Connect with us

-

Snickers Announced as Platinum Sponsor of Al Nassr Football Club for the 2024/2025 Season

Published

on

 Snickers, the leading brand in the confectionery industry, has announced its new partnership as the platinum sponsor of Al Nassr Football Club for the 2024/2025 season. This unprecedented step for Snickers in supporting a football club in the Middle East reflects its ongoing commitment to supporting fans in the Kingdom and enhancing their sports experience.

Snickers’ sponsorship of Al Nassr aligns with its vision to provide the best entertainment solutions to support the sports fans’ experience, a commitment it has upheld for over five years. Snickers believes in the importance of creating a unique experience for sport’ fans and in making it more enjoyable and exciting through innovative initiatives that aim to strengthen their connection with their favorite club and ensure their full enjoyment of the sports atmosphere without any hindrances.

Snickers’ sponsorship of Al Nassr Football Club includes support for all team players, reflecting the brand’s commitment to providing comprehensive and integrated support for the entire club. Snickers is proud to be the official platinum sponsor, with its logo prominently displayed on the team’s training kits, thereby enhancing the brand’s presence in a prominent and effective manner in the Kingdom.

Expressing his delight at the Snickers’ sponsorship of Al Nassr Football Club, [Ahmed Helaly], GM of Mars Saudi, said: “Snickers’ sponsorship of the club is a significant step that reflects our commitment to enhancing the sports experience for fans in the Kingdom. We are proud of our partnership with Al Nassr, a prominent symbol of football in the region. Through this partnership, we aim to provide support to all players and fans, enabling them to enjoy outstanding sports experiences.”

He added: “We believe that sports act as a bridge that brings hearts together, and with Snickers, we strive to be part of this journey, creating an atmosphere of joy and excitement while enjoying Snickers products as fans cheer to their favorite team which aligns with Mars’ strategy of inspiring moments of everyday happiness.”

Guido Fienga, Al Nassr Football Club CEO commented: “We are thrilled to welcome Snickers as a valuable addition to Al Nassr’s expanding portfolio of prestigious partners. This partnership with such an iconic global brand aligns perfectly with our international ambitions and further solidifies Al Nassr’s position as a club capable of attracting premier international partners.”

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-

تكامل القابضة تشارك في معرض جايتكس لتكنولوجيا المعلومات في دبي

Published

on

By

أعلنت شركة “تكامل القابضة” مشاركتها في معرض جايتكس لتكنولوجيا المعلومات، وذلك ضمن جهودها المستمرة لتعزيز وتوسيع علاقاتها التجارية الدولية، وتعزيز دورها في تسريع الاقتصاد الرقمي، عبر تقديم حلول تقنية متقدمة تلبي تطلعات الأسواق المحلية والدولية . إضافةً لإبراز تجاربها الناجحة وبرامجها المبتكرة التي تهدف إلى تحسين العمليات باستخدام تقنيات حديثة مثل الذكاء الاصطناعي والرقمنة.
كما تهدف “تكامل القابضة” من خلال مشاركتها في المعرض إلى بناء شراكات تجارية جديدة وتوسيع قاعدة عملائها، بهدف تعزيز التعاون المستقبلي وتلبية احتياجات القطاعات المختلفة بتقنيات متطورة.

هذا ويقام معرض جايتكس لتكنولوجيا المعلومات في دبي خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024، ويعد من أكبر المعارض التقنية على مستوى العالم، وتشارك فيه أكثر من 180 دولة، وما يزيد عن 6,500 شركة تقنية، بالإضافة إلى 400 جهة حكومية، مما يوفر فرصة استثنائية للتفاعل مع أبرز قادة القطاع واستكشاف الاتجاهات الجديدة في مجالات التكنولوجيا.
يذكر أن شركة “تكامل القابضة”، التي تتبنى شعار “ابتكارات جوهرها الفرد”، تعمل على تقديم حلول متكاملة موجهة للقطاعات الحكومية، وشبه الحكومية، وكذلك للقطاع الخاص الربحي وغير الربحي، وتسعى الشركة إلى تحقيق تطور اجتماعي واقتصادي من خلال بناء بيئة محفزة لإطلاق وتنمية قدرات المواهب البشرية.
وتركز “تكامل القابضة” على تطوير تقنيات مرنة وسهلة الاستخدام، مصممة لتتكيف مع مختلف السيناريوهات وتقدم تجربة مستخدم متميزة، مما يساهم في تعزيز أنسنة التقنية بما يتناسب مع احتياجات الأفراد.
وتتعاون الشركة مع جهات حكومية عدة، منها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث أسهمت في تقديم تجربة رقمية متطورة عبر منصات مثل “قوى، وأجير، ومساند” لدعم أصحاب الأعمال والعاملين.
ويعد “جايتكس” منصة رائدة تجمع المبدعين والمستثمرين في قطاع التقنية، حيث يتم استعراض أحدث الابتكارات في مجالات متعددة، تشمل الذكاء الاصطناعي، الأمن السيبراني، والتقنيات المستدامة، مما يتيح للزوار فرصة الاطلاع على حلول متقدمة تعزز من قدرة الشركات على التكيف مع التغيرات السريعة في السوق.
وتستقبل “تكامل القابضة” زوارها في مركز دبي التجاري العالمي، في القاعة رقم (19) “قاعة الشيخ سعيد” جناح (H19-A10)، لاطلاعهم على أحدث حلولها وتقديم فرصة فريدة للتواصل مباشرة مع فريقها الخبير.

Continue Reading

-

علامة Marshall تطلق جهازَين محمولَين جديدَين: Emberton III وWillen II

Published

on

By

 

أستدلت علامة Marshall الستار عن نسخة جديدة ومحسّنة من مكبّرَي الصوت المحمولَين الأكثر رواجاً، لتوفّر صوتاً قوياً يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى حيثما كنت. يتمتّع جهاز Emberton III ببطارية فعّالة تدوم لأكثر من 32 ساعة وبتصميم مقاوم للغبار والماء، في حين أنّ جهاز Willen II المتين والأصغر حجماً يضمن أداءً فائقاً، حيث يمكن تشغيله لأكثر من 17 ساعة ويُعتبر الخيار الأمثل عند الانطلاق في مغامرات في الهواء الطلق.

وفي معرض التعليق على الجهازَين الجديدَين، صرّحت هانا والنر، مديرة المنتجات، قائلةً: “يسرّنا طرح هاتَين النسختَين المُحدَّثتَين اللتَين تجمعان ما بين تصميم Marshall الأيقوني وجودة الصوت الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها العلامة. فقد ابتكرنا جهازَين مميزَين في فئة مكبرّات الصوت المحمولة. صبّ الفريق تركيزه على تحسين المواد المستخدمة في مكبّرَي الصوت وتعزيز سهولة استخدامهما، إلى جانب إجراء تعديلات مهمة في بنيتهما الداخلية. فقد جُهّزا بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة التي تتيح مشاركة الصوت باستخدام Auracast™*. كما يوفّران صوتاً قوياً ومدهشاً مقارنةً بحجمهما، لاسيما جهاز Willen II”.

يستخدم مكبّر الصوت Emberton III الأكبر حجماً تقنية True Stereophonic، وهي شكل فريد من أشكال صوت الستيريو متعددة الاتجاهات من علامة Marshall والتي ترتقي بالتجربة الصوتية إلى آفاقٍ غير مسبوقة. مع منتجات Marshall الحصرية، ستختبر صوتاً مكانياً وثنائي الأذنين ممتازاً يتدفق حولك ويملأ المساحة حيثما تكون.

صحيح أنّ Willen II أصغر حجماً من Emberton III، إلا أنّه يقدم أداءً استثنائياً، حيث يتميّز بإطار أكبر حجماً بقليل من نسخته السابقة لتحسين جهارة الصوت وجودته. كما تمّ تحديث مكبّرات الصوت الداخلية فيه ليحصل كل تردّد على حقه، مما يوفر صوتاً متوازناً في أي مستوى صوت تختاره.

يطلّ مكبّرا الصوت Emberton III وWillen II في تصميمٍ مقاوم للغبار والماء وحائز على تصنيف IP67، مما يتيح غمرهما في الماء حتى عمق متر واحد لمدة تصل إلى 30 دقيقة. وقد تم تجهيزهما بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، حيث ستفتح هذه التقنية السبّاقة الباب واسعاً أمام عالم مشاركة الصوت باستخدام Auracast™.

في إطار الحملة الجديدة، أبرمت علامة Marshall شراكة مع ثلاثة روّاد موسيقيين يجسّدون روح الروك آند رول، ألا وهم سوكي وكلفين كراش وبوهان فينيكس الذين يضفون لمستهم الفريدة على الساحة الفنية ويرسون معايير جديدة في عالم الإبداع والابتكار. في إطار هذه التعاون مع Marshall، يشارك كلٌّ من هؤلاء المبدعين أحد أيامهم الروتينية، ويكشفون عن مسيرتهم المُلهمة في مجال الموسيقى. اكتشف قصصهم المميزة على الموقع الإلكتروني Marshall.com.

*Auracast™ هي أحدث تقنية بلوتوث وستصبح متوفرة قريباً على شكل تحديث هوائي في تطبيق Marshall Bluetooth. تشمل فوائد Auracast™ ميزة “مشاركة الصوت” الجديدة التي تُلغي الحاجة إلى جهاز مصدر، حيث سيحلّ مكبّرا الصوت Emberton III وWillen II محل الجهاز المصدر، مما يتيح لك بث الموسيقى إلى عدّة أجهزة من Emberton III وWillen II في الوقت عينه. فما عليك سوى توصيل هاتفك بمكبر صوت واحد عبر تقنية البلوتوث وسيقوم ببث الصوت بالتزامن مع الأجهزة الأخرى.

يبلغ سعر مكبر الصوت Emberton III 819 ريال سعودي
بينما يبلغ سعر مكبر الصوت Willen II 619 ريال سعودي

تشمل أبرز مزايا مكبّر الصوت EMBERTON III

جودة الصوت في منتجات MARSHALL
يقدّم جهاز Emberton III تجربة صوتية مميزة تحمل بصمة Marshall مع ميزة ضبط المدى الديناميكي للصوت الذي يعدّل التوازن النغمي ليضمن لك الاستماع إلى موسيقى واضحة في كافة مستويات الصوت.

تقنية TRUE STEREOPHONIC
يستخدم مكبّر الصوت Emberton III تقنية True Stereophonic، وهي شكل فريد من أشكال صوت الستيريو متعددة الاتجاهات من علامة Marshall. اختبر صوتاً مكانياً وثنائي الأذنين ممتازاً يتدفق حولك ويملأ المساحة حيثما تكون.

جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 32 ساعة
يمكن تشغيل جهاز Emberton لأكثر من 32 ساعة بعد دورة شحن واحدة، لتستمتع إلى أغانيك المفضّلة بلا انقطاع طوال اليوم.

تصميم مقاوم للغبار والماء
يتميّز جهاز Emberton III بتصميم متين مقاوم للغبار والماء لتحمله معك حيثما ذهبت.

ميكروفون مُدمج
لا غنى لنا عن الموسيقى في حياتنا اليومية. وبما أنّنا قد نكون منهمكين بمهامنا الروتينية، تم تزويد جهاز Emberton III بميكروفون مدمج يتيح الردّ على المكالمات الهاتفية بدون استخدام اليدَين.

صوت يعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة
تم تجهيز Emberton III بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، حيث ستفتح هذه التقنية السبّاقة الباب واسعاً أمام عالم مشاركة الصوت باستخدام Auracast™.

 

المواصفات الفنية لمكبّر الصوت EMBERTON III
مضخمات الطاقة: مكبّرا صوت من فئة 38 وات
مكبّرات الصوت الداخلية:مكبّر واحد كامل المدى بحجم 2 بوصة وقوة 10 وات، مشعاعان سلبيان
الحد الأقصى لمستوى ضغط الصوت: 90 دسيبيل على مدى 1 متر
استجابة التردد: 65 هيرتز – 20 كيلوهيرتز
الوزن: 0.67 كلغ / 1.5 رطل
مدة التشغيل: جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 32 ساعة
مدة إعادة الشحن بالكامل: 2 ساعات مع منفذ الشحن USB-C

تشمل أبرز مزايا مكبّر الصوت WILLEN II

جودة الصوت في منتجات MARSHALL
يقدّم جهاز Willen II تجربة صوتية متوازنة تحمل بصمة Marshall مع جهارة صوت استثنائية لا يحدّها صِغر حجمه.

جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 17 ساعة
يمكن تشغيل جهاز Willen II لأكثر من 17 ساعة بعد دورة شحن واحدة، لتستمتع إلى أغانيك المفضّلة بلا انقطاع.

تصميم مقاوم للغبار والماء
احمل جهاز Willen II معك حيثما ذهبت، إذ يتمتّع بتصميم رائد يقاوم الغبار والماء.

حزام تثبيت
لا شكّ في أنّ Willen II هو مكبّر صوت متعدّد الاستخدامات، حيث يمكن تثبيته في وضعية عمودية أو أفقية أو تعليقه على شيء ما إذ يأتي مع حزام تثبيت مطاطي.

ميكروفون مُدمج
تم تزويد جهاز Willen II بميكروفون مدمج، ليتيح لك الردّ على المكالمات الهاتفية بدون استخدام يدَيك.

صوت يعمل بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة
تم تجهيز Willen II بتقنية البلوتوث منخفضة الطاقة، حيث ستفتح هذه التقنية السبّاقة الباب واسعاً أمام عالم مشاركة الصوت باستخدام Auracast™.

المواصفات الفنيّة لمكبّر الصوت WILLEN II
مضخمات الطاقة: مكبّرات الصوت من فئة 38 وات
مكبّرات الصوت الداخلية:مكبّر واحد كامل المدى بحجم 2 بوصة وقوة 10 وات، مشعاعان سلبيان
الحد الأقصى لمستوى ضغط الصوت: 88 دسيبيل على مدى 1 متر
استجابة التردد: 75 هيرتز – 20 كيلوهيرتز
الوزن: 0.36 كلغ/ 0.79 رطلاً
مدة التشغيل: جهاز محمول يمكن تشغيله لأكثر من 17 ساعة
مدة إعادة الشحن بالكامل: 2.5 ساعات مع منفذ الشحن USB-C

Continue Reading

-

أربع ورش عمل في واحة المعرفة بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي

Published

on

By

أقيمت اليوم أربع ورش عمل ضمن برنامج واحة المعرفة بمعرض الصقور والصيد السعودي الدولي، المُقام في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بمَلهم (شمال مدينة الرياض)، وينظمه نادي الصقور السعودي.
وفي ورشة عمل بعنوان (الصقور في خطر.. كشف المخاطر الخفية للصقارة)، أوضح الأستاذ المشارك بمركز أبحاث الطيور في جامعة الملك فيصل الدكتور السيد صديق، أن الأمراض التنفسية هي السائدة في إصابات الصقور، شارحًا الممارسات الضارة التي تعرض صحة الصقر للخطر، وأبرز الأسباب الرئيسة لوفيات الصقور.
فيما قدم قائد فريق في الاتحاد الدولي لحماية الطبيعة في بريطانيا الدكتور أدريان لومبارد ورشة عمل بعنوان: (اتجاهات العصر في الصقارة.. الصقارين كحماة البيئة) تناول فيها أبرز مسارات دمج التقنية بالممارسات التقليدية في الصقارة، والتوازن بينها وبين التراث، إلى جانب أهم التحديات والإيجابيات في هذا الدمج وتأثيره البيئي.
وأوضح مدير إحدى المختبرات الخاصة الدكتور يوسف زايد، في ورشة عمل ” التقنيات المستخدمة في الكشف عن المنشطات”، أهم خطوات جمع العينات للتحليل من الصقور وضوابطها، و أبرز مراحل تحليل المنشطات في المختبر التحليل الطيفي ومطابقة النتائج، مشيرًا إلى أن حالات إعادة التحليل هي تلوث العينة.
من جانبه، أكد نائب رئيس المنظمة الدولية للصقارة(IAF) الدكتور مارك أبتن، في ورشة عمل (الجوانب المتعلقة بالاهتمام وتربية الطيور الجارحة للصقارة ودور المنظمة الدولية للصقارة) أن المنظمة الدولية للصقارة تمثّل الصقارة حول العالم، وتهتم لحماية البيئة بشكل مستدام، مبينًا أن المنظمة تتواكب مع القوانين الدولية والأوروبية الجديدة المتعلقة بالصقور كرياضة وتراث عالمي ومحلي، مبينًا أنه ورث مهنة الصقارة عن والده؛ الذي يعد خبيرًا في الصقارة بالعالم العربي.
ويتيح نادي الصقور السعودي لهواة الصقور ومحبي الصقارة من زوار المعرض، الذي يشارك فيه أكثر من 400 عارض من 45 دولة، الاستفادة من المحتوى العلمي والمعرفي والإثرائي في 26 ورشة عمل وجلسة حوارية ونقاشية المتخصصة جميعها في عالم الصقور ورعايتها وتربيتها، خلال أيام المعرض، ويقدمها نخبة من المتحدثين والمدربين والمستثمرين والباحثين المحليين والعرب والدوليين المتخصصين في مجال الصقور والصقارة.
وتناقش الفعاليات العلمية في معرض الصقور والصيد السعودي، أفضل الممارسات المحلية والعالمية في الصقارة والصيد، وتعرض أبرز المبادرات والابتكارات التقنية الحديثة في مجال الصقور، وكذلك استعراض أهم التشريعات والأنظمة المتعلقة بالتصدير والاستثمار في الصقور، إضافة إلى أنها تعمل على رفع الوعي المجتمعي بالبيئة وحماية الصقور من الصيد.

Continue Reading
Advertisement

Trending