7789wo7400001

عود ميلانو تفتتح فرعها الجديد في مول العرب بجدة، وتدشن العديد من الفعاليات بمفاجآت قيمة

لا تزال المملكة تشهد وصول منتجات عود ميلانو المميزة والتي أصبحت متاحة في السوق السعودي، وكان آخرها افتتاح فرعاً جديداً بمجمع العرب مول بجدة وسط حضور لافت من الإعلاميين والصحفيين وممثلي الميديا وبتغطية خاصة من إذاعة “ألف ألف إف إم”، بالاضافة إلى عدد من المفاجأت والفعاليات الممتعة والهدايا القيمة التي وُزعت على الحضور بتوقيع من عود ميلانو.

 وشاركت في حفل الافتتاح خبيرة التجميل منى النعمان والتي قدمت عرض ميك أب توتوريال داخل المعرض باستخدام منتجات عود ميلانو. وستتواجد عود ميلانو بأغلب المـراكـز الـتـجـاريـة والمـنـاطق الحـيـوية لـتـغـطـي كـافة مـدن المملكة بالإضافة إلـى بـاقي دول الــخـلـيـج، علماً بأن عود ميلانو سبق وأن افتتحت العديد من الفروع حول العالم كفرع ميلان و جدة و الرياض و مكة والطائف والكويت والدوحة والعين وقريباً مسقط و المدينة المنورة والدمام والظهران. وتعمل عود ميلانو على زيادة انتشار فروعها لتصل مع نهاية عام 2020 إلى ما يقارب 400 فرع على مستوى العالم.

ويّعد عود ميلانو اسماً جديداً في عالم الجمال ومستحضرات التجميل، حيث سطع نجمه الأول في مدينة ميلانو، وأبدعته أنامل إيطالية ملهمة بالجمال الشرقي، فكان الناتج مجموعة من أحدث المستحضرات التي تواكب آخر صيحات الموضة الأوروبية بطابع شرقي جريء ومميز. وتضفي منتجات الجمال من عود ميلانو سحراً وجاذبية بلا حدود، من خـلال مجـموعة متكـامـلـة من مستحـضرات التجميـل والعناية بالبشرة والزيوت الطبيعية والتي تتجاوز ٣٧٠ منتجاً تم ابتكارها بلـمســات إبداعية، لتعيشي أروع تفاصيل جمالك سيدتي.

وتهدف عود ميلانو من خلال مجموعتها المتميزة والمتنوعة من المستـحضرات الإبداعية إلى إبراز الـجمال اللامتنـاهي الموجـود داخــل كـل أنثى وبما يـنـسـجم مع كـافة الأوقات كأوقات الـعمل والسهـرات والـمنـاسـبات والزيارات العائلية والتنزه مع الصديقات، إضافةً الى لحظاتها الخاصة، لتكون في كل موقف أميرة متوّجة بسحر شرقي خاص ممزوج بلمسة الغرب الجريئة.

وتتبنـى عود ميلانو معايير عـالـمــيـة رفـيـعــة وتــحــرص عـلـى تــوفــيـر أفضل خصائص الإنتـاج من خلال إعداد الـدراسـات والـبـحـوث الطبـية لـتـقـيــيـم خـصـاص كـل مـنـتـج والتأكد من جودة مواده والمقايـيـس التي تستند عليها ومدى تـأثـيـرهـا على صحة الإنسان والبـيئة، مع التزام الدقة والجودة النوعية، لأجل استـدامـة الـنـجـاح، مـمـا جـعـل من عود ميلانـو عـلامـة تجارية موثوقة، يفضلها أصحاب الذوق الرفيع.

هذا وتتواجد معارض عود ميلانو حالياً بمدينة جدة في هيفاء مول، وعزيز مول، وياسمين مول، السلام مول، عرب مول إلى جانب فرع شارع التحلية.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك