Connect with us

منوعات

يكشف عن تفضيلات المسافرين السعوديين المتطورة في مجالي الأعمال والسفر KBLT مؤتمر

Published

on

تستضيف العاصمة السعودية الرياض النسخة الثالثة من مؤتمر السفر والأعمال الفاخرة السنوي الذي تنظمه شركة كيو إيه إنترناشيونال في الفترة من 25 إلى 26 سبتمبر 2024,
و يستضيف فندق و مركز كراون بلازا(الرياض) للمؤتمرات هذا الحدث الاستثنائي و الحصري و المخصص لربط العالم بالمسافرين السعوديين ,و الذي سوف يشكل مستقبل السفر الفاخر و سفر الاعمال من و الى المملكة .

و من المتوقع ان يتجاوز سوق السفر الخارجي في المملكة العربية السعودية سقف 43 مليار دولار بحلول عام 2025 ,و ذلك من خلال الدور الرئيسي لمؤتمر (كيه بي ال تي )من خلال ربط مزودي السفر العالميين(شركات الطيران) و شركات السياحة و المنتجعات و شركات الرحلات البحرية ,باهم المؤثرين و صانعي القرار في قطاعات السفر المؤسسي و التجاري و السفر الفاخر على حد سواء في المملكة العربية السعودية

كما اكدت ابحاث (سيرا) ان المسافرين من المملكة لديهم معايير خاصة و عالية و التي تتوافق مع العروض المقدمة من اصحاب صناعة السفر في المملكة,اضافة الى قدرتهم على تلبية المواصفات الخاصة للقطاعات الحكومية و المؤسسات و كبار المسؤولين و الشركات و رجال الاعمال عبر(كيه ال بي تي) 2024 ,, و تلبية الاحتياجات المطلوبة,مع متابعة التطورات و التحديثات باستمرار في هذه الصناعة

مدينة الاحلام

“و من جانبه لفت مدير التسويق في كيه ال بي تي “كوستانديونس كرسيتوفي ندرك ان المسافرالمسافر يبحث من خلال رحلاته الترفيهية في خلق ذكريات و التعرف على ثقافة الشعوب و تراثهم من خلال الوجهات التي يختارونها.

مضيفا تظهر بيانات شركات الطيران ان غالبية السياح السعوديين يميلون الى حجز رحلاتهم في اللحظات الاخيرة في ذات الاسبوع المحدد للسفر ,كما افاد منسقي الرحلات و مكاتب الحجوزات و تابع كريستوفي :ان العملاء يبحثون عن وجهات اقل حرارة للهروب من الصيف و تابع مدير التسويق”نرى معدلات انفاق السائح السعودي اعلى من معدلات السائح الاوروبي حيث من جهة البحث عن اقامة عالية الجودة و وسائل ترفيه و جودة كما هو متوفر في مدينة الاحلام المتوسطية و التي تقدم خدمات رائعة من جهة الطعام و البرامج الموسيقية المصاحبة اضافة الى توفير مرافق مناسب للعائلات و التي تبعد فقط دقائق عن قلب مدينة ليماسول

و من جانبه اكد فيستيم حسن الشريك المؤسس في شركة ديستنيشن كومبليت”نتفهم احتياجات السائح السعودي التي تتناسب مع معتقداته الدينية و التقاليد و ثقافته لذلك نضع البرامج الخاصة بالرحلات بما يتوافق مع ذلك لضمان ان يحظى بتجربة متفردة عند زيارته لتلك المناطق

منوها”نشهد طلب متزايد خاصة لاكتشاف المناطق الاكثر برودة في الشمال و نعمل مع شركائنا لايفاء تلك المتطلبات مع ضمان جودة الخدمات و تلائم السائح السعودي ,و نعلم ان الشخصية السعودية لديها المرونة في فهم خصائص المنطقة عندما يتعلق الامر بالبساطة مقابل الفخامة من خلال حرصنا على تقديم الفخامةو الرفاهية الاسكندنافية مع البساطة في ذات التوقيت

تزايد الاهتمام بالطبيعة البكر

قالت منسقة تطوير الاعمال المساعدة في الادارة الوطنية للسياحة “ناتالي اونياني” ان هناك اقبال ملحوظ تجاه الوجهات التي تقدم محتوي ثقافي و تجارب فريدة و خصوصية من جهة الرغبة الحقيقية في التعرف على خصائص و طبيعة المنطقة و الاستمتاع بالاجواء الطبيعية و التعرف على المرافق التي تقدم خدمات مميزة و فاخرة في تلك المناطق من خلال الاهتمام المتعاظم بالسياحة الصديقة للبئية التي تتناسب مع الاستدامة ,خاصة مع الاجيال الحالية التي تبحث عن بئية طبيعية تولي الاستدامة اهتمامات اكبر .

مضيفة ان جورجيا لا تكتفي فقط بجانب الرفاهية و السياحة الفاخرة بل تقدم مزيج مابين الفخامة و الثقافة و الطبيعة

مشيرة الى ان معدل الانفاق الخاص بالسياح السعوديين في تزايد مضطرد عازية ذلك لجولات الاستكشاف السياحية الحصرية و الاقامة الفاخرةو الخدمات الشخصيةاضافة الى خدمات الاقامة الفاخرة و رغبتهم في التعرف بصورة اكبر و زيارة كافة المعالم الثقافية و الطبيعية

السلامة اثناء السفر

قال جيمون جونغ المدير الاقليمي للمنظمة الوطنية للسياحة الكورية “يولي المسافرون السعوديون اهمية قصوي للسلامة و الامانو اماكن توفر الاطعمة الحلال اضافة الى المراكز التجارية و الاماكن الحضرية الحديثة و حدائق الترفيه باختصار يفضلون الوجهات التي تتناسب مع متطلبات العائلة .لافتا الى حرص الاسر على اكتساب الاطفال لمهارات جديدة و يشعر الرجال بالراحة و الامان من جراء توفر اماكن التسوق الخاصة بالسيدات و اماكن الترفيه الخاصة بالاطفال ما يجعل متعة الترفيه متكاملة ,كما نلاحظ زيادة عدد السياح السعوديين قد تضاعف بنسبة 100%لوجود عوالم جديدة من التكنولوجيا و اصدارات حديثة تتناسب مع كل الفئات العمرية اضافة لسهولة اجراءات الدخول الخاصة بالسعوديين التي تحتاج الى تاشيرة دخول مسبقة

و اختتم سيد ان سي مدير شركة كيو ان ايه “ارتفعت نسبة الرحلات الخرجية من المملكة بنسبة 38 %بين عامي 2022-2023 وفقا لعدد من التقارير و من المتوقع ان يتجاوز سوق السياحة في المملكة 43 مليار دولار بحلول 2025 مردفا ان ما يضخ في قطاع السفر و السياحة قرابة 80 مليار دولار و تتوسع السيحة الترفيهية بنسبة 25%ما يجعل المملكة العربية السعودية وجهة هامة عالميا

مضيفا ان اكل هذه التقارير و الاحصائيات المثيرة للاعجاب تعزز من ثقتنا في كي بي ال تي عبر استضافتها للنسخة الثالثة من المؤتمر من خلال النظر الى حماس المشتركين و نقول بكل ثقة لعشاق الساحة في المملكة انتم موعدون بوجهات جديدة قادرة على الرسوخ في الذاكرة
مضيفا ان اكل هذه التقارير و الاحصائيات المثيرة للاعجاب تعزز من ثقتنا في كي بي ال تي عبر استضافتها للنسخة الثالثة من المؤتمر من خلال النظر الى حماس المشتركين و نقول بكل ثقة لعشاق الساحة في المملكة انتم موعدون بوجهات جديدة قادرة على الرسوخ في الذاكرة

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منوعات

احتفالاً باليوم الوطني الـ94.. نادي الصقور السعودي ينظم عدداً من الأنشطة والفعاليات المتنوعة في الرياض

Published

on

By

ينظّم نادي الصقور السعودي، عدداً من الأنشطة والفعاليات المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الــ 94، ضمن جهوده المتعددة لإبراز موروث الصقارة العريق، الذي يُعد جزءًا لا يتجزأ من الثقافة السعودية.
وستتضمن فعاليات النادي، التي سيطلقها في “عود سكوير” بمدينة الرياض، خلال أربعة أيام في الفترة من 20 إلى 23 من سبتمبر، للتعريف بجهود نادي الصقور السعودي في الحفاظ على موروث الصقارة ونقلها للأجيال القادمة، إضافة إلى تخصيص ركن لإقامة فعالية “الدعو”، التي تعد فرصة للمهتمين والزوار من جميع الأعمار، للتفاعل المباشر مع الصقور والتعرف على أنواعها المختلفة، وعرض أبرز الأدوات التي يستخدمها الصقارون في ممارسة هواية الصقارة.
وستشمل فعاليات النادي كذلك، تخصيص زاوية للتصوير، تمكّن الزوار من توثيق لحظاتهم مع الصقور والتقاط الصور التذكارية، مما يعزز من تجربتهم ويمنحهم فرصة للتعرف على هذا الموروث الثقافي بطريقة تفاعلية ومباشرة.
ويأتي هذا الحدث، ضمن جهود نادي الصقور السعودي لتعريف الجمهور من جميع الأعمار والاهتمامات، بأهمية الصقور، وتسليط الضوء على دورها ومكانتها في الموروث الوطني، كما يشكل الحدث فرصة لتعزيز روح الانتماء للوطن والاحتفاء باليوم الوطني بطريقة تجمع بين الترفيه والتثقيف.
يذكر أن نادي الصقور السعودي قد أعلن عن انطلاق فعالياته للموسم 2024-2025م، التي تشمل معرض الصقور والصيد السعودي الدولي، ومهرجان الملك عبدالعزيز للصقور، إضافة إلى كأس نادي الصقور 2024، التي تقام لأول مرة في محافظة حفر الباطن، وكأس العلا للصقور، وسباق الملواح، ومزاد نادي الصقور السعودي، والتي تأتي ضمن مساعي النادي لاستدامة موروث الصقارة محليًّا وعالميًّا، وصونه ونقله للأجيال القادمة.

Continue Reading

منوعات

بيبسيكوا و جراندايزر تتعاونان لاطلاق عبوات “تسالى” فى حلتها الجديدة

Published

on

By

 

أطلقت بيبسيكو عبوات جديدة لأحد أشهر علامات رقائق البطاطس الخاصة بها في المملكة العربية السعودية، والتي تتوفر الآن ولفترة محدودة في المتاجر على مستوى المملكة. لقد طرحت “تسالي” نكهاتها الخالدة في عبوات جديدة ضمن تعاون استثنائي مع سلسلة الأنمي الأسطورية “جريندايزر”.
وتتميز العبوات الجديدة بانها تمثل روح المغامرة التي يجسدها هذا الأنمي الكلاسيكي الشهير، مع اضافة لمسة عصرية حديثة تثير اهتمام جميع الأجيال والمعجبين حول العالم.
جريندايزر هو مسلسل أنمي شهيريعود الى حقبة السبعينيات من القرن الماضى والذى اشتهر بمغامراته الفضائية الرائعة والتى نالت حظا كبيرا من الشهرة الواسعة فى ذلك الوقت وكان له الاثر البالغ في قلوب الناس بما فى ذلك شخصياته التي لا تُنسى، ولا يزال يحتفظ بشعبيته عبر الأجيال، ملهمًا وممتعًا الجميع.
ويمثل هذا التعاون الفريد نقطة تحول مهمة لـ “تسالي” حيث تدخل العلامة التجارية عصرًا جديدًا من الابتكار والإبداع في مجال صناعة الوجبات الخفيفة.
وذكرت بيبسيكو إن الشراكة بين الطرفين تهدف إلى ربط الأجيال من خلال خلق مزيج فريد من الدمج بين الحنين إلى الماضي وتجارب التذوق الجديدة و المتمثل فى مزج سحر “جريندايزر” الكلاسيكي مع التزام “تسالي” بمواصفات بالجودة والابتكار فى نفس الوقت.
وتمثل الشراكة بين الطرفين حدثا يربط الماضي والمستقبل معًا. ويأتي هذا التعاون في الوقت المناسب، حيث يتزامن مع عودة ظهور “جريندايزر” في وسائل الإعلام الشعبية، مما يعزز الصلة بين المعجبين القدامى وجيل جديد يستكشف المسلسل لأول مرة.
وقد طرحت العبوات المستوحاة من “جريندايزر” و “تسالي” الآن في المتاجر على مستوى المملكة العربية السعودية وذلك لفترة محدودة.
وتمتلك كل من “تسالي” و”جريندايزر” رصيدا كبيرا فى اهتمامات المحبين لكلاهما، ويتيح هذا التعاون فرصة فريدة لربط الأجيال القديمة والحالية حول منتج واحد. وتُبرز الحملة التأثير الكبير لاختباركل ما يتناسب مع القيم والاذواق الخاصة بالسوق السعودي، مما يسهم في تشكيل الأذواق الثقافية والربط بين الاصالة و الحداثة وخلق تجارب لا تُنسى.

Continue Reading

منوعات

فوربس الشرق الأوسط” تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024

Published

on

By

اختارت  فوربس الشرق الأوسط خالد ياسين، الرئيس التنفيذي لشركة المتحدة للأدوية، ضمن قائمة “أقوى قادة الرعاية الصحية في المنطقة لعام 2024” والتي تسلط الضوء على الرؤساء التنفيذيين الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط.

ويعكس هذا الاختيار دور ياسين الرائد في تطوير قطاع الرعاية الصحية من خلال قيادة إحدى أكبر سلاسل الصيدليات في المملكة العربية السعودية.

ويمتلك خالد ياسين، خبرة تمتد على مدار 20 عاماً بالقطاع الصحي في المملكة العربية السعودية ، وقد انضم إلى المتحدة للأدوية في عام 2012 وتولى منصب الرئيس التنفيذي في يناير 2024، وقاد الشركة لتحقيق توسع ملحوظ بفتح أكثر من 100 صيدلية جديدة في السعودية بين سبتمبر 2023 ويوليو 2024، ليصل إجمالي فروع الشركة إلى أكثر من 400 صيدلية موزعة في 13 منطقة سعودية و70 محافظة.

كما تعزز الشركة مكانتها من خلال شراكتها مع خدمة “وصفتي” التي تسهل صرف الوصفات الطبية للمستفيدين.

قائمة “فوربس الشرق الأوسط”

تأتي هذه القائمة لتسليط الضوء على قادة القطاع الأكثر تأثيرًا في مجالات الرعاية الصحية، الأدوية، المرافق الطبية، التكنولوجيا، المعدات الطبية، والاستثمارات، في منطقة الشرق الأوسط.

عند إعداد قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024، تم أخذ عدة معايير بعين الاعتبار منها: حجم الشركة، بما في ذلك الإيرادات، الأصول، والمرافق، وتأثير القائد والشركة على قطاع الرعاية الصحية في المنطقة، بجانب المبادرات الابتكارية والإنجازات في العام الماضي، وخبرة القائد في القطاع ومسؤولياته الحالية، بالإضافة إلى تنوع عمليات الشركة، وحجم ملكية الأصول، ومستوى الشفافية وسهولة الوصول إلى المعلومات والأبحاث المتعلقة بالشركة.

والجدير بالذكر أن قطاع الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يشهد تطورًا كبيرًا، حيث بلغت قيمة السوق 226.97 مليار دولار في عام 2023، ومن المتوقع أن تصل إلى 412.25 مليار دولار بحلول عام 2032، مما يعزز أهمية دور الشركات مثل المتحدة للأدوية في دعم هذا النمو وتقديم خدمات صحية متطورة.

Continue Reading
Advertisement

Trending