rrt61jl00001

النهدي الطبية تفوز بجائزة التميز في خدمات الرعاية الصحية الذكية

فازت شركة النهدي الطبية أكبر سلسلة صيدليات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بجائزة الشرق الأوسط الـ٢١ لتميز الحكومة والمدن الذكية عن فئة (تميز الامداد في قطاع الصيدليات) والذي تسلمها نيابة عن شركة النهدي الطبية المهندس/ رائد منقل ( نائب الرئيس التنفيذي لعمليات الإمداد)، وذلك على هامش النسخة الـ 22 لمؤتمر “الحكومة والمدن الذكية في دول مجلس التعاون الخليجي الذي عقد بمركز دبي المالي العالمي مؤخرًا، بحضور العديد من وفود المؤسسات الإقليمية والدولية، وصناع القرار، والقيادات التنفيذية ومسؤولي مشاريع الحكومة الإلكترونية ومديري تقنية المعلومات من المنظمات والمؤسسات الحكومية والخاصة الإقليمية والعالمية.

وتخضع جوائز معهد جائزة الشروق الأوسط للتميز لمنهجيات ومعايير إقليمية ودولية داعمة لتطوير الإبداع والتنافسية في مسيرة الإقتصاد على الصعيدين الإقليمي والعالمي، انطلاقا من رؤيتها الواضحة في تطوير المجتمع.

وتعليقًا على هذا الحدث قال المهندس ياسر جوهرجي الرئيس التنفيذي لشركة النهدي الطبية  ” نحن سعداء بحصول النهدي الطبية على جائزة التميز في تقديم خدمات الرعاية الصحية الذكية،  وهو ما يؤكد دورنا الرائد في تطبيق أفضل الممارسات في عمليات الإمداد الموازية.  هذا بالاضافة الى تطبيق افضل الانظمة العالمية للمساهمة في تحسين أداء المنظومة من خلال بناء القدرات، حيث تمكنا من خدمة عملائنا في أكثر من 90 مدينة، فضلا عن تطبيق أفضل معايير الجودة وبناء معايير قياس الأداء بشكل مرن وسلس. وهذا بدوره ينعكس على تحسين الخدمة المقدمة، وتطبيق أنظمة لتخطيط وتحديد وتعزيز عمليات التحسين المستمر ووضع استراتيجية للتقنية المختارة “.

وأضاف الرئيس التنفيذي :” للنهدي الطبية رؤية مستقبلية واضحة تتمثل في مشروع امداد المستقبل. وهي تحرص دومًا على الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة وإجراء التطوير الداخلي للشركة الى جانب نشر ثقافة بيئة العمل، وزيادة الوعي، والمشاركة والاهتمام بالسلامة والصحة المهنية عن طريق برنامج (360) سلامة واعتبارها احدى ركائز نجاح المنظومه”.

وتحرص النهدي الطبية على الارتقاء بنظام الإمداد من خلال بناء مستودع بمعايير عالمية ومعتمدة من قبل منظمة الآيزو (ISO) العالمية للجودة، لحفظ أكثر من 20 ألف صنف من منتجات العناية الصحية وحليب الأطفال والأدوية ومن منتجات التجميل، ولتي يتم توزيعها على مختلف المدن والقرى حول السعودية، من خلال أسطول من السيارات المجهزة والمبردة يضم 85 سيارة. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك