Connect with us

سيارات

طرح سيارة BMW X6 xDrive 35i في المملكة العربية السعودية

Published

on

أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيّارات، الوكيل المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، عن وصول سيارة BMW X6 xDrive 35i إحدى طرازات سيارة BMW X6 الجديدة كلياً والتي سبق أن تم إطلاقها في الربع الأخير من عام 2014 وذلك انطلاقاً من التزام المؤسسة بتلبية طلب عملائها المتميزين في المملكة.

 يجمع تصميم BMW X6 الجديدة بين المتانة وتعدّد المزايا اللذين لطالما تحلت بهما طرازات BMW X، بالإضافة إلى الأناقة الرياضية التي عهدناها في سيّارات الكوبيه من BMW. وتزخر المقصورة الرحبة بمواصفات رياضية خاصة بالطراز وجو فاخر ومجموعة تجهيزات تبرز الطابع الحصري لسيّارة BMW  xDrive 35i الجديدة.

 وتعليقاً على طرح السيارة الجديدة في السوق السعودي، قال ستافروس باراسكيفايديس، مدير عام مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات: “تعتبر سيارة BMW X6 xDrive 35i إحدى الخيارات الإضافية لسيارة BMW X6 التي تتميز بنجاحها  في المملكة وتعتبر القمة في فئة سيارات النشاطات الرياضية كوبيه. ويتمتع العملاء السعوديون بثقافة واسعة في ما خصّ سياراتهم وهم دائماً متطلعين على أحدث الطرازات الصانع الألماني وبصفتنا الوكيل المعتمد لهذه السيارات الفخمة من واجبنا أن نقدم أحدث الطرازات لعملائنا وتوفير المجموعة الكاملة من الطرازات لعملائنا.”

 تضيف حزمة Design Pure Extravagance لمسات مميزة عالية الجودة إلى التصميم الداخلي والخارجي للسيارة. علاوة على ذلك، تضمّ سيّارة BMW X6 الجديدة مجموعة من التجهيزات القياسية التي تتعدّى التجهيزات في الطراز الذي سبقها، ومنها مصابيح زينون أمامية ثنائية، وعجلات مصنوعة من السبائك الخفيفة قطرها 19 بوصة، وغطاء صندوق خلفي يفتح تلقائياً، وناقل سرعات Steptronic ثماني السرعات مع مفاتيح لنقل الحركة على عجلة القيادة، وتطعيمات من الجلد، ونظام أوتوماتيكي لتكييف الهواء بتحكم ثنائي المناطق، ومرآة للرؤية الخلفية بميّزة التعتيم التلقائي. وتكتسب السيارة طابعاً عملياً أكثر بفضل المقاعد الخلفية القابلة للطيّ التي تنقسم بأبعاد 40:20:40، والتي تسمح بزيادة سعة الصندوق من 580 ليتراً إلى 1,525 ليتراً (أي أكثر من السيّارة السابقة بـ75 ليتراً).

 ولمنح السيارة أداء أفضل، يتعاون نظام التحكّم الديناميكي بالأداء مع التحكّم الديناميكي بالقيادة للتحكّم النشط بالدروج، وذلك كجزء من مجموعة نظام التعليق المتكيّف Dynamic، ممّا يحسّن مزايا القيادة الرياضية في السيارة. ويمكن زيادة مستويات الراحة في القيادة بفضل نظام التعليق الهوائي عند المحور الخلفي والتحكّم الديناميكي بالمخمّدات، وكلاهما متوافر في مجموعة نظام التعليق المتكيّف Comfort، فضلاً عن نظام التعليق المتكيّف Adaptive M (الذي يشكّل جزءاً من تجهيزات مجموعة M Sport). ويؤمّن نظام التعليق هذا ضبطاً يمكن تعديله حسب الحاجة ويتناسب مع أسلوب القيادة الرياضي. أمّا مجموعة نظام التعليق المتكيّف Professional، فتجمع بين مواصفات مجموعتي Comfort وDynamic.

  ومع اعتماد تقنية التوربو الثنائي من BMW، وناقل الحركة الرياضي القياسي ثماني السرعات Steptronic، وتقنية BMW EfficientDynamics، ومزايا توفير الوزن، والمواصفات الهوائية الديناميكية المحسّنة، تضمن BMW أداء محسّناً لسيّارة X6 الجديدة، مع الحدّ من معدّل استهلاك الوقود بنسبة 22 في المئة ولتصل سيارة BMW X6 xDrive 35i إلى سرعة قصوة تبلغ 240 كلم في الساعة.

 ويحسّن نظام الدفع الكلي الذكي BMW xDrive الذي يجهّز السيارة بشكل قياسي، التماسك، والثبات التوجيهي، وديناميكيات الانعطاف حسبما تتطلب الظروف. ولتحسين الديناميكية، يستطيع التوصية بشكل اختياري على نظام xDrive مرتبط بمجموعات التعليق المتكيّفة، بما في ذلك تقنية التحكّم الديناميكي بالأداء.

xxjodr00001 xxjodr00002 xxjodr00003

Continually catering for the discerning customers in the Kingdom of Saudi Arabia, Mohamad Yousuf Naghi Motors, the official BMW Group importer in Saudi Arabia have announced the arrival of the X6 XDrive 35i variant to join the all-new BMW X6 50i that was launched in the Kingdom late last year

The extrovert design of the new BMW X6 blends the robustness and versatility of a BMW X model with the sporting elegance typical of the brand’s coupés. The interior combines generous space with model-specific sports features and a luxurious ambience, while attractive design and equipment packages further highlight the exclusive style of the all-new BMW X6 xDrive 35i

Commenting on the arrival of the new vehicle, Stavros Paraskevaides, Managing Drector, Mohammed Yousuf Naghi Motors said: “The BMW X model range account for almost 20% of our total sales in the Kingdom, and the X6 is our second best selling X model, so the  all-new BMW X6 xDrive 35i addition will add to our X model success.. The Kingdom customers are very knowledgeable when it comes to their cars and are always up to date with the latest models coming out from the German manufacturer, as the importer of these premium vehicles it is our duty to bring all the latest models to our customers, to offer them the complete range”

The Design Pure Extravagance equipment package adds striking, high-quality accents to both the interior and the exterior. Additionally the new BMW X6 comes with a suitably exclusive roster of standard equipment, which goes beyond that of the previous model: bi-xenon headlights, 19-inch light-alloy wheels, automatic tailgate operation and the 8-speed Steptronic sport transmission with steering wheel shift paddles are all included, as are leather trim, two-zone climate control and auto-dimming rear-view mirror. Lending functionality an extra boost are the 40: 20: 40 split/folding rear seat backrests, which allow load compartment capacity to expand from 580 litres to as much as 1,525 litres (75 litres more than the predecessor model)

 The BMW X 35i also comes with an M sport package option, emphasising dynamic features such as light alloy wheels with mixed tyres, M Aerodynamics package and Adaptive M Suspension. The interior includes electrically adjustable sports seats with memory function or comfort seats at the front as well as the M leather steering wheel with multifunction buttons and paddle shifters, the M footrest, an anthracite-coloured BMW Individual headliner and Aluminium Hexagon interior trim

Ensuring that the noticeably increased performance of the new BMW X6 is accompanied by an up to 22 percent reduction in average fuel consumption are BMW TwinPower Turbo technology, the standard-fitted eight-speed Steptronic sport transmission, extensive BMW Efficient Dynamics technology, weight-saving optimisations and enhanced aerodynamics, all help with the BMW X6 xDrive 35i to reach a maximum speed of 240 km/h

The standard – and permanently active – intelligent all-wheel-drive system BMW xDrive optimises traction, directional stability and cornering dynamics, as the situation requires. For improved dynamics, xDrive can optionally link up with adaptive suspension packages, including Dynamic Performance Control

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

المجدوعي بيجو وسيتروين تكرم موزعينها المعتمدين في كافة مناطق المملكة

Published

on

By

في إطار التقدير والاعتراف بالجهود المبذولة والإسهامات المهمة في دعم نجاح علامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، عقدت شركة المجدوعي للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حفلاً تكريمياً لموزعينها المعتمدين، وذلك لمساهمتهم الملموسة في تطوير وتعزيز نجاح ومكانة العلامتين في السوق السعودي، كذلك التزام شركة المجدوعي بتكريم شركائها الذين يساهمون بفعالية في تحقيق النجاح المشترك.

و شهد حفل التكريم الذي عقد في العاصمة الرياض حضورًا مميزًا من قِبل عدد كبير من الموزعين والشركات الرائدة من كافة مناطق المملكة، إضافة إلى كبار الإدرايين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين، و تمثلت فعاليات الحدث في تكريم الشركاء الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق نجاحات للشركة خلال العام الماضي، حيث قُدِّمت لهم دروع تقديرًا للجهود الجبارة التي بذلوها بتقديم خدمات عالية الجودة للعملاء.

أحمد سعود عباسي الرئيس التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات، تحدث عن أهمية هذا التكريم لشركاء النجاح لعلامتي بيجو وسيتروين في المملكة العربية السعودية، حيث أعرب عن سعادته واعتزازه بهذه الشراكة، وأيضاً عن النتائج الايجابية الكبيرة التي تحققت بفضل الله تعالى معتبراً أن وجود هذه الشبكة الكبيرة من الموزعين المعتمدين من شرق المملكة إلى غربها مروراً بالمناطق والمحافظات، كان له الأثر الإيجابي الكبير في انتشار علامة بيجو وتحقيقها المركز الأول على مبيعات السيارات الأوربية في المملكة، كذلك ارتفاع الإقبال على علامة سيتروين الأنيقة.

قام بعد ذلك رؤساء الأقسام والمدراء التنفيذيين في شركة المجدوعي بيجو وسيتروين بإستعراض كافة الخطط المستقبلية التي تعمل عليها المجدوعي بيجو وسيتروين بهدف تطوير العلاقة مع شبكة الموزعين المعتمدين من جهة، وتطوير أعمال الشركة لمصلحة عملاءها لرفع مستوى خدمات ما بعد البيع من جهة أُخرى.

من جانبهم، عبر الشركاء المكرمون عن سعادتهم وامتنانهم لهذا التقدير، مؤكدين على استمرار التعاون الوثيق والشراكة الناجحة مع شركة المجدوعي بيجو وستروين، والتي تسهم في تحقيق النجاحات المشتركة وتلبية احتياجات العملاء بشكل مميز.

 

Continue Reading

سيارات

انتصار مذهل لفريق لكزس في سباق لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA

Published

on

By

حقق فريق لكزس “فاسر سوليفان” انتصاراً رائعاً في سباق جائزة لونغ بيتش للسيارات الرياضية IMSA. بعد تحطيم باركر طومسون للرقم القياسي في فئة GT خلال التصفيات التي جرت يوم الجمعة، ونجحت سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89 في الفوز بفئة GTD. وأستطاع بن بارنيكوت وباركر طومسون قيادة الفريق نحو الفوز الثاني على التوالي في لونغ بيتش.
وكانت سيارة لكزس رقم 89 المسيطرة على المسار طوال سباق السبرينت البالغ 100 دقيقة. واستطاع طومسون التفوق منذ بداية السباق ، مبنياً فارقًا متعدد الثواني عن السيارات الأخرى، ثم قام بارنيكوت بإكمال السباق بنجاح. وبهذا الفوز، حقق بارنيكوت وطومسون فوزهما الثاني في فئة GTD
من جهته قال بن بارنيكوت سائق سيارة لكزس RC F GT3 رقم 89
“لا بد لي من أن أشكر الفريق العظيم فاسر سوليفان ولكزس ريسينغ الولايات المتحدة، فلقد حققنا موسمًا رائعًا العام الماضي، و أنا محظوظ جدًا لأكون في هذا الفريق مع كل العمل الذي يبذلونه لا أعتقد أن هناك فريق GT آخر يعمل بنفس الجدية التي نعمل بها. لذلك فالنتائج ليست مفاجأة. انت تحصل على ما تقدمه وانا سعيد لأنني استطعت تحقيق النتائج مبهرة مع هذا الفريق الرائع والعودة للسباق في لونغ بيتش مرة أخرى كان أمرا رائع وخاص بالنسبة لي فهذا المضمار مذهل و مكان رائع للغاية.
وفي نهاية حديثه توجه بن بارنيكوت بالشكر لجيمي فاسر وجيمس سوليفان، لمنحه الفرصة للمشاركة في هذا السباق فئة GTD بسيارة لكزس RC F GT3 الرائعة.

Continue Reading

سيارات

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

Published

on

By

اعلنت شركة بدجت السعودية الرائدة في مجال تأجير السيارات طويل وقصير المدى في المملكة العربية السعودية، عن تجديد اتفاقية امتياز بدجت و بايليس لمدة 10 سنوات حتى عام 2033، حيث تم توقيع الاتفاقية مع مجموعة أيفيس بدجت، إحدى الشركات الرائدة في مجال تأجير السيارات، والتي تمتلك العلامة التجارية على مستوى العالم.
وتمثل مجموعة يونيترانس، من خلال علامتها التجارية الرائدة “بدجت السعودية”، أكبر مالك امتياز في العالم لمجموعة أيفيس بدجت في هذه الفئة، وهو الأمر الذي يعكس التزام بدجت السعودية بتقديم خدمات عالمية المستوى، وتقديم تجارب رحلة لا تنسى، وذلك بجانب إرثها الذي يمتد إلى أكثر من 45 عاماً في المملكة.
وقد أقيم حفل التوقيع خلال مؤتمر الشرق الأوسط لمجموعة أيفيس بدجت، الذي أقيم في مدينة جدة في وقت سابق هذا العام، حيث وقع الاتفاقية كل من هانس مولر، نائب الرئيس العالمي لمجموعة أيفيس بدجت، وفواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لبدجت السعودية.
ويعد هذا المؤتمر هو الأكبر في تاريخ المؤتمرات الإقليمية لمجموعة أيفيس بدجت في الشرق الأوسط، حيث تم تتويج المؤتمر بحضور العديد من القيادات في مجموعة أيفيس بدجت في كل من المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، إضافة إلى مسؤولين من دول مجلس التعاون الخليجي، والأردن، ولبنان، وكازاخستان.
وتلا تجديد الاتفاقية الإعلان عن الأداء المالي القوي لشركة بدجت السعودية لعام 2023، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن تحقيقها أرباح تجاوزت 277.3 مليون ريال سعودي، بزيادة قدرها 10٪ عن العام السابق. علاوة على ذلك، جاء نمو الإيرادات لعام 2023 أعلى بنسبة 34.4% مقارنة بالعام السابق، وهو الأمر الذي يؤكد المتانة المالية القوية لشركة بدجت السعودية.
وبهذه المناسبة، قال فواز عبدالله دانش، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للشركة “تحمل اتفاقية الامتياز الموقعة منذ 10 سنوات مستقبلاً واعداً للشركة وإستراتيجيتها للنمو، حيث تعكس هذه الخطوة ثقة مجموعة أيفيس بدجت في شركتنا في مواصلة النمو بشكل كبير في السنوات القادمة، وستسهم العلامة التجارية لبدجت وبايلس في تحقيق رؤيتنا بأن نكون المزود الأكثر شمولاً لحلول النقل، ومتجر شامل لجميع أنواع خدمات تأجير طويل وقصير المدى، بجانب إلى خدمات الليموزين الرائدة، حيث نركز الآن على تحقيق خططنا للنمو المتسارع للسنوات الخمسة المقبلة “.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في إيراداتها وأسطولها، وذلك كجزء من إستراتيجيتها للنمو، التي تتماشى مع رؤية 2030، حيث أطلقت الشركة مبادرات خضراء مستدامة لتقليل البصمة الكربونية لأسطولها، كما قامت الشركة بإدخال مركبات كهربائية إلى أسطولها لخدمات تأجير طويل وقصير المدى، وتشارك بدجت السعودية بنشاط في تطوير البنية التحتية للسيارات الكهربائية في مختلف المشاريع والأعمال المقدمة للشركات كجزء من التزامها بمبادرات الدولة الخضراء.

Continue Reading
Advertisement

Trending