة وترطيبها بعمق طوال الوقت فحسب، بل أيضاً يبقي البشرة معطرة دوماً.

ويحتوي لوشن “نوريشينج سوفت” على زبدة الشيا وزيت جوز ماكاداميا، ويفوح برائحة العطر الوردي الفرنسي الرومانسي. إن المزايا المغذية لهذا الكريم ستجعل البشرة ناعمة ومرطبة ومتألقة.

يكمن سر السعادة في شعورك بأنك محمية طوال الوقت، وهو ما يوفره لوشن “آنتيباكتيريال كير” الذي يوفر الحماية للبشرة من البكتيريا وآثارها الضارة. ويتميز لوشن الجسم الجديد هذا باحتوائه على تركيبة فريدة للوقاية من الجراثيم والتي تحمي بفعالية البشرة بشكل كامل من الجراثيم والبكتيريا  لغاية 48 ساعة.

ويحافظ المزيج الرائع من نبات الألوفيرا في لوشن “آنتيباكتيريال كير” على تغذية البشرة من الداخل ويحميها من الجفاف، فيما يمنحها الخليط المميز من الورد وزيت خشب الأرز رائحة عطرية ساحرة، والنتيجة بشرة نابضة بالحياة ومعطرة طوال الوقت. 

ويوفر لوشن “شيميرينغ جلو” للفتاة صاحبة الأسلوب العصري والمفعمة بروح الشباب تجربة لا تنسى وشعوراً لا يوصف مع بشرة أكثر تألقا ونضارة، حيث يحتوي هذا اللوشن على تركيبة فريدة غنية بزبدة الزيتون الذي يساعد على ترطيب البشرة وتحويلها إلى بشرة ناعمة وطرية ومنتعشة.

r56gdg7owgdh500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك