dgdgee500001

“وست إلم” تطلق تشكيلة مفروشات موسم ربيع 2017 “ذا نيو موديرن” المذهلة

أعلنت “وست إلم”، العلامة التجارية الأمريكية الشهيرة في قطاع الأثاث والمفروشات المنزلية العصرية المتنوعة، عن إطلاق تشكيلة المفروشات الأحدث “ذا نيو موديرن” في متجرها الرائد في صحارى مول في الرياض. وستتوفر التشكيلة الجديدة أيضاً في متجر الشركة بشارع التحلية في جدة. ويبرز في المجموعة الجديدة فلسفة التصميم المعتمدة في “وست إلم” والتي ظهرت بوضوح في أطقم المفروشات العصرية.

وتواصل “وست إلم” تعزيز موقعها الرائد في صدارة عالم المفروشات حيث تواصل إطلاق التصاميم العصرية المبتكرة. وضمت التشكيلة الجديدة قطع أثاث بحواف دائرية مع أرجل دقيقة تتميز بتناسق مثالي شكلت إضافة فريدة لتشكيلة أثاث مفروشات موسم ربيع 2017 من “وست إلم”. كما تم تعزيز هذه الأشكال الإنسيابية الأنيقة بخطوط منحوتة بعناية فائقة لتقدم قطع أثاث بتصاميم عصرية تضفي المزيد من التألق والرقي على كل منزل. وتوفر “وست إلم” فرصة فريدة للاستفادة من خدمات التصميم المجانية التي تتيح للعملاء الحصول على استشارات خبراء الشركة في التصميم لتأثيث منازلهم بالمفروشات والإكسسوارات المنزلية الاستثنائية من “وست إلم”.

ويغلب على ألوان تشكيلة أثاث ومفروشات ربيع 2017 تدرجات الباستيل والألوان المحايدة التي تعكس طبقات لونية رقيقة. وتتضمن المنتجات الجديدة في التشكيلة كرسي “لونا” بتصميمه الرائع، وقطع صوفا “هاسلي” ذات التصميم العصري الفريد، والرفوف الجدارية “ليندن وول سيستم”، وكذلك وسرير “لوجان” المميز المتين.

وقال يوسف مكاوي مدير عرض المنتجات: “يسرّنا إطلاق التشكيلة الأولى من مفروشات موسم الربيع من “وست إلم”، والتي تأتي في أعقاب افتتاح متجرنا في الرياض في شهر أكتوبر 2016. ونحن على ثقة تامة أن التشكيلة الجديدة “ذا نيو موديرن” ستعزز مكانتنا البارزة في قطاع المفروشات والأثاث المنزلي في السوق السعودي، حيث تجمع بين مستويات الأناقة الرفيعة وخدمات التصميم الداخلي الفاخرة التي نقدمها لعملائنا لتحقيق رضاهم، والتي برزت بشكل واضح على مدى الشهور القليلة الماضية من انطلاق عملياتنا في الرياض”.

وتحرص “وست إلم” على توطيد علاقاتها مع المجتمعات التي تنشط فيها، وهذا ما دفع الشركة إلى إطلاق “برنامج مكافآت مصممي الديكور الداخلي” في الرياض في مبادرة ترمي إلى تشجيع العاملين في مجال التصميم الداخلي المحلي للعمل مع “وست إلم” واستخدام العناصر فائقة الأناقة والتميز الموجودة في متاجر الشركة لتناسب أي منزل. ويهدف هذا البرنامج إلى منح المصممين ومالكي المنازل الجدد عروضاً وحوافز مذهلة وتطوير علاقات متينة معهم واستكشاف آفاق جديدة للإبداع.

dgdgee500002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك