dde6940001

أمير الكويت يكرّم ” المراعي” و”بيل جيتس”

كرّم صاحب السمو الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت شركة المراعي بمناسبة فوزها بجائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية في نسختها الخامسة عشرة كأفضل شركة عربية استخداماً لوسائل التواصل الاجتماعي.

وتفضل الأمير صباح بتسليم الجائزة لمساعد الرئيس التنفيذي عبدالله العبدالكريم في حفل أقيم بهذه المناسبة في قصر بيان بالعاصمة الكويت حضره رئيس مجلس الأمة الكويتي السيد مرزوق الغانم وسمو الشيخة عالية سالم العلي الصباح رئيس مجلس أمناء الجائزة وعدد من الوزراء والمسؤولين في دولة الكويت.

كما منح أمير الكويت وسام المعلوماتية للسيد بيل جيتس مؤسس شركة مايكروسوفت ورائد المعلوماتية طوال 40 عاما نظير إنجازاته التي كان لها أكبر الأثر في تنامي ثورة تكنولوجيا الاتصالات وانتشار الحاسب الآلي في العالم.

وقال عبدالله العبدالكريم بهذه المناسبة، إن شركة المراعي فخورة بهذه الجائزة التي تكتسب أهميتها من حضور وتشريف صاحب السمو الأمير صباح الأحمد أمير دولة الكويت. وأضاف أن شركة المراعي وعت مبكراً أهمية وسائل التواصل الاجتماعي والدور المحوري الجديد الذي تقوم به في ربط الشركة بجماهيرها الرئيسية ومستهلكي منتجاتها في كل مكان، الأمر الذي جعلها تدخل في هذا العالم الاتصالي في وقت مبكر باستخدام مسؤول وحرفية منضبطة، ما حقق لها رصيداً متيناً من النجاح والخبرة المتراكمة.

ولفت العبدالكريم إلى أن فوز المراعي بهذه الجائزة الرفيعة جاء ليؤكد على ريادة المراعي في المنطقة، وامتداداً لسجلها الحافل من الجوائز المحلية والدولية في الجودة والتوظيف والأداء.

يذكر أن جائزة الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تنهض كجهة عالمية مستقلة غير ربحية بهدف تشجيع الأعمال التنموية في مجال المعلوماتية والثقافة الرقمية في القطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك