ddcfgf4_00006

“ديافرم” تفتتح عيادة لعلاج أمراض الكلى في المدينة المنورة

في ضوء الإحصاءات التي تشير إلى أن معدل الإصابة بأمراض الكلى المزمنة يزداد بنسبة 10% سنوياً، وهو ما جعله مصدر قلق متزايد لسكان المملكة، أعلنت ديافرم اليوم عن افتتاح مركز جديدة للكلى في المدينة المنورة. ويأتي افتتاح المركز الجديد، إلى جانب المراكز الأخرى التي افتتحت مؤخراً في الدمام ومكة المكرمة، ليؤكد التزام الشركة بتحقيق مستهدفات القطاع الصحي وفق رؤية المملكة 2030 من خلال تحسين حياة الأفراد وتقديم أفضل خدمات الرعاية لمرضى الكلى في جميع أنحاء المملكة.

وبهذه المناسبة، قال زياد كابلي، المدير العام للشركة في منطقة الشرق الأوسط: “باعتبارها من أهم مزودي خدمات رعاية الكلى في العالم، تولى ديافرم أولوية قصوى لراحة المرضى الذين نعتبرهم الركيزة الِأساسية لكل ما نقوم به، ومن هنا يأتي حرصنا على تقديم خدمات مبتكرة تلائم الاحتياجات الخاصة للمرضى وعائلاتهم”.

وأكد زياد على أن المركز الجديد في المدينة المنورة سيعمل على تمكين مرضى الفشل الكلوى من أداء مناسك الحج والعمرة دون تحمل مشقة التنقل خارج المدن المقدسة (مكة والمدينة) للقيام بجلسات غسيل الكلى التي قد تصل إلى ثلاث مرات إسبوعياً.

وأوضح أن “افتتاح المركز الجديد سيرفع عدد العيادات التابعة لديافرم إلى 18 عيادة تتولى علاج أكثر من 1800 مريض في المملكة العربية السعودية، مما يجعل ديافرم أكبر مزود لخدمات رعاية الكلى في البلاد في إطار العقد المبرم مع وزارة الصحة السعودية لمدة خمس سنوات”.

ddcfgf4_00001 ddcfgf4_00002 ddcfgf4_00003 ddcfgf4_00004 ddcfgf4_00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك