Connect with us

سيارات

إنفينيتي تقدم عرض “إلهام الأضواء من إنفينيتي” في المملكة العربية السعودية

Published

on

قدمت إنفينيتي الشرق الأوسط والغسان للسيارات، شريكها الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية، عرض الرسم بالأضواء والسيارات تحت اسم “إلهام الأضواء من إنفينيتي” أمام عملائها في مدينة الرياض.

 وفي فعالية حصرية من إنفينيتي أقيمت على حلبة الريم في 21 مارس، تفاعلت العلامة التجارية الأسرع نمواً في عالم السيارات الفاخرة مع عشاق الفخامة من خلال يوم مثير من الأنشطة شملت القيادة على الحلبة وعلى الطرقات الوعرة وسفاري “الحياة البرية”.

 واختتمت نشاطات حلبة الريم بحملة “حان وقت إنفينيتي” في السعودية والتي استخدمت سيارات إنفينيتي للتفاعل مع المواطنين السعوديين وانطلقت في جدة عام 2014، وانتقلت مؤخراً إلى الرياض والخبر. ونُظمت الحملة في الأسابيع الخمسة الماضية وقدمت على منصات إنفينيتي على فيسبوك وإينستجرام وتويتر يوميات “الفيديو” لخمس عائلات استخدمت سيارات إنفينيتي وزارات مواقعها المفضلة في المدينة. وتم توثيق تفاصيل المواقع وتجربة القيادة على هاشتاق #ItsTimeForInfiniti

 وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “رأينا في هذا الحدث فرصة رائعة للتفاعل مع عشاق العلامة التجارية في المملكة. وكشركة مصنعة للسيارات الفاخرة، نعتبر أن الأولوية القصوى تتمثل في تقديم تجربة متميزة لعملائنا، وبنفس الدرجة من الأهمية، لا بد أن نمنح عملائنا فرصة للتعرف على جوهر إنفينيتي بكل تفاصيله والاستمتاع به”.

 واختتمت فعاليات اليوم بحفل عشاء حيث قدّم باتريك روشون، وهو رسام إضاءة محترف على مستوى العالم، وفريقه عرضاً استثنائياً يحمل اسم “إلهام الأضواء من إنفينيتي”.

 وقال الشيخ غسان عبدالرحمن السليمان، رئيس شركة الغسان للسيارات: “كشريك استراتيجي لإنفينيتي في المنطقة، نلتزم بمنح عملائنا أفضل ما تقدمه إنفينيتي. ونتمكن من خلال مرافقنا في جدة والرياض والخبر من تقديم كامل مجموعة إنفينيتي لعملائنا. إضافة إلى ذلك، تمثل مبادرات مهمة مثل فعالية حلبة الريم فرصة رائعة لنا للتفاعل مع عملائنا في المملكة وتعريفهم بالعلامة التجارية على أحسن وجه، وإننا ما زلنا ملتزمين للتفاعل مع عملائنا في مختلف النواحي لتزويدهم بالتجارب الفاخرة وهذا ما تمثله علامة إنفينيتي الغسان”.

 يعتبر الرسم بالأضواء نوعاً فنياً يتطلب الظلام والضوء فقط لصنع اي عدد من الأشكال والرسوم والأنماط والأمزجة والأجواء الكلية، وتم ذلك باستخدام السيارات. وتحولت كل سيارة من ثلاث سيارات من طراز إنفينيتي QX70 إلى فرشاة للرسم بالأضواء لتشكيل صور ملونة ضخمة، وكانت أدوات مثالية لتوضيح شغف إنفينيتي بالأداء والتصميم واستخدام أغرب أساليب الابتكار، وطبعاً، الأصالة.

 وأضاف شميتز: “احتفل هذا الحدث المميز أيضاً بتوسعنا في أسواق المملكة العربية السعودية من خلال تدشين صالتين جديدتين في الرياض والخبر في وقت سابق من العام الحالي. إننا واضحون بالتزامنا بالسوق السعودية، ومع شريكنا الاستراتيجي، الغسان للسيارات، نحن على ثقة تامة من أننا سنفي بوعد إنفينيتي والمتمثل بتقديم تجربة القيادة الفاخرة”.

 الجدير بالذكر أن العرض الرائع كان ختاماً مميزاً لجهود إنفينيتي في تعريف العملاء في المملكة العربية السعودية أكثر من أي وقت مضى بسيارات إنفينيتي من خلال الحملة التسويقية “حان وقت إنفينيتي” مع توسع العلامة التجارية وتدشين صالتي العرض الجديدتين والمرافق التابعة لهما. والأكثر أهمية من ذلك خلال العام تفاعل العلامة التجارية مع العائلات السعودية في جدة والرياض والخبر وتسليط الأضواء على التراث العظيم والنواحي الثقافية الرائعة في المملكة من خلال سيارات إنفينيتي.

LLP000001 LLP000002

Infiniti in the Middle East, together with its strategic partner in the Kingdom of Saudi Arabia Al Ghassan Motors, delivered the ground-breaking, performance of light painting with cars – ‘Inspired Light by Infiniti’ to its customers in Riyadh

 At an exclusive Infiniti themed event held at the Al Reem track on the 21st March, the region’s fastest growing premium automotive brand engaged with its fans in the Kingdom through an exciting day of activities that included track driving, off-roading and a wildlife safari

The Al Reem track activity concludes the nation-wide campaign ‘It’s Time for Infiniti’ which utilised Infiniti vehicles to engage with Saudi nationals beginning with Jeddah in 2014 and more recently in Riyadh and Al Khobar. Spanning the last five weeks, Infiniti’s Facebook, Instagram and Twitter platforms highlighted the video diaries of five families spread who hosted Infiniti vehicles and toured their favourite locations around the city. Details of the location and the experience were documented via hashtag #ItsTimeForInfiniti

“We saw this as the perfect opportunity to engage with our fans here in the Kingdom,” said Juergen Schmitz, Managing Director, Infiniti Middle East. “As a premium automotive manufacturer, it’s a top priority to provide our customers with a relevant offering, so we too feel that it is also equally important for us to afford our fans a chance to really live and revel in the Infiniti spirit”

The day’s activity concluded with a gala dinner where the world’s leading light painter, Patrick Rochon and his team put on an exceptional display of ‘Inspired Light by Infiniti’

Sheikh Ghassan A H Al Sulaiman, President of Al Ghassan Motors, said: “As Infiniti’s strategic partner in the region, we are committed to giving our customers the best Infiniti has to offer. Through our facilities in Jeddah, Riyadh and Al Khobar, we are able to offer the entire Infiniti range to our customers. Additionally, initiatives like the Al Reem track activity provide us with the perfect opportunity to interact with our customers here in the Kingdom and really immerse them in the brand. We remain committed to engaging with our customers to ensure that we provide them with a real feeling of what the premium Infiniti Al Ghassan experience is all about”

Light painting, a genre of art that requires only darkness and light to create any number of shapes, illustrations, patterns, moods and themes was brought to life using cars. Three iconic QX70 vehicles were transformed into moving light painting brushes to create giant colourful images, making it perfect tool for illustrating Infiniti’s passion for performance, design, pushing boundaries and of course, originality

 “This unique event also celebrated our expansion into Saudi Arabia with the launch of two new facilities in Riyadh and Al Khobar earlier this year. We are clear with our commitment to the people of Saudi Arabian and through our strategic partner Al Ghassan Motors, we are confident that we will deliver on Infiniti’s promise of a premium motoring experience,” concluded Schmitz

The spectacular performance brings a grand conclusion to Infiniti’s aim of ‘lighting up’ the Kingdom of Saudi Arabia through ‘It’s Time for Infiniti’ in line with its expansion and launch of new showrooms and facilities. More importantly over the course of the year, the brand engaged with Saudi families spanning Jeddah, Riyadh and Al Khobar highlighting the wonderful heritage and culture of Saudi Arabia through Infiniti vehicles

LLP000003 LLP000004 LLP000005 LLP000006 LLP000007

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سيارات

لكزس تُطلق الجيل الجديد من اليخت الفاخر LY680

Published

on

By

اتفقت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) وRSG على التعاون في نشر حلول التنقل الصديقة للبيئة في منتجعات شركة البحر الأحمر العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية مع استكشاف الفرص المتاحة لتنفيذ حلول التنقل المستقبلية المبتكرة.
وقعت المجموعة وشركة RSG مذكرة تفاهم، مع دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور، وجون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة RSG العالمية، الذين حضروا الحفل في المقر الرئيسي لشركة RSG في الرياض يوم 24 مارس.
وقال دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور: “تدل هذه الشراكة على التزامنا المشترك بمستقبل التنقل المستدام والمبتكر للبشرية”. “سنعمل على تسريع عمليات التحقق واستكشاف المزيد من الأهداف طويلة المدى لبناء نظام بيئي أكثر خضرة وذكاءً في المنطقة.”
“تعد مجموعة هيونداي موتور شركة رائدة عالميًا في مجال التنقل المستدام والفاخر. ومن خلال العمل معًا ودمج التكنولوجيا المتطورة وحلول التنقل الصديقة للبيئة في وجهاتنا، لدينا الفرصة لمواصلة وضع معايير جديدة في العمليات الخالية من الكربون مع تجاوز توقعات ضيوفنا فيما يتعلق بالأناقة والراحة والمسؤولية البيئية. قال جون باجانو.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم المجموعة وRSG معًا باستكشاف الفرص المحتملة في مختلف المجالات. وعلى المدى القصير، سيركز الطرفان على التحقق من صحة ونشر حلول التنقل الصديقة للبيئة للمجموعة، مثل البطاريات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود الهيدروجينية. وعلى المدى المتوسط إلى الطويل، سوف يستكشفون حلول التنقل المستقبلية، مثل المركبات ذاتية القيادة والتنقل الجوي المتقدم (AAM) والسفن البحرية.
توفر محفظة الأعمال الشاملة الصديقة للبيئة للمجموعة، والتي تتراوح من حلول التنقل الفردية إلى البنية التحتية الشاملة للشحن، مجموعة واسعة من الفرص. وبناءً على ذلك، من المتوقع أن تعزز الشراكة استراتيجية رؤية المملكة 2030 لتحقيق مجتمع خالٍ من الانبعاثات بحلول عام 2060، مما يسرع انتقال البلاد إلى الاقتصاد الأخضر الصديق للبيئة.
استقبل البحر الأحمر العام الماضي ضيوفه الأوائل، ويستقبل مطار البحر الأحمر الدولي جدولًا منتظمًا للرحلات الداخلية منذ سبتمبر 2023 – ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الدولية قريبًا. تم افتتاح اثنين من فنادق الوجهة، وهناك ثلاثة فنادق أخرى في طريقها لافتتاحها هذا العام.
كما سيتم افتتاح وجهة ثانية، وهي ملاذ ثول الخاص، هذا العام. وتظل أمالا على المسار الصحيح لاستقبال الضيوف الأوائل في عام 2025، عندما يتم الانتهاء من المنتجعات الأولى كجزء من المرحلة الأولى من تريبل باي، إلى جانب كوراليوم ونادي اليخوت الشهير.

Continue Reading

سيارات

مجموعة هيونداي موتور وشركة البحر الأحمر العالمية تعملان على تطوير حلول التنقل الصديقة للبيئة في المنتجعات الفاخرة في المملكة العربية السعودية

Published

on

By

اتفقت مجموعة هيونداي موتور (المجموعة) وRSG على التعاون في نشر حلول التنقل الصديقة للبيئة في منتجعات شركة البحر الأحمر العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية مع استكشاف الفرص المتاحة لتنفيذ حلول التنقل المستقبلية المبتكرة.
وقعت المجموعة وشركة RSG مذكرة تفاهم، مع دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور، وجون باجانو، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة RSG العالمية، الذين حضروا الحفل في المقر الرئيسي لشركة RSG في الرياض يوم 24 مارس.
وقال دونجكون لي، رئيس القسم الفرعي لاستراتيجية النمو المستقبلي في مجموعة هيونداي موتور: “تدل هذه الشراكة على التزامنا المشترك بمستقبل التنقل المستدام والمبتكر للبشرية”. “سنعمل على تسريع عمليات التحقق واستكشاف المزيد من الأهداف طويلة المدى لبناء نظام بيئي أكثر خضرة وذكاءً في المنطقة.”
“تعد مجموعة هيونداي موتور شركة رائدة عالميًا في مجال التنقل المستدام والفاخر. ومن خلال العمل معًا ودمج التكنولوجيا المتطورة وحلول التنقل الصديقة للبيئة في وجهاتنا، لدينا الفرصة لمواصلة وضع معايير جديدة في العمليات الخالية من الكربون مع تجاوز توقعات ضيوفنا فيما يتعلق بالأناقة والراحة والمسؤولية البيئية. قال جون باجانو.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستقوم المجموعة وRSG معًا باستكشاف الفرص المحتملة في مختلف المجالات. وعلى المدى القصير، سيركز الطرفان على التحقق من صحة ونشر حلول التنقل الصديقة للبيئة للمجموعة، مثل البطاريات الكهربائية ومركبات خلايا الوقود الهيدروجينية. وعلى المدى المتوسط إلى الطويل، سوف يستكشفون حلول التنقل المستقبلية، مثل المركبات ذاتية القيادة والتنقل الجوي المتقدم (AAM) والسفن البحرية.
توفر محفظة الأعمال الشاملة الصديقة للبيئة للمجموعة، والتي تتراوح من حلول التنقل الفردية إلى البنية التحتية الشاملة للشحن، مجموعة واسعة من الفرص. وبناءً على ذلك، من المتوقع أن تعزز الشراكة استراتيجية رؤية المملكة 2030 لتحقيق مجتمع خالٍ من الانبعاثات بحلول عام 2060، مما يسرع انتقال البلاد إلى الاقتصاد الأخضر الصديق للبيئة.
استقبل البحر الأحمر العام الماضي ضيوفه الأوائل، ويستقبل مطار البحر الأحمر الدولي جدولًا منتظمًا للرحلات الداخلية منذ سبتمبر 2023 – ومن المقرر أن تبدأ الرحلات الدولية قريبًا. تم افتتاح اثنين من فنادق الوجهة، وهناك ثلاثة فنادق أخرى في طريقها لافتتاحها هذا العام.
كما سيتم افتتاح وجهة ثانية، وهي ملاذ ثول الخاص، هذا العام. وتظل أمالا على المسار الصحيح لاستقبال الضيوف الأوائل في عام 2025، عندما يتم الانتهاء من المنتجعات الأولى كجزء من المرحلة الأولى من تريبل باي، إلى جانب كوراليوم ونادي اليخوت الشهير.

Continue Reading

سيارات

لكز س تنجح في اختبارات معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS)

Published

on

By

أجرى معهد تأمين السلامة على الطرق السريعة (IIHS) مجموعة من الإختبارات على أنظمة مساعدة السائق التي تتوفر في العديد من السيارات الحديثة وذلك بهدف تقييم فعاليتها في حماية السائقين والركاب على حدٍ سواء.

وقد أظهرت نتائج هذه الاختبارات أن أنظمة مساعدة السائق في لكزس LS هو النظام الوحيد الذي نجح في الاختبار الشيء الذي يؤكد التزام شركة لكزس الراسخ فيما يخص السلامة والأمان في سياراتها ويعزز أيضًا من تفوقها في صناعة السيارات، في المقابل بينت الاختبارات ان الأنظمة التي تقدمها شركات السيارات العملاقة الأخرى قد حصلت على تصنيف “ضعيف” وقد أكد ديفيد هاركي، رئيسIIHS، على اهمية أنظمة مساعدة السائق، مشيرًا إلى أن غالبية الأنظمة التي تم تقييمها لم تكن ضمن المستوى المطلوب وتفتقر إلى التدابير الكافية لمنع سوء الاستخدام وضمان تركيز السائق أثناء القيادة.

مع استمرار تطور صناعة السيارات، تظل لكزس ثابتة في تفانيها في وضع معايير جديدة للسلامة والموثوقية والتقدم التكنولوجي، و يعد النجاح الذي حققته لكزس بمثابة شهادة على السعي الحثيث لتحقيق التميز والابتكار ويؤكد التزام الشركة الثابت بإعطاء الأولوية لسلامة ورفاهية السائقين والركاب في جميع أنحاء العالم.

من الجدير بالذكر ان أنظمة مساعدة السائق تشير عادةً إلى مجموعة من التقنيات والميزات المصممة لتحسين الأمان والراحة أثناء القيادة لحماية السائق والركاب والأشخاص الموجودين في السيارات الأخرى والمشاة من الأذى. وتعتمد هذه الميزات على تقنيات متقدمة مثل الرادار والكاميرات المحيطية وأنظمة الاستشعار لمراقبة المحيط والتفاعل مع الظروف المختلفة على الطريق.

Continue Reading
Advertisement

Trending