rrty7ut_00001

الحمرا مول والمنار مول يحتفلان بموسم انطلاق العام الدراسي الجديد

يحتفل مركزا الحمرا مول والمنار مول واللذان يمثلان أبرز وجهات التسوق ونمط الحياة في إمارة رأس الخيمة، بانطلاقة الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد من خلال الترحيب بالعائلات وتنظيم العديد من الأنشطة المسلية والألعاب بالإضافة إلى الكثير من الجوائز القيمة.

وسيتم تنظيم حدث خاص بمناسبة موسم انطلاق المدارس في عطلة الأسبوع المقبل خلال الفترة 1-2 سبتمبر من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة العاشرة ليلاً. وسوف يستضيف مركزا الحمرا مول والمنار مول بهذه المناسبة مجموعة من الأنشطة بما في ذلك ورشة عمل للأطفال، والرسم على الوجوه، والعروض السحرية، والبحث عن الكنز، كما سيتم توزيع العديد من الهدايا والقسائم المجانية، فضلاً عن تنظيم العديد من المسيرات المميزة.

كما سيحصل الزوار عند إنفاقهم أكثر من 100 درهم في الحمرا مول والمنار مول على فرصة للفوز بالعديد من الجوائز المضمونة من لعبة دولاب الحظ التي سيتم وضعها في كلا المركزين.

وبهذه المناسبة قال بينوي كورين، المدير العام لشركة الحمرا للتطوير العقاري: “إننا حريصون على توفير مجموعة من الأنشطة والممتعة لضيوفنا من الأطفال خاصة مع انطلاق العام الدراسي الجديد وخاصة أن الأسبوع الأول يمكن أن يكون صعباً على الأطفال بعد انقضاء الصيف ولهذا نأمل أن يستمتع ضيوفنا بعطلة الأسبوع القادم”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك