Connect with us

صحة وجمال

انوفس فارما توقع اتفاقية ترخيص وتوزيع حصرية لمجموعة من منتجاتها مع تبوك للصناعات الدوائية

Published

on

أبرمت شركة تبوك للصناعات الدوائية، احدى شركات الصناعات الدوائية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، اتفاقية ترخيص وتوزيع حصرية مع شركة انوفس فارما.

ويندرج هذا المشروع ضمن أحد الأهداف الاستراتيجية لشركة تبوك نحو توسيع قاعدة الأدوية المبتكرة التي توفرها في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال تعزيز موقعها في الأسواق المحلية عبر الشراكات العديدة مع الشركات الدولية. وفي هذا السياق تستمر تبوك للصناعات الدوائية بالوفاء بمهمتها للمساعدة في تحسين حياة المرضى.

ووفقاً للسيد اسماعيل بالبشير، رئيس مجلس إدارة تبوك للصناعات الدوائية فإن هذه الشراكة تدل على التزام الشركة بتعزيز تواجدها في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وخدمة الشركاء الدوليين لتعظيم امكانياتهم في المنطقة.

وأضاف بالبشير، “كما أنها تعزز من قدرة تبوك للصناعات الدوائية في الحفاظ على قوة تواجدها في المنطقة وبما يتفق مع استراتجيتها التي تهدف للانتشار والتوسع”.

وبحسب د.رنا عزام، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في الشركة: “يسرنا أن نضيف منتجات انوفس الحصرية لمجموعتنا المتنامية، والمساعدة في توفير احتياجات دوائية لم تكن متوفرة في المنطقة، وننظر للأمام للبدء بتحقيق حصة سوقية وعوائد من هذه المنتجات”.

وحول هذه الشراكة قال بسام دماج، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة انوفس: “إننا متحمسون جداً لهذه الشراكة التجارية الرئيسية والتعاون مع شركة تبوك، وتعتبر هذه المنتجات الدوائية من المنتجات المطلوبة بشكل كبير في المنطقة ويتوقع أن تكون الأولى ضمن صنفها في المنطقة”.

وأوضح دماج أن هذه الشراكة هي السادسة ضمن عدة شراكات ستعلن عنها الشركة في المستقبل القريب، إضافة إلى أنها دليل آخر من دلائل تنفيذ الشركة لخطة نموها دولياً، حيث ان الهدف هو جعل منتجات الشركة متوفرة في 40 دولة على الأقل بنهاية العام 2015.

ووفقاً للاتفاقية، ستمنح انوفس فارما رخصة حصرية لشركة تبوك للصناعات الدوائية حق تسويق وبيع مجموعة من المستحضرات المخصصة للصحة الجنسية، وهذه العلاجات تشمل EjectDelay®، وعلاج Sensum+®  و Vesele® ، وذلك في المملكة ودول الخليج العربي وشمال افريقيا والشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن EjectDelay® يباع حالياً في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع إطلاقه خلال النصف الأول من العام الحالي في كندا، بينما يباع Sensum+® حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والمغرب، أما Vesele® فيباع حاليا في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا.

ee4r54r00001

Tabuk Pharmaceutical Manufacturing Company (“Tabuk”), one of the leading pharmaceutical companies in the Middle East and North Africa region (MENA) region, has entered into an exclusive license and distribution agreement with Innovus Pharmaceuticals, Inc., (“Innovus Pharma”)

This project is aligned with one of Tabuk Pharmaceuticals’ main strategic objectives: to expand its offering of innovative medicines in Saudi Arabia & MENA, by strengthening its position in its domestic market through partnerships with multinational companies. In so doing, Tabuk Pharmaceuticals continues to deliver on its mission to help improve the lives of patients

This partnership illustrates our commitment to leverage our MENA-wide footprint and to serve multinational partners looking to maximize their potential in the region”. “It further enhances Tabuk Pharmaceuticals’ ability to maintain its momentum in MENA, in line with its growth strategy” said Mr. Ismail Bel-Bachir, CEO of Tabuk Pharmaceuticals

Dr. Rana Azzam, Senior VP of Business Development added, “We are pleased to add Innovus’ unique products to our growing portfolio, and help address a large unmet medical need in the region. We look forward to start building market share and revenues from these products”

Bassam Damaj, President and Chief Executive Officer of Innovus Pharma commented, “We are very excited about this major commercial partnership collaboration with Tabuk for our products. This type of product is in very high demand in the region and would is expected to be first in class in the region. Saudi Arabia is the largest market in the region and we expect significant potential revenue from this region. This partnership the sixth of many partnerships the Company is expected to announce in the near future and is yet another milestone in the Company’s execution of its international growth and making our products commercially available in a minimum of 40 countries by the end of 2015”

According to the agreement, Innovus Pharma granted to Tabuk an exclusive license to market and sell Innovus Parma’s topical treatment for premature ejaculation EjectDelay®, its product Sensum+® to increase penile sensitivity and Vesele® to increase sexual and cognitive health in Saudi Arabia, the Gulf Countries, North Africa, and the Middle East

EjectDelay® for premature ejaculation is currently commercialized in the US and expected to be launched in Canada during the first half of 2015. Sensum+® for increasing penile sensitivity is currently commercial in the US, the UK, and Morocco. Vesele® for increasing sexual and cognitive health is currently commercialized in the US and the UK

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

صحة وجمال

“المراكز الاستشارية للإنجاب” تستحوذ على كامل أسهم مركز بنون وتطلق خطة للتوسع والانتشار في المملكة

Published

on

By

أكد الدكتور عبد العزيز الشهراني المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المراكز الاستشارية للانجاب المالكة لمراكز بنون أن الشركة تستعد لإطلاق خطة توسع طموحة على مستوى المملكة العربية السعودية ، وكشف الدكتور الشهراني أن شركة المراكز الاستشارية للإنجاب استحوذت بالكامل على مركز بنون بعد شراء حصص شركة  شبكة هيلث بلاس التابعه لشركة مبادلة الإماراتية ، وبذلك تملك المراكز الاستشارية للإنجاب كامل الحصص في مركز بنون وهي شركة سعودية طموحة تأسست عام 2013 وستعلن قريباً عن افتتاح فرع ثاني  لمركز بنون في مدينة الرياض إلى جانب مراكز أخرى في عدة مدن منها جدة وخميس مشيط. وأعلن الدكتور الشهراني ان شركة المراكز الاستشارية للإنجاب تركز على زيادة شبكة مراكز العقم واطفال الانابيب وأن يكون بنون مركز الرعاية الاولية والمتخصصة والرائدة في المنطقة.

ويعد مركز بنون للإخصاب، أحد المراكز الرائدة المتخصصة في علاج العقم والمساعدة على الإنجاب، ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة للأزواج الذين يواجهون صعوبات في الإنجاب، وتشتمل خدماته نطاقاً واسعاً من علاجات الإخصاب والعقم وتأخر الحمل كالطب الإنجابي والفحوصات الجينية وأطفال الأنابيب. ويتكون فريقه من خبراء إخصاب بخبرة تزيد عن 25 عاماً وتقنيين وممرضات على كفاءة عالية. ويتولى المركز رسم  خطط علاجية مخصصة لكل مريض حسب حالته مع الأخذ بعين الاعتبار الجانب النفسي والجسدي والمادي.

ويهدف المركز إلى مساعدة الأزواج على تحقيق حلمهم في تكوين أسرة من خلال تقديم أفضل التقنيات الطبية والعلاجات الحديثة في مجال الإنجاب. والمركز معتمد من قبل الجهات الصحية في المملكة، وهو ملتزم بتقديم خدمات عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

وختم الدكتور الشهراني تصريحه بالتأكيد على أن مركز  بنون للإخصاب مستمر في أداء مهامه مع التزامه بأعلى معايير الجودة والشفافية في جميع الخدمات التي يقدمها وحرصه على توفير بيئة مريحة وداعمة للأزواج خلال رحلتهم نحو تحقيق حلم الإنجاب، وتقديم أداء متميز وإرساء معايير جديدة للابتكار والكفاءة الطبية، والارتقاء بالصحة المجتمعية، على المدى الطويل، من خلال الفحص الدوري والكشف المبكر وتعزيز الوعي الصحي ، وهذا ما جعل المركز بفضل المتخصصين في الرعاية الصحية الأكفاء والمرافق الحديثة واستخدام التقنيات المتطورة، أحد أكثر مقدمي الرعاية الصحية تقدماً وتطوراً في المنطقة.

Continue Reading

صحة وجمال

“بنج” تقدّم تجربة غذائية مميّزة في رمضان تجمع بين الطعام الصحي والمذاق الشهي

Published

on

By

تجربة رمضانية فريدة تقدّمها “بنج” المتخصصة في تقديم الوجبات الغذائية المميّزة بجودتها الصحية ومذاقها الشهي لعملائها عبر تشكيلة متنوعة من الوجبات المناسبة للإفطار والسحور تتضمن حلويات شرقية تم إعدادها بطريقة صحية، حيث توجد حلويات لم يستخدم السكر المضاف في طهيها وأنواع أخرى تحتوي فقط على أقل من 50% من السكر المضاف، وتتوفر جميعها بباقات اشتراك مرنة قصيرة وطويلة المدة تبدأ من اشتراكات لمدة خمسة أيام أو عشرة أيام، كما تم تجهيز فرع بنج في حي الياسمين بجلسات تناسب جميع أفراد العائلة للاستمتاع بأجواء رمضانية ساحرة.

وتؤكد “بنج” مجدداً من خلال تشكيلتها الرمضانية الغنية والمتنوعة من الوجبات التزامها بتقديم الأفضل دائماً في عالم الوجبات الغذائية لعملائها من حيث قيمتها الغذائية العالية ومذاقها الرائع، وهو الالتزام الذي ساهم في نجاح “بنج” في استقطاب قاعدة عريضة من العملاء الذين يتعاملون معها في فرعيها في مدينة الرياض أو عبر الموقع الإلكتروني وتطبيقها الرسمي للهواتف الذكية .https://q-r.to/BINGEapp .

وتتضمن قائمة طعام “بنج” أنظمة حياة صحية – كيتو – خالي من الجلوتين – قليل الكربوهيدرات وغيرها، وأيضاً وجبات لمن يبحثون عن أساليب غذاء متنوعة تجمع بين القيمة الغذائية العالية والطعم المميز، ويشرف على تقديم هذه الوجبات مجموعة من المتخصصين في عالم صناعة الغذاء، بالاعتماد على أفضل المكونات الطبيعية، مع مواصلة نهج “بنج” في تقديم أفضل الوجبات المحافظة على قيمتها الغذائية وطعمها الشهي.

Continue Reading

صحة وجمال

مختبر البرج المرجعي بالرياض التابع لمجموعة مختبرات البرج التشخيصية يحقق الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي

Published

on

By

في إنجاز يُعد خطوة هامة على طريق تعزيز الخدمات الطبية التشخيصية في المملكة العربية السعودية، حقق مختبر البرج المرجعي بالرياض، الذي يُعتبر جزءاً لا يتجزأ من مجموعة مختبرات البرج التشخيصية، الاعتماد من الكلية الأمريكية للباثولوجي (CAP). هذا الاعتماد، الذي يأتي قبيل تدشين المختبر قريباً، يُعكس التزام المختبر بتقديم خدمات تشخيصية دقيقة وموثوقة تماشياً مع أعلى المعايير الدولية.

مختبر البرج المرجعي يتميز بتقديمه لخدمات تشخيصية متقدمة غير متوفرة في منطقة الخليج والشرق الأوسط، خاصة في المجالات الدقيقة مثل الجينات والمناعة وعلم البروتينات الحيوية الجزيئية، بالإضافة إلى الكيمياء التحليلية والسموم والأورام. هذه الخدمات المتقدمة، التي في الغالب لا تُجرى إلا في أوروبا الغربية والولايات المتحدة الأمريكية، تأتي لتُسرع من عملية التشخيص وتقلل من الوقت اللازم للحصول على النتائج، وهو عنصر حاسم في مراحل التشخيص المختلفة. كما تساهم في الحفاظ على المعلومات البيولوجية الثمينة داخل البلاد، مما يعزز من السيادة الوطنية على المعلومات الصحية الحساسة.

“نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي يعكس التزامنا بتوفير خدمات طبية تشخيصية ذات معايير دولية في المملكة العربية السعودية،” قالت د / مي المشاري، المدير الطبي التنفيذي في مجموعة مختبرات البرج التشخيصية. “إن الحصول على الاعتماد من CAP يُعزز من مكانتنا كمزود رائد للخدمات التشخيصية ويدعم رؤيتنا في المساهمة بفعالية في تحقيق أهداف رؤية 2030، خصوصاً في مجال تحسين جودة الخدمات الصحية وتوطين الفحوصات المتخصصة.”

تمت عملية الاعتماد بعد تقييم شامل للكفاءات التقنية والتشغيلية للمختبر، ومؤهلات الطاقم، والمعدات، وإجراءات ضمان الجودة. يُمثل الاعتراف من CAP ليس فقط إنجازاً مهماً لمختبر البرج المرجعي، ولكنه يُعد أيضاً تأسيساً لمعايير جديدة في مجال الخدمات الطبية التشخيصية المتخصصة في المملكة العربية السعودية، مما يعكس التزام المختبر بتقديم أعلى مستويات الجودة والدقة.

مختبر البرج المرجعي ملتزم بالحفاظ على أعلى معايير الجودة في جميع الفحوصات التي يقدمها ويفخر بكونه رائداً في مجال الابتكارات الطبية في الخليج. هذا الاعتماد من CAP هو دليل على التزام مختبر البرج بالجودة والابتكار وصحة وسلامة المجتمع الذي يخدمه.

للمزيد من المعلومات حول مختبر البرج والخدمات التي يقدمها، يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.alborgdx.com

Continue Reading
Advertisement

Trending